كيف أصالح حبيبي وأنا الغلطانه

كيف أصالح حبيبي وأنا الغلطانه

فعليك أن تطلب إذن الاعتذار من الشخص الذى أخطأت بحقه ليشعر بمقدار أهمية تصحيح الوضع بالنسبة لك، وأنك حريص على تحسين صورتك أمامه . وعند قيامك بخطأ فى حق أحدهم عليك الاستماع إليه بعناية لأنه فى هذه الحالة سيخرج ما به من طاقة غضب كبيرة وعند تركيزك فى كلماته فهذا سيهدئ من غضبه ويساعد فى تفهم موقفك . وعند اعترافك بالخطأ وتقديرك لتأثير هذا الخطأ عليهم من مختلف النواحى سواء العملية أى المهنية أو العاطفية أو الأسرية، تفتح مجال لمن أمامك للاستماع لك والتأثر بكلماتك . وبمجرد أن تعترف للشخص بأنك أخطأت بحقه أو تسببت فى حدوث مشكلة وأنك تريد أن تعتذر له لإصلاح ما تم افساده فهذه البداية تهدئ من أمامك وتجعله يميل للاستماع إليك .

كيف أصالح حبيبي وأنا الغلطانه

الوقوع فى الخطأ هو جزء من الإنسان، وسواء كان الخطأ خطأك أو كان لديك مجرد دور صغير فيه فلابد من الاعتذار، فكلمة ” أنا آسف ” ستعمل مرة ولكن تكرارها لمرات عديدة يجعلها تفقد قيمتها، فالاعتذار يمكن أن يساعدك فى حل المشكلات وهناك ملايين الطرق له ولكن ليس لهم نفس الفعالية، وإليكم خطوات سحرية لقبول اعتذاركم . تذكري أنّ الرجال يتصرفون أحيانًا مثل الأطفال، وإذا كنت تجيدين التعامل مع طفلكِ ومحايلته فغالبًا ما ستنجحين مع زوجك أيضًا. وعند وعدك من أمامك أنك لن تفعل ذلك مرة أخرى عليك أن تفى بوعدك حتى لا تكون تلك الكلمات بمثابة نقطة ضعف ضدك .

لذا خصصنا لكِ عزيزتي هذا المقال لنجيبكِ عن سؤال “كيف أصالح زوجي وهو بعيد عني؟”، مع ذكر بعض الأفكار الرومانسية لتحتفظي بحب زوجك المسافر. في النهاية إذا كنت تتساءلين عن كيف أجعل زوجي العنيد يصالحني؟ حاولي تطبيق ما قدمناه من حيل، ولا تكوني أنت العنيدة وتعلمي كيف تقللين الخلافات الزوجية التي لا مفر منها في الحياة الزوجية. إزاي أخليه يصالحني وأنا الغلطانة؟ سؤال انتشر بشكل ملحوظ على جروبات الفيتات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الأمر الذي تفاعلت معه الكثير من الفتيات بتقديم النصائح عن كيفية جذب الرجل ودفعه للاعتذار رغم أنها هي المخطئة، وبدأت الأفكار تنهال على صاحبة المنشور بكيفية عمل ذلك، وكانت إجابة “عيطي” هي المسيطرة بدرجة كبيرة من الفتيات، لذا طلبنا من بعض الفتيات الإجابة عن هذا السؤال. أجبناكِ عزيزتي عن سؤال “كيف أصالح زوجي وهو بعيد عني؟”، فحتى لا تدعي البعد يؤثر في علاقتكِ بزوجكِ، اتبعي النصائح التي تعرفتِ إليها، لـإسعاد زوجك وهو مسافر، والحفاظ على جذوة الحب بينكما مشتعلة باستمرار. تجديد الحب والشغف بين الزوجين، خاصة إذا كان الزوج مسافرًا، أمر مهم لدوام الزواج، تعرفي فيما يلي إلى بعض الأفكار الرومانسية التي ستسعد زوجك المسافر كثيرًا. تحتاج العلاقة الزوجية إلى حكمة وإدارة وفن في التعامل، ولتوطيد علاقتكِ بزوجكِ ومعرفة مزيد من المعلومات بشأن العلاقة الزوجية، يمكنكِ زيارة قسم العلاقات الزوجية في “سوبرماما”.

    كيف أصالح حبيبي وأنا الغلطانه

  • وعند اعترافك بالخطأ وتقديرك لتأثير هذا الخطأ عليهم من مختلف النواحى سواء العملية أى المهنية أو العاطفية أو الأسرية، تفتح مجال لمن أمامك للاستماع لك والتأثر بكلماتك .
  • وبمجرد أن تعترف للشخص بأنك أخطأت بحقه أو تسببت فى حدوث مشكلة وأنك تريد أن تعتذر له لإصلاح ما تم افساده فهذه البداية تهدئ من أمامك وتجعله يميل للاستماع إليك .
  • تذكري أنّ الرجال يتصرفون أحيانًا مثل الأطفال، وإذا كنت تجيدين التعامل مع طفلكِ ومحايلته فغالبًا ما ستنجحين مع زوجك أيضًا.