صور حزينه كرتون

صور حزينه كرتون

كان عالم الرسوم الكاريكاتورية دائمًا مصدرًا للترفيه للأشخاص من جميع الأعمار.ومع ذلك ، هناك أوقات يمكن أن تجعلنا حتى الرسوم الكاريكاتورية نشعر بالحزن أو العاطفي.سواء كانت شخصية تمر بوقت عصيب أو لحظة مؤثرة تتردد في حياتنا ، فإن لحظات الرسوم المتحركة المحزنة يمكن أن تبقى معنا لفترة طويلة بعد أن تدور الاعتمادات.

في هذه المقالة ، سوف نستكشف بعضًا من أكثر اللحظات الحزينة التي لا تنسى والتي لا تنسى في تاريخ الرسوم المتحركة.سوف نتعمق أنالا تثير المشاعر التي يثيرونها والأسباب التي تجعلهم يواصلون لمس قلوبنا.من الرسوم الكاريكاتورية الكلاسيكية إلى الأفلام المتحركة الحديثة ، تذكرنا هذه اللحظات الحزينة أنه حتى في أكثر القصص ، هناك دائمًا مجال للحزن والتعاطف.

1. وفاة Mufasa (The Lion King ، 1994)

واحدة من أكثر اللحظات شهرة وتفتقر في تاريخ الكرتون هي وفاة موفاسا في ملك الأسد.هذا المشهد هو ماجستير في الرسوم المتحركة ورواية القصص ، لأنه يلتقط تمامًا EMotions من الخسارة والحزن والخيانة.وفاة Mufasa هي نقطة تحول في الفيلم ، حيث تضع سيمبا في رحلة من اكتشاف الذات والفداء.

الفقرة 1:

يبدأ المشهد مع Mufasa و Simba يلعبان في الغابة.يقوم Mufasa بتدريس Simba حول دائرة الحياة وأهمية المسؤولية.فجأة ، يظهر Scar ، شقيق Mufasa الغادر ، ويجذب سيمبا في فخ.يندفع موفاسا لإنقاذ ابنه ، لكنه خانته ندبة ويسقط حتى وفاته.

الفقرة 2:سيمبا مدمر بسبب وفاة والده ويلوم نفسه على ما حدث.يهرب من المنزل ويقضي سنوات يعيش في المنفى.خلال هذا الوقت ، يطارده ذكريات والده ويكافح للتصالح مع حزنه.

الفقرة 3:

في النهاية ، يعود سيمبا إلى برايد روك ويواجه ندبة.يتعلم الحقيقة عن وفاة والده وهزائم الندبة في معركة من أجل العرش.ثم يأخذ سيمبا مكانه الصحيح كملك ويبدأ في إعادة بناء المملكة.

2. الe إنهاء قصة لعبة 3 (2010)

Toy Story 3 هو فيلم مليء بكل من الفرح والحزن.إن نهاية الفيلم مؤثرة بشكل خاص ، حيث يمثل نهاية عصر لودي ، خميرة خفيفة ، وبقية العصابة.

الفقرة 1:

بعد التبرع عن طريق الخطأ بمركز رعاية نهارية ، يجب أن تجد Woody و Buzz و Thoys طريقة للهروب والعودة إلى آندي.لقد نجحوا في النهاية ، لكن آندي قد تجاوز ألعابه وقرر إعطائهم لفتاة صغيرة تدعى بوني.

بارجرAPH 2:

يتردد وودي في البداية في مغادرة آندي ، لكنه يدرك في النهاية أن الوقت قد حان له للمضي قدمًا.يقول وداعا لأصدقائه القدامى وينضم إلى عائلة بوني.

الفقرة 3:

ينتهي الفيلم مع Woody و Bonnie يلعبان معًا في غرفة نومها.وودي سعيد أخيرًا ومضمون في منزله الجديد ، لكنه لا يزال يفتقد آندي.

3. فقدان Bing Bong (Inside Out ، 2015)

Inside Out هو فيلم يستكشف عواطف فتاة صغيرة تدعى رايلي.واحدة من أكثر الأشياء التي لا تنسى ولحظات مفجعة في الفيلم هي فقدان Bing Bong ، صديق Riley الوهمي.

الفقرة 1:

Bing Bong هي شخصية محبوبة وغرابة كانت مع رايلي منذ أن كانت طفلة.هو دائما هناك من أجلها ، بغض النظر عن ماذا.ومع ذلك ، مع نمو رايلي ، تبدأ في نسيان Bing Bong.

الفقرة 2:

يدرك Bing Bong أن Riley ينسى عنه ويصبح حزينًا وخائفًا.يحاول التمسك ، ولكن في النهاية ، يتلاشى.

الفقرة 3:

رايلي مدمربخسارة بينج بونغ.إنها تبكي وتتذكر كل الأوقات الجيدة التي مروا بها.في النهاية ، تتصالح مع وفاته وتستمر.

4. وفاة والدة بامبي (بامبي ، 1942)

Bambi هو فيلم ديزني كلاسيكي معروف بالرسوم المتحركة الجميلة وقصته الحميمة.ومع ذلك ، يحتوي الفيلم أيضًا على واحدة من أكثر المشاهد المفاجئة في تاريخ الكرتون: وفاة والدة بامبي.

الفقرة 1:

يمشي بامبي ووالدته عبر الغابة عندما يكوناأذهل من قبل صياد.تم إطلاق النار على والدة بامبي ، ويترك بامبي بمفرده.

الفقرة 2:

بامبي دمرته وفاة والدته.يبكي ويتجول في الغابة ، غير متأكد مما يجب فعله.في نهاية المطاف ، يلتقي غزلان ودي يدعى فالين ، يساعده على تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة بمفرده.

الفقرة 3:

ينمو بامبي في النهاية ويصبح 立派 stag.ومع ذلك ، لا ينسى والدته أبدًا ، وهو يتذكر دائمًا الدروس التي علمتها.

5. نهاية UP (2009)

UP هو فيلم مليء بالمغامرة والفكاهة والقلب.إن نهاية الفيلم مؤثرة بشكل خاص ، حيث يظهر كارل وإلي فريدريسن في النهاية إلى حلم العيش في الجنة.

الفقرة 1:

كارل وإيلي فريدريكسن زوجان كبار السن كانا يحلمان دائمًا بالعيش في جنة شلالات ، وهو شلال بعيد وجميل في أمريكا الجنوبية.ومع ذلك ، فإنهم لا يحصلون على الفرصة للذهاب ، لأنهم دائمًا مشغولون بالعمل والأسرة.

الفقرة 2:

بعد إيلييموت ، كارل يقرر أن يجعل حلمهم حقيقة واقعة.يربط الآلاف من البالونات بمنزله ويطيرها إلى الجنة.

الفقرة 3:

في النهاية ، يصل كارل إلى شلالات Paradise ويجد ملاحظة كتبها إيلي إليه.في الملاحظة ، أخبرت إيلي كارل أنها دائمًا معه وأنه يجب أن يعيش حياته على أكمل وجه.تأثر كارل بكلمات إيلي وأخيراً يترك حزنه.

6. وفاة سوبرمان (سوبرمان: سلسلة الرسوم المتحركة ، 1996)

سوبرمان: الرسوم المتحركةتشتهر سلسلة ED بسرد القصص المظلمة والناضجة.واحدة من أكثر الحلقات التي لا تنسى في السلسلة هي “The Death of Superman” ، والتي تتميز بوفاة الأبطال الخارقين الأيقوني.

الفقرة 1:

يقاتل سوبرمان شريرًا أجنبيًا قويًا يدعى Doomsday عندما يقتل فجأة.وفاة سوبرمان ترسل صدمة عبر العالم وتترك رابطة العدالة دمرت.

الفقرة 2:

العالم ينعي فقدان سوبرمان ، ويعقد نصب تذكاري على شرفه.سوبرمان الجمعةالنهايات والأسرة حزينة ، وهم يكافحون من أجل مواجهة وفاته.

الفقرة 3:

في نهاية المطاف ، يعيد سوبرمان إلى الحياة من قبل قطعة أثرية أجنبية قوية.ومع ذلك ، فإن وفاته لها تأثير دائم على العالم ورابطة العدالة.

7. نهاية قبر اليراعات (1988)

Grave of the Fireflies هو فيلم متحرك ياباني معروف بقصته القلبية.يروي الفيلم قصة شقيقتين صغارين ، سيتا وبيتشوكو ، الذين يتيما خلال الحرب العالمية الثانية.الفقرة 1:

سيتا و Setsuko يضطرون إلى صيد أنفسهم في اليابان التي مزقتها الحرب.إنهم يكافحون من أجل العثور على الطعام والمأوى ، وهم في خطر باستمرار.

الفقرة 2:

في نهاية المطاف ، يموت سيتا و setsuko من الجوع.وفاتهم هي تذكير بأهوال الحرب والمعاناة التي يلحقها بالأبرياء.

الفقرة 3:

يعد Grave of the Fireflies فيلمًا قويًا ومتحركًا من المؤكد أنه سيبقى معك لفترة طويلة بعد رؤيتك.

خاتمة:

كرتون حزين ميمكن أن تكون العظمات قوية وتتحرك لحظات حزينة في أفلام العمل الحية.يمكن أن تثير هذه اللحظات مجموعة واسعة من المشاعر ، من الحزن والحزن إلى التعاطف والرحمة.يمكنهم أيضًا مساعدتنا في التفكير في حياتنا والتحديات التي نواجهها.

لحظات الرسوم المتحركة المحزنة التي ناقشناها في هذه المقالة ليست سوى أمثلة قليلة للعديد من اللحظات القوية والمتحركة التي يمكن العثور عليها في الرسوم المتحركة.تذكرنا هذه اللحظات أنه حتى في أكثر القصص ، هناك أناs دائما مساحة للحزن والتعاطف.كما يوضحون لنا أن الرسوم المتحركة يمكن أن تكون وسيلة قوية لرواية القصص ويمكن أن تصل إلى قلوبنا بطرق لا تستطيع أشكال الوسائط الأخرى.

اترك تعليق