كيف احدث جوجل بلاي

كيف احدث جوجل بلاي

طريقة تحديث متجر play الان سهلة للغاية ولكن معلومة قبل الشرح أن متجر play موجود بالفعل على أى جهاز ويكون مُثبت مسبقاً. تثبيت وتنزيل التطبيقات على هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه المشكلة تحدث كثيراً في حالة انك تمتلك هاتف قديم نوعاً ما فيكون حينها إصدار متجر PLAY قديم وحينها يجب عليك تحديث متجر play.

    كيف احدث جوجل بلاي

  • بعد ذلك، توجه إلى رابط تحديث متجر بلاي وقم بتنزيل ملف Play Store APK.
  • جهاز سامسونج جالكسي أو هواوي أو موتورولا أو اوبو أو سوني أو اتش تي سي أو لينوفو وغيرهم من الهواتف الأخرى التي تدعم نظام أندرويد سوف تجد بالفعل نسخة من جوجل بلاي تقوم بالتسجيل بداخلها بإستخدام البريد الإلكتروني لكي تحصل على البرامج والألعاب المجانية والمدفوعة التي تفضل إستخدامها على الهاتف الموجود لديك.
  • قد تواجهك بعض المشاكل أثناء إستخدامك للمتجر على هاتفك وهذا أمر طبيعي لا داعي للقلق منه فقد تحدث هذه المشاكل دائما لأي جهاز لذلك قمنا بتجميع أشهر المشاك التي قد تواجه المستخدمين مع البرنامج وهي كالتالى.
  • قامت جوجل بتحديث تطبيقها الخاص بشراء وقراءة الكتب الإلكترونية Google Play Books، وأضافت مجموعة من الأدوات والميزات الجديدة التي تجعل من التطبيق أكثر من مجرد تطبيق لا يقدم إلا الميزات الأساسية كما كان في السابق.

ملاين التطبيقات المختلفة في متناول هاتفك بعد شراء هاتف جديد او بعد تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر 2021 يمكنك الحصول على جميع التطبيقات المختلفة في العديد من المجالات كون مطور البرامج يقوم برفع التطبيق على المتجر يتيح للمستخدمين تحميلة واستخدامه من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد والعديد من المتاجر المختلفة مثل ومتجر آب ستور. يعتبر متجر بلاي من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنك إستخدامها على هواتف الأندرويد فالمتجر كما ذكرنا يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام وهو متجر مجاني بالكامل يعمل على هواتف هواوي وأوبو وسامسونج جالاكسي وسوني وجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد لذا بعد تحميل المتجر علي الهاتف سوف تقوم بالتسجيل بإستخدام حسابك على الجيميل بعد ذلك يمكنك الدخول إلى الإعدادات والتي منها. يمكنك تحديث خدمات جوجل بلاي من خلال المتجر نفسه عبر البحث عن خدمات جوجل بلاي في خانة البحث في المتجر والتحقق من التحديث الجديد إذا كان متوفراً من عدمه وهذا بالطبع اذا كنت تستخدم تحديث متجر بلاي الاخير، وبالطبع إذا كان هناك تحديث متوفر سوف تجد المتجر يوفر لك خيار التحديث أما إذا كانت ازار التحميل والتحديث معطلة فهذا يعني أنك بالفعل تستخدم أحدث إصدار من البرنامج، يمكنك أيضاً تحميل خدمات جوجل بلاي APK وتثبيتها يدوياً عبر هذا الرابط.

اتبع الخطوات أدناه لتشغيل التحديثات التلقائية في Galaxy Store. يبحث لاعبي كلاش رويال عن تنزيل كلاش رويال من جوجل بلاي وتحديث كلاش رويال الجديد وتنزيل كلاش رويال APK أصدرت شركة سوبر سيل تحديث جديد بخصوص لعبة كلاش رويال 2022 خلال الشهر الحالي نوفمبر ، و سنعرض لكم في هذا المقال ماهي الإضافات التي قامت بها شركة سوبر سيل خلال شهر نوفمبر الحالي على لعبة كلاش رويال القديمة . كشفت تقارير صحفية أن شركة “جوجل” الأمريكية تعمل حاليا على تحديث جديد، يسمح لتطبيق “جوجل بلاي” بإمكانية تحميل التطبيقات من دون وجود خدمات إنترنت. تحتاج الى محاكي للأندرويد حتى تتمكن من تشغيل تطبيق جوجل بلاي علي الكمبيوتر حتى تستطيع الحصول والتمتع بكل خدماته التي يقدمها عن طريق المحاكي الأفضل والاشهر وهو محاكي بلو ستاكس. أن يكون Google Play Protect قيد التشغيل بالفعل افتراضيًا، ولكن في حال كنت تريد التأكد افتح متجر Google Play أولاً، الضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن، ابحث عن Play Protect ، ثم حدد الإعدادات أخيرًا ، تأكد من تشغيل فحص التطبيقات باستخدام Play Protect . إذا كنت تُفضّل تحديث كل تطبيقاتك يدويًا، فقم بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية.

قد تتلقى إشعارًا يطالبك بقبول الأذونات الجديدة. قم بتشغيل تطبيق متجر Google Play ، ثم اضغط على أيقونة الملف الشخصي في أعلى اليمين. اضغط على خيار لمحة، ومن ثم مرر لأسفل وانقر على إصدار متجر بلاي. ويمكن أن تكون تلك الوظيفة مدعومة فقط للتطبيقات المجانية، وليس التطبيقات المدفوعة الأجر. يدعم العديد من اللغات على حساب لغة الهاتف الخاص بك. إذا لم تحصل على التطبيق من App Store على Mac، فاتصل بمطور التطبيق للحصول على مساعدة بشأن التحديثات.

    كيف احدث جوجل بلاي

  • هناك بعض الاسئلة الشائعة التي يسأل عنها المستخدمين والتي منها كيف أرفع تطبيق على جوجل بلاي؟ أو كيفية عمل حساب على متجر جوجل؟ أو كيف أفتح حساب على سوق بلاي؟ أو حل مشكلة توقف سوق جوجل بلاي أو كيف أحذف حسابي من جوجل بلاي؟ كلنا نعلم أن متجر جوجل بلاي متجر الكتروني كامل تابع لشركة جوجل الشهيرة يوجد بة جميع المنتجات الإكترونية المجانية أو المدفوعة ويمكن لأي شخص أن ينشأ برامج وتطبيقات ويقوم بنشرها على هذا المتجر مجاناً.
  • قم بالتمرير للاطلاع على التحديثات المعلقة وملاحظات الإصدار.
  • عند القيام بذلك، ستتلقى إشعارات من App Store في كل مرة يتم إصدار تحديث لأحد تطبيقاتك.
  • كما ذكرنا أنه بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك بعد ذلك تتبع الخطوات الخاصه بتحميل التطبيقات وهي موضحه بإستخدام الصور كما يلي.

يمكنك البحث عن التحديثات الجديدة لمتجر التطبيقات سوق جوجل بلاي وتحميلها بشكل يدوي وتثبيتها أيضاً بحيث تحصل على آخر تحديث من متجر سوق جوجل بلاي قبل الجميع وذلك لان تحديث متجر بلاي يتم عند الجميع تلقائياً، كل هذه الامور سوف نتعرف عليها في هذا المقال التفصيلي الذي سوف يكون مدعوماً بالصور والفيديوهات. من الجدير بالذكر أنه لا يمكن إستخدام متجر جوجل بلاي مباشرة ولكن هناك بعض الخطوات التي تمكنك من الدخول إلى المتجر والبدء في تنزيل التطبيقات والألعاب إلى الهاتف, ولعل من أهمها خطوة تسجيل حساب جديد على Google لكي تستطيع من خلال هذا الحساب إستخدام المتجر وهذه العملية سهلة وبسيطة لأي مستخدم مبتدأ يتعامل مع أجهزة أو نظام أندرويد لأول مرة. في حالة كان المتجر غير محدث لآخر إصدار من جوجل بلاي سوف تظهر لك رسالة تفيد بأن سوف يتم تنزيل تحديث متجر بلاي وهو اصدار جديد من متجر سوق جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك وسوف يقوم المتجر بجدولة التحديث وعندما يكون متاحاً سوف يقوم بتثبيته تلقائياً، والان كل ما عليك فعله هو ترك هاتفك متصلاً بالإنترنت وسوف يقوم المتجر بنفسه بـ تحديث قوقل بلاي تلقائياً ولن يصلك إشعار بذلك بل سوف يتم كل شئ بشكل صامت.

كيف احدث جوجل بلاي

انقر فوق تحديث الكل لتشغيل التحديثات كلها مرة واحدة. يمكنك التحقق من عدد التطبيقات المتاحة للتحديث. الآن إذا كنت تريد تثبيت تطبيق معين قم بالبحث عنه في شريط البحث الموجود بالأعلى مثلا سنكتب facebook. بعد ذلك، ستظهر لك نافذة، فإذا كان متجر بلاي محدث فسوف تبين لك ذلك، وإذا لم يكُن محدث فسيتم تحديثه تلقائيًا.

إذا لم تكن خدمات Google Play قيد التشغيل ، فلن يكون من الممكن استخدام أي من تطبيقات Google الأساسية على الهاتف. في الوقت نفسه ، هو الشخص الذي يتحكم في التشغيل السهل والمريح لهذه التطبيقات على أجهزة Android ويقوم بتحديثها باستمرار. يُعرَّف Google Play بأنه متجر لتطبيقات الأجهزة الإلكترونية التي تعمل على نظام Android.

كيف احدث جوجل بلاي

رابط تحميل متجر جوجل بلاي Google Play لجميع هواتف الأندرويد يوجد أسفل هذا الموضوع. يمكنك معرفة إصدار جوجل بلاي على هاتفك من خلال خيار اصدار المتجر في قسم الإعدادات في متجر جوجل بلاي كما سبق وتم توضيحه في خطوات تحديث المتجر. اذا كنت حريص على جعل متجر سوق بلاي محدث على آخر إصدار دائماً سوف تحصل على أداء مستقر بشكل كبير من متجر بلاي ولن تواجه أي مشكلة حتى إذا كنت تريد تحويل متجر بلاي الى امريكي فسوف يعمل معك المتجر بدون مشاكل.

كيف احدث جوجل بلاي

كما ذكرنا أنه بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك بعد ذلك تتبع الخطوات الخاصه بتحميل التطبيقات وهي موضحه بإستخدام الصور كما يلي. في هذا القسم سوف نجد أهم البرامج التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها مجاناً وهذه التطبيقات يتم ترتيبها حسب أهميتها وعدد التحميلات التي تمت عليها من قبل المستخدمين والتي منها برنامج سناب شات وبرنامج فيس بوك لايت بالإضافة إلى البرامج والتطبيقات الأكثر تحقيقاً للأرباح والبرامج الأكثر رواجاً وأهم التطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها مقابل مبلغ من المال وهذه البرامج لا تحتوي على أي اعلانات مزعجة كما أن بها بعض المزايا الغير موجودة في البرامج المجانية. متجر بلاي ستور يقدم لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد محتوى ذات قيمة يستحق التنزيل والتجربة حيث يوجد فريق متخصص يقوم بمراجعة جميع الأشياء الموجوده على المتجر لكي يتم التأكد من أنها لا تحتوي على فيروسات أو برمجيات خبيثة ولكي يتم تقسيم هذه الأشياء داخل المتجر لكي يسهل الوصول إليها لذا سوف نوضح لكم أهم الخدمات الموجوده داخل المتجر والتي منها. هناك العديد من التطبيقات على Google Play والتي يمكن لأي شخص تنزيلها عبر هاتف محمول يناسب نظام التشغيل الخاص به ، بالإضافة إلى الكتب التي تم تنزيلها والألعاب الإلكترونية والموسيقى وأشياء أخرى. متجر بلاي يعد بوابتك للوصول إلى الآلاف من التطبيقات المتاحة للتحميل بطريقة سهلة والحصول على كافة تحديثات التطبيقات المتوفرة، ومع العلم أن متجر بلاي يحدث نفسه تلقائيًا ولكن في بعض الأحيان قد يتوقف التحديث التلقائي عن العمل، وفي هذا المقال سنشرح لك طريقة تحديث متجر بلاي.

    كيف احدث جوجل بلاي

  • الأول هو استخدام خدمة VPN للوصول إلى “جوجل بلاي”.
  • كما أصبح بإمكان القارئ أيضاً تحديد المقاطع الهامة وإدراج الملاحظات، وكل هذا تتم مزامنته عبر السحابة ويتوافر تلقائياً عند الرجوع إلى الكتاب سواء من خلال الهاتف أو الحاسب اللوحي أو الويب.
  • بتوفر متجر بلاي كونه يحتوى على العديد من التطبيقات ، التي يحتاجها المستخدمين عبر الانترنت .