كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

مفعول بها دون أى فعل منها. ده أولا بيحسسهم بالقهر والذل وسلب الإرادة.. فى أكثر مكان يفترض انهم يحسوا فيه بجمال آدميتهم ورقة انسانيتهم.. وده اللى مخلى نفسك مسدودة من جوزك.. ونفس التشويه الفكرى اللى كان بيروج لزواج القاصرات (طالما كانت تطيق الوطء)، حتى تم تجريمه هو الآخر.. قد يكون لديك نوبات انفعالات عاطفية، سواء سعيدة أو حزينة، هذا بسبب التغيرات الهرمونية ويمكن أن يجعلك تشعر بالتطرف في أي من المشاعر.

    كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

  • بعد كده بقيت ساكتة مستسلمة قرفانة من نفسى ومنه ومن الشىء الحقير اللى بيحصل بينا.
  • ماعندهومش أى مشكلة دلوقت فى إغصاب الزوج لزوجته على المعاشرة الجنسية..
  • هناك العديد من التغيرات التي يمر بها جسد المرأة بعد “ليلة الدخلة” وأول علاقة حميمة مع الزوج، نستعرضها وفقا لما أورد موقع “timesofindia”.
  • ثانياُ بيخليهم يفقدوا علاقتهم بجسمهم..

ينبغي لوضوحك بشأن احتياجاتك – تطلعك إلى الحميمية، الاستقلالية، الدعم – أن تسبق الحديث. لأن البشر مخلوقون ليكونوا أكثر تفاعلية تجاه الأنباء والنقاشات السيئة مقارنة بالجيدة، تتكرر نسبة جوتمان (5 إلى 1) في أبحاثٍ أخرى، والتي تقول أنه يتطلب الأمر خمسة نقاشات جيدة لتعادل تأثير نقاش سيء. تذكر هذا الرقم جيدًا في المستقبل إن أردت لزواجك أن يستمر. للمفارقة، قبل أن يصبح الحب الرومانسي أساسًا للزواج – وهو تغير كبير يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، وفق المؤرخة ستيفاني كونتز – كان الزواج قائمًا على الحديث، لأنه كان ربطًا تعاقديًا للأشخاص، الأملاك، والعائلات. (ولا يزال الزواج يمثل عقدًا، مثلما يدرك أي شخصٍ مر بعملية الطلاق). • «وأنا طفلة كان والدى بيعمل ده مع والدتى وأنا ببقی نايمة جنبها على السرير وبصحی عالصوت، بس بعمل نفسى نايمة، وببقی أبكى طوال الليل من الصدمة.

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

فعلى الأرجح قد سمع شريكك هذه الحكايات أو على الأقل رأى صورًا ومقاطع فيديو مُطرية. الاستمتاع بعمل علاقة جنسية على غير رغبة ورضا الطرف الآخر هو السادية المطلقة.. وليس لها مسميات أخرى. تأصيل لعلاقة جنسية زواجية طرفاها فاعل ومفعول..

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

فهذه هى أول ليلة لكما معا، تبادلا الأحاديث، تناولا الطعام معا. عليكما أيضا ارتداء ملابس مُميزة ليظهر كل منكما أمام شريكه بصورة رائعة. تحدثا عن خططكما في شهر العسل وما ستفعلوه.

    كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

  • ماعندهومش أى مشكلة ان انسانة عاقلة بالغة راشدة يتم إجبارها على فعل شىء دون إرادتها..
  • معندهاش إحساس ولا رغبة ولا إرادة ولا كرامة.
  • ينبغي لهذا الحديث على نحو مثالي أن يلي نقاشكم بشأن مرحلة الطفلولة.
  • منتهى القرف من جسدى لما بيتم ده بدون رضايا، وكراهيه فظيعه لزوجى ازاى بيحس برجولته وأنا قرفانه كده، والمساومة على السرير مقابل الخدمات والأكل والشرب اللى هى حقوقى وحقوق الأولاد.
  • ولكن هذا الأمر مُضر جدا لصحة الزوج وقد يؤدي لفشل العلاقة الحميمة.
  • بس مش هاحس بأى حاجة..

اللى مفترض يحسوا معاهم بالأمان والارتياح.. ــ «عشر سنوات من زواجى عشت فيها إنى حرام أقول (لأ) لو مش قادرة عشان ماتلعنيش الملايكة». استغلال جسدى باسم الزواج..

    كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

  • الرجال يحبون الجنس للجنس.
  • بلغت سماح عمرها السابع عشر فقد تربت في قرية صغيرة بأحدي قري محافظة الجيزة وكانت تشتهر بتزويج الفتيات في سن صغير، ليطرق بابهم أحد أصدقاء والدها لتقدم للزواج منها.
  • فكونى حريصه دائما على ذلك ومن الممكن ايضا ان تتلفظى بالفاظ لايصح ان تقوليها إلا امامه فأن ذلك يثير من رغبته الجنسية.
  • مشاعر الزوجة في هذه الليلة تكون مليئة بالتساؤلات الممزوجة بالقلق والتوتر وربما الخوف.
  • تتغير مرونة المهبل بعد بدء ممارسة الجنس، نظرًا لأنه ما يزال معتادًا على هذا النشاط الجديد، فإن الأمر يستغرق بعض الوقت، ومع ذلك، فإن هذا يتحسن مع مرور الوقت.

المسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني. استمر الشهر الأول من الزواج علي هذا الحال ولكنها شعرت بجنينها الأول يتحرك داخل أحشائها، وابلغته حتي تلتقط أنفاسها من معاشرته السيئة، هدت الأمور بينهما وظلت تخدمه في المنزل حتي وضعت طفلتها الأولي . وبعد ذلك حرص زوجها على احتضان الوسادة طوال ساعات نومه فبدأت تترقب تصرفاته وهو نائما لتجده يتعامل مع الوسادة وكأنها زوجته ويلبي رغباته الجنسية في منامه وسط أحضان الوسادة التي أصبحت ضرتها بالفعل. فيما يلي أقدم توصياتي بشأن المواضيع الستة التي ينبغي على المرتبطين الحديث بشأنها قبل ربط العقدة، بناء على أبحاثي عن الزواج والطلاق. (أعتقد أنني أيضًا أتمتع ببعض الحكم الشخصي لأنني تزوجت أكثر من مرة).

ينبغي لهذا الحديث على نحو مثالي أن يلي نقاشكم بشأن مرحلة الطفلولة. إن كان لديكما صور مختلفة لكيفية تربية طفل، فهذا أمر ينبغي الانتباه إليه. فقد يكون هو أو هي أكثر حذرًا أو تبذيرًا منك، أو قد تكون مهملة قليلًا أو ديونها أكبر مما قد تظنه صحيًا، لكن ذلك يصبح مشكلة مشتركة بعد زواجكما.

    كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

  • وأشارت إلى أن الرجل أيضا يتخوف من «ليلة الدخلة» لأن لديه نفس الموروث الاجتماعي بأن الرجل لا بد أن يثبت نفسه في هذه الليلة، لأن الجميع ينتظر النتيجة، ما قد يصيب الزوج بـ«عنة ليلة الزفاف» وهو عجز مؤقت بسبب الضغوط النفسية.
  • تغيير أنواع الملابس والتعرف على الألوان المفضله لدى زوجك فهذا سيثيره حتماً.
  • فالزوج والزوجة يكونا في حالة من الإرهاق والتعب الجسدي، نتيجة تحضيرات الزفاف وحفل الزفاف نفسه.
  • وبالطريقة اللى احنا نحددهالك..
  • يوافق اليوم الذكري الرابعة، على رحيل الساحر محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2016 عن عمر يناهز الـ 70 عامًا.

وفي احدي الأيام شعرت الزوجة بنزيف شديد عقب انتهاء العلاقة الحميمية بينهما، تخيلت أن الأمر طبيعي ولكن استمر لمدة يومين لتقرر أن تذهب للطبيبة لتخبرها بإن العنف الذي تتعرض له تسبب في إصابتها بمرض كبير وعلي زوجها الامتناع عن معاشرتها بهذه الطريقة. أفاقت الطفلة لتجد نفسها مربطة بالأحبال في فراش الزوجية والدماء تسيل منها من شفتيها وجسدها ملطخ ومتورم، لم تعي ما تعرضت له علي أيدي زوجها العجوز المتصابي، حاولت أن تصرخ لعل صوتها يصل لمسامع زوجها ويقوم بفك الأرباط عنها ولكن صرخاتها ذهبت صدي، لتنهار قواها وتترك نفسها للنوم. عادة ما تكون المرأة في وضع الطلب لكن ليس دائمًا – ويمكن أيضًا أن يكون الأمر اختلالًا في توازن القوى بالعلاقة. على سبيل المثال، إن كان أحد الطرفين يكسب معظم أو كل الأموال ويعتقد أن ذلك يبيح له أو لها اتخاذ جميع القرارات، يرجح أن يكون الشخص المطالب بالتغيير هو الأقل قوةً. على غرار ذلك، الشخص الذي يريد التغيير – سواء أكان في هيكل العلاقة، توزيع المسؤوليات، أو أي شيء آخر – سوف يجد نفسه أو نفسها في موقف المطالب. ليس المهم أن تتجادلا أم لا، بل كيف تتجادلان، ويؤكد الكثير من الأبحاث ذلك.

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

خططا أيضا لبداية حياتكما معا. هناك الكثير والكثير الذي يُمكنكما فعله ولا تشعران بأي ضغط لممارسة العلاقة الحميمة فليس هناك من يُراقبكما. فقط استمتعا بأول ليلة لكما كزوجين. “ليلة الدخلة” هى بداية لعلاقة حميمة إما تكون صحية وتستكمل على هذا النحو أو تمر بمشاكل تجعلها انطلاقة لحياة جنسية فاشلة، لذلك تقدم الدكتورة تغريد صالح، الاستشارى النفسى خبيرة العلاقات الزوجية، أخطاء يجب على الزوج تجنبها حتى لا تصيب الزوجة فوبيا العلاقات الجنسية. يجب أن يتفهم الزوج أن الزوجة قد تشعر بالألم لممارسة العلاقة الحميمةللمرة الأولى، لذلك يجب أن يفعل ذلك ببطىء وحرص حتى لا يتسبب في ألم لزوجته. كما يجب أن يتوقف إذا شعر أنها بدأت تتألم بسبب الإيلاج.

    كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

  • وأوصت «قطب» الرجل بألا يُشعر زوجته بأن هذه الليلة «واجب وطني»، لافتة في الوقت ذاته إلى أنه من المفض أن يتم فض غشاء البكارة في هذه الليلة «ليس من باب الواجب ولكن من بابا الاحتفال بهذه الليلة الجميلة».
  • قد يكون لديك نوبات انفعالات عاطفية، سواء سعيدة أو حزينة، هذا بسبب التغيرات الهرمونية ويمكن أن يجعلك تشعر بالتطرف في أي من المشاعر.
  • فمثلا يُمكنه أن يتحدث عن حفل الزفاف، أو تبادل النكات أو المداعبة اللفظية بطريقة رومانسية، أو حتى مشاهدة التليفزيون سويا.
  • ورغم أن معدل فشل الزواج، الذي يبلغ حوالي 40 بالمئة، معروف، جميعنا متأكدٌ من أنه لا ينطبق علينا لأن حبنا حقيقي وصلب.
  • ولكنه كان كحيوان فاقد السيطرة على نفسه..