كيف اجعل الجن يزني معي

كيف اجعل الجن يزني معي

وهو درس للآباء أن من يتقدم قد توافق عليه الفتاة، وتراه مناسبا لها، غير أنها حين تشعر بالإجبار ترفضه، وموافقتها حق شرعي يسبق موافقة الأب نفسه؛ لأن هذه معيشتها وعشرتها لا معيشة أبيها ولا عشرته، ولكن يشترط موافقة أبيها لأنه الحارس الأمين عليها. هذه التجربة التى لا تعد الأولى من نوعها وإنما تكاد تكون شائعة حيث يستغل المشعوذون السحر السفلى، أو الأسود ليكون بوابة لممارسات جنسية مع الزبائن من النساء، سواء بموافقتهن أو بعد إفقادهن الوعى. مرور فترة زمنية طويلة قد تصل إلى شهور من عدم اقتراب الزوج من زوجته، حيث يشعر بالنفور وعدم الرغبة في الجماع.

كيف اجعل الجن يزني معي

أما القاضى السعودى فهو أيضا أراد الهروب من المسئولية الجنائية بإلقاء المشكلة على السحر، وأن هناك من قاموا بأعمال سحرية ضده، ولكى يشفى طلب من أحد الشيوخ أن يفك له السحر، وهو أيضا أراد بذكاء أن يتخلى عن المسئولية، ولكن هل سوف يقتنع القضاء بمثل هذه الحجج ؟! العلاقات المحرمة من أهم مظاهر العقوق، فعدد غير قليل من الآباء المتزوجين لهم علاقات حب وعشق مع نساء أخريات، وهذا -فضلا عن حرمته- فإنه يؤثر سلبا على تربية الأولاد، بل يكتشف الأبناء -في بعض الأحايين- هذه العلاقة، فتنهار كل المثل العليا التي يرونها في أبيهم، وتتحطم في عيونهم الصورة الجميلة للأب، وقد يؤثر هذا عليهم سلبا فينشئوا هم علاقات محرمة؛ لأنه عند غياب التربية قد يقع الأبناء في معاصي الآباء. وهكذا تم الأمر وتزوجت الفتاة من قريبها بعد فك السحر، حيث رأت وجهه كالقمر وليس كالجاموسة. وعندما علمت من أم الفتاة بما حدث طلبت منها أن تدبر لى لقاء معها، وفعلا جلست مع الفتاة، فقالت لى لابد من أن أحدا عمل لى عملا سحريا يجعلنى أتصرف هكذا، لكن بعد كلام كثير أقنعتها بأنى لست أؤمن بهذه الأمور وأن هذا «كلام فارغ»، وسألتها بوضوح إن كانت ترتبط بعلاقة مع شاب آخر فعليها أن تصارحنى لأنى الوحيد، الذى يستطيع أن يقنع أباها بتغيير رأيه لأنه صديقى وعليها أن تثق بى، فاعترفت لى أنها على علاقة بشاب آخر. وعندما علمت اسمه أدركت أن اختيارها خاطئ فقد كان شابا فاشلا فى دراسته، ومتهورا دائم العراك والنصب على الناس، وقد كانا يلتقيان فى الحقل فى خفية من الأهل. وهنا بدأت أقنعها أن تقارن بين هذا الشاب الفاشل وبين الشخص المتقدم لها، فالشاب الذى تميل إليه يمكن أن تنتهى حياته بالسجن، أما قريبها فلديه ثروة يمكن أن تنقلها نقلة جيدة لتعيش فى المدينة (البندر)، وتكون لديها أدوات كهربائية فضلا عن السيارة.

كيف اجعل الجن يزني معي

ولو كانت هاتان المرأتان تؤمنان بالسحر لخشيتا من انتقام الجن منهما فى حالة استخدامهما له والسخرية من قوته لفرض رأيهما على الرجل حتى يوافقهما دون أن يبطش الجنى بهما. ترى الدكتورة هدى زكريا، أستاذة علم الاجتماع، أن هذا يرجع إلى أن النساء هن الطرف الأضعف فى المجتمع، فإحساسهن بالضعف يدفعهن لاستجلاب قوة إضافية من خلال السحر والشعوذة. وبمجرد أن تتواصل معه الضحية يبدأ استدراجها إما لإرسال صور عارية له «نودز» أو فتح الكاميرا وهى عارية تمامًا ليتمكن من سحب الجن أو العمل منها، ويدعى البعض أنه أحيانًا ما يسحرها الدجال لنفسه. ولا ينتهك الدجالون عرض الضحايا فقط بإقناعهم وإنما فى بعض الأحيان يغتصبن الضحايا بالقوة أو بعد تغييبهن عن الوعى، كما حدث عام 2017 حين وقع دجال فى قبضة الداخلية بالسيدة زينب بعد بلاغ من سيدة بأنه اغتصب ابنة اختها، بعد أن أوهمها أنه قادر على علاجها وحل مشاكلها العائلية بالسحر الأسود.

ففى السبعينيات من القرن الماضى كان الفلاحون يسخرون من أى شخص يتحدث عن رؤيته للجان أو زواجه من جنية، ويعتبرون هذا نوعا من الهلاوس وأن الذين يدعون ذلك مرضى. وكان هناك بعض المستنيرين فى القرى ينصحون أقارب هؤلاء الناس بأن يعرضوهم على الأطباء النفسيين المتخصصين فى الأمراض العصبية، وكان البعض يستجيب والبعض الآخر يفضل العلاج بالقرآن أو الكتاب المقدس، أو حفلات الزار وذلك لضيق ذات اليد. إلا انه مع ظهور الفضائيات، وظهور رجال الدين الذين يتحدثون عن هذه الظواهر، وكأنها من قلب الدين والكتب المقدسة بل هناك من يعالج مثل هذه الحالات على الهواء مباشرة، مما أدى إلى انتشار هذه الظواهر بقوة رهيبة، وجعل المستنيرين يحجمون عن إعلان رأيهم حتى لا يتهموا بالكفر والخروج عن الكتب المقدسة، والمشكلة بالطبع ليست فى الكتب المقدسة لكن فى الذين يقومون بتفسيرها.

    كيف اجعل الجن يزني معي

  • وفى السنوات الأخيرة لم يعد الدجالون يكتفون بالضحايا الذين يطرقون أبوابهم على أرض الواقع، وإنما بدأوا استدراج شريحة مختلفة من الضحايا عبر «السوشيال ميديا»، حيث يعرضون عبر مجموعات السحر والروحانيات خدماتهم لتوقيع «الكشف» مجانًا على من يشك أنه مسحور، أو يوفر خدمة جلب الحبيب أو ربط شخص ما.
  • وفى عام 2016، تفجرت قضية «الشيخ عثمان» الدجال الستينى فى البدرشين الذى كان يبتز مئات النساء بصورهن عاريات، فضلًا عن تقاضى آلاف الجنيهات من أجل فك الأعمال والسحر وحل مشاكلهن.
  • مرور فترة زمنية طويلة قد تصل إلى شهور من عدم اقتراب الزوج من زوجته، حيث يشعر بالنفور وعدم الرغبة في الجماع.
  • الضعف الجنسي عند الرجال أو ضعف الانتصاب، وقد يعاني بعض الرجال من سرعة القذف بلا مبرر وعلى غير عادته.

إن احترام آراء الأبناء وسماعهم والتحاور معهم وإقناعهم هو السبيل للتربية الصالحة، أما أن يكون الآباء والأمهات ملائكة لا يخطئون، فهذا هو الخطأ بعينه، ولا يظن الآباء أنهم باعترافهم أنهم كانوا خاطئين في هذا الموقف أن صورتهم تهتز أمام أولادهم، إنها إن اهتزت لأول وهلة، ولكنها ما تعود لتثبت كالجبال الرواسي، كما أنه يولد في الأبناء الاعتراف بالخطأ، وما يتبع هذا من فوائد في حياة الأبناء. وبعض الآباء يرون أن تشديدهم على أبنائهم في بعض مظاهر الدين هو الدين كله، مع أنهم يخطئون في حق أبنائهم، فيتهمون أبناءهم في بعض السلوكيات على أنهم “فسقة”، وأنهم “منحلون”، وأنهم يريدون العبث واللهو، وهذا حرام، مع أن هذا الشيء قد لا يكون حراما، فهذا التضييق والتشدد يجعل الأبناء في حالة تشتت؛ لأن التشدد من الآباء يلقي بظلاله عليه. ورغم كل هذه المخاطر التى تحيط التجربة، والتى تصل إلى حد الموت أحيانًا، إلا أن طلبات النساء من المشعوذين لا تتوقف، وتتعلق غالبيتها بمشكلات اجتماعية أو زوجية، بدءًا من العنوسة وفشل مشاريع الزواج قبل إتمامها وصولاً إلى الطلاق، ومرورًا بطلبات جلب الحبيب أو زيادة رغبته الجنسية تجاه صاحبة العمل السفلى، أو طلب إحكام السيطرة على الرجل بحيث يكون طيعًا لها ولا يخالفها أبدًا. وفى السنوات الأخيرة لم يعد الدجالون يكتفون بالضحايا الذين يطرقون أبوابهم على أرض الواقع، وإنما بدأوا استدراج شريحة مختلفة من الضحايا عبر «السوشيال ميديا»، حيث يعرضون عبر مجموعات السحر والروحانيات خدماتهم لتوقيع «الكشف» مجانًا على من يشك أنه مسحور، أو يوفر خدمة جلب الحبيب أو ربط شخص ما. ونظرًا للسمعة السيئة للاستغلال الجنسى للنساء من قبل الدجالين، فأحيانًا ما تنتهى مغامرة الزوجة عندهم بالطلاق، فقبل شهور لجأ «مصطفى.أ» الزوج الثلاثينى للقضاء لرفع دعوى نشوز ضد زوجته فى يوليو الماضى، بسبب هوسها بالدجل والشعوذة لدرجة أنها كانت تنفق نحو 100 ألف جنيه فى الشهر. فى بدايات حياتى العملية كانت لى فرصة العمل فى الريف، وكان ذلك فى السبعينيات من القرن الماضى، وهناك اندمجت مع الناس فى حياتهم وتدخلت فى مشاكلهم.

    كيف اجعل الجن يزني معي

  • هذا الاعتقاد خاطئ ومغلوط، حيث أن هذا الأمر لا يعد زواجًا، بل أنه تدنيس للمؤمن أو ما يسمى بالاعتداء أو الاغتصاب، حيث أن الجن لا يتزوج.
  • وهنا بدأت أقنعها أن تقارن بين هذا الشاب الفاشل وبين الشخص المتقدم لها، فالشاب الذى تميل إليه يمكن أن تنتهى حياته بالسجن، أما قريبها فلديه ثروة يمكن أن تنقلها نقلة جيدة لتعيش فى المدينة (البندر)، وتكون لديها أدوات كهربائية فضلا عن السيارة.
  • «لجأت له عشان فى مشاكل بينى وبين جوزى وعرضت عليه مشكلتى، طلب أروح له البيت فرفضت وقابلته فى مكان عام 3 مرات تقريبًا، كل مرة كان بيدينى أعشاب بـ4 آلاف جنيه ولما قلت له مافيش نتيجة قالى معمول لك عمل سفلى، ولازم أعمل علاقة معاكى عشان أفكه» باختصار حكت إحدى ضحايا الدجل والشعوذة تجربتها التى كلفتها 12 ألف جنيه وصدمة مفزعة.
  • يكتشف الرجل في بعض الأحيان أن هناك شعرة امرأة موجودة على جسده أو ملفوفة على عضوه الذكري.
  • وعندما علمت من أم الفتاة بما حدث طلبت منها أن تدبر لى لقاء معها، وفعلا جلست مع الفتاة، فقالت لى لابد من أن أحدا عمل لى عملا سحريا يجعلنى أتصرف هكذا، لكن بعد كلام كثير أقنعتها بأنى لست أؤمن بهذه الأمور وأن هذا «كلام فارغ»، وسألتها بوضوح إن كانت ترتبط بعلاقة مع شاب آخر فعليها أن تصارحنى لأنى الوحيد، الذى يستطيع أن يقنع أباها بتغيير رأيه لأنه صديقى وعليها أن تثق بى، فاعترفت لى أنها على علاقة بشاب آخر.

وقبل نحو 9 أشهر، شهدت مصر واقعة صادمة فى قرية أطفيح، حيث استغلت عصابة من الدجالين جهل أهل القرية، وهتكوا عرض 100 سيدة بزعم علاجهن من العقم وفك السحر الذى يسبب الخلافات الزوجية، ولم يكتفوا بممارسة الرذيلة معهن، وإنما التقطن لهن صورًا وفيديو فى أوضاع غير لائقة ولم يكتشف أهالى القرية الكارثة إلا بعد تسريب الصور. لم تلجأ هذه السيدة إلى الشرطة خوفًا من الفضائح، إلا أن «سارة.أ.ع» فعلت ذلك قبل شهور فى شرم الشيخ، وقاد بلاغها الشرطة إلى دجال مارس الرذيلة مع إحدى ضحاياه 12 مرة، زاعمًا أنه ساحر مغربى يفعل ذلك من أجل إخراج الجن وفك الأعمال. ولما رأى يوسف عليه السلام الرؤيا ، قال له أبوه يعقوب عليه السلام ، ثم فسر له الرؤيا، فقد أدرك خطر معرفة إخوته للرؤيا، وأن كيدهم سيزيد له، فقدم الأهم على المهم، ونصحه بإخفاء الأمر على إخوته أولا، ثم فسر له الأمر ثانيا. «لجأت له عشان فى مشاكل بينى وبين جوزى وعرضت عليه مشكلتى، طلب أروح له البيت فرفضت وقابلته فى مكان عام 3 مرات تقريبًا، كل مرة كان بيدينى أعشاب بـ4 آلاف جنيه ولما قلت له مافيش نتيجة قالى معمول لك عمل سفلى، ولازم أعمل علاقة معاكى عشان أفكه» باختصار حكت إحدى ضحايا الدجل والشعوذة تجربتها التى كلفتها 12 ألف جنيه وصدمة مفزعة.

    كيف اجعل الجن يزني معي

  • ترى الدكتورة هدى زكريا، أستاذة علم الاجتماع، أن هذا يرجع إلى أن النساء هن الطرف الأضعف فى المجتمع، فإحساسهن بالضعف يدفعهن لاستجلاب قوة إضافية من خلال السحر والشعوذة.
  • لأننا أول مؤسسة صحفية مصرية مستقلة نجتهد لتغطية جميع احتياجاتك الصحفية عن طريق الخبر الصادق و التحليل الموضوعي و التحقيق الهادف بحيث نمنحك رؤية حقيقية واضحة بعيداً عن أي زيف أو مآرب شخصية أو تضليل أو إنحياز أو تعمية أو تعتيم.
  • إن احترام آراء الأبناء وسماعهم والتحاور معهم وإقناعهم هو السبيل للتربية الصالحة، أما أن يكون الآباء والأمهات ملائكة لا يخطئون، فهذا هو الخطأ بعينه، ولا يظن الآباء أنهم باعترافهم أنهم كانوا خاطئين في هذا الموقف أن صورتهم تهتز أمام أولادهم، إنها إن اهتزت لأول وهلة، ولكنها ما تعود لتثبت كالجبال الرواسي، كما أنه يولد في الأبناء الاعتراف بالخطأ، وما يتبع هذا من فوائد في حياة الأبناء.
  • وعلى الآباء أن يدركوا طبيعة المرحلة التي يعيشها أبناؤهم، وأن يدركوا أيضا أن الأجيال مختلفة، وأن التأثيرات في البيئة المحيطة تحدث نوعا من التغيير.
  • فى بدايات حياتى العملية كانت لى فرصة العمل فى الريف، وكان ذلك فى السبعينيات من القرن الماضى، وهناك اندمجت مع الناس فى حياتهم وتدخلت فى مشاكلهم.

تشعر الزوجة بالكره والنفور الجنسي تجاه الزوج، وتفضل الوحدة والنوم بملابس خفيفة لفترات طويلة. الاحتلام كثيرًا أثناء النوم بالنسبة للرجال، وقد يصل الأمر إلى زنا المحارم في المنام، ورؤية نساء عاريات تمامًا. هذا الاعتقاد خاطئ ومغلوط، حيث أن هذا الأمر لا يعد زواجًا، بل أنه تدنيس للمؤمن أو ما يسمى بالاعتداء أو الاغتصاب، حيث أن الجن لا يتزوج. الجن العاشق هو مس أو سحر للجسد، وقد يتحول إلى عشق، أي أن هذا الجن يعشق الجسد ومارس معه الجنس.

    كيف اجعل الجن يزني معي

  • الجن العاشق هو مس أو سحر للجسد، وقد يتحول إلى عشق، أي أن هذا الجن يعشق الجسد ومارس معه الجنس.
  • ولما رأى يوسف عليه السلام الرؤيا ، قال له أبوه يعقوب عليه السلام ، ثم فسر له الرؤيا، فقد أدرك خطر معرفة إخوته للرؤيا، وأن كيدهم سيزيد له، فقدم الأهم على المهم، ونصحه بإخفاء الأمر على إخوته أولا، ثم فسر له الأمر ثانيا.
  • وإن كان من الناس من يستثمر في الأموال، ولكن هناك من العقلاء من يستثمر في أولاده، وكم تفوق أبناء الفقراء، بحسن رعايتهم واهتمامهم؛ فالتفوق وحسن التربية لا علاقة لها بفقر أو غنى، ولكن لها علاقة بالتربية والبذل.
  • هذه التجربة التى لا تعد الأولى من نوعها وإنما تكاد تكون شائعة حيث يستغل المشعوذون السحر السفلى، أو الأسود ليكون بوابة لممارسات جنسية مع الزبائن من النساء، سواء بموافقتهن أو بعد إفقادهن الوعى.
  • وكانت إحدى المشاكل الكبرى أن فتاة جميلة ربما كانت أجمل من فى القرية أراد أن يتزوجها قريب لها عائد من الخليج بعد تكوين ثروة، وقد أعطاه والد الفتاة موافقته، إلا أنه بمجرد أن قام هذا القريب بزيارتهم لأول مرة بعد أن أعلن عن رغبته، حتى بدأت الفتاة تقوم بحركات غريبة، وتتفوه بكلمات عجيبة غير مفهومة.

ويكفى أن تنظر إلى صفوف الحاضرين فى جلسات إخراج الجن، سواء فى المساجد أو الكنائس لترى صفوف النساء التى ربما لا تجد مكانًا حتى للجلوس والدخول للجلسات، أو تسأل من يصنفون أنفسهم باعتبارهم متخصصون فى إخراج الجن أو فك الأعمال وغيرها لتكتشف العدد الضخم للزبائن المقبلات على بضاعتهم. بين التربية والصوم علاقة وطيدة..هذه المقالة تتناول أحد العبادات المفروضة وهي “الصوم” في تأمل لأهم أبعاد تلك العبادة وظلالها التربوية، وأثرها في واقع الفرد والمجتمع. ومن مظاهر العقوق أن يدخل الوالد ولده -أو بنته- كلية لا يرغب فيها، أو أن يفرض عليه عملا معينا لا يحبه، أو مهنة لا يهواها، كل ذلك نوع من الاستبداد المرفوض، والذي يجب أن ينتهي الآباء عنه فورا.

    كيف اجعل الجن يزني معي

  • ونفس القصة تكررت مع الزوجة التى يعاملها الزوج بطريقة سيئة ولا تستطيع أن تحكى لأحد ما يحدث معها فى غرفة النوم فتفتق ذهنها عن حيلة الجنى، الذى يصاحبها للخروج من المأزق، وفى الحالتين يتضح ذكاء المرأة المصرية على حساب ذكاء الرجل، رغم أن المرأة فى الريف تدعى الغباء، حيث إن الرجل يمتلك القوة والعقل وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى البيت (أو هكذا تصور الرجلان بطلا القصة).
  • ونظرًا للسمعة السيئة للاستغلال الجنسى للنساء من قبل الدجالين، فأحيانًا ما تنتهى مغامرة الزوجة عندهم بالطلاق، فقبل شهور لجأ «مصطفى.أ» الزوج الثلاثينى للقضاء لرفع دعوى نشوز ضد زوجته فى يوليو الماضى، بسبب هوسها بالدجل والشعوذة لدرجة أنها كانت تنفق نحو 100 ألف جنيه فى الشهر.
  • وهو درس للآباء أن من يتقدم قد توافق عليه الفتاة، وتراه مناسبا لها، غير أنها حين تشعر بالإجبار ترفضه، وموافقتها حق شرعي يسبق موافقة الأب نفسه؛ لأن هذه معيشتها وعشرتها لا معيشة أبيها ولا عشرته، ولكن يشترط موافقة أبيها لأنه الحارس الأمين عليها.
  • إلا انه مع ظهور الفضائيات، وظهور رجال الدين الذين يتحدثون عن هذه الظواهر، وكأنها من قلب الدين والكتب المقدسة بل هناك من يعالج مثل هذه الحالات على الهواء مباشرة، مما أدى إلى انتشار هذه الظواهر بقوة رهيبة، وجعل المستنيرين يحجمون عن إعلان رأيهم حتى لا يتهموا بالكفر والخروج عن الكتب المقدسة، والمشكلة بالطبع ليست فى الكتب المقدسة لكن فى الذين يقومون بتفسيرها.
  • ومن صور العقوق أيضا إظهار الآباء أنهم يملكون الحق الأوحد، وأن الأبناء دائما على خطأ، فيشعر الأبناء أن آباءهم وأمهاتهم لا يملكون القدرة على خطابهم، وأنهم يسيئون إليهم دائما؛ وهو ما يحدث فجوة كبيرة بين الآباء والأمهات.

وكانت إحدى المشاكل الكبرى أن فتاة جميلة ربما كانت أجمل من فى القرية أراد أن يتزوجها قريب لها عائد من الخليج بعد تكوين ثروة، وقد أعطاه والد الفتاة موافقته، إلا أنه بمجرد أن قام هذا القريب بزيارتهم لأول مرة بعد أن أعلن عن رغبته، حتى بدأت الفتاة تقوم بحركات غريبة، وتتفوه بكلمات عجيبة غير مفهومة. وعندما سألتها أمها قالت إنها كلما نظرت إلى هذا الشاب ترى وجهه «وجه جاموسة» فينقلب كيانها وتتحرك بطريقة لا تتحكم فيها وتتفوه بكلمات جارحة وخارجة، وهنا صمم والدها أن يقوم بتزويجها من قريبها هذا وضربها ضربا مبرحا أدى إلى كسر ذراعها. ولا تتوقف جرائم الدجالين عند حد النصب وممارسة الرذيلة وإنما تصل أحيانًا لحد القتل من أجل الاستيلاء على الأموال كما حدث قبل شهور فى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حين قتل دجال سيدة بالسم وإصابة زوجها بدعوى أنه كان يعالجهما من المس واستولى على 100 ألف جنيه وحلى ذهبية كانت بحوزة الزوجة. وفى عام 2016، تفجرت قضية «الشيخ عثمان» الدجال الستينى فى البدرشين الذى كان يبتز مئات النساء بصورهن عاريات، فضلًا عن تقاضى آلاف الجنيهات من أجل فك الأعمال والسحر وحل مشاكلهن.