كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

مولود الجوزاء شخص ملول، يحب التجديد، لذلك حاول دائما أن تكون متجددا، سواء فيما يتعلق بمظهرك أو شخصيتك، فهذا من شأنه أن يقطع الطريق أمام شعوره بالملل. قد تعتقدين أنه لا يحبك أو أنه يلعب لعبة معينة معكِ، ولكن ما لاتعرفينه عن رجب برج الجوزاء هو أنه متغيّر المشاعر والأفكار بصورة مرعبة، ويأخذ وقتًا دويلًا حتى يتأكد من مشاعره تجاه من حوله، فقد تجدينه يومًا لا يتوقف عن مراسلتك والسؤال عنكِ واليوم التالي لا يرد على اتصالتك. الازدواجية هى شعاره فى الحياة وطبيعته التى من المستحيل أن يتخلى عنها، لذلك فهو يكره الأشياء الآنية، ولا يحب أن يطلب منه أحد قرارا لحظيا، أو يشعر كأنه تحت الأمر الواقع، فذلك يجعل منه شخصا شديد العصبية لا يعرف كيف يتصرف، ويعطى قرارات مرتبكة وسريعا ما يتراجع عنها. لأن رجل الجوزاء يبحث عن المرأة الذكية أينما كانت، فهو يكره أى كلمات تصدر من المرأة تنم عن غباء متعمد أو جهل، حتى إن كان على سبيل التهريج، فرجل الجوزاء ينجذب إلى المرأة الفطنة التى تتميز بسرعة البديهة، والتفكير المنطقى السريع.

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

رجل هذا البرج شخص ذكي ولديه كم هائل من المعلومات يحصل عليه نتيجة لشغفه ورغبته الكبيرة في معرفة كل شيء، وعندما يحب، يرى حبيبته جزءًا من مستقبله وأم لأولاده ولهذا يرغب في مشاركتها كل المعلومات التي يعرفها حتى تكون هي أيضًا شخصية مميزة وتطور من نفسها بشكل مستمر. نعرف أن الوقوع في حب رجل برج الجوزاء هو أمر ساحر ولا يقاوم، فإذا كنتِ في هذا الموقف الآن وهو لم يصارح بمشاعره بَعد، فسنخبركِ كيف تتأكدين من مشاعره تجاهك. لأن رجل الجوزاء يعتبر المرأة التى يحبها أو يرتبط بها موسوعة فى كل شىء، فهو طفل كبير يسأل عن أتفه الأشياء، مثل أماكن الملابس، أو موعد مسلسل مفضل، ولا تزعجه كلمة أكثر من كلمة “مش عارفة”، لأنه يعتبر أن المرأة منلكية خاصة يجب أن توفر له كافة احتياجاته.

    كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

  • قد تعتقدين أنه لا يحبك أو أنه يلعب لعبة معينة معكِ، ولكن ما لاتعرفينه عن رجب برج الجوزاء هو أنه متغيّر المشاعر والأفكار بصورة مرعبة، ويأخذ وقتًا دويلًا حتى يتأكد من مشاعره تجاه من حوله، فقد تجدينه يومًا لا يتوقف عن مراسلتك والسؤال عنكِ واليوم التالي لا يرد على اتصالتك.
  • في المناسبات والتجمعات، لا يمكنن لأحد أن يغفل حضور رجل برج الجوزاء، فهو قادر على لفت الانتباه وتركيز الاهتمام حوله.
  • رجل هذا البرج شخص ذكي ولديه كم هائل من المعلومات يحصل عليه نتيجة لشغفه ورغبته الكبيرة في معرفة كل شيء، وعندما يحب، يرى حبيبته جزءًا من مستقبله وأم لأولاده ولهذا يرغب في مشاركتها كل المعلومات التي يعرفها حتى تكون هي أيضًا شخصية مميزة وتطور من نفسها بشكل مستمر.
  • حتى لو بسيطة فهي بالتأكيد شيئأ أردتيه أو تحدثتي عنه أمامه، وهو لن يفوّت فرصة ذهبية كهذه ليثبت لكِ حبه واحتواءه لكِ ومعرفته لكل كبيرة وصغيرة تحبينها.
  • مولود الجوزاء يحب الشخص المتفائل المقبل على الحياة، الذي يتمتع بشخصية مرحة، فهذا كافي أنه يشعره بجوانب مشتركة بينكما، ومن ثم أنت شخص مريح بالنسبة له.

هو يعرف تمامًا أنه ليس شخصًا مثالي ويعرف عيوبه بدقة، ولكن سيحاول إخفار كل هذا عن أعين حبيبته والظهور بمظهر الرجل الواثق القوي العنيد الذي لا يخطئ، كذلك سيكون مثاليًا في طريقة تحدثه وارتداءه لملابسه كي يبهرك ويرضي غروره. تعشق الرجل من الميزان الأنثى التي لا تمتلك صفة الأنانية في شخصيتها، لذا عليك أن تدعميه وتسانديه في تحقيق أحلامه في عملها. لديه فضول كبير تجاه الأفراد والأماكن، وهذا ما يجعله شخصية اجتماعية محبوبة ولها حضور مميز، فهو يعشق اكتشاف الآخرين والتحدث إليهم. من الأمور المميزة في رجال برج الجوزاء أن لديهم لسان حلو قادر على أن يجاملك ويغازلك، وقد يتطور الأمر ليطول كل فتاة جميلة.

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

تطلعهم دوما إلى الجديد والمثير، من الممكن ان يجعل مشاعر الملل تنتابهم سريعا من العلاقات الإنسانية المختلفة. حتى لو بسيطة فهي بالتأكيد شيئأ أردتيه أو تحدثتي عنه أمامه، وهو لن يفوّت فرصة ذهبية كهذه ليثبت لكِ حبه واحتواءه لكِ ومعرفته لكل كبيرة وصغيرة تحبينها. سيحدثك على الفن والجمال والعلوم والجغرافيا، وقد تقفي أحيانًا لتسألي نفسك ما علاقتي بكل هذه الأشياء ولما التحدث فيها؟ والإجابة هي أنكِ أصبحت جزءا من هذا الكيان المختلف.

    كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

  • سيحدثك على الفن والجمال والعلوم والجغرافيا، وقد تقفي أحيانًا لتسألي نفسك ما علاقتي بكل هذه الأشياء ولما التحدث فيها؟ والإجابة هي أنكِ أصبحت جزءا من هذا الكيان المختلف.
  • الازدواجية هى شعاره فى الحياة وطبيعته التى من المستحيل أن يتخلى عنها، لذلك فهو يكره الأشياء الآنية، ولا يحب أن يطلب منه أحد قرارا لحظيا، أو يشعر كأنه تحت الأمر الواقع، فذلك يجعل منه شخصا شديد العصبية لا يعرف كيف يتصرف، ويعطى قرارات مرتبكة وسريعا ما يتراجع عنها.
  • إذا وقع في الحب فهو لن يستطيع أن يصمد طويلًا حتى يطلب منكِ أن تخرجا سويًا عن المعارف بينكم، سواء أصدقاء العمل أو الجامعة أو غيرها، سيطلب أن تكونا بمفردكما حتى يتمكن أن يحكي لكِ ما يخفيه عن الناس.
  • رجل الجوزاء الذي يحمل صفات متباينة، توقعي أن يكون كذلك عندما يقع في الحب، وستحدثك تصرفاته وسلوكياته كثيرا عن المشاعر التي يحملها، فهو كمحب يسعى أن تكون شريكته رفيقة مغامراته، وينظم لها الإجازات الرومانسية المميزة والمثيرة، ولكن لديهم دوما حذر وخوف من الالتزام، مما يجعلهم يقومون بتصرفات غير مسئولة كالاختفاء المفاجيء، ولذلك احذري أنتِ أيضا ولا تجعلي مشاعرك تغمرك.

كونه من الأبراج الهوائية، فرجال برج الجوزاء معروف عنهم التناقض الشديد والازدواجية والمزاجية الرهيبة التي تجعلهم يكسرون كل قاعدة، وينتقلون من الفرح للحزن ومنها إلى الغضب أو الحماس بسرعبة كبيرة ودون مقدمات فعلية، ولكنهم مع ذلك يمتلكون سمات تجعلهم أشخاص مميزين لا يمكن نسيانهم، غير أن لهم روح مرحة وحضور جذاب. على عكس ما يتوقع البعض فالجوزائي يحب الشخصية التي تجادله وتناقشه وتكون قادرة على التعبيرعن أفكارها ووجهة نظرها، فهو غالبا ما يشعر بالإثارة تجاه هؤلاء، أما الشخصية المطيعة فلا وجود لها في حياته. يتمتع مولود الميزان بالهدوء والاسترخاء، ولا يميل إلى الشعور بالتوتر والضغوطات، لذا من الأفضل تجنب الضغط كثيرًا على علاقتكما وامنحيه بعض الوقت لتقييم علاقتكما، لأن لن يؤدي إجباره على فعل أي شيء إلا إلى نتائج عكسية، ما يجعله يبتعد عنك. من المهم، في أثناء علاقتكما أن يشعر بالأمان تجاهك وأن تكونين قادرة على التحدث معه بعمق وصدق لتكوين ثقة متبادلة بينكما، كما عليكِ التحلي بالصبر نظرا لطبيعة شخصيته المزدوجة، وتملكين مهارة البحث عن مغامرات وأشياء جديدة يمكنكما أن تقوما بها معا، وتمتلكين روح مرحة تحب الدعابة، فعليكِ أن تتفهميه وتكونين قادرة على الإنصات له.

    كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

  • وكوني مصدر الجذب له دائمً، مع التحلّي ببعض الغموض والثقة بالنفس، فالغموض ما يُثيره في المرأة ويجذبه إليها.
  • يحب مولود برج الجوزاء العفوية في من يتعامل معهم، لأنه يكره التكلف أو التصنع، يحب أن يري ما بداخلك على وجهك، يحب أن يسمع كلماتك التي يرددها قلبك وعقلك مهما كانت .
  • وعلى المرأة التى ترغب في امتلاك قلب رجل القوس والاحتفاظ به أن تكون متعددة المواهب والاهتمامات وتشاركه فى جميع المواضيع، ونقدم لكِ 7 خطوات ونصائح تسهّل ععليكِ تلك المهمة.
  • فهو يتطلع دومًا للانطلاق والمغامرة و معرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء.

هذا هو برج الجوزاء ببساطة، الكثير من التناقض في المشاعر والأفكار والكثير والكثير من التمهل حتى اتخاذ القرار، فلا تتسرعي في الحكم على مشاعره تجاهك. إذا وقع في الحب فهو لن يستطيع أن يصمد طويلًا حتى يطلب منكِ أن تخرجا سويًا عن المعارف بينكم، سواء أصدقاء العمل أو الجامعة أو غيرها، سيطلب أن تكونا بمفردكما حتى يتمكن أن يحكي لكِ ما يخفيه عن الناس. فهو يتطلع دومًا للانطلاق والمغامرة و معرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء. من الأمور التي تجعل شريك حياتك ينجذب إليك، لذا عليك أن تحافظي على طبيعتك المرحة المليئة بالحيوية، حتى تنجحي في جذبه إليك. و يسعد بمشاركتها أوقاته، وخاصةً في لحظات حزنه و تعاسته يلجأ إليها لتعيد له إبتسامته و حبه للحياة.

    كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

  • يكره رجل الجوزاء المرأة الضعيفة التى تظهر حاجتها له، وفى الغالب يمل منها بسرعة شديد، ويحاول أن يخرجها من حياته بأبسط الطرق، فهو فى هذه الحالة لا يراعى لها شعور، ويتصرف بعصبية شديدة ويستخدم كلماته النارية المعروفة عنه.
  • أول طرف برج الجوزاء في التعبير عن حبه هو الاهتمام المبالغ فيه، فستجدينه يسألك إن كنتِ تواجهين مشكلة ما يستطيع مساعدتك في حلها، وإذا اخبرتيه أنتِ بذلك دون أن يسأل فسيحاول بكل الطرق أن يكون حاضرًا سواء بطريقة فعلية أو بمساعدتك في الوصول لحل بنفسك.
  • يحب الرجل من هذا البرج الرومانسية، ولتصبحي أكثر رومانسية يجب عليك التخطيط لعشاء رومانسي لقضاء وقت ممتع للتعبير عن حبك، الاهتمام بالاحتفال بيوم ميلاده وتقديم الهدية التي تتناسب مع شخصيته.

برج الجوزاء محب للضحك والفكاهة و” الفرفشة”، لذلك ابتعد قدر الإمكان أثناء التعامل معه عن النكد ومسبباته أو الكآبة، وتذكرأنه يكره بشدة الدراما كوين. مولود الجوزاء يحب الشخص المتفائل المقبل على الحياة، الذي يتمتع بشخصية مرحة، فهذا كافي أنه يشعره بجوانب مشتركة بينكما، ومن ثم أنت شخص مريح بالنسبة له. يعشق رجل الميزان التوازن والهدوء، لذا من المهم إذا كنت ترغبين في كسب قلبه، أن تكوني هادئة معه في حديثك معه، تجنبي إثارة غضبه حتى لا تخسري علاقتكما.

    كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

  • على الرغم من المتعارف عليه من رجل برج الجوزاء من القدرة على الحديث واختراع موضوعات جديدة للتحدث بشأنها إلا أنه عندما يقع في الحب بشكل خاص سيسأل الكثير من الأسئلة عن حياتك وعما تفعلينه بشكل يومي، عن عائلتك وكل شخص فيهم على حدا، هو فضولي بدرجة كبيرة تجاه من يحب ويحب معرفة التفاصيل عن كل شيء.
  • من المهم، في أثناء علاقتكما أن يشعر بالأمان تجاهك وأن تكونين قادرة على التحدث معه بعمق وصدق لتكوين ثقة متبادلة بينكما، كما عليكِ التحلي بالصبر نظرا لطبيعة شخصيته المزدوجة، وتملكين مهارة البحث عن مغامرات وأشياء جديدة يمكنكما أن تقوما بها معا، وتمتلكين روح مرحة تحب الدعابة، فعليكِ أن تتفهميه وتكونين قادرة على الإنصات له.
  • تطلعهم دوما إلى الجديد والمثير، من الممكن ان يجعل مشاعر الملل تنتابهم سريعا من العلاقات الإنسانية المختلفة.

على الرغم من المتعارف عليه من رجل برج الجوزاء من القدرة على الحديث واختراع موضوعات جديدة للتحدث بشأنها إلا أنه عندما يقع في الحب بشكل خاص سيسأل الكثير من الأسئلة عن حياتك وعما تفعلينه بشكل يومي، عن عائلتك وكل شخص فيهم على حدا، هو فضولي بدرجة كبيرة تجاه من يحب ويحب معرفة التفاصيل عن كل شيء. لا يفضل رجل برج الجوزاء أن تكون مشاعره أو حكاياته الخاصة مشاع للناس، على الرغم من كونه شخص متحدث ويعشق السرد والتفاصيل إلا أنه يحتفظ بالعديد من الأشياء لنفسه ليظل محافظًا على هيبته وخصوصيته أمام الناس. الحب هو الأساس الذي تدو حوله حياة رجل برج الجوزاء، فلا يستطيع أن يحيا لوقت طويل دون حب ودون امرأة في حياته، ولهذا فإنه عندما يحدث هذا من الطبيعي أن تجد هذا الرجل يحدث فتاته بشكل متواصل، يحادثها على الهاتف أو كتابة وبكل الطرق والوسائل التي يستطيع بها الوصول إليها. تعتبرالفترة ما بين 21 مايو لـ 21 يونيو هي فترة برج الجوزاء، الذي ينتمى إلى الأبراج الهوائية، التي تمتلك مواهب متعددة، ويتمتعون بشخصية محبة وعاشقة للحرية والاستقلال، يكرهون الحياة التقليدية، ويبحثون دائما عن المغامرات، يحبون التجديد باستمرار فهم شخصيات سريعة الملل، وهو ما يجعلهم متقلبين المزاج. في المناسبات والتجمعات، لا يمكنن لأحد أن يغفل حضور رجل برج الجوزاء، فهو قادر على لفت الانتباه وتركيز الاهتمام حوله. يحب مولود برج الجوزاء العفوية في من يتعامل معهم، لأنه يكره التكلف أو التصنع، يحب أن يري ما بداخلك على وجهك، يحب أن يسمع كلماتك التي يرددها قلبك وعقلك مهما كانت .

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني

وعلى المرأة التى ترغب في امتلاك قلب رجل القوس والاحتفاظ به أن تكون متعددة المواهب والاهتمامات وتشاركه فى جميع المواضيع، ونقدم لكِ 7 خطوات ونصائح تسهّل ععليكِ تلك المهمة. رغم قدرته الرائعة على التواصل مع الاخرين، لا يملك رجل برج الجوزاء القدرة على التعبير عن مشاعره هو نفسه. يمتلك رجل برج الجوزاء ذكاء شديد ولباقة تمنحه القدرة على التحدث في أي موضوع، وقدرة على إقناع الطرف الآخر. هو متحدث لبق بالتأكيد، ولكن على العكس من رجل برج الدلو، فهو لا يلقي المغازلات والمجاملات على جميع النساء في نطاقه، فعندما يحب، فقط حبيبته من تستمع إلى تلك المغازلات والكلمات الرقيقة، ويرى أنها وحدها الجديرة بسماعها. البعض يسمون أصحاب برج الجوزاء بـ “أصحاب المشاعر الحرباء”، وذلك لقدرة الجوزاء على التأقلم مع أي نوع من المشاعر، فإذا وجد أحد الأشخاص يتحدث عن الألم واليأس سيشعر به ويتأقلم معه، وعلى الجانب الآخر إذا تحدث أحدهم عن الأمل والتفاؤل ستجده يتحدث معه ويشجعه كما لو أنه في موقفه تمامًا، وهذا قد يكون السبب في وقوع النساء في حبه.

كيف اجعل رجل الجوزاء يعشقني