كيف احفظ فيديو التيك توك بدون علامه

كيف احفظ فيديو التيك توك بدون علامه

كيف تحفظ فيديو التيك توك بدون علامة

تطبيق تيك توك هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، ويضم التطبيق مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الترفيهية والتعليمية والسياسية وغيرها من المجالات. حيث يوفر التطبيق ميزة حفظ مقاطع الفيديو على الجهاز المحمول لمشاهدتها لاحقًا بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ولكن عند حفظ الفيديو يتم وضع علامة مائية (watermark) على الفيديو تشير إلى التطبيق الذي تم الحفظ منه.

في هذه المقالة، سوف نستعرض لك مجموعة من الطرق التي تمكنك من حفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، وذلك باستخدام تطبيقات وبرامج متخصصة أو من خلال استخدام بعض الأدوات المجانية المتوفرة على الإنترنت.

طرق حفظ فيديو التيك توك بدون علامة

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من حفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، وفيما يلي بعضًا من أشهر هذه الطرق:

1. استخدام تطبيقات حفظ الفيديو

تتوفر مجموعة من التطبيقات التي تمكنك من حفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، ومن أشهر هذه التطبيقات:

تطبيق SaveTok: يعتبر تطبيق SaveTok أحد أشهر تطبيقات حفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، حيث يتيح لك التطبيق حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة الفيديوهات المحفوظة مع الآخرين أو إعادة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تطبيق SnapTik: يعتبر تطبيق SnapTik خيارًا آخر لحفظ فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية، حيث يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة علامة مائية خاصة بك إلى الفيديوهات المحفوظة أو قص الفيديوهات أو تدويرها.

تطبيق Video Downloader for TikTok: يعد تطبيق Video Downloader for TikTok أحد أفضل الخيارات لحفظ فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية، حيث يتيح لك التطبيق حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل الفيديوهات بشكل جماعي أو تحويلها إلى صيغ أخرى.

2. استخدام المواقع الإلكترونية لحفظ الفيديو

تتوفر أيضًا مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تمكنك من حفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، ومن أشهر هذه المواقع:

موقع SaveFrom.net: يُعد موقع SaveFrom.net أحد أشهر المواقع الإلكترونية لحفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، حيث يتيح لك الموقع حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك الموقع أيضًا تنزيل الفيديوهات بشكل جماعي أو تحويلها إلى صيغ أخرى.

موقع QLoad.info: يُعد موقع QLoad.info خيارًا آخر لحفظ فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية، حيث يتيح لك الموقع أيضًا حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك الموقع أيضًا تنزيل الفيديوهات بشكل جماعي أو تحويلها إلى صيغ أخرى.

موقع TikMate.app: يعد موقع TikMate.app أحد أفضل الخيارات لحفظ فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية، حيث يتيح لك الموقع حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك الموقع أيضًا تنزيل الفيديوهات بشكل جماعي أو تحويلها إلى صيغ أخرى.

3. استخدام ميزة التسجيل الشاشة

يمكنك أيضًا استخدام ميزة التسجيل الشاشة المتوفرة في معظم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية لحفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، وذلك من خلال:

فتح تطبيق التيك توك وتشغيل الفيديو الذي ترغب في حفظه.

فتح شريط الإشعارات في الأعلى وتحديد خيار “تسجيل الشاشة”.

البدء في تسجيل الشاشة ومشاهدة الفيديو بالكامل.

إيقاف التسجيل بعد الانتهاء من مشاهدة الفيديو.

4. استخدام ملحق المتصفح لحفظ الفيديو

يمكنك أيضًا استخدام ملحق المتصفح لحفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، وذلك من خلال:

تثبيت ملحق المتصفح الذي يدعم حفظ فيديو التيك توك، مثل ملحق Video Downloader for TikTok أو ملحق SaveTok.

فتح تطبيق التيك توك في المتصفح وتشغيل الفيديو الذي ترغب في حفظه.

النقر على أيقونة ملحق المتصفح في شريط الأدوات وحدد خيار “حفظ الفيديو”.

5. استخدام برنامج الكمبيوتر لحفظ الفيديو

يمكنك أيضًا استخدام برنامج الكمبيوتر لحفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، وذلك من خلال:

تحميل وتثبيت برنامج الكمبيوتر الذي يدعم حفظ فيديو التيك توك، مثل برنامج 4K Video Downloader أو برنامج VideoProc.

فتح تطبيق التيك توك في متصفح الويب وتشغيل الفيديو الذي ترغب في حفظه.

نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في برنامج الكمبيوتر.

النقر على زر “حفظ الفيديو” لبدء عملية التنزيل.

6. استخدام تطبيقات iOS لحفظ الفيديو

إذا كنت تستخدم جهاز iOS، فيمكنك استخدام تطبيقات متخصصة لحفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، ومن أشهر هذه التطبيقات:

تطبيق Video Saver for TikTok: يعد تطبيق Video Saver for TikTok أحد أفضل التطبيقات لحفظ فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية على أجهزة iOS، حيث يتيح لك التطبيق حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة الفيديوهات المحفوظة مع الآخرين أو إعادة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تطبيق Repost for Tik Tok: يعتبر تطبيق Repost for Tik Tok خيارًا آخر لحفظ فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية على أجهزة iOS، حيث يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك التطبيق أيضًا إعادة نشر الفيديوهات المحفوظة على حسابك على التيك توك أو مشاركتها مع الآخرين.

7. استخدام تطبيقات Android لحفظ الفيديو

إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد، فيمكنك استخدام تطبيقات متخصصة لحفظ فيديو التيك توك بدون العلامة المائية، ومن أشهر هذه التطبيقات:

تطبيق Video Downloader for TikTok: يعد تطبيق Video Downloader for TikTok أحد أفضل التطبيقات لحفظ فيديوهات التيك توك بدون العلامة المائية على أجهزة أندرويد، حيث يتيح لك التطبيق حفظ الفيديوهات بجودة عالية بدون أي علامة مائية. كما يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة الفيديوهات المحفوظة مع الآخرين أو إعادة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تطبيق TikMate Video Downloader: يعتبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *