كيف اخلي الناس يحبوني ويفقدوني

كيف اخلي الناس يحبوني ويفقدوني

كيف اجعل الناس تحبني في 90 ثانية لأن ذلك سوف يتعكس علي صحتك بالإيجاب ، كما يمكن التعرف على شخصيتك بشكل أحسن، وكذلك التعرف على أشخاص جدد. حتى يحبك الناس لابد من أن تتقبل نفسك أولاً، لانه لا يوجد شخص على وجه الأرض خالي من العيوب، ولا يوجد شخص كامل يحظى بحب جميع الناس. لا يحبونك الناس إذا لم تحب أنت نفسك، حيث أن الناس تراك كما ترين أنت نفسك. التي تجعل الموجهة له منفتحا مثل استخدام بعض من الكلمات التي تبدأ ب يا له من مطعم جميل او ما شبه ذلك، او استخدام مجموعة من الأسئلة التي تجعل الموجهة له منغلقا وهي التي يكون الجواب عليها ب نعم أو لا. يجب أن تكون إيجابي وابعد عن الشكوى والتذمر حتى لا تترك أي أثر سلبي في نفوس الناس.

الثقة وعدم الشعور بالهزيمة با يجب أن تكون لطيف ومبادر في علاقاتك مع الأصدقاء. لا تقتنع بأنك شخص غير محبوب فيك لأن هذه الفكرة إذا ترسخت في عقلك سوف يكون من الصعب التخلي عنها. يقوم الجسد بنقا الأفكار والمشاعر من خلال الحركات التي تقوم بها وذلك لأن الجسد لا يعرف الكذب. لابد من معرفة ما الذي تريده من الآخرين ليتك تحديد الرسالة التي ترغب في توصيلها إلى الناس.

كيف اخلي الناس يحبوني ويفقدوني

المظهر المثالي للثياب بحيث يكون جذاب ومريح ويعكس الشخصية ويعطي الثقة بالنفس. لابد أن تحدد هدفك قبل أن تبدأ في هذه الخطوة، لأن ذلك سوف يسهل عليك اختيار طرق التصرف ويعينك على التحرك بشكل بسيط وسهل.

    كيف اخلي الناس يحبوني ويفقدوني

  • يقوم الجسد بنقا الأفكار والمشاعر من خلال الحركات التي تقوم بها وذلك لأن الجسد لا يعرف الكذب.
  • لابد أن تحدد هدفك قبل أن تبدأ في هذه الخطوة، لأن ذلك سوف يسهل عليك اختيار طرق التصرف ويعينك على التحرك بشكل بسيط وسهل.
  • حتى يحبك الناس لابد من أن تتقبل نفسك أولاً، لانه لا يوجد شخص على وجه الأرض خالي من العيوب، ولا يوجد شخص كامل يحظى بحب جميع الناس.
  • المظهر المثالي للثياب بحيث يكون جذاب ومريح ويعكس الشخصية ويعطي الثقة بالنفس.