كيف ارسم فصل الشتاء

كيف ارسم فصل الشتاء

كيف ارسم فصل الشتاء

مقدمة

فصل الشتاء هو أحد فصول السنة الأربعة، وهو يتميز بدرجات الحرارة المنخفضة والهطول في شكل ثلوج أو أمطار. يبدأ فصل الشتاء في النصف الشمالي من الكرة الأرضية في 21 ديسمبر وينتهي في 20 مارس، بينما يبدأ في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية في 21 يونيو وينتهي في 20 سبتمبر.

مناظر طبيعية شتوية

تتميز المناظر الطبيعية الشتوية بجمالها الأخاذ، حيث تتساقط الثلوج على الأشجار والجبال، وتتجمد البحيرات والأنهار، وتتزين الأرض بسجادة بيضاء من الثلج.

الأنشطة الشتوية

هناك العديد من الأنشطة الشتوية التي يمكن الاستمتاع بها، مثل التزلج والتزحلق على الجليد وركوب الزلاجات واللعب في الثلج وبناء رجل الثلج.

ملابس الشتاء

يجب ارتداء ملابس ثقيلة في فصل الشتاء، مثل المعاطف والسترات والقبعات والقفازات والأحذية الشتوية، لحماية الجسم من البرد.

طعام الشتاء

هناك العديد من الأطعمة التي يتم تناولها في فصل الشتاء، مثل الحساء واليخنات والبطاطس المخبوزة والمشروبات الساخنة مثل الشوكولاتة الساخنة والقهوة الساخنة.

أعياد الشتاء

هناك العديد من الأعياد التي يتم الاحتفال بها في فصل الشتاء، مثل عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية وعيد الشكر وعيد حانوكة.

السلامة في فصل الشتاء

يجب الحذر في فصل الشتاء، حيث يجب تجنب الخروج في العواصف الثلجية أو العواصف الجليدية، كما يجب تنظيف الطرق من الجليد والثلج حتى لا تحدث حوادث.

خاتمة

فصل الشتاء هو فصل جميل يتميز بدرجات الحرارة المنخفضة والثلوج والأمطار والأنشطة الشتوية. يجب ارتداء ملابس ثقيلة في فصل الشتاء وتناول طعام صحي وممارسة الرياضة والحذر من العواصف الثلجية والجليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *