كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

رجل الثور عنيد بطبعه وقليلًا ما يقدم على استشارة من حوله في أي قرار أو أمر يخصه، هذا بالإضافة إلى وجود جانب انطوائي من شخصيته وحبه للخصوصية، ولهذه الأسباب هو لا يستشير أي شخص، وقد يحدث العمس تمامًا عندما يقع في الحب فيحاول استشاراتك في أموره المادية وقرارته المصيريه مثل شراء سيارة جديدة أو عمل مشروع وغيره. من الطبيعي أن تشعر المرأة بالغرابة والتوتّر وهي مع الرجل الذي يعجبها، والأمر نفسه ينطبق على الرجل فإن كان مهتمًّا بك فستشعرين بأنّه متوتّرٌ أكثر من العادة وأنت تتكلّمين معه. إليك عشرة أساليب يستخدمها الرجال عن غير وعي لتعلم المرأة أنّهم مهتمّون. ألقي نظرة عليها واقرئيها جيدًا لعلّ حبّ حياتك موجود بقربك وأنت لا ترينه.

كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

إذا شعرت بأنّ الرجل يلمس يديك متعمّدًا في أيّ مناسبة فإنّها إشارة أكيدة إلى أنّه معجب بك وذلك يعني أنّ الرجل يحاول أن يلفت انتباهك ويجد أيّ عذر ليكلّمك ويتابع الحديث معك، فإن فعل أزيلي يدك لأنّ ذلك يجعله يحبّك أكثر فأكثر. إنّ الابتسامة اللطيفة إشارة جيّدة وحين يتعلّق الأمر بالغزل فهي واحدة من الإشارات الأكيدة إلى أنّ الرجل مهتمّ لأمرك. ربّما هو خجول أو ليس لديه ثقة بنفسه وعليك أن تساعديه خاصّة إن كان الشعور متبادلًا بينكما.

كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

فإذا كانت عيناه مفتوحتين فسيرفع حاجبيه وأنت تتكلّمين، وهذه إشارة أكيدة إلى أنّه يتغزّل بك. إذا وجدتيه يسعى لإرضائك، فعليكِ أن تهتمي بكافة أموره، فإذا اكتشفتِ به جانبًا مختلفًا لا يراه أحد غيرك، فيبدو أن لديكِ مكانة خاصة عنده، ويحاول أن يجعل لكِ مكانة مميزة، فيتعامل معكِ بشكلٍ مختلفٍ، لتشعري أنك فقط من بقلبه وعقله، فغالبًا يكون هذا أول شعور الحب. إنّك الآن تعرفين الإشارات التي تثبت لك أنّ الرجل يتغزّل بك لذا افرحي وتغزّلي به أيضًا. يُقال إن الحب مثله كمثل الضحك، فهو يأتي دون ترتيب، ونشعر بسعادة كبيرة عند الإحساس به، فهذا هو الحب أيضًا، إذا وجدتيه يتعامل معكِ على طبيعته، دون حواجز، أو تصنّع، فيبدو أنه وقع بالحب معك. ربما تكون طريقة قديمة، أو خادعة بعض الشيء، إلا أنكِ يمكنكِ اكتشاف صدقها، إذا نظرتي له بدون مقدمات وبشكل عشوائي، فإذا وجدتيه يتأمل ويحدق النظر بك، فهو مغرم بملامحك التي يطيل النظر إليها، بدون سبب. فإذا كنتِ ترغبي في معرفة ما إذا كان الشخص الذي تحبيه يحبك حقًا، يحب عليكِ أن تولي اهتمامًا لكل تصرفاته، وما يقولوه، وماذا يفعل.

    كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

  • ربّما هو خجول أو ليس لديه ثقة بنفسه وعليك أن تساعديه خاصّة إن كان الشعور متبادلًا بينكما.
  • ليس من السهل أن يثق بمن حوله، ولكن إذا منحك ثقته فهذا يعني أن مكانتك كبيرة لديه.
  • لا توجد طريقة مضمونة لمعرفة إذا ما كان شخص يحبك حقًا أم لا، ولكن هناك علامات لقراءة من حولك.
  • يُقال إن الحب مثله كمثل الضحك، فهو يأتي دون ترتيب، ونشعر بسعادة كبيرة عند الإحساس به، فهذا هو الحب أيضًا، إذا وجدتيه يتعامل معكِ على طبيعته، دون حواجز، أو تصنّع، فيبدو أنه وقع بالحب معك.
  • عندما يحب رجل برج الثور فإنه يميل إلى التمُلك، فيشعر أن حبيبته هي جزءًا منه، يجب أن يعرف عنها كل شيء ويكون حولها في كل مكان ويعرف كل شيء عنها بصورة مستمرة، فهي طريقته الخاصة كذلك في تعبيره عن حبه.

إذا كان الشخص يسعى دائمًا لمقابلتك، وشعرتي أنه يشعر بالسعادة عندما يجتمع معك، دون أن تشعرا بالوقت، فربما تكونا وقعتا بالحب سويًا. رغم انه يحب المحاولة والتجريب، ولكنه لا يغامر بشكل متهور وغير محسوب. يبدون غير مبالين أو مهتمين، ولكنهم في حقيقة الأمر يدرسون كل خطوة ويهتمون بكل تفصلية ويتفنون في إخفاء ذلك.

    كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

  • رجل الثور عنيد بطبعه وقليلًا ما يقدم على استشارة من حوله في أي قرار أو أمر يخصه، هذا بالإضافة إلى وجود جانب انطوائي من شخصيته وحبه للخصوصية، ولهذه الأسباب هو لا يستشير أي شخص، وقد يحدث العمس تمامًا عندما يقع في الحب فيحاول استشاراتك في أموره المادية وقرارته المصيريه مثل شراء سيارة جديدة أو عمل مشروع وغيره.
  • حتى تكشفين محبته، اتبعي كلامه، ستلاحظين أنه يأخذ عن حديثك، أو يأتي بذكرك في متتصف الحديث على مدار يومه لكل من حوله، وسيسعى أن تكونين من ضمن الدائرة التي يثق بها ويحاول التواص معكِ بأكثر من طريقة مختلفة.
  • إذا وجدتيه يسعى لإرضائك، فعليكِ أن تهتمي بكافة أموره، فإذا اكتشفتِ به جانبًا مختلفًا لا يراه أحد غيرك، فيبدو أن لديكِ مكانة خاصة عنده، ويحاول أن يجعل لكِ مكانة مميزة، فيتعامل معكِ بشكلٍ مختلفٍ، لتشعري أنك فقط من بقلبه وعقله، فغالبًا يكون هذا أول شعور الحب.
  • فعلى سبيل المثال تضحك المرأة فتراه يضحك أيضًا، وعلى هذه الأخيرة أن تعرف أنّ من الطبيعي أن نقلّد شخصًا نحبّه.

تركيز الشخص مع حديث شخص أخر مع وضع يده على خده وابتسامة عريضة تعد من علامات لغة الجسد تدل على الحب، والانصات إلى الحديث الذي يقوله الشخص حتى وإن كان غير مهم. حتى تكشفين محبته، اتبعي كلامه، ستلاحظين أنه يأخذ عن حديثك، أو يأتي بذكرك في متتصف الحديث على مدار يومه لكل من حوله، وسيسعى أن تكونين من ضمن الدائرة التي يثق بها ويحاول التواص معكِ بأكثر من طريقة مختلفة. محبته لك ستمنحه شعورا أكبر بالثقة وتجعله قادر على اتخاذ قرارات مصيرية كان يأجلها أو يحاول المخاطرة قليلا، وفور أن تكسبين قلبه تظهر غيرته عليك، ومحاولته الدائمة في أن يجعل الآخرين يلتزمون بحدودهم تجاهك، وتوقعي أن يُغرقك في الهدايا الثمينة، ويسعى أن يكون دوما داعم لكِ ويساعدك بشكل أخص في الأمور التي تحتاج إلى مجهود بدني. المجاملات بشكل عام ليست أحد طباع الثور الذي يتسم بالوضوح والصراحة لدرجة تؤلم من حوله أحيانًا، فإذا وجدتيه يلقي عليكِ بالكثير من المجاملات اللطيفة والتي يحاول من خلالها الإثناء على مظهرك وجمالك فإنه بالتأكيد مُعجب بكِ. قد يخفي الرجل عينيه وهو مع المرأة لأنّه يحبّ المرأة فلا يمكنه أن يبقي حاجبيه عاديين.

    كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

  • فإذا كانت عيناه مفتوحتين فسيرفع حاجبيه وأنت تتكلّمين، وهذه إشارة أكيدة إلى أنّه يتغزّل بك.
  • ربّما تعرفين كم أنّ من الصعب التعامل مع الرجال الذين يخجلون ولكنّ ذلك لا يعني أن تتفادي هذا النوع من الرجال.
  • بعض النساء تفضل الرجل الذي يعطيها درجة كبيرة من الاهتمام إلى حد الإزعاج أحيانًا، كالاتصال بطريقة مستمرة للأطمئنان عليكِ ولسؤالكِ، هل تناولتي طعامك أو أنجزتي مهامك وهل انتِ بخير أم لا، وغيرها من الاسئلة التي تزعج البعض ولا يروها اهتمام، فإذا كنتِ من تلك النساء اللاتي تفضلن هذا النوع من الرجال، فكوني واثقة بأنكِ وجدت ما تبحثين عنه هنا.

عندما يجد رجل الثور الحب فإنه يتمسك به حتى النهاية، ولكن كيفية الدخول في علاقة حب أو زواج هي الفكرة التي يصعب عليه تقبلها، فهو يخشى إبداء إعجابه بأي فتاة لأنه أكثر من يكره الرفض، وهذا يصعب مهمتك للغاية، ولهذا سنخبرك ببعض العلامات التي يعبر بها رجل الثور عن حبه وإذا وجد منكِ قبول في البداية فإن هذا يشجعه للتصريح. ربّما تعرفين كم أنّ من الصعب التعامل مع الرجال الذين يخجلون ولكنّ ذلك لا يعني أن تتفادي هذا النوع من الرجال. إذا شعرت بأنّ الرجل يتودّد إليك ويخجل من الاقتراب فإنّها إشارة إلى أنّه يريد أن يتغزّل بك وأنّه بالفعل معجب بك. قد يقوم الرجل أحيانًا بتقليد حركات المرأة من دون أن يعلم حتّى، وتلك إشارة أخرى إلى أنّه يتغزّل بها. فعلى سبيل المثال تضحك المرأة فتراه يضحك أيضًا، وعلى هذه الأخيرة أن تعرف أنّ من الطبيعي أن نقلّد شخصًا نحبّه. إنّ الطريقة التي يميل بها الرجل رأسه تعني أيضًا أنّه معجب بالمرأة وقد تغفل عنها هذه المعلومة.

    كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

  • الأمر كبير وعظيم بالنسبة له ولا تستهيني به، وعندما يُقدم على هذه الخطوة عليكِ أن تكوني جادة للغاية وتحاولي التفكير معه بعقلانية وإعطاؤه الشعور بأن الأمر خطير ومهم.
  • هو لا يحاول أن يكون صعب المنال، كل ما في الأمر أنه عندما يقع في الحب يكون خجولًا ويخشى التصريح ولو بكلمة واحدة عن مشاعره تجاهك، ولهذا قد يكون الأمر ظاهريًا أنه غير مهتم بكِ أو يحاول تجنبكِ بينما الحقيقة هي أنه عكس ذلك تمامًا.
  • المجاملات بشكل عام ليست أحد طباع الثور الذي يتسم بالوضوح والصراحة لدرجة تؤلم من حوله أحيانًا، فإذا وجدتيه يلقي عليكِ بالكثير من المجاملات اللطيفة والتي يحاول من خلالها الإثناء على مظهرك وجمالك فإنه بالتأكيد مُعجب بكِ.
  • أفضل أوقاته حين يكون مرتاح وغير مضطر للقيام بأي شيء، جالسا على أريكة مريحة، ويتناول أشهى الطعام، ويستمتع بمشاهدة عرض ما، وأحيانا يقوم بالطهي لمن يحبهم من الأصدقاء والعائلة.

قد يكون من الصعب على المرأة أن تقرأ علامات اعجاب الرجل بها، ولكن من الممكن أن تعرف من أين تبدأ بفعل ذلك. أفضل أوقاته حين يكون مرتاح وغير مضطر للقيام بأي شيء، جالسا على أريكة مريحة، ويتناول أشهى الطعام، ويستمتع بمشاهدة عرض ما، وأحيانا يقوم بالطهي لمن يحبهم من الأصدقاء والعائلة. ليس من السهل أن يثق بمن حوله، ولكن إذا منحك ثقته فهذا يعني أن مكانتك كبيرة لديه. في كثير من المواقف التي ستمرون بها سويًا خاصة في وسط عدد من الأشخاص، يمكنك ملاحظة محاولاته لحمايتكِ ممن حولك، سواء من كلماتهم الجارحة على سبيل المزاح، أو من أفعالهم، سيحاول ردعهم بكل طريقة ممكنة، فهو لا يسمح لأحد أن يكون شخصًا سيئًا تجاه من يحب.

كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

عندما يقع في حبك سيحاول أن يظهر هذا بكل طاقته، سيأخذك إلى أغلى المطاعم لتناول العشاء، ويطلب الوجبات الثمينة، ويشتري لكِ هدية باهظة الثمن وغيرها من اللفتات التي توضح كيف أنه يحب أن يشتري راحته وراحة من يحب بالمال. خلف مظهره العنيد والقاسي، يقبع شخصًا غاية في اللطف والملئ بالحنان والعطف، الذي في الغالب لا يظهر إلا لامرأة يحبها وتأكد من مشاعره تجاهها، وسيظهر جانبه الرومانسي والعاطفي هذا دون أن يدري، فستجدينه يفتح لكِ باب السيارة ويعطيكِ معطفه في البرد، وغيرها من اللفتات الرومانسية التي يتقنها ويفعلها بحب. في محاولات متعددة لإبهارك وإظهار شجاعته أمامك، يمكن أن تجدينه مندفع مع أصدقاءه في وجودك فيقوم بعمل العديد من الحركات التلقائية أو يقوم بشتم أحدهم وهو أمر على عكس طبيعته، ولكنها طريقته التلقائية ليشعرك بأنه الأجرأ والأفضل بين الجميع.

تمعن النظر بود وحب دون الالتفات لأي شيء أخر تعُد من علامات الحب وإشارة قوية من لغة الجسد عن اهتمام الشخص بالطرف الأخر، كما أوضحت خبيرة لغة الجسد بأن في الكثير من الوقت تكون النظرات أبلغ من الكلام، كما أكدت أن العين المحبة تكون مبتسمة مثل الشفاه أثناء النظر لمن نحب، مع المبادرة بالإعجاب لما يقوله المحبوب. يعتمد الأمر على المدّة التي فيها يستخدم الرجل نظرة عينيه ويُبقي نظره على المرأة فإن أطالها فهذا يعني أنّه يحبّك. كما نصحت خبيرة لغة الجسد بأن على الشخص التركيز على العلاقة وكيفما يحب أن تسير، فإذا كانت في البداية فعليه الحرص على وضع مسافة بينه وبين الشخص حتى يتأكد من قبوله له، وشددت على ضرورة التعامل الراقي ايضاً وعدم الافتعال او الابتذال حتى لا يفهم الطرف الاخر أي شيء بصورة خاطئة. عندما يحب رجل برج الثور فإنه يميل إلى التمُلك، فيشعر أن حبيبته هي جزءًا منه، يجب أن يعرف عنها كل شيء ويكون حولها في كل مكان ويعرف كل شيء عنها بصورة مستمرة، فهي طريقته الخاصة كذلك في تعبيره عن حبه. الرجل العنيد القوي الذي يخشى دومًا الوقوع في الحب، هو بالتأكيد رجل برج الثور صاحب الشخصية القوية ذات الجوانب المتعددة التي ربما ينتج عنها القليل من التناقض، ولكنه في النهاية رجل رومانسي، يبذل مجهود لإنجاح علاقته العاطفية مع الطرف الآخر ولكن الخطوة الأولى بالنسبة له هي الأصعب دومًا. رجل برج الثور من أكثر الرجال التي تجيد جمع المال وتعرف كيف تحافظ عليه وفي الوقت ذاته يعيش حياة مرفهة للغاية، يشتري كل ما هو غالي خاصة ما يتعلق بالمظاهر، مثل الساعة الأنيقة والسيارة الحديثة وغيرها.

    كيف أعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته

  • عندما يقع في حبك سيحاول أن يظهر هذا بكل طاقته، سيأخذك إلى أغلى المطاعم لتناول العشاء، ويطلب الوجبات الثمينة، ويشتري لكِ هدية باهظة الثمن وغيرها من اللفتات التي توضح كيف أنه يحب أن يشتري راحته وراحة من يحب بالمال.
  • يبدون غير مبالين أو مهتمين، ولكنهم في حقيقة الأمر يدرسون كل خطوة ويهتمون بكل تفصلية ويتفنون في إخفاء ذلك.
  • إنّك الآن تعرفين الإشارات التي تثبت لك أنّ الرجل يتغزّل بك لذا افرحي وتغزّلي به أيضًا.
  • محبته لك ستمنحه شعورا أكبر بالثقة وتجعله قادر على اتخاذ قرارات مصيرية كان يأجلها أو يحاول المخاطرة قليلا، وفور أن تكسبين قلبه تظهر غيرته عليك، ومحاولته الدائمة في أن يجعل الآخرين يلتزمون بحدودهم تجاهك، وتوقعي أن يُغرقك في الهدايا الثمينة، ويسعى أن يكون دوما داعم لكِ ويساعدك بشكل أخص في الأمور التي تحتاج إلى مجهود بدني.