كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

أم، محتار اقلك بحبك، ولا اموت فيك ياروحي. أشتھي اليوم أن أقول أشياء كثيرة؛ أولها أحبك جدا و آخرھا لا حياة لي دونك. دعني أحبګ من ګل أوجاع روحي …وغصّة قلبي، وحرقة نفسي.

    كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

  • ألا نستسلم.
  • حد يحكي للناس عنك، حد يفوت الباص عشانك، حد يفضل يحبك بعد ماشاف أسواء مافيك، حد ماتزهقش منه ولا يزهق منك.
  • إذا كان يحبك بالفعل ويفضل الاقتراب منكِ فهو بالتأكيد سيحاول أن يجعلكما تسمتعا بالأمر وليس فقط ممارسة العلاقة بشكل روتيني، سيتأكد أنكِ تشعرين بالراحة ومنجذبة له وتشعرين بالإثارة والرغبة فيه حتى تستمتعي مثلما يستمتع هو.
  • كل المشاعر الجميلة بداخلي تخصك أنت.جميلة أنتي حتي حين تغضبين.كل شئ أعشقه كل شئ يعجبك أعشقه كل ما له علاقة بك أعشقه.سأبقى أحبك دوما فإن لم تكن قدري فقد كنت اختياري.
  • كما تتضمن الموسوعة تراجم كل الشعراء المدرجين فيها، وتعريفا تفصيليا للمراجع الأدبية والمعاجم اللغوية.

فليس النبي إنسانا من العظماء يقرأ تاريخه بالفكر معه المنطق ، ومع المنطق الشك ، ثم يدرس بكل ذلك على أصول الطبيعة البشرية العامة ؛ ولكنه إنسان نجميّ يقرأ بمثل ” التلسكوب ” في الدقة ، معه العلم ، ومع العلم الايمان ؛ ثم يدرس بكل ذلك على أصول طبيعتهِ النورانية وحدها . كما تطلع الشمس بأنوارها فتفجّر ينبوع الضوء المسمى النهار ، يولد النبي فيوجد في الانسانية ينبوع النور المسمى بالدين . وليس النهار إلا يقظة الحياة تحقق أعمالها ، وليس الدين إلا يقظة النفس تحقق فضائلها . فلسوف أكون من الناجين ما دامت لي القدرة على الصلاة و على التواصل مع الخالق.

    كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

  • إصغ لقلبك إنه يعرف كل شئ لأنه آت من نفسك وإليها سيعود ذات يوملا اكتفى بحبى لك فأود ان أحبك بقلوب العاشقين جميعاً.
  • أكبر فخر للحب انك تعرفه أكبر فخر عندي انك حبيبي علمتني بالشوق وعرفتني بالحب وكرهتني بثلاثه غيابك، وبعدك، وفرقاك .
  • إذا كان يحدق في جسدكِ كثيرًا ويحب النظر إليكِ ويستمتع بهذا فهو بالتأكيد يحبكِ ويحب ممارسة العلاقة الحميمة معكِ ويستمتع بها.
  • إذا كان زوجك يستمتع بممارسة العلاقة الحميمة معكِ، فهو بالتأكيد يحب النظر إلى عينيكِ لأنه يشعر برغبة كبيرة في معرفة كيف تشعرين تجاه الأمر وهل تستمعين حقًا أم لا، فإذا نظر إلى عينيكِ أثناء ممارسة العلاقة فهو بالتأكيد يشعر بالإثارة بينكما.

وأرجو أن تجدد هذا الموضوع دائماً بكل ما يصل إليه بحثك في هذا المجال .. شوق الجفاف لقطرة مطر، شوق البرد لحرقة جمر، تدري وش تكون لي؟ Hنت الحياة، وأنت العمر، أنت القمر، وشمس الظهر خوفي لو غبت أغيب ويختفي بليلي البدر، إلى رحابك قد بعثنا رسائلنا. لا أعلم كيف أصف حبي لك لا أعلم كيف أجعلك تشعر بما بداخلي، فأنا عاشقه متيمه بك، أحيا فقط لك، أغلق عيني وأفتحها معك فأنت معي في كل لحظاتي، في كل إنفعالاتي في كل همساتي حتى أنني أصبحت لا أعرف نفسي إلا من أنفاسك . أن تكون حبيبي، هذا يعني أن يكون صوتك أغنيتي، وأسمك قصيدتي، وعيناك سفري وطقوس حبك فصول روايتي التّي لن تنتهي إني أحبك لليوم، للغد، للعمر الذي لا يعد.

    كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

  • وسأقوم بتثبيت الموضوع حالاً ..
  • أحبك عشراً، سبعه لك و واحدة لإسمك و تلك لعيناك و الأخرى لصوتك.
  • فجأة وبدون إحساس، بين صمت وإندهاش، نطق قلبي وقال وحشتنا يالغالي.
  • وهذا الملف المثبت أقل شيء لشخصك الكريم ..
  • الكبار يقولون في صمتهم بين جملتين أو في صمتهم أثناء عشاء حميم ما لا يقوله غيرهم خلال أشهر من الصمت.

صبحناك أهديك دعوتين الاولي من قلبي اللي ماينساك، والتانيه من ربي عسي أن يراعاك. صباح عانق الورد بالعود، كله عشانك والامل كله رضاك، حتى لو انثر على دربك ورود، تستاهل كل الغلا ياسيد الاحباب، أعترفلك بحبي والأعتراف بالحق فضيله. إن كان لي خاطر عندك. إن كنت فقلبك غالي، ترجيت قلبك وطلبتك.

أتقل على حبيبك وأرمية في بلاعة يرجعلك مستحمي وفي بقه نعناعة. إنت سهم فى قلبى لو نزعتك أموت، ولو غرزتك تسمع الف صوت يقولك وحشتني موت. بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى، وبعض المواقف صداها بالعمر باقي، ياصاحبي لامعي تتعب ولاتشقى، يتبدل الوقت واخلاقي هي اخلاقي. لأحلى قلب بالوجود مأدرشى أقول افتكرتك لأني مش نسيتك بس زاد الشوق عليا قولت أصبح عليك يارسالة. صباح الخير والرقة من قلب شكا الفرقة، صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

أيها العنيده، أحبك يامن أشعلتى الحب في زمنى، وأسكنتي الحلم في مدني، وأسرتي نبضات قلبي، أحبك، أيها البعيده، كونى بخير لأجلى، أعشقـك يا انتي. حبيبي يؤسفني أبلغك، قررت أن أنهي علاقتي بالعالم وأحبك، أنا مدينه حدودها ذكراك، بحورها عشقك، جسرها وصلك، عاصمتها قلبك، مينائها حبك، ياما رسايل جتني ومافتحتها، ورسايل جتني وحذفتها، إلا رسالتك في قلبي حفظتها. تبقى وحدك رمز الحنان وتبقى عيونك أحلى مكان وتبقى أنت أغلى إنسان العمر زهرة، والحياة فترة، والحب مرة فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى، دور عليا حواليك، جوه قلبك، جوه عنيك، هتلاقينى جانبك وبحبك وبخاف عليك لا تفتكري لحظة انك انسانة عادية الكل ليه معزة واحدة.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

وستواصل ارتجاجاتها التأثير في أقدارنا و خياراتنا، حتى بعد أن ينتهي الحبّ ويتوقّف زلزاله. يوم تعم فيه الناس ألفاظ الدعاء والتهنئة مرتفعةً بقوة إلهية فوق منازعات الحياة . علّمتني هذه الدنيا لغات و بلادا غير ما ترسمه عيناك .

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

ذلك أن السياط علمت الأشقياء أن يرتابوا في كل شيء، ولا يصدقوا أي شيء، وتعلموا أيضا أن لا يسمعوا ولا يبصروا، وإذا أبصروا قسراً كذبوا، في الحال، ما أبصروا، وإذا سمعوا عفوا نسوا في الحال، ما سمعوا. ولأنهم جربوا دهاء السادة، وخبث ملكتهم الأقدار لأيديهم، فقد صنعوا لأنفسهم ناموساً يقضي بألاً يصدقوا ما برى ولا يؤمنوا بما يسمع، ويحترسوا من الحيلة، لأن الحيلة لم تكن وسيلة السادة للحياة، ولكنها في الحياة نفسها. ولولا الحيلة، لولا هذه التميمة الخفية، لما امتلكهم هؤلاء الدهاة يوماً واحداً برغم بلية اللون. أحبك، يامن أشعلتي الكلمات في أوراقي وجعلتي لكي وطناً في أحداقي ورسمتي وجودك في نظري كفجر العيد أحبك.

    كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

  • القبلات هي أكثر علامة تدل على الحب، فإذا كان يحبك ويحب ممارسة العلاقة الحميمة معكِ فهو بالتأكيد سيحب تقبيلك، وليس فقط على شفتيك ولكن على جسدك بالكامل، فهو يشعر بالاستمتاع ويحب الشعور بشفتيه على جسدك وهذا يشعره بالحب والدفء والسعادة ويزيد استمتاعه بالعلاقة الحميمة.
  • أنا و أنت حبيبان عاشقان متيمان فى الحب مجنونان أنا و أنت، اسطوره جميله رسمها عاشقان لوحه رسمناها بأجمل الالوان بالحب والوفاء والعطاء والحنان نظل عاشقان أنا و أنت روح في جسدان بالحب نحيا و بالعطاء نبقى ونظل عاشقان أنا و أنت فى الألف و النون نلتقيان عاشقان أعشقك.
  • دعني اتنفسك، فحبك يهيمن على احساسي ويصيب قلبي برعشه لا تنتهي 1.
  • لاتحسبني إنتهيت، أنا على حبي ووعدي، كل ما أنت نهيت، أنا بديت، مهما جرى دمعي على خدي.

لذلك تتساءل كل زوجة، كيف أسعد زوجي في الفراش؟ وتبحث كثيرًا عن أفضل الحركات الرومانسية التي يمكنها أن تثير الزوج وتزيد شغفه في ممارسة العلاقة. إن التعامل مع الزوج في غرفة النوم، تحديدًا وقت العلاقة الحميمة مفتاح مهم من مفاتيح السعادة في العلاقة الزوجية. ولكن سيماء الحسن القديم، الصارم، تجلت في القامة، والمشية، واستواء القدّ. عبرت إلى دار الكاهنة، وجالستها على انفراد أمدا، ثم خرجت لتختلي بالفتاة عند موقد النار.

    كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

  • العذاب انك تحب انسان ما يعرف غلاتك؟ العذاب انك تحب إنسان يتجاهل حدودك!
  • هناك ؟ هذا معنى “هناك ” .
  • و يشلّ قدرتك على الوقوف.” نقع سبع مرات و نقوم ثمانية ” يقول اليابانيون.
  • ماعشت دونك أبد حياة سهله، حتى بأن الشقى عالجبين، كنت أحسبك لي لوهله، كنت أضنك نسمة حنين لكن عرفت أن لكل قمر نجمه، والقلب ما يحب مرتين، والعشق له ناس تغوص في بحره.