كيفية نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون

عندما غيرت هاتفي الاندرويد واشتريت هاتف ايفون جديد، قابلتني مشكلة كبيرة، وهي عدم معرفة كيفية نقل الواتساب من جهازي الاندرويد الى جهاز الايفون الجديد، وهذه المشكلة تقابل كل من يغير هاتفه.

لقد بحثت عن طريقه على الانترنت للقيام بذلك، وجربت العديد من الطرق والبرامج، والتي كانت في غاية الصعوبة، او لا تقوم بعملية نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون بطريقة جيدة، ولكن لحسن الحظ عثرت على برنامج Wondershare MobileTrans المقدم من شركة Wondershare العالمية.

هذا البرنامج المميز قام بحل كل المشاكل المتعلقة بنقل الواتس من اندرويد الى ايفون بسهولة شديدة وبسرعة كبيرة جدا، لذلك انا ارشحه وبقوة لاي احد يرغب في نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون.

نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون

يقدم برنامج MobileTrans أفضل الحلول الآمنة لنقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر، ويقوم بنقل بيانات WhatsApp والاحتفاظ بنسخة احتياطية منها واستعادتها، فيعد برنامج MobileTrans افضل برنامج من بين كل البرامج في نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون او العكس من ايفون الى اندرويد.

ويقدم ايضا البرنامج وظيفة النقل الانتقائي للبيانات من هاتف إلى آخر، حتى يمكنك بكل سهولة وبحرية تامة، نقل أنواع مختلفة من البيانات بما فيها الصور والتطبيقات والأغاني والرسائل ومقاطع الفيديو وغيرها الكثير.

يقوم البرنامج بنقل بيانات واتساب والاحتفاظ بنسخة احتياطية منها واستعادتها، سيساعدك على نقل كامل المحادثات عن طريق استرداد بيانات واتساب من الهاتف المصدر واستيرادها مباشرةً إلى الهاتف الجديد.

ويمكنك إنشاء نسخة احتياطية من بيانات الهواتف بسهولة على Windows وMac، بما في ذلك جهات الاتصال والصور والكثير من أنواع البيانات الأخرى.

البرنامج ايضا يمكنه التحويل بين أجهزة متعددة من خلال دعم أكبر عدد ممكن من الأجهزة، يمكن لـ MobileTrans نقل بيانات واتساب الخاصة بك بين الهواتف المختلفة، سواء كانت تعمل على Android أو iOS.

فيمكنك من خلال هذا البرنامج نقل جهات الاتصال والرسائل وكذلك مقاطع الفيديو والصور والملاحظات وغيرها العديد من البيانات المختلفة، وهذه من الخيارات الغير متاحة في باقي البرامج الأخرى، ولكن يقدمها برنامج MobileTrans فهي من بين الطرق الاخرى الاكثر تميزا و الأكثر أمانا وسهولة.

هذا البرنامج حقا هو مميز ولا مثيل له في عملية نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون او من ايفون الى ايفون، فبعد اصدار هذا البرنامج اصبحت هذه العملية في غاية السهولة والأمان عند استخدامها، في اكثر أداة ستساعدكم على نقل البيانات من هاتف لأخر بكل سهولة.

ولقد قمت بتجربة هذا البرنامج بنفسي بعد الكثير من البحث، وتجريب بعض الطرق الأخرى، ولم اجد برنامج اكثر تميزا من هذا البرنامج، انصحكم جدا به اذا كنتم ترغبون في نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون.

مزايا برنامج MobileTrans

يحتوي برنامج Wondershare MobileTrans  على العديد من المزايا الرهيبة والرائعة والتي لن تجدها في اي برنامج او اي طريقة اخري، لانه وبلا منازع افضل برنامج في نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد او من ايفون الى ايفون او اندرويد الى ايفون، وسنقدم لكم هذه المزايا الرائعة:

1- دعم أجهزة متعددة Windows و Mac: يقدم برنامج MobileTrans  دعما إلى أجهزة عديدة مثل Windows و Mac و Android و iOS.

2- دعم أنواع متعددة من البيانات: يقوم برنامج MobileTrans  بنقل ما يصل إلى 17 نوعًا من البيانات بما في ذلك جهات الاتصال والصور والرسائل والتطبيقات والموسيقى، ملاحظات وكتب وغير ذلك.

3- يحافظ على اكتمال البيانات والجودة العالية: البرنامج يحافظ لك علي اكتمال البيانات بشكل رائع ومميز للغاية فهو يتميز بالجودة العالية جدا في ادائه.

4- العملية آمنة وخاصة: عملية نقل البيانات بين جهازين يعملان بنظام Android أو iOS باستخدام هذا البرنامج في غاية الامان.

5- العملية بسيطة وسريعة: عملية نقل البيانات ايطا في غاية السرعة والبساطة فلن تواجهك أي مشكلة عند استخدام البرنامج.

كيف تستخدم برنامج MobileTrans

يمكنك استخدام برنامج MobileTrans بكل سهولة عند اتباع الخطوات هذه الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1: شغل MobileTrans على حاسوبك و أختر خاصية “نقل الواتساب” من الشاشة الرئيسية. ثم وصل جهازك Android و iOS بالكمبيوتر.

الخطوة 2: اختر خاصية WhatsApp واختر “نقل رسائل WhatsApp” من الخيارات الموجودة في الشريط الجانبي.

الخطوة 3: سيكتشف التطبيق تلقائيًا كلا الجهازين المتصلين و سيحدد الاجهزة إما كمصدر أو وجهة. إذا كانت اماكنهم خاطئًا فيمكنك النقر على الزر “قلب”.

الخطوة 4: بعد التأكد من أن iPhone 13 هو الجهاز الوجهة إضغط على “ابدأ”. و سيؤدي ذلك إلى نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone. و إذا كنت تستخدم WhatsApp على iPhone 13 سابقًا فسيتم مسح بياناته الحالية.

الخطوة 5: خلال وقت قصير سيتم الانتهاء من نقل محادثات WhatsApp. و عند الانتهاء بنجاح سيتم إخطارك حتى تتمكن من إزالة أجهزتك بأمان.

الآن عندما تقوم بتشغيل WhatsApp على جهازك iPhone فسوف يكتشف تلقائيًا البيانات المنقولة حديثًا وسيسمح لك باستعادتها إلى جهازك iOS.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو حتي تتعلم طريقة الاستخدام خطوة بخطوة:

بعد ان قدمنا لكم برنامج MobileTrans الرائع وقدمنا اليكم مزاياه المذهلة، يمكنني القول بناء على تجربتي انه افضل برنامج في عملية نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون او من ايفون الى اندرويد او من ايفون الى ايفون او اندرويد الى اندرويد، فهو يحتوي على خصائص لا يحتوي عليها اي برنامج اخري ولا يمكنك القيام بها الا باستخدام هذا البرنامج.

وهذا البرنامج من اكثر البرامج شهرة على الإطلاق في هذا المجال فهو يساعد أكثر من خمسة ملايين مستخدم من حول العالم، لأنه مقدم من شركة كبيرة معروفة ببرامجها الأكثر تميزا، لذلك برنامج MobileTrans سيساعدك على نقل كامل المحادثات عن طريق استرداد بيانات واتساب من الهاتف المصدر واستيرادها مباشرة إلى الهاتف الجديد الخاص بك بأكثر الطرق سهولة ويسر، فهي طريقة آمنة جدا وسهلة للغاية ولا تحتاج إلا إلى بضع خطوات في وقت قصير، وكل هذا لا يمكن القيام به إلا باستخدام برنامج MobileTrans.

لا يمكنني في هذا المقال حتي ان اجمع لك كل خصائص ووظائف ومزايا هذا البرنامج العديدة، ولكنني حقا ارشحه وبقوة لاي احد، فلن يغني استخدام اي برامج او اي طرق أخرى عن استخدام برنامج MobileTrans، انصحكم بتنزيله والبدء في عملية نقل بياناتك من جهاز الى اخر بكل سهولة ويسر وبطريقة بسيطة جدا وآمنة للغاية.

تجدر الاشارة ايضا ان برنامج MobileTrans يتميز عن جميع البرامج الأخرى، فيقوم البرنامج بدعم أكثر من 8000 جهاز محمول يعمل بأنظمة Android و iOS و Windows، ويمكنك باستخدامه ان تتحرك بأمان دون إعادة ضبط الأجهزة أو حذف البيانات الأصلية، وايضا البرنامج مصمم للأشخاص غير المتخصصين في التكنولوجيا، حتى يمكنك القيام بعملية نقل بياناتك بسهولة وسرعة كبيرة للغاية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن نقل البيانات من ايفون الى ايفون او من اي جهاز الى اخر، وقد استعرضنا معا أفضل طريقة للقيام بذلك باستخدام برنامج MobileTrans فهو الأسهل والأكثر اكتمالاً لنقل البيانات علي الاطلاق.

لذلك نوصيك باستخدام هذا البرنامج، يمكنك البدأ في استخدامه من خلال الدخول علي الرابط التالي: برنامج نقل البيانات MobileTrans ونتمنى أن ينال مقالنا هذا إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.