كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

أجل قررت أن أعيش لأولادي أترهب لهم وبهم وواجهت الجميع بمصيري الحتمي وكنت أنا الأقوي أمامهم وساعدني أن زوجي وحبيبي الراحل ترك لي من المال والعقار ما يسترني وأولاده وعلي قدر المسئولية كنت حيث نجحت في إدارة إرث أولادي ونما لهم وكبروا وكبرت معهم حتي رأيتهم ورودا زاهرة علي أعتاب الشباب. سنوات طويلة قضيتها تحت أقدامهم يرتفعون في الدنيا علي كتفي حتي طاولت هاماتهم كل الأحلام التي راودت خيالي وتحققت فقد بات أكبر أولادي مرشدا سياحيا له مكانته وشقيقه الأصغر تخرج في كلية الفنون الجميلة أما ابنتي وصورة شبابي المنقضي فقد تخرجت هي الأخري في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.. كنت فخورة بهم وأنا أتحدث لزوجي الراحل أمام مقبرته كعادتي زيارته كل شهر أحكي له عنهم وأطمئنه عليهم وأشكو له أحيانا من شقاواتهم حتي عندما اختاروني أما مثالية جريت علي حبيبي أهديه جائزتي وأطلب منه جائزتي الحقيقية.. كانت تكفيني ابتسامة الرضا في عينيه في حياتنا التي مضت ويومها رأيت نفس ابتسامته تخترق جدران القبر وتحتويني في حب لم ينقطع.

    كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

  • من الأبراج الغامضة التي من الصعب التنبؤ بردود أفعالها وفيما تفكر، وقد يرجع هذا بسبب تعقيده للعلاقات الاجتماعية بشكل عام في حياته، فهو شخص يسعى لأن يكون قريب من الجميع، لديه شبكة معارف وعلاقات كثيرة للغاية بالإضافة إلى كلماته المنمقة وأسلوبه المهذب والذي يُصعب المهمة أكثر.
  • الدلو الخجول لا يفضل المكالمات الهاتفية ولهذا فإنه يستبدلها بالرسائل أو المحادثات الطويلة على التطبيقات الهاتفية، في النهاية ستجدي أن هاتفك قد امتلئ بأسمه في العديد من الأماكن في الهاتف، في صندوق الرسائل وكل الإشعارات في جميع التطبيقات التي تمتلكينها ستكون في الغالب له.
  • أكتر حاجة بأه ممكن تخلي مواليد برج الجوزاء يهربوا فوراً من أي علاقة ويقرروا ينهوها هي الروتين والملل، وده لأنهم شخصيات هوائية بتعشق التغيير والخروج عن المألوف.
  • يحبّ الثور الهدوء والاستقرار ويجد الراحة في المنزل، ويرغب في أن تكون القوس أكثر “بيتية” وإلا تحوّل من الرجل الصبور إلى إنسان متطلّب، يرفض خروج القوس المستمرّ وقيامها بكل النشاطات التي يشارك فيها، فهي فرحة ومتفائلة وتحبّ الحياة، ولكن، لسوء الحظ، لا يستطيع، كما أنهما باستطاعتهما الانسجام وتجنّب الشجار وتحقيق الثنائي المثالي عبر تقديم بعض التنازلات المتبادلة.

قد يكون رجل برج الدلو حساس للدرجة التي تجعله في بعض الأحيان يهتم بدرجة كبيرة قد يصعب على البعض تحملها إلا إذا كنتِ غارقة في حبه بالفعل. الفضول من أهم الصفات التى تظهر لدى رجل الدلو بمجرد دخوله في علاقة الحب، فهو يريد أن يعرف كل شئ عنك، وعن يومك، وسيحاصرك بكم كبير من الأسئلة لكي يجمع أكبر قدر ممكن من التفاصيل، وستجديه يتدخل في كل شئونك الصغيرة وسيري أن من حقه معرفتها. لا يتحمل رجل الدلو غيرة زوجته أو حبيبته عليه، ومحاولات السيطرة التى تفرض من جانبها عليها، ولا يقدر أن ذلك يكون بدافع الحب، فالغيرة قد تكون سببًا كافيًا لديه لهدم العلاقة، لأنه يفسرها بأنها حب امتلاك.

    كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

  • ورجل السرطان، دقيق جدا في معاملاته، لذلك يفكر كثيرا في الأمور التي تتعلق برجوعه لحبيبته، ويقرر يقبل أم لا.
  • عند وقوع إمرأة الحمل في الحب فإنها تكون أكثر جاذبية، وتعتمد على مشاعرها وحدسها الأنثوي للتعامل مع ذلك الموقف وهو ما يجعل طبيعتها كأنثى طاغية عند الوقوع في الحب.
  • كنت فخورة بهم وأنا أتحدث لزوجي الراحل أمام مقبرته كعادتي زيارته كل شهر أحكي له عنهم وأطمئنه عليهم وأشكو له أحيانا من شقاواتهم حتي عندما اختاروني أما مثالية جريت علي حبيبي أهديه جائزتي وأطلب منه جائزتي الحقيقية..
  • عاشق مباشر خالٍ من العقد والموانع، يعاني الدونجوانية، فينتقل من علاقة الى أخرى ولا يعرف الاستقرار، الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها، عفوي ومندفع في الحب ويتبع غرائزه، جريء، يسير مباشرة نحو الهدف، يهوى خوض تجربة الحب، ومن العشاق المحبين جداً للملذات.

مواليد برج الدلو بيحبوا دايماً يحسوا إنهم كل حاجة وأهم حاجة في حياة شريك حياتهم، ولازم يشوفوا ده من خلال تصرفات الطرف التاني طول الوقت، لإنهم يوم لما هيحسوا إنهم مبقوش مميزين هيفقدوا رغبتهم في الاستمرار في العلاقة، حتى لو كانوا بيحبوا. ولأنه من الصعب للغاية معرفة علامات الحب عن رجل برج الدلو فسوف نخبرك بها كاملة إذا كنتِ قد وقعتي في حب أحدهم. لذا حاولي أن تقومي أنتي بالخطوة الاولى وكوني واثقة أنه لن يمانع بها أبداً بل سيعجب بتلك المبادرة كثيراً ولا داعي لأن تغرقيه بحماستك، ففنجان قهوة بسيط من يدك كفيل بأن يظهر له اهتمامك به، فعندما يدبأ بالغيرة وعندما تتملكه الرغبة الزائدة في حمايتك وتوجيهك فهذا من طبيعة برج الثور عندما يحب ، فطبيعته المتسلطة يمكن أن تكون خانقة بالنسبة لكِ، لذا تأكدي أن صفات برجكِ تتماشى جيدًا مع صفات برجه. عندما يقع رجل برج الدلو فى الحب، فإنه يحرص على تحضير عشاء رومانسى، لحبيبته على أنغام الموسيقى وضوء الشموع، كما يعمل على إرضائها بأى شكل فقط لرغبته فى أن تكون سعيدة طوال الوقت. يسخر رجل برج الدلو دومًا من أحلامه وأفكاره ويرى أنه لا أحد يمكن أن يؤمن بما يؤمن به، ويتغير كل هذا إن أحب أحدًا، فيرى أنها جديرة بأن تعرف هذا الجانب من شخصيته ولابد لها أن تعرف كيف يخطط للمستقبل وفيما يفكر في تلك اللحظة، وبالنسبة له، لابد أن تُعجب بهذه الخطط كذلك أيًا كانت. رغم ما يظهر عليه من هدوء ستجدين رجل الدلو ثرثارًا عندما يقع في الحب، وسيتحدث معكِ في كل شىء، فقط لأنه يرغب في إقامة علاقة قوية مع شريكة حياته.

كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء. سؤال تطرحه الكثير من النساء اللواتي يعشقن هذا الرجل ، وهو انه كيف تكسبين قلب الرجل من برج الثور والجواب أنه لكي تكسبي قلب الرجل الثور عليكي أن تتحلي بالصبر وتعطيه الوقت الكافي لكي يحكم على علاقتكما معاً فهو رجل عملي ويحب موازنة الامور وحاولي أن تشعريه بالراحة ليقترب منك أكثر ولا تجربي اختباره حينها يبدأ بالعناد ولا تضيعي وقتك بوضع الخطط والاساليب من اجل ان تجعليه يحبك . لا أحد يقع في الحب كالحوت، فهو يغرق فيه تماماً، الحياة بدون حب لا تعني شيئاً لمولود هذا البرج، يبحث دائماً عن شريك فريد، وعن حب مثالي، والحياة الزوجية لديه عبارة عن طريق يمكن أن يوصل الى أعماق الحوت ليكشف الكثير من الخبايا، رومنسي جداً الى حد السذاجة في علاقاته، بالرغم من كونه شديد الإخلاص، فإن ذلك لا يمنع خياله من أن يجمح في مغامرات صاخبة، شغوف جداً وعاطفي، وبدون حب يشعر بأنه ناقص وفارغ. كيف يمكنني تصحيح برج الدلو إذا كنت تريد معرفة إجابة السؤال؟ أفضل إجابة هو أنه يجب عليك الاعتراف بخطئك وطلب المغفرة والمغفرة من رجل الدلو لأن رجل الدلو عنيد وغير راضٍ بسهولة ويصعب الاعتراف بخطئه ويتوقع دائمًا من شريكه أن يعتذر. الجدل هو أساس نجاح العلاقات وأساس مصالحة رجل الدلو لأن رجل الدلو لا يستجيب لمن يغضب أمامه وبالتالي يحاول التزام الهدوء أمامه وتجنب الرفع. يعرف عن رجل برج الدلو إنه لا يحب أن يطلع أحد على حياته الخاصة، لكن الأمر يختلف مع حبيبته، التى يحرص على أن يعرفها على أفراد عائلته وحضورها مختلف المناسبات العائلية، وذلك لثقته بها وشعورها بالأمان.

    كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

  • فيما يخص الوجه يفضل العينان الجذابتان والشعر الطويل الذي يزيد المرأة جاذبية وأنوثة اضافة الى الأنف الصغير والوجه الناعم الطفولي .
  • يمتاز رجل الحمل بجاذبيته وقوة شخصيته وثقته بنفسه، ودائمًا ما يكون مستعدًا ومتحمسًا للجديد، وليس من السهل الفوز بقلبه، ولكنه إلى جانب ذلك قد يكون محور إهتمامه الوحيد، وتميل تصرفاته إلى بعض الأنانية.
  • بالنسبة للرجل من برج الثور والفتاة العذراء فإنه حب من أول نظرة، فكلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية، ويهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد، وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرًا، فقد يكون عليهما التكيف عاطفيا.
  • يتمتع رجل الدلو بعقل لامع ويتمتع بإبداع أفكار جديدة ومبتكرة، مما يجعله مثيرًا للاهتمام للغاية، ورجل الدلو هو فراشة اجتماعية طبيعية يحبها الجميع، وإنه يقدر الحرية كثيرًا ويحب السفر، ناهيك عن التجارب الجديدة الغريبة.
  • صدقيني سوف تجدين هذا مملًا للغاية في الكثير من الأوقات، أن يكون هناك شخصًا موجود طوال الوقت منتظرًا أن تشعري بالحزن وتعبري عن هذا في أي وقت حتى يكون بجانبكِ ويخلصك من هذا الشعور ويظل متربصًا لكل كلمة تكتبينها وتقولينها حتى يقولك لكِ أنه بجانبكِ وأنك يجب أن تتخلصي من هذا الشعور.

سيغضب جداً إذا وجدتك تراسلي أخته أو تودين التعرف على أحد أفراد أسرته، سيبقيك دائماً بعيدا عن محيط معارفه ودائرته الأولى. إليكي بعض الصفات التي حصرتها لك متخصصة العلاقات الزوجية والمستشارة الأسرية دكتورة دعاء راجح. أما أمر ابنك منك جحودًا في جفائه وعدم سؤاله عنك فهذا أمر غير مقبول ولا مبرر له، وإن لم يفق سيبوء بغضب من الله كبير، ولعله يقرأ كلماتك التي تقطر ألمًا وفراقًا، ويعتبر ويعي حقك عليه فيثوب إلى رشده ويأتيك بزوجته وأحفادك إن شاء الله تسعدين بهم وتقر عينك برؤياهم. بكيت علي صدره أن لا يفعل فطلب مني أن أتركه لما أراد لنفسه وأنه يتحمل مسئولية اختياره. استرحمت فيه الوفاء لأمه أن لا يفارقني ففي سفره موتي ولكنه لم يستشعر آلامي وكأن تلك الفتاة قد فرضت عليه سيطرتها تماما وباتت تحركه كدمية صماء في لعبة من ألعاب عرائس خيوط الماريونيت.

    كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

  • كيف يمكنني إصلاح برج الدلو؟ يعتبر رجل الدلو من أكثر الأسئلة شيوعًا حول الأبراج ، وخاصة رجال الدلو ، لأنه رجل غامض وغريب الأطوار يحب أن تدلل زوجته ويجعله دائمًا مميزًا.
  • هو رجل نظيف وأنيق ويفضل ارتداء الملابس الرسمية أو الكلاسيكية على غيرها.
  • سنوات طويلة قضيتها تحت أقدامهم يرتفعون في الدنيا علي كتفي حتي طاولت هاماتهم كل الأحلام التي راودت خيالي وتحققت فقد بات أكبر أولادي مرشدا سياحيا له مكانته وشقيقه الأصغر تخرج في كلية الفنون الجميلة أما ابنتي وصورة شبابي المنقضي فقد تخرجت هي الأخري في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية..
  • إنها بعض صفات برج الدلو الذي يحمل الكثير من المتناقضات كعادة الأبراج الهوائية.
  • ويعتبرون الحب نوع من أنواع التقييد، لذا لا يسمحون لأيّ أحد دخول قلبهم بسهولة.

أما في مجال العمل فرجل الحمل قد ولد ليكون قائدًا، فالعمل بشغف وتحقيق نجاح بعد آخر تكون متعة رجل الحمل، ولكن شغفه قد يأتى على جوانب آخرى في حياته، وخاصة لإستقاله وقدرته على العمل وحده، وإيمانه إنه قادرعلى آداء المهام على أكمل وجه، لذلك يجب على رجل الحمل الحرص من الإنخراط في دائرة العمل دون توقف. لا يتعرّض الثور بسهولة لتأثير الحبّ من النظرة الأولى، فهو يُسيطر جيّداً على مشاعره ويطوّر عواطفه تدريجيّاً، فالمشاكل كثيرة مع الثور المتسلّط الذي لا يسمح بوضع مماثل، وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون المال موضوع خلاف بينهما، فالجوزاء تحبّ المال، لما يوفرّه من ملذات حاضرة، وتصرف من دون حساب، بينما هو يرفض الإسراف للمحافظة على العلاقة، إذاً، على الاثنين القيام بالتنازلات، فليس بالإمكان امتلاك شيء مجّاناً. مواليد برج القوس مبيحبوش يحسوا بالرفض، فعلى الرغم من إنهم لما بيحبوا بيحبوا قوي، إلا إنهم لو حسوا أن الطرف التاني بيصدهم أو بيبعدهم هينسحبوا فوراً من العلاقة من غير تفكير. قسوة مواليد برج السرطان وتحولهم المفاجيء من منتهى الحب لمنتهى الكره سببها دايماً بيكون الغدر، لو بيحبوا حد وحسوا إنه مش وفي وممكن يتخلى عنهم في أي وقت بسهولة بيتحولوا 180 درجة. أكتر حاجة بأه ممكن تخلي مواليد برج الجوزاء يهربوا فوراً من أي علاقة ويقرروا ينهوها هي الروتين والملل، وده لأنهم شخصيات هوائية بتعشق التغيير والخروج عن المألوف.

كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

من المعروف أن رجل الدلو يتمتع بقلب طيب ، لذا تحدث معه بلطف وتأكد من استخدام الكلمات اللطيفة عند التوفيق معه حتى تلمس قلبه وتحاول دائمًا الشعور بمدى حبك له لأنه يساعد. تتساءل الكثير من النساء عن كيفية إصلاح برج الدلو؟ أدناه سنتحدث عن رجل الدلو لنعطيك الإجابة المناسبة عبر موقع موجز مصر. عندما يحب رجل الحمل فإنه يميل لإحدى النقيضين، إما أن يحارب ويكافح ليصل لمبتغاه ولا يتوقف قبل أن يحصل على المرأة التي يحب، أو لا يتفهم طبيعة مشاعره ولا يعيرها إنتباهًا ويصبح صامتًا وسلبيًا. علاقة هذا الثنائي صعبة، فالمرأة الدلو ليست شريكة مثالية للرجل الثور الذي يبحث أكثر وأكثر عن الاستقرار، فهو يلازم بيته، ويتعلّق بالمسكن والأسرة… و …. القيم المادية، أما هي تحتاج الى حياة مفعمة بالحركة، والسفر واللقاء، فأما هو فيصبح عنصر الصلابة والاستقرار إذا سيؤمن الضمان المادي، وعلى الرغم من الاختلال في هذا الثنائي، يمكن للفوارق أن تخفّف من العاطفة واللطف عن طريق التفاهم.

كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

قلة صبر إمرأة الحمل يظهر في مجال العمل أيضًا، وهو ما يجعلها تفعل المهام دائمًا دون الإنتظار، حتى وإن لم تكن من مهامها ولكن رغبة منها في إنهاء الأشياء وإيمانًا منها في مقدرتها، والكثير من الأحيان يتحول حماسها للعمل إلى تطلب ودفع أكثر من اللازم وضغط على من حولها. أما امرأة الحمل فإنها تمتاز بدفئها وعاطفيتها، ولكن هذا لا يمنع عدم صبرها وطبيعتها العنيدة، أيضًا آرائها القوية تجعلها دائمة الإملاء على الغير ما يجب وما لا يجب فعله، والتدخل في الكثير من الأمور رغبة منها في المساعدة وتقديم الحلول حتى وإن لم يطلب منها فعل ذلك. وفي حال أعجبتي به لا مانع من مصارحته او اظهار اهتمامك له وحاولي قدر المستطاع ان تحافظي على كبريائك وكما قلنا يحب الصدق والصراحة حتى لو كانت اشياء مزعجة بالنسبة لك وبهذا تحصلين على ثقته وتكون العلاقة بينكما اقوى وأمتن . إنه العاشق الذي يُبقيك متشوقة وحذرة في آن لمعرفة ما هي خطوته التالية، ليس ذلك العاشق الممل الذي يرضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً، مظهره اللامبالي هو الذي يجعل منه غاية في الجاذبية، يعتمد خططاً لجذب الشريك، تقوم على عدم إشعاره بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل عنه الى آفاق أخرى، هو، بكل بساطة، رائع يتمتع بالطلة الجميلة والفكر الثاقب وحب المرح. يسيطر دائماً على عواطفه، انتقائي جداً في خياراته، ويفتش عن امرأة تشبهه، قد لا يهمه لفت انتباه الآخرين إليه، ربما يُتهم بأنه بارد، لأنه يسعى جاهداً الى السيطرة على عواطفه، لكن ذلك بعيد عن الحقيقة، جاذبيته تكمن في تحفظه وخجله، وصعوبة الوصول إليه، ما يجعل الآخر متشوقاً ومتحمساً لاختراق هذا العالم المقفل لمعرفة ما يخفيه. ذكي ويفتقد الرومنسية، يفضل الكلام على الحب، ويبرع فيه أكثر مما يبرع في عيش الحب ذاته.

    كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

  • رجل مثير للإرباك، معه لا يمكنك أن تتأكدي من شيء، فهو يهتم بك ويدللك يوماً، لتجديه في يوم آخر بارد وغير مبالٍ على الاطلاق، حساس جداً، حين تُجرح مشاعره ينغلق على ذاته، عاطفي يعكس شخصية عائلته وعاداتها تماماً كما يعكس القمر ضوء الشمس.
  • غيور الطباع على محبوبته نراه يسعى إلى البحث عن إمرأة تقدر قيمة الأموال وتقدر قيمة ما يعطيها من اهتمام وحب وأشياء مادية من هدايا مثلاً، وبالتالي يحب من تبادله الشعور أيضاً، وأقرب الطرق لإسعاده وأبسطها هي معدته.
  • لا يقبل رجل الدلو النقاش فيما يعتقد هو صوابه، وستجديه متمسكًا برأيه مهما حدث.
  • قالت خبيرة الأبراج بسمة حنافي إن الحياة تجعلنا نتعامل مع أشخاص كثيرة من بينهم من نسعد بقربهم أو ننفر منهم، ربنا الأبراج تشير للمراة انطباعات الرجال في الحب حسب أبراجهم.
  • إخلاصه في الحب يؤدي به الى التملك، غيور، لكنه رومنسي، دافئ، حنون وعاشق بامتياز، قادر على إرضاء شريكته، بحيث يمنحها أوقاتاً مفعمة بالمتعة.

شهور طويلة مضت وكأنها الدهر لم يفكر فيها يوما أن يكلمني ويثلج صدري بأخباره حتي أن أخاه وأخته فشلا في أن يعرفا عنه شيئا غير أنه يعيش هناك في كنف زوجته وتحت سيطرتها، ولا أدر كيف أصف لك مدي كراهيتي لهذه المرأة التي أخذت ابني مني وقتلتني بفراقه وها أنا أنزف غضبا منه وعليه لا أدري هل يستمر عذاب فراقي له حتي أموت ؟ أكتب رسالتي هذه ولعلها تصل إليه فيفيق من سكرة جحوده وغيه. لذلك، فإن الأسلوب الوحيد الذي ينفع مع الرجل الجدي هو المقاربات الهادئة والثابتة. يحيط بهذا الشخص جدار صلب من الوحدة والعُزلة، يبدو في الظاهر أنه من صُنع يديه، لكن ضمناً هذا الرجل هو إنسان عاطفي يسعى للحصول على الإعجاب بأي طريقة. يكره الرجل الميزان، التكلُّف والتصنّع، حياته بسيطة، يحبُّ المساحات الواسعة. يمتاز رجل الحمل بجاذبيته وقوة شخصيته وثقته بنفسه، ودائمًا ما يكون مستعدًا ومتحمسًا للجديد، وليس من السهل الفوز بقلبه، ولكنه إلى جانب ذلك قد يكون محور إهتمامه الوحيد، وتميل تصرفاته إلى بعض الأنانية.

    كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

  • يتكلم كثيراً عن نفسه ووضعه في العمل ويتفاخر بأشياء ربما تكون غير موجودة، ليبهرك ويلفت انتباهك لأن الرجال من هذا النوع غالباً ما يرون أن المظاهر أهم شيء.
  • يتملّكه الشغف تدريجاً في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى، لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته، يريد حبيبة ملائمة في الشكل والمضمون.
  • رجل الدلو من الشخصيات التى يصعب فهمها، وهو ما سيظهر في علاقاته العاطفية أيضًا، فمهما بلغت صراحته مع شريك حياته في بعض الأمور، ستظل هناك جوانب غامضة تمامًا يحتفظ بها داخله بعيدًا عن أعين أقرب الناس له.
  • في كل مرة يرفض فيها عريسًا جديدًا يقول لي إن حظي من الرجال قادم لا محالة ولابد أن يكون لائقا بحسناء مثلي..
  • يميل الرجل من هذا البرج إلى الوضوح والصراحة في علاقاته العاطفية فهو يكره الكذب والخداع ويتحول إلى شخص أخر عندما يشعر بأن هناك شخص ما يتلاعب به ويحاول خداعه وعلى الرغم من الواقعية والصلابة التي يتصف بها برج الثور الرجل إلا أنه شخص رومانسي للغاية في الحب يميل إلى إسعاد شريكته بكافة الطرق والوسائل كما يتصف بالذكاء ويستطيع فهم وتقدير إحتياجات شريكته في العلاقة.