كيف استرجع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

كيف استرجع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

يعمل بسرعه عالية حيث يستخدم استراتجية المسح السطحى لتحديد الملفات المحذوفة . + يمكن تصفية الملفات بتنسيقات مثل المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو. إمكانات قوية لاستعادة البيانات ، والمعاينة قبل الاسترداد.

وهو يدعم جميع تنسيقات الملفات ويسترجع البيانات والملفات المفقودة من جهازك الخاص ويستعيدها بحوالي تسعين بالمائة. عندما تذهب إلى لوحة التحكم ، انقر فوق نسخ احتياطي لجهاز الكمبيوتر. الرجاء تحديد النسخة الاحتياطية المستهدفة والقرص الهدف حيث تريد استعادة النسخة الاحتياطية ، ثم انقر فوق استعادة للإصلاح.

كيف استرجع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

حيث تم تصميم هذا البرنامج للتعامل مع كافة أنواع الملفات والبيانات المعقدة، من خلال استعادة الملفات المحذوفة بدون قصد، أو نتيجة الفورمات، أو بعد هجوم الفيروسات وأخطاء النظام المختلفة، أو أي خطأ آخر قد ينتج عنه فقدان للملفات والبيانات المهمة. في حال الرغبة في شراء النسخة الاحترافية من البرنامج، فيمكنك الاستفادة بخصم 50٪ من هذا الرابط، الذي خصصه الموقع لإضاءات. قدمت المقالة أعلاه 20 برنامجًا لاستعادة البيانات المحذوفة على القرص الصلب ، USB ، بطاقة الذاكرة. نأمل أن تساعدك هذه البرامج في استعادة البيانات المهمة من حذفها عن طريق الخطأ.

كيف استرجع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

الإعدادات لالتقاط الصور مع مفاتيح رفع الصوت وخفضه في Samsung Note 4 عند تمكين هذه الميزة ، سيكون لدى Samsung Galaxy Note 4 وظيفة الضغط على مفتاحي رفع مستوى الصوت وخفضه لالتقاط الصور أو التكبير / التصغير عند تسجيل مقاطع الفيديو. كيفية إخفاء التطبيقات على Samsung Galaxy J3 Pro تسمح لك هذه الميزة بإخفاء التطبيقات التي تريد منع الآخرين من رؤيتها. اكتشاف الرطوبة خطأ عند شحن Samsung Galaxy حاليًا ، تم تصميم هواتف Samsung بأعلى مقاومة للغبار والماء IP68. ومع ذلك ، فإن بعض المستخدمين الذين لا يتركون للجهاز يلمس الماء يواجهون أيضًا أخطاء في اكتشاف الرطوبة عند توصيله. قم بتمكين مفتاح الكاميرا العائم في Samsung Galaxy S8 Plus أضف مفتاح كاميرا عائم يمكنك نقله إلى أي موضع على الشاشة في وضعي Auto و Selfie.

TestDisk هو برنامج مفتوح المصدر قوي للغاية لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ. هذه الأداة صعبة الاستخدام قليلاً لأنها محدودة بواجهة سطر الأوامر ولعملية الاسترداد العديد من الخطوات. يقوم باستعادة الأقسام ، والنسخ الاحتياطي لمحركات الأقراص الثابتة بالكامل ، وتصفية الملفات حسب التاريخ والحجم ، وإجراء عمليات مسح سريعة ومسح كامل ، وحفظ النتائج حتى يمكن استيرادها بسهولة لاستعادة الملفات المحذوفة. برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر هو استرجاع البيانات على ذاكرة الفلاش وجميع أنواع محركات الأقراص الصلبة. كما ترى ، فإن Renee Becca هو الخيار الأفضل ، إذا كنت تستخدم وظيفة النسخ الاحتياطي لاستعادة الملفات المحذوفة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 ، فسيصبح من الصعب جدًا إجراء نسخ احتياطي واستعادة Windows 7 لأنه يستغرق 10 خطوات أو أكثر. يعد من أقوى وأفضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر كما يحفظ الملفات والبيانات المهمة ويحميها من مخاطر الحذف الدائم.

SoftPerfect File Recovery هو برنامج رائع آخر لاستعادة الملفات. سيقوم باستعادة الملفات من القرص الصلب وبطاقة الذاكرة وأي جهاز على الكمبيوتر يمكنه تخزين البيانات (باستثناء محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD). بالإضافة إلى استرجاع الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة ، فهو برنامج يقوم بسهولة ويسر باسترجاع البيانات والمعلومات التي حذفتها من الكمبيوتر. Recuva هو أحد أشهر البرامج وأفضلها لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر. في مثل هذه الحالة ، نوصيك باستخدام Renee Undeleter لاستعادة الملفات المحذوفة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7. البرنامج الخامس في هذا المقال الذي يساعدك على استعادة الصور و الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة جداً بالإضافة إلي انه برنامج مجاني وحجمه لا يتعدى ال 4 ميجا بايت على الرغم من قوته في استعادة ملفاتك المحذوفة ولهذا فلا تحكم عزيزي القارئ من مجرد المساحة قم بتجربته أولاً على حاسوبك وشاهد النتائج الرائعة .

    كيف استرجع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

  • يستعيد الملفات والبيانات المحذوفة من بطاقة الذاكرة والقرص الصلب وكذلك قرص الفلاش.
  • اذهب إلى قائمة البداية Start، ثم اضغط على الإعدادات Settings، ومنها اختار Update & Security، ثم اختار Backup، ثم اضغط على Add drive، واختار المكان الذي تود الاحتفاظ فيه بالملفات المهمة.
  • الأمر محبط للغاية، وقد يكون أكثر إحباطًا إذا كنت تعمل على هذه الملفات المحذوفة لمدة أيام أو أسابيع أو أشهر حتى.
  • البرنامج رائع يقدم الكثير للمستخدم ويعمل على جهاز الحاسوب أو على الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد أو آيفون، ببساطة هو الأفضل في أسعادة الملفات، يسمح لك باسترداد جميع الملفات المحذوفة والتي فقدت عن طريق الخطأ.
  • لأن البرنامج لا يدعم فقط الصور والملفات يدعم بعض الصيغ الأخرى الهامة مثل SR 2 (مثل JPG و MP4 و GIF).

Wise Data Recovery هو برنامج مجاني يساعدك على استعادة البيانات المفقودة سواء كانت صورًا أو مستندات أو صوتًا أو فيديو أو ملفات مضغوطة أو بريدًا إلكترونيًا. خيار أخر لديك في حالة مسح أي ملف من ملفاتك مع وجود عدة مميزات مثل استعادة الملفات بعد حذفها أو استعادة Partition بالكامل بعد حذفه فهو برنامج تحتاج إليه في حالة مسح بعض الملفات القليلة فهو ليس بقوة Recuve و EaseUS Data Recovery . وبمجرد تحديد الملفات يستطيع برنامج Recoveritالتعرف على بطاقة الذاكرة SD وبمجرد الضغط على “ابدأ” يقوم البرنامج بالبحث عن الملف المفقود المراد استرداده. يستعيد هذا البرنامج أيضًا الملفات والبيانات والمعلومات المحذوفة بسرعة فائقة ويستعيدها من الأجهزة الداخلية أو الخارجية مثل بطاقات الذاكرة ومحرك USB. يستعيد الملفات والبيانات من محركات الأقراص المهيأة والتالفة. انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن ، يمكنك التحقق من عملية النسخ الاحتياطي من خلال عرض التفاصيل.

    كيف استرجع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

  • يستعيد الملفات والبيانات من محركات الأقراص المهيأة والتالفة.
  • يتضمن Stellar Data Recovery مجموعة من الأدوات القوية التي تعمل على استرداد البيانات ، وتعمل هذه الأدوات على استعادة المجلدات والملفات المحذوفة.
  • يتمكن برنامج Recoverit من استعادة أكثر من 1000 نوع من الملفات والبيانات على اختلاف صيغها وتنسيقها مثل المستندات والفيديوهات والصور والرسائل النصية وسجل المكالمات وغيرها من الملفات الاخرى.
  • برنامج Recover Fleece متوافق مع العديد من أنظمة الأقراص والكاميرات وبطاقات الذاكرة.
  • Recuva هو أحد أشهر البرامج وأفضلها لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.

يمكنك السماح لـ Windows باختيار الملفات التي تريد نسخها احتياطيًا أو تحديدها ، ونختار الخيار دعني أختار. بعد اكتمال النسخ الاحتياطي ، سيسألك Windows عما إذا كنت تريد إنشاء قرص إصلاح النظام ، ما عليك سوى تحديد “لا”. عندما تفتح نافذة جديدة ، انقر على القرص الصلب ، ثم حدد القرص الهدف ، ثم انقر على التالي. إذا كنت تريد نسخ Windows 7 احتياطيًا وتأمل أيضًا ألا توفر النسخة الاحتياطية مساحة على القرص.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقالة نأمل أن نكون قد قدمنا ​​بنجاح إرشادات بسيطة حول برامج إستعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر ، لا تنس كتابة رأيك في التعليقات ، إذا أعجبك هذا المقال ، واذا لم تعجبك دون لنا ملاحظتك ربما تساعدنا في تحسين جودة المحتوى المقدم. وقد لا يعرض الاسم الأصلي للملف المسترجع ، وسيتم تقسيم البرنامج هناك 5 أنواع من الملفات ، وهي (الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني). بعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات، وفي حالة فقدان أي منها لاحقًا، اذهب إلى المجلد الذي تريد استعادة الملفات المحذوفة فيه، واضغط على تبويب Home في الأعلى، ومنه اختار History. احذر من إنشاء ملفات جديدة، أو نقل ونسخ البيانات من وإلى القرص الصلب، حتى تتجنب كتابة بيانات جديدة على المساحة الخاصة سابقًا بالملفات المحذوفة.

    كيف استرجع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

  • يعد النسخ الاحتياطي لصور النظام مفيدًا لاستعادة معلومات النظام والتمهيد ، في حين أن ملفات Solution 3 Backup and Restore مخصصة للملفات أو المجلدات الخاصة في المكتبات والأقسام الشخصية.
  • يعمل بشكل معمق حيث لة القدر على استرداد الملفات المخفية وايضا وحتى الملفات المشفرة .
  • + تصفية الملفات حسب الاسم وتاريخ الإنشاء والحجم وحالة الاسترداد.
  • هناك إصدارين لهذا البرنامج النسخة المجانية التي يمكن من خلالها استعادة ملفات حجمها 1 جيجابايت والنسخة المدفوعة والتي تستطيع من خلالها استعادة أي حجم من الملفات .
  • + استعادة ملفات البيانات المحذوفة والملفات من محركات الأقراص التالفة والملفات المحذوفة من البريد الإلكتروني …