كيف استرجع صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

كيف استرجع صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

اليكم افضل برنامج اعادة الصور المحذوفة لعام 2023 Stellar Photo Recovery هو تطبيق قوي وسهل الاستخدام لاستعادة الصور يساعدك على استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية المفقودة أو المحذوفة من الكاميرا الرقمية وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين الأخرى. تم تصميم التطبيق لجعل عملية استعادة الصور المفقودة أو المحذوفة وملفات الوسائط الأخرى في غاية السهولة. برنامج Recoverit برنامج رائد في استعادة البيانات بمختلف أنواعها بشكلٍ عام، وفي استعادة الصور المحذوفة بشكلٍ خاص؛ فهو يضم مجموعة من الأدوات تجعله الخيار الأمثل لك في هذه الحالة. فالجميع معرضون لحذف بيانات مهمة من بطاقة الذاكرة أو الحاسوب عن طريق الخطأ؛ وقد يتعلق الأمر بالعمل؛ أو صور الدراسة، أو غيرها من الأمور التي قد تؤثر بشكلٍ كبير علينا في حالة عدم المقدرة على الاستعادة. ومن هنا جاءت فكرة البرنامج؛ وهو أداة آمنة للغاية؛ يمكنك الاعتماد عليها في حالة تعرضت لموقفٍ مشابه؛ وحينها ستوفر على نفسك الكثير؛ من الوقت والجهد؛ فبعض الملفات ليس من السهولة إعادة الحصول عليها.

في الأسطُر السابقة تعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد التي تسمح لك باسترجاع الصور المحذوفة لتتمكن من استعادة الصور بكل أريحية وسهولة استخدام، ومع مجموعة من الخيارات المتنوعة من المجانية والمدفوعة والتي توفر خيارات لاسترجاع ملفات أخرى من الفيديوهات والملفات الصوتية وغيرها. بعد تثبيت برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف DigDeep وتشغيله سيبدأ في مسح تخزين الهاتف الخاص بك، ومن بعد ذلك يظهر كل الملفات المخزنة على الذاكرة الداخلية والخارجية والمحذوفة من أجل استعادتها بكل سهولة، كما أنه لا يحتاج إلى ترويت الهاتف أو الوصول إلى الجذر داعم لمختلف تنسيقات الصور من jpg و jpeg و png وغيرها. إليك هذه القائمة التي اعددناها لك ولكل شخص لدية بعض الصور المحذوفة من هاتفه ويريد إسترجاعها بإذن الله بعد قراءة هذه التدوينة من قسم المقالات التقنية لنهايتها ستكون صورة واضحة عن أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف وأيضا ستفهم مبدأ استرجاع الصور المحذوفة. CardRecovery هو برنامج شامل لاستعادة الصور مصمم لمساعدة المستخدمين على استعادة الصور المفقودة أو المحذوفة أو التالفة من بطاقات الذاكرة الرقمية.

كيف استرجع صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

انقر على سهم القائمة المنسدلة بجوار Graphics وحدد jpg (أو أي صيغة يستخدمها هاتفك في انشاء الصور). تحديد كافة الملفات عدا ملف اندرويد ثم الضغط على نقل واختيار بطاقة SD. تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق مباشرة بعد فتحه, تحتوي هذه الصفحة على ثلاثة خيارات, الخيار الاول هو الخيار المطلوب بالنسبة لهذه الخطوة قم بالضغط عليه وانتقل الى الخطوة التالية. لم يطلب منك التطبيق أي خطوات تسجيل وسوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية, ستظهر أمامك رسالة تخبرك باليه عمل التطبيق اسفل الرسالة يوجد زر , عليك الأن بالضغط على الزر.

قم بفتح تطبيق Recover Photos اخر اصدار الان لنقوم بتوضيح طريقة استخدام التطبيق في استعاده الصور المحذوفة من على الجوال. مع ظهور زر المشار اليه, ستكون عملية التنزيل انتهت بنجاح وسوف تجد ايقونة تطبيق Diskdigger اخر اصدار ظهرت في قائمة التطبيقات على هاتفك الاندرويد, التطبيق الان جاهز للفتح, قم بالنقر على هذا الزر لتقوم بفتح التطبيق على جوالك وبدأ استخدامه. الأن بعد تحديد عطل الشاشة سوف يتوجب عليك تحويل الهاتف إلى وضح التحميل أو التحديث وذلك عن طريق الضغط على زر الغلق وزر الرئيسية وزر رفع الصوت ليتحول الهاتف إلى وضح التحديث ومنه سوف يتمكن البرنامج من الوصول إلى البيانات الموجودة فيه وإسترجاعها بما يشمل كل أنواع الملفات. يدعم خاصية استعادة الصور المحذوفة من الكارت ميموري او الذاكرة الخارجية SD Card.

    كيف استرجع صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

  • التطبيق سهل الاستخدام وموثوق به ، وهو اختيار ممتاز لأي شخص لذلك يعتبر افضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة القديمة.
  • 1- أول وضع وهو الفحص السريع وفي الغالب يستغرق دقيقتين ولكن طبعا لا يستطيع إسترجاع كل الملفات.
  • سيتم تصديرها وحفظها في مجلد خاص حتى يمكنك نسخها مرة أخرى إلى هاتفك.
  • تطبيق Stellar Photo Recovery متاح لكل من مستخدمي Windows و Mac.
  • ستجد أمامك عدد الصور التي وجدها التطبيق على الموبايل أثناء عملية البحث, وسوف تجد زر , انقر على الزر لننتقل الى الخطوة التالية.

اعتمادًا على نوع الجهاز الذي استخدمته لالتقاط الصور ومدة التقاطها ، قد تتمكن من استعادتها باستخدام برنامج متخصص لاستعادة البيانات أو عن طريق الاتصال بخدمة استعادة البيانات الاحترافية. هناك أيضًا خيارات مثل النسخ الاحتياطية السحابية ومكتبات الصور عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى الصور القديمة حتى إذا تم حذفها من جهازك. تم تصميم تطبيق Stellar Photo Recovery لاستعادة الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو التي تم فقدها أو حذفها بسبب الحذف أو التنسيق أو التلف العرضي. التطبيق متوافق مع العديد من الكاميرات بما في ذلك الكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ومسجلات الفيديو.

    كيف استرجع صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

  • تختلف التطبيقات في أنواع الملفات التي يمكنها استردادها ، لذلك من المهم قراءة ميزات التطبيق قبل تنزيله.
  • البرنامج وفر علي وقت ومجهود وتكاليف كبيرة للغاية؛ كما أنه سهل الاستخدام، ومن مميزاته التي أعجبتني أنه يدعم اللغة العربية؛ ويدعم أكثر من 1000 صيغة من الملفات؛ وبه مميزات أخرى غير استعادة الصور المحذوفة لذلك كانت تجربتي معه رائعة جدًا؛ وسعدت للغاية بالحصول عليه؛ لأني لم أكن أتخيل أن إمكانية الحصول على صوري مرة أخرى أمر ممكن خاصة أنها كانت مسجلة على بطاقة SD.
  • يعد برنامج wondershare recoverit واحد من أفضل البرامج للكمبيوتر وطبعا عيبه الوحيد انه غير مجاني ويمكنك من خلال إستعادة جميع انواع الملفات على الكمبيوتر والكارت ميموري والفلاشة.
  • في البداية عليك تحميل برنامج أندرويد داتا ريكفري من الموقع الرسمي برابط مباشر وللعلم البرنامج ليس مجاني إنما هو متاح للإستخدام لفترة محدودة وبعد ذلك عليك شراء النسخة المدفوعة بالخطة التي تناسبك، طريقة تثبيت البرنامج بسطة للغاية وهي بنفس الطريقة التقليدية لتثبيت أي برنامج أخر، سوف تجدون رابط التحميل في أسفل الشرح.

أن لا تكون قمت بالكتابة على الهاتف بمعنى أنك بعد حذف الملفات لم تضيف او تُحمل أى ملفات جديدة على هاتفك لأنك إذا فعلت هذا فهذا في الغالب معناه أن قمت بالكتابة فوق القطاع الموجود به الملفات المحذوفة وبالتالي لن يستطيع أى برنامج إسترجاع هذه الصور او الملفات. يتوافق البرنامج مع مجموعة من أجهزة التخزين المختلفة ، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB المحمولة وأقراص CD / DVD وحتى الهواتف الذكية. كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك JPEG و GIF و TIFF و BMP و RAW. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق Disk Drill Photo Recovery أيضًا استعادة الملفات التالفة ، مما يسمح لك باستعادتها إلى حالتها الأصلية. يمكنك استعادة ما يصل إلى 2 جيجابايت من البيانات في وقت واحد باستخدام الإصدار المجاني. يقوم الهاتف بحفظ كافة الروابط وعناوين الويب التي تقوم بزيارتها، ورغم أن تخزين هذه العناوين قد يكون مفيداً في بعض الأوقات، حيث انه يساعد في تسريع عملية تحميل الموقع عند تصفحها مره أخري، إلا أنه يضر بذاكرة الجهاز وقد يؤدي إلى ظهور مشكلة امتلاء الذاكرة، لذا عليك بحذف تلك البيانات قبل التسبب في هذه المشكلة والتأثير على مساحة الهاتف.

    كيف استرجع صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

  • بعد ذلك قم بتحديد القرص الصلب الذي يحتوي على الملفات التي تريد استرجاعها أو بمعنى أدق الصور التي تريد استرجاعها وهنا يمكنك اختيار الفلاش ميموري الخاص بك أو بطاقة الذاكرة الخارجية .
  • هناك أيضًا خيارات مثل النسخ الاحتياطية السحابية ومكتبات الصور عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى الصور القديمة حتى إذا تم حذفها من جهازك.
  • تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق مباشرة بعد فتحه, تحتوي هذه الصفحة على ثلاثة خيارات, الخيار الاول هو الخيار المطلوب بالنسبة لهذه الخطوة قم بالضغط عليه وانتقل الى الخطوة التالية.
  • تحميل تطبيق Dumpster مجاني ولكنه في نفس الوقت يوفر لك إصدار مدفوع في حال أردت المزيد من الميزات لاستعادة الصور والفيديوهات والملفات الصوتية وغيرها، مع دعم أكثر من 14 لغة ومن بينها اللغة العربية مع ميزة التنظيف التلقائي لإزالة الملفات الضاره من هاتفك.
  • لن تيأس بسهولة وستفكر في حلٍ لاستعادة بعض الصور؛ وحينها ستكتب على محرك البحث طرق استعادة الصور المحذوفة وستجد أمامك حلول غير مجربة؛ وطرق مختلفة، وستحاول بالبحث الدقيق بهدف تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd وربما تيأس من إيجاد حل؛ لكن ليس الآن فلي تجربة مماثلة ووجدت ضالتي مع برنامج Recoverit في استرجاع الصور والفيديوهات من بطاقة sd كما أنه يقدم حل مشكلة تهيئة بطاقة الذاكرة وكانت تجربة جيدة في استعادة الصور من بطاقة الذاكرة؛ لذلك أردت نشرها.

• دعم مختلف صيغ الفيديو واسترجاعها بجودة عاليةUltra HD ، و4k، و8k. البرنامج متوفر في نسختين ، أحدهما لأجهزة Windows والآخر لأجهزة Mac. ينقر المستخدم بزر الماوس الأيمن على المجلد المحدد وبمجرد النقر عليه ستظهر قائمة حيث ستضغط على خيار “استعادة الإصدار السابق”.

كيف استرجع صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة