كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

يدعم برنامج PhotoRec أنظمة التشغيل Windows 7 و Vista و XP و Server 2008 و 2003 و 2000 و NT و ME و 98 و 95 و macOS بالإضافة إلى Linux. يعد برنامج PC Inspector File Recovery برنامجًا آخر لاسترداد الكمبيوتر المجاني عالي الجودة مع القدرة على البحث عن الملفات المحذوفة بعمق أكثر من الخيارات الأخرى في القائمة. يمكنه استرداد الملفات من معظم محركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الخارجية وبطاقات الذاكرة.

تفتح “سلة المحذوفات” ويتم التحقق من وجود ملفات الصور المحذوفة. لا يستطيع تطبيق DiskDigger العثور على كل الصور المحذوفة، وقد يكون بعضها تالفًا. انقر فوق Recover Now واختر المكان المناسب على القرص الصلب لحفظ الصور. سيتم تصديرها وحفظها في مجلد خاص حتى يمكنك نسخها مرة أخرى إلى هاتفك. إذا حذفت الصورة من النسخة الاحتياطية، فيمكنك استعادتها من هناك أيضًا.

كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

قم بتوصيل بطاقة الذاكرة الخاصة بك بالحاسوب، إما من خلال قارئ البطاقات أو في فتحة بطاقة الذاكرة للكمبيوتر المحمول. أفضل 22 تطبيقًا تعليميًا للاستخدام على iOS و Android ما هي التطبيقات التعليمية المتوفرة في السوق والتي تساعد في الدراسة؟ تحقق من المقالة لمعرفة أفضل التطبيقات للتعليم. أفضل 10 تطبيقات للياقة البدنية لاستخدامها في عام 2020 يمكن أن تساعدك تطبيقات اللياقة البدنية على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

    كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

  • ذا كانت مساحة تخزين متوفرة في الذاكرة، وقمت بحذف صورة منها ثم اضفت صورة أخرى، سيتم تخزين الصورة الثانية في المساحة الفارغة وستكون هناك امكانية استعادة الصورة الأولى.
  • لا توجد أزرار مخفية أو إجراءات استرداد ملف معقدة ، كل ما تحتاجه هو في نافذة برنامج سهلة الفهم.
  • مسحها او ضياعها تبقى مخزنة في ذاكرة هاتفك رغم مسحها بالكامل و يمكنك بعذ ذلك استرجاع الملفات المحدوفة بكل سهولة فعلا انه تطبيق رائع في ارجاع الملفات الممسوحة يستحق التجربة ، فلا تتردد في تحميله و تجريبه اكيد انك لن تندم و ستستفيد من الخدمة التي استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف يقدمها افضل تطبيق لاسترجاع الملفات الممسوحة من الهاتف الشخصي الخاص بك.
  • والمميز أيضاً هنا أن برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف Photo Recovery لا يتطلب صلاحيات الروت.

حتى عندما تسوء الأمور، يمكنك تجنب وقوع كارثة من خلال برامج الإنقاذ القابلة للتنزيل لعملاء بطاقات الذاكرة CFexpress Type A من سوني. ويمكن لهذا البرنامج المجاني استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ والصور ومقاطع الفيديو التالفة بالتنسيقات الأكثر شيوعًا اليوم. والآن بعد أن انتهيت من تقديم أفضل برامج الحاسوب لاسترجاع الصور المحذوفة هي بنا إلي أفضل تطبيقات اندرويد تستطيع من خلالها القيام بنفس الأمر ولكن من خلال هاتفك الذكي . وفي نفس الوقت يوفر لك دعم لهواتف الايفون واستعادة البيانات عبر كل من الـ iTunes و iCloud. حيث يعتبر من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة عندما يتعلّق الأمر بجودة أو موثوقية الخدمة من دون التأثير على الجودة كما أيضًا يعمل على أجهزة الكمبيوتر. DiskDigger يأتي بخيارين لاستعادة الصور أولها هو الخيار الأساسي والذي لا يحتاج إلى ترويت وفي نفس الوقت الخيار المتقدم الذي يتطلب روت، يتيح لك استرجاع الصور المحذوفة ومن دون التأثير على جودتها، وبعد استرجاع الصور مباشرة سيكون لديك الفرصة لإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو تحميلها على أي من المنصات السحابية للاحتفاظ بها في مكان آمن.

    كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

  • يسمح للمستخدمين باستعادة جميع أنواع الملفات المفقودة مثل الصور وملفات الصوت وملفات الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمستندات.
  • هذه هي رسالة اعطاء التطبيق الأذن, قم بالنقر على زر ( Allow / سماح ايضا من هذه الرسالة لإعطاء التطبيق الإذن المطلوب والبدء في استخدام التطبيق.
  • • في حالة تلف الجهاز يمكنك استعادة الملفات المخزنة على القرص بسهولة تامة.
  • الغاء حذف واستعاده الصور المفقوده مع Disk Digger يمكن ان يقوم بالغاء حذف الصور المفقوده من ذاكره الهاتف او ذاكره بطاقه SD.

من خلال صفحة تثبيت التطبيق على جوجل بلاي اضغط على ( Install / تثبيت ) المشار إليه أمامك في الصورة المرفقة. سنقوم الآن بشرح تنزيل برنامج Photo Recovery – Recover deleted photos من خلال متجر , قم بالتوجه الى اسفل الموضوع واضغط على رابط تحميل التطبيق الذي ينقلك مباشرة الى صفحة تثبيت التطبيق. عند فتح تطبيق Dumpster Trash 2023 لأول مرة على هاتفك سوف يطلب التطبيق منك اعطاء اذن الوصول للملفات على الجوال ليقوم بعمله, ستظهر أمامك رسالة تحتوي على زر ( Allow / سماح ), انقر على هذا الزر لتعطي التطبيق الإذن المطلوب.

كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

سيتمكن المستخدم من فتح المجلدات الموجودة أمامه لتحديد الملفات المراد استردادها. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي يحتوي على الملفات المفقودة واختر أمر استعادة الإصدارات السابقة. حدد الملف الذي تريد استرداده من القائمة المنسدلة ، ثم انقر فوق أمر الاسترداد.

سوف تظهر أمامك الصورة وعليها الحجم الخاص بها, اسفل الصورة سوف تجد زر قم بالضغط على الزر لاستعاده هذه الصورة على هاتفك وقم بنفس الخطوات مع جميع الصور التي تريد استعادتها من خلال التطبيق. سوف تبدأ عملية فحص الهاتف لعرض أمامك الصور المحذوفة مباشرة, انتظر حتى تنتهي هذه العملية لتقوم في الخطوة التالية باستعادة ما تريد من الصور التي سيقوم التطبيق بعرضها لك. بعد ذلك سوف يفتح لك البرنامج نافذة جديدة بها كافة صيغ الملفات التي قد يحتوي عليها جهازك وكل ما هو مطلوب منك في هذه الخطوة ببساطة هو أن تقوم بتحديد أنواع الملفات التي تريد إسترجاعها من القائمة المتوفرة فعلى سبيل المثال يمكنك تحديد الصور والأسماء والمستندات وأي نوع أخر من الملفات أن في حاجة إليه وبالطبع عليك توفير مساحة كافية في القرص الصلب لديك على الكمبيوتر حتي تستوعب المساحة التي سوف تضاف إليه من الهاتف.

    كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

  • SIM غير متوفرة خطأ MM # 2 على Android لا يؤثر خطأ MM # 2 في بطاقة SIM إلا على المستخدمين الذين يحتاجون إلى تسجيل بطاقة SIM جديدة.
  • إذا كُنت تبحث عن المزيد من التطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف ففي هذه الحالة يجب عليك التعرف على تطبيق DigDeep، حيث يعد من أسهل التطبيقات من حيث الاستخدام عندما يتعلّق الأمر باستعادة الصور المحذوفة حاصل على أكثر من مليون عملية تحميل خالي من الإعلانات المزعجة ويوفر واجهة مستخدم نظيفة للغاية.
  • أدوات استرداد بيانات ADRC قادرة على استرداد الملفات من أي خدمة تخزين غير CD / DVD مثل بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB ومحركات الأقراص الصلبة.
  • توفر بطاقات الذاكرة CFexpress Type A بتصميمها القوي، قوة فائقة أكبر بما يصل إلى 10 أضعاف من قوة بطاقة CFexpressType A القياسية، وصلابة إضافية تم اختبارها لتحمّل 150 نيوتن من القوة.

يسمح للمستخدمين باستعادة جميع أنواع الملفات المفقودة مثل الصور وملفات الصوت وملفات الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمستندات. يتم نقل ملفات الصور المحذوفة أو المجلد الذي يحتوي عليها إلى موقع جديد على الكمبيوتر عن طريق النقر عليها وسحبها إلى الموقع الجديد في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من النافذة. في حال كنت تتساءل، ماذا إذا كان هاتفك ليس به بطاقة microSD؟، لسوء الحظ لا يمكنك استخدام أي برنامج لمسح هاتفك بحثا عن الملفات المحذوفة، لأن Android لم يعد يستخدم بروتوكول تخزين USB. تحقق من بيانات حسابك لمعرفة المدة التي يحتفظ خلالها التطبيق بالملفات المحذوفة.

كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة

برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة كامل من الهاتف Undeleter يأتي في المرتبة الثانية وبعض الناس تعتبره التطبيق رقم واحد في مجال الاستعادة وهو Undeleter وأحد أهم مميزات هذا التطبيق هو الواجهة السهلة التي يمكن لأى مستخدم مهما كان مستوى تعليمه التعامل مع البرنامج بدون الحاجة إلى شرح. ما زلت مستمر معكم أصدقائي في الحديث عن أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة من على الكمبيوتر من خلال مجموعة من أفضل البرامج ومن ضمن البرامج التي يجب أن أتحدث معكم عنها اليوم هو برنامج ديسك دكتور والذي يعتبر من البرامج القوية والتي لا تحتاج منك الكثير من الوقت حتى تتمكن من خلالها استعادة جميع الصور المحذوفة من حاسوبك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج مشهور للغاية ويتم استعماله في عملية استعادة أغلب أنواع الملفات الأخرى وليس الصور فقط وهذا أمر رائع حقاً . برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف وهو تطبيق Dumpster يعمل بفكرة جميلة ومختلفة عن التطبيقات التي ذكرناها بالأعلى حيث أنه يعمل كـ سلة المهملات مثل التي موجود في نظام التشغيل ويندوز فكلما حاولت مسح أى شئ سيذهب إلى سهلة مهملات البرنامج.

كيف استعيد صوري المحذوفة من بطاقة الذاكرة