كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

عندما يأخذ إنسان إعانة من السنتر لنك ويمضي الاستمارة ويقول انه ليس لديه دخل آخر وفي نفس الوقت يشتغل بالفلوس السوداء‘ فهذا كذب ونصب واحتيال وهؤلاء الخطايا يعاقب عليهم القانون جدا عندما تأخذ فلوس أنت لا تستحقها فأنت تسرق الحكومة وأيضا تسرق كل إنسان أمين يدفع ضرائبه للحكومة، وللآسف الشديد إن نسبة كبيرة مننا يأخذون إعانة من السنتر لنك بدون أي استحقاق وكل يوم أحد يذهبوا إلى الكنيسة ويتناولوا. إذا كنت لم تقرأ المقالة السابقة فالرجاء أن تقرأها على موقعي على النت والعنوان اسفل المقالة وستجدها تحت سلسلة السحر والأرواح الشريرة واللعنات وهي المقالة الثامنة. هنا لي تعليق وهو ليس كل كتاب عن آباء الكنيسة صحيح لاهوتيا وإنجيلينا وبالذات الكتب التي كتبت بعد دخول الإسلام سنة 620، أنا عملت بحث عن آباء المجمع ووجدت إن آخر قديس في آباء المجمع مات سنة 539 . إن أقوال الآباء إلى نهاية القرن السادس تستطيع أن تقرأها وأنت مطمئن إنها صحيحة، يجب على كل منا أن يقارن ما يقرأه من كتب روحية بالإنجيل. قصة الشاب الذي كان إبليس يغير نفسه إلى شبه ملاك نور، هذا الشاب كان يقرأ كتاب أقوال الآباء بعد نهاية القرن السادس مما جعلني اشك في صحة هذا الكتاب وفعلا طلبت منه أن يحضر هذا الكتاب وقرأته ووجدت انه مخالف تماما لتعليم الإنجيل. اعتقد إن قراءة هذا الكتاب الذي يحتوي على معلومات غير مطابقة للإنجيل جعله عرضة لهجوم الأرواح الشريرة.

    كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

  • أن إبليس ناصح جدا في أنه يعطينا النصيحة الشبه صحيحة من خلال أي انسان.
  • إن في الصليب بركات كثيرة إذا طبقتها في حياتك فسوف تعيش في نصرة دائمة مع يسوع المسيح.
  • كان هذا هو هدف المقالة السابقة وهي إن الإله الحنون إذا لم نطيع وصيته فأنه سيغضب غضبا شديد جدا.
  • يقول الإيمان الأرثوذكسي حسب القديس يوحنا ذهبي الفم وهو أحد آباء المجمع في القداس الإلهي أن الخلاص بالنعمة بالإيمان وليس من أعمال كي لا يفتخر أحد وهذا ما قاله بولس الرسول أولا في رسالته إلى افسس.
  • ب – أما السلاطين فهم عندهم القدرة والقوة على إسقاط أي إنسان غير متسلح بدم يسوع المسيح.

هناك العديد من النساء التى تصاب بالغيرة من غيرهم، فإذا كنتِ منهم فعليكِ عدم إظهار ذلك لزوجك حتى لا تلفتين نظره إليهم ثم بعد ذلك حاولى أن تنمي لديكِ نفس مواطن القوة التي تتمتع تلك المرأة بها. لا تجعلين زوجك يعرف دائما ما سيحدث مقدما، ولا تجعليه يتوقع دائما ردود أفعالك، فإذا أصبحتِ له كتاب مفتوح سوف لا يهتم بمشاعرك وردود أفعالك فيما بعد. انه حدث للبنت تحرير من معاكسات إبليس الشديدة لان الأب صلى بحرارة من اجل ابنته وكان لديه أيمان أن يتم تحرير ابنته من هجوم إبليس.

    كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

  • هذا التعليق نسمعه من آباء الاعتراف لأنهم لا يعرفوا أن يحلوا معظم المشاكل فمن الأسهل أن يقنعوا الناس بأنهم يقبلوا الظلم والافتراء الذي يعيشونه على أن يحاول أب الاعتراف أن يحل المشكلة.
  • عندما يطلبك أحد في التليفون وتقول لزوجتك أو أحد أولادك قولوا أنا مش موجود فأنت تكذب وترسل رسالة إلى أبنائك إن الكذب تصرف صحيح‘ وعندما يكذب عليك أحد أولادك لأنك علمته إن الكذب شيء مقبول‘ وعندما تثور عليه لأنه كذب فأنه سوف يراك إنسان مرائي‘ المسموح لك غير مسموح به له.
  • أقولها مرة أخرى الإنسان المسيحي الذي يعيش بأمانة ليسوع المسيح هو الإنسان المخلص.
  • والإنجيل هنا يعني ولاة مملكة الظلمة وقد ذكرت هذه الكلمة في اللغة اليونانية مرة واحدة فقط في آية أفسس ويقصد بها الولاة في مملكة إبليس وليس أي والي.
  • أما بالنسبة الذين لجئوا للعرافة كما سنشرحها في هذه المقالة فأعتقد إن نسبتهم اكثر بكثير جدا.

لم يحاول إلهنا الصالح أن ينقذ إبليس إطلاقا رغم انه كان رئيس ملائكة. عندما سقط آدم وحواء الذين خلقهما إلهنا على شبهه ومثاله، ماذا فعل إلهنا الصالح؟ جاء إلى ارض الشقاء وتجسد وفدانا بدمه الثمين. اعتقد انك الآن تستطيع أن ترى أن إبليس يغير من الإنسان غيرة شديدة جدا وهدفه انه، كما وضحنا في العدد السابق انه جاء لكي يسرق ويذبح ويهلك وآما يسوع فقد جاء ليكون لنا حياة وحياة افضل. الرجاء إن كل منا يفهم أن له مكانة غالية جدا عند يسوع المسيح ومن الحكمة والذكاء إننا نرتبط بإلهنا الصالح ارتباط شديد جدا لأنه فدانا بدمه الغالي. نقاومه بتطبيق هذه الآية في حياتنا كما هي بدون تغيير “وهم غلبوه بدم الخروف وبكلمة شهادتهم ولم يحبوا حياتهم حتى الموت” إذا لابد من وجود دم الخروف أي دم المسيح وهذا يعني توبة دائمة وغفران دم المسيح.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

إن الإنجيل مليء بمكايد إبليس وأول ذكر لنا في العهد الجديد عن مكايد إبليس هو في البرية. فيذكر لنا إنجيل متى ولوقا الإصحاح الرابع إن ربنا يسوع عندما جاع أخيرا قال له إبليس “إن كنت ابن الله فقل لهذا الحجر أن يصير خبزا” كانت مكيدة إبليس ليسوع في جزأين الأولى في تشكيك ربنا يسوع انه ابن الله والثانية هي انتهاز الفرصة انه جاع وقال له “قل لهذا الحجر أن يصير خبزا” انه طلب معقول لأي إنسان جائع. إن إبليس دائما يطلب من أولاد الله طلبات معقولة جدا تناسب احتياجهم فمثلا يطلب منك إبليس أن تستخدم فلوس العشور لأنك محتاج إليها الآن أو إن اهلك في احتياج إليها إلى أن يصل بك الحد إلى أن تقول اللي يعوزه البيت يحرم على الجامع وفي حالتنا كمسيحيين يبقى يحرم على الكنيسة أو بمعنى اصح يحرم على فقراء ربنا. ولكن ماذا كان رد ربنا يسوع المسيح، قال له يسوع “مكتوب ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان بل بكل كلمة من الله” لقد كان رد يسوع بالمكتوب لذلك أنا انصح دائما بأن كل إنسان يقرأ الإنجيل لأنك عندما تقرأ الإنجيل ستعرف ماذا تقوله كلمة إلهنا عن كل شيء فلن يستطيع إبليس أن يقنعك بأي شيء مخالف للإنجيل لأنك ستعرف حيله ومكايده وأفكاره “لئلا يطمع فينا الشيطان لأننا لا نجهل أفكاره” ستتعلم من الإنجيل وبإرشاد الروح القدس كيف تتصرف في كل شيء.

    كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

  • من يقول إن إله العهد القديم كان يدلل شعبه فهو يقول أنصاف الحقائق.
  • ومن مكايد إبليس أن رجال الدين يرددوا مقولة مشهورة الآن وهي ابن الطاعة تحل عليه البركة.
  • لو لم اكن اعرف كلمة إلهنا جيدا لكنت خدعت بهذه المقولة وهي ابن الطاعة تحل عليه البركة.
  • لهذا نجد هذه الآية واضحة وصريحة إن الخطية لن تسودنا لأننا تحت النعمة‘ نعمة يسوع المخلص‘ ولسنا تحت الناموس‘ بمعنى إن كنت تستند على نعمة يسوع المسيح بالكامل وليس على مجهودك الشخصي فأن الخطية لن تسودك‘ أي خطية مهما كانت ومنها الكذب أيضا.

والإنجيل هنا يعني ولاة مملكة الظلمة وقد ذكرت هذه الكلمة في اللغة اليونانية مرة واحدة فقط في آية أفسس ويقصد بها الولاة في مملكة إبليس وليس أي والي. إن حياتنا يجب أن تكون مبنيةعلى علاقتنا بيسوع المسيح وليس على من يحدث لنا من ظروف. إن كثير من الناس لديهم معتقدات خاطئة ومنها إن السحر هو مجرد تخاريف لا وجود ولا مكانة لها وإن وجدت فهي لا تجوز في إنسان يتناول من جسد ودم يسوع المسيح. إن روح إلهنا القدوس يعمل من خلال روح الإنسان أي يعمل من خلال ضمير الإنسان والحس الروحي والشركة مع الروح القدس كما قلنا في مقالة العدد السابق.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

كنا نسمع زمان إن الكذب مالوش رجلين ولكني أقول إن الكذب له رجلين يؤدوا إلى الهلاك. “الغضب قساوة والسخط جراف ومن يقف قدام الحسد.” إن سفر أمثال يقول ومن يقف أمام الحسد وسنشرح ما هو الحسد حتى تستطيع أن تفهم الحسد وكيف يتم. زوجي سعد وأنا نتمنى لكل قارئ فترة خماسين مليئة بالبركة وأمجاد القيامة. إحترمى آراء أهله وكوني متفقة معهم فى نفس الآراء التي تناسبك، ولكن فى الأمور التى لا تناسبك تستطيعين بذكاء وبكلمات رقيقة أن تخرجى من الموقف دون أن يغضب أحد.

الجئ دائما إليه في طلب النصح والمشورة والإرشاد، حيث أن فعل ذلك يسعده كثيرا. احرصي على مدح زوجك وعائلته دائما وقولي المحاسن التي يمتازون بها وتغاضى عن العيوب التي تجدينها في شخصيتهم. حينما يحدث خلاف بينك وبين زوجك يمكنك بذكاء أن تقومى بتحويل هذا الخلاف لصالحك وتقدمي له ما يقنعه برأيك.

    كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

  • إن إبليس دائما يطلب من أولاد الله طلبات معقولة جدا تناسب احتياجهم فمثلا يطلب منك إبليس أن تستخدم فلوس العشور لأنك محتاج إليها الآن أو إن اهلك في احتياج إليها إلى أن يصل بك الحد إلى أن تقول اللي يعوزه البيت يحرم على الجامع وفي حالتنا كمسيحيين يبقى يحرم على الكنيسة أو بمعنى اصح يحرم على فقراء ربنا.
  • لقد أصبحت وصايا الإنجيل شيء نسمعه في الأفلام الدينية عن أشخاص انتقلوا منذ سنوات عديدة.
  • إن هذا نوع من العرافة استعملها كثير من الناس في بلاد كثيرة وأنا أتذكر انه خلال الستينات كانت توجد موجة في مصر وهي استدعاء روح إحدى الذين رحلوا من عالمنا إلى الموت وبالفعل كانت روح تحضر وكانت تحرك أشياء في المنزل كدليل على وجودها ولكن للأسف إن أهل هذا الميت لا يعرفوا إن ما استدعوه كان روح شرير وليس روح الشخص الذي انتقل لان إلهنا الصالح لا يسمح أحد انتقل بأن روحه تحضر إلى هذه الأرض.
  • إذا كان الإنسان يعيش في خطية عمدا وقصدا فإن التناول لن يحمى الإنسان من أعمال السحر أو وجود أرواح شريرة في حياته (وأنا اقصد انه إذا أصر الإنسان متمرغا في الوحل فماذا سيستفيد لو حمل قارورة طيب مهما غلا ثمنه بين يديه).
  • اعتقد إن قراءة هذا الكتاب الذي يحتوي على معلومات غير مطابقة للإنجيل جعله عرضة لهجوم الأرواح الشريرة.
  • من الطبيعي إنه إذا كان الإنسان يعاني من معاكسات روح شرير آيا كانت، فمن الأفضل للإنسان أن يعيش في علاقة قوية مع يسوع المسيح ولن تكون هذه العلاقة قوية إلا إذا قرأنا الإنجيل يوميا.

صدقوني عندما أقول إن قرأة الإنجيل من أهم الأشياء في حياتنا كمسيحيين لأنه لن يستطيع أحد أن يخدعنا بكلام مضاد للإنجيل مثل ما فعل أسقف سيدني عندما وعظ انه لن يتم خلاص الرجل إلا بالختان. أنا لا اصدق أن أسقف يقول ذلك لأن المسيحيين المبتدئين يعرفوا أن العهد الجديد لغى الختان وان الخلاص هو بدم يسوع المسيح الذي سفك على الصليب. عندما تقرأ الإنجيل لن يستطيع أحد أن يخدعك بأي شيء مخالف للإنجيل حتى لو كان أسقفا. سيرى دم ابنه الذي يكفر عن كل خطايانا، سوف يرانا أبرار في دم ابنه الحبيب ” فأذ لنا آيها الاخوة ثقة بالدخول إلى الأقداس بدم يسوع” ادخل إلى قدس أقداس إلهنا الصالح بدم يسوع. أن إبليس ناصح جدا في أنه يعطينا النصيحة الشبه صحيحة من خلال أي انسان.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر

كلمة الله تحذرنا إننا لا يجب علينا أن نسأل جانا وكلمة جانا تعني في الأصل العبري الذي كتب به العهد القديم هو familiar spirit أي روح مألوفة لإنسان معين وهذه تتعامل معه وتأثر على شخصيته وسوف نتكلم على هذه الروح بالتفصيل في مقالات الأرواح الشريرة وسوف اسرد بعض الآيات التي تتكلم عن من يسأل جانا وكيف أن الله يكره ويجعل وجهه ضد من يسأل جانا. كانت خطية حنانيا وزوجته سفيرة هي الكذب ودفعوا أغلى ثمن لهذا الكذب وهو حياتهم وماتوا في هذه الخطية ولم يذكر الإنجيل انه كانت لديهم فرصة للتوبة (فقال بطرس يا حنانيا لماذا ملأ الشيطان قلبك لتكذب على الروح القدس وتختلس من ثمن الحقل… أنت لم تكذب على الناس بل على الله فلما سمع حنانيا هذا الكلام وقع ومات.) قال بطرس لحنانيا لماذا ملأ الشيطان قلبك لتكذب على الروح القدس. صدقوني انه عندما يكذب إنسان فأنه يكذب على ألهنا أيضا‘ لأن ألهنا يرى ويسمع كل شيء لأنه حال في كل مكان . إن خطية السحر تغضب ألهنا جدا لأننا عندما نذهب لأحد لمعرفة شيء أو أجراء عمل شيطاني لأحد فإننا بذلك نقول لألهنا الصالح انك لا تملك على حياتنا ويوجد شخص آخر يملك على حياتنا وهو إبليس، الرجاء قراءة مقالاتي عن السحر على موقعي على النت والعنوان اسفل المقالة. تصور معي ما هو شعور الإله المحب الذي مات على الصليب من اجل فداء كل منا، تأكد إنه سيحزن وإذا استمريت في عدم طاعتك لوصيته سيتحول هذا الحزن إلى غضب.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي ولا يرفض لي طلب بالسحر