صور دعاء للام المريضهدعاء للام المريضه بالصور 1

صور دعاء للام المريضهدعاء للام المريضه بالصور 1

مقدمة:

الأم هي أغلى ما في الوجود، وهي التي أعطتنا الحياة وربتنا وأحبتنا بصدق. وعندما تمرض الأم، نشعر بالعجز والحزن والقلق عليها، وندعو الله أن يشفيها ويعافيها. وفي هذا المقال، نقدم لكم صورًا وأدعية للأم المريضة، نسأل الله أن يشفيها ويعافيها.

أدعية للأم المريضة:

1. الدعاء بالشفاء:

اللهم اشفي أمي شفاء لا يغادر سقما، اللهم خذ بيدها وأعنها على تخطي هذا المرض، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض، اللهم اكتب لها الشفاء العاجل، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين المعافين.

2. الدعاء بالصبر:

اللهم صبر أمي على مرضها، اللهم اجعل الصبر خير رفيق لها، اللهم اجعل مرضها تكفيرًا لذنوبها، اللهم اجعل مرضها رفعة لها في درجات الجنة، اللهم أجرها على صبرها وثباتها.

3. الدعاء بالرحمة:

اللهم ارحم أمي وارحم ضعفها، اللهم خفف عنها آلامها وأوجاعها، اللهم اجعل مرضها سببًا في زيادة قربها منك، اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، اللهم ارزقها الصحة والعافية في الدنيا والآخرة.

4. الدعاء بالهداية:

اللهم اهد أمي إلى طريق الصلاح والتقوى، اللهم ارزقها البصيرة والفهم، اللهم نور قلبها بالإيمان، اللهم اجعل مرضها سببًا في عودتها إليك وتوبتها واستغفارها.

5. الدعاء بالتوفيق:

اللهم وفق أمي في علاجها، اللهم سهل عليها طريق الشفاء، اللهم اجعل الأطباء سببًا في شفائها وعودتها إلى صحتها وعافيتها، اللهم ارزقها الصحة والعافية في الدنيا والآخرة.

6. الدعاء بالستر:

اللهم استر أمي بسترك الجميل، اللهم احفظها من كل سوء، اللهم احفظها من شرور الناس والجن، اللهم كن معها في كل لحظة وحافظ عليها.

7. الدعاء بالحفظ:

اللهم احفظ أمي من كل مكروه، اللهم احفظها من الأمراض والأوبئة، اللهم احفظها من الحوادث والكوارث، اللهم احفظها من كل شر، اللهم كن معها دائمًا وأبدًا.

خاتمة:

نسأل الله أن يشفي أمهاتنا وجميع مرضى المسلمين والمسلمات، وأن يرفع عنهم البلاء والمرض، وأن يكتب لهم الصحة والعافية في الدنيا والآخرة.

اترك تعليق