كيف ابيض المناطق الحساسه

كيف ابيض المناطق الحساسه

يساعد السكر البني، في تقشير الجل الميت، ل1ا اخلطيه مع الليمون، وقومي بعمل اسكراب للمنطة المُراد تفتيحها. بالإضافة إلى التفتيح، تتخلص الطماطم من الخلايا الميتة الموجودة على سطح الجلد. قبل جفاف الليمون على البشرة ضع عليها النشا، واتركه حوالي 5 دقائق.

    كيف ابيض المناطق الحساسه

  • يحتوي على الكثير من فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين هـ.
  • يمكن أن تشمل أسوأ أعراض تناول اللوز المر ، توقف الجهاز العصبي لديك ، وصعوبات في التنفس ، وحتى الموت.
  • تُعاني العديد من السيدات، من اسمرار المناطق الحساسة، بسبب استخدام المُرطبات والكريمات، أو لترك الشعر الزائد طويلًا دون إزالته، أمور عِدة تُسبب اسمرار تلك المناطق، الأمر الذي يُسبب إحراج شديد للسيدات.
  • يترك المزيج حتى الصباح ثم يتم عمل سنفرة للجلد بالملح والليمون ويشطف ثم يتم تجفيف المنطقة جيداً.
  • زيت اللوز الحلو النقي والمعصور على البارد هو خيار رائع بين زيوت اللوز.

اللوز الحلو يسمى علميا Prunus dulcis ، واللاتينية dulcis تعني “الحلو”. يمكنك تناول حفنة من اللوز الحلو واكله على الفور. قد تكون مفتتة ويتم رشها فوق الحلويات والأطباق الأخرى. تجاريا ، يتم حصادها من المزارع في الولايات المتحدة وأستراليا وجنوب إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط ، حيث تنمو المكسرات على الأشجار. قشري منطقة الأندر أرم باستمرار، وهذا باستخدام مكونات طبيعية. هذا الماسك من الأفضل أن تقومي بعمله قبل الاستحمام مباشرة لمدة أسبوعين، بعد مرور هذه المدة سوف تلاحظين نتائج مبهرة.

    كيف ابيض المناطق الحساسه

  • زيت الورد الطبيعي المركز والذي يعمل على تفتيح المناطق الحساسة إلى جانب تعطيرها بأمان ، قومي بدهن زيت الورد مرة واحدة في المساء فقط ، و سوف تؤتي تلك الوصفة ثمارها في فترة لا تزيد عن شهر حيث أنها من اقوى وصفات تفتيح المناطق الحساسة .
  • تُفتِّح خلاصة العرقسوس المناطق الداكنة وتمنح بشرة مُوحَّدة اللون.
  • فقط قومي بإرتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن الطبيعي بنسبة 100 % ، و التي تحميك من التعرق و بالتالي تقلل من نسب التصبغات .
  • يعتبر زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو من الزيوت الفعالة في ترطيب وتفتيح المنطق الحساسة.

استحمي ثم ضعي كمية صغيرة من المزيج السابق على المناطق الحساسة الداكنة واتركيه حوالي ساعة. اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ٣ ملاعق كبار من الماء، ثم افركي المنطقة الحساسة بها. يعملان على تفتيح وتوحيد لون الجلد وتخليصه من التصبغات الجلدية والبقع الداكنة. يجب الحرص على عدم دعك المنطقة الحساسة أثناء الاستحمام بالليفة الخشنة.

قومي بفرك منطقة الإبط بالليمون جيدا، بحيث يتم فرك كل نصف ليمونة بجانب من جوانب الإبط. هذه كانت أشهر أسباب اسمرار منطقة الإبط، والآن نتعرف على أشهر الماسكات الطبيعية التي تخلصك تماما من هذه المشكلة. استعملي عصير نصف خيارة مباشرة على المنطقة السمراء، واتركيه عشر دقائق ثم اشطفيه.

    كيف ابيض المناطق الحساسه

  • يستخدم خليط اللوز المر والجلسرين في تنعيم وترطيب المنطقة الحساسة، من خلال مزج نصف فنجان من زيت اللوز المر مع نصف فنجان من الجلسرين، وخلطهما جيداً ثم نقوم بتدليك المنطقة الحساسة.
  • ادمج العرض مع عرض ماستركارد الترويجي لتحقيق أقصى قدر من التوفير.
  • زيت اللوز المر له رائحة جوزية ويستخدم لرائحته ونكهته وقيمته العلاجية.
  • يحتوى الليمون على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر التى تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة كما يعمل العسل الابيض على ترطيب البشرة والحد من الالتهاب والاسمرار، وذلك عن طريق خلط العسل مع الليمون وتطبيقه على المنطقة المراد تفتيحها، ثم غسله بالمياه الفاترة.

يجب تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة أفضل وأسرع. يترك المزيج حتى الصباح ثم يتم عمل سنفرة للجلد بالملح والليمون ويشطف ثم يتم تجفيف المنطقة جيداً. يجب مزج زيت اللوز مع أي نوع آخر من الزيوت مثل زيت اللافندر وزيت البرتقال.

    كيف ابيض المناطق الحساسه

  • يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من العناصر الغذائية الطبيعية والمعادن والفيتامينات كما يشتمل على فيتامين D وفيتامين E بالإضافة إلى العديد من العناصر مثل البوتاسيوم والماغنسيوم.
  • مزيج الفازلين والنشا قومي بوضع الفازلين، على حمام مائي حتى يصبح لين القوام، ثم اخلطي معه النشا وقلبيهما جيدًا، ادهني الخليط على المنطقة السمراء مرة أو مرتين يوميا، للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • للحصول على أفضل نتيجة كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

يستخدم اللوز المر في صناعة المرزبانية والبسكويت في أوروبا ويمكن استخدامه لصنع نوع من الشراب الحلو في اليونان. يجب الانتظام علي تعطير منطقة البكيني اذا كانت بشرتك غير حساسة فتجنبِ استخدام العطور والروائح الصناعية لهذه المنطقة ، فيفضل استخدام منتجات طبيعية للتعطير بعد الاستحمام مباشرة. تجنبِ استخدام شفرات الحلاقة أو كريمات ازالة الشعر حتي لا تتسبب في تهيج و احمرار وحساسية بالجلد و بالتالي الاسمرار. اتركي عصير الليمون على الإبطين بضع دقائق، من ثم قومي بغسله جيدا.

كيف ابيض المناطق الحساسه

زيت اللوز المر هو زيت أصفر شاحب ذو رائحة خفيفة يتم الحصول عليه من بذور شجرة اللوز بالضغط على البارد. يحتوي على الكثير من فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين هـ. يحتوي زيت اللوز المر على نسبة عالية من الزنك. تفتيح منطقة الإبط أو كما يطلق عليها منطقة الأندر أرم أمر يهم حواء، فهذه المنطقة من المناطق الحساسة التي لا تقبل تطبيق كافة الماسكات، لذا تبحث النساء دائما عن ماسكات موثوق بها لتطبيقها على منطقة الإبط تجنبا لإلحاق الضرر بهذه المنطقة الحساسة.

    كيف ابيض المناطق الحساسه

  • عدم تهوية منطقة البكيني نتجة كتم المنطقة لساعات طويلة جداً و بالتالي مما يؤدي الي اسمرار البكيني.
  • يمكن استخدام نصف كوب من زيت الزيتون، مع نصف كوب عصير برتقال و3 ملاعق من ماء الورد، مع 3 ملاعق من زيت اللوز المر وملعقة كبيرة من السكر، ثم نخلطهم جيداً ونضعهم على المنطقة ونقوم بفركها بحركات دائرية وهذه الطريقة من أفضل طرق التقشير.
  • عليكِ تدليك المنطقة بزيت الزيتون الأساسي، ثم اتركيه طوال الليل.
  • هذه كانت أشهر أسباب اسمرار منطقة الإبط، والآن نتعرف على أشهر الماسكات الطبيعية التي تخلصك تماما من هذه المشكلة.

غسول كولاجرا بكينيكولاجرا غسول منظف ومبيض للمنطقة الحساسة يعمل علي السيطرة علي التصبغات المفرطة الناتج عن التعرق الشديد ويقضي علي الروائح الكريهة يحتوي علي مستخلص مستخلص إمليكا ، أربوتين الفعال في التفتيح طبيعياً. كليو Cleoغسول صمم خصيصاً للمنطقة الحساسة يعمل علي تفتيح و شد وتهدئة المنطقة الحساسة ويقيها من البكتيريا ، ويتركها رطبة ذات نعومة وترطيب فعال. يتم تحضير خليط مكون من عصير نصف ليمونة متوسطة مع القليل من زيت جوز الهند الخام ، يتم تدليك المنطقة لمدة 10 دقائق قبل الشطف. وعصير البطاطس مع الليمون للحصول على عصير البطاطس قومي ببرش ثمرة من البطاطس و صفيها و أحصلي على عصيرها ثم أضيفي إليه عصير ليمون بنفس المقدار و قومي بدهنها على المناطق الحساسة في المساء ثم أغسليها في الصباح و تلك الوصفة فعالة أيضا و رائعة . إضافة لذلك يحتوي زيت اللوز المر على البنزالدهيد والجلايكوسايد التي تمتاز بتأثيرها على التهدئة والتخدير مما يقلل من الشعور بالألم.

    كيف ابيض المناطق الحساسه

  • وبهذا نكون قد عرضنا لكِ مجموعة من الوصفات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة… إذا كنتِ ترغبين في معرفة أسباب الاسمرار… تابعينا في السطور التالية وسنعرضها لكِ.
  • ضعي كمية كافية من العسل على المنطقة الحساسة الداكنة.
  • يتم التحضير من خلال مزج كمية متساوية من صودا الخبز مع الماء ، ثم يوضع المزيج على المنطقة المراد تفتيحها مع التدليك برفق ويترك لمدة ربع ساعة ثم يشطف بالماء جيداً.
  • قومي بفرك منطقة الإبط بالليمون جيدا، بحيث يتم فرك كل نصف ليمونة بجانب من جوانب الإبط.

تُعاني العديد من السيدات، من اسمرار المناطق الحساسة، بسبب استخدام المُرطبات والكريمات، أو لترك الشعر الزائد طويلًا دون إزالته، أمور عِدة تُسبب اسمرار تلك المناطق، الأمر الذي يُسبب إحراج شديد للسيدات. وبعض العناصر التى تعمل على التفتيح والترطيب ، فينصح بتدليك المنطقة الحساسة بزيت اللوز مرتين فى الاسبوع. يعتبر زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو من الزيوت الفعالة في ترطيب وتفتيح المنطق الحساسة. عند استخدامه للتخلص من اسمرار المنطقة الحساسة فيكون ذلك عن طريق مسح المنطقة الخارجية بقطعة مبللة بزيت اللوز بعد الاستحمام.

كيف ابيض المناطق الحساسه