كيف ابعد الحمام عن بيتي

كيف ابعد الحمام عن بيتي

كيفية التخلص من الحمام حول منزلك

المقدمة:

وجود الحمام حول منزلك يمكن أن يكون مزعجًا للغاية. يمكن أن يتسبب حشيش الحمام في إتلاف سيارتك ومنزلك، ويمكن أن يكون ضجيجها مزعجًا للغاية. يمكن أيضًا أن يحمل الحمام الأمراض، مما يجعله خطرًا صحيًا محتملًا على عائلتك. لحسن الحظ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإبعاد الحمام عن منزلك.

1. إغلاق جميع نقاط الدخول:

أفضل طريقة لمنع الحمام من دخول منزلك هي إغلاق جميع نقاط الدخول المحتملة. وهذا يشمل إصلاح أي شقوق أو ثقوب في جدرانك أو سقفك، وتركيب شبكات على منافذك وأسطحك. تأكد أيضًا من إبقاء جميع الأبواب والنوافذ مغلقة عندما لا تكون مستخدمة.

2. إزالة مصادر المياه والطعام:

الحمام منجذب إلى الماء والطعام، لذا من المهم إزالة جميع مصادر هذه الأشياء من حول منزلك. وهذا يشمل إصلاح أي تسريبات في صنابير المياه، وتغطية حمامات الطيور والنافورات، وتخزين طعام الطيور في حاويات محكمة الغلق.

3. استخدام الطارد الطبيعي للحمام:

هناك عدد من الروائح التي تكرهها الحمام، ويمكن استخدامها لإبعادها عن منزلك. بعض من الروائح التي يمكن أن تساعد تشمل النعناع، والقرنفل، والفلفل الحار، والقرفة، والريحان. يمكنك رش هذه الروائح حول منزلك، أو استخدامها في صنع بخاخ طارد للحمام.

4. استخدام الأجهزة الصوتية لطرد الحمام:

يمكن استخدام الأجهزة الصوتية لإبعاد الحمام عن منزلك من خلال إصدار أصوات مزعجة لهم. هناك عدد من الأجهزة الصوتية المختلفة المتاحة، بما في ذلك الأجهزة التي تصدر أصوات طيور جارحة، وأجهزة تصدر أصوات ضوضاء عالية.

5. استخدام الفخاخ لإمساك الحمام:

إذا كان لديك عدد كبير من الحمام حول منزلك، فقد تحتاج إلى استخدام الفخاخ لإمساكهم. هناك عدد من أنواع مختلفة من الفخاخ المتاحة، بما في ذلك الفخاخ المصنوعة من الأسلاك، والفخاخ المصنوعة من البلاستيك، والفخاخ المصنوعة من الخشب.

6. الاستعانة بشركة مكافحة الآفات:

إذا فشلت جميع الطرق الأخرى، فقد تحتاج إلى الاستعانة بشركة مكافحة الآفات لإبعاد الحمام عن منزلك. يمكن لشركة مكافحة الآفات استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب لإبعاد الحمام، بما في ذلك استخدام المبيدات الحشرية، وتركيب شبكات، واستخدام الأجهزة الصوتية.

الاستنتاج:

هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإبعاد الحمام عن منزلك. وذلك يشمل إغلاق جميع نقاط الدخول، وإزالة مصادر المياه والطعام، واستخدام الطارد الطبيعي للحمام، واستخدام الأجهزة الصوتية لطرد الحمام، واستخدام الفخاخ لإمساك الحمام، والاستعانة بشركة مكافحة الآفات. باتباع هذه النصائح، يمكنك حماية منزلك وعائلتك من أضرار الحمام.

أضف تعليق