كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

مر أكثر من 11 عامًا منذ إطلاق Windows 7 لأول مرة، وقبل فترة وجيزة من الذكرى السنوية الثانية عشرة، سيتوقف منتج بطاقات الرسومات Nvidia عن دعم نظام التشغيل القديم. تأكد من أن مفتاح التشغيل الموجود خلف الجهاز في وضع التشغيل (في حالة وجود مفتاح تشغيل). وفى حالة ما إذا كانت لوحة المفاتيح من نوعية USB يتم الضغط على العنصر المسمى Universal Serial Bus واتباع نفس الخطوات السابقة. بعد ذلك قم بالضغط على خيار Advanced Display Settings كما هو بتلك الصورة من أجل الدخول إلي إعدادات الشاشة المتقدمة .

هذا البرنامجInternet Connection Firewall موجود أيضا في بعض برامج “مقاومة الفيروسات Antivirus” مثل نورتن Norton. أن يكون هناك عطل بالمروحة الخاصة بالمعالج فهي لا تعمل مطلقاً أو أن سرعة المروحة تقل عن المعدل المطلوب. تأكد من أن الوضع الذي عليه مفتاح ضبط جهد التشغيل (إن وجد) هو 220 فولت / 50 هيرتز. Windows 7 هو أحد أنظمة التشغيل التي تم تطويرها وإصدارها بواسطة Microsoft في 22 أكتوبر 2009. هو أحد أنظمة التشغيل التي أصدرتها شركة Microsoft في 22 أكتوبر 2009 ، وهو يتبع الإصدار السابق من Windows 7 أو Windows 6 أو Windows Vista. إذا افترضنا هذا الكلام صحيح بالفعل ، فإنه يدل على أن جهاز GT X 1660 Ti قد سجل 7،400 عند دقة 1080p (عالية) (كمبيوتر محمول).

تعد برامج تشغيل الأجهزة نوعًا خاصًا من البرامج تتمثل وظيفتها الرئيسية في التحكم في جهاز معين متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل الميكروفون أو لوحة المفاتيح أو الماوس أو مكبر الصوت. تعريفات Windows 7 هي المفهوم المستخدم للسائقين المسؤولين عن الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولهذا سننظر اليوم في موضوع هذه التعريفات ووظائفها وأنواعها وعواقب غيابها ، وسننظر بشكل منفصل. تزداد أنواع الأجهزة التي تحتاج إلى برامج تشغيل على الموقع والأجهزة التي لا تحتاج إلى هذه البرامج.

    كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

  • وفى حالة ما إذا كانت لوحة المفاتيح من نوعية USB يتم الضغط على العنصر المسمى Universal Serial Bus واتباع نفس الخطوات السابقة.
  • وأخيراً عزيزي القارئ ستظهر لك تلك الواجهة التي تضم كافة المعلومات حول كرت الشاشة الخاص بك دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • وغالباً فى حالات ضعف ذاكرة الوصول العشوائية VRAM قد يتم منعك من تشغيل ألعاب أو تطبيقات معينة، ولذلك اليك اهم الطرق لزيادة حجم VRAM ومنها رفع كارت الشاشة.
  • تأكد من أن الوضع الذي عليه مفتاح ضبط جهد التشغيل (إن وجد) هو 220 فولت / 50 هيرتز.

“, كما يمكنك معرفة طريقة تنزيل تعريفات ويندوز 7 على فلاشة والمزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من موقع ترايد سوفت مجانا. ورغم ذلك فى حالة لم تكن تستطيع شراء كارت شاشة جديد، هناك اكثر من طريقة اخري يمكن استخدامهما لزيادة ذاكرة الوصول العشوائية “VRAM” المخصصة لكارت الشاشة (على الأقل على الورق). بالتاكيد، الطريقة الافضل لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي VRAM للفيديو هي من خلال شراء كارت شاشة جديد. فى حالة ان كارت الشاشة GPU المخصص الذى تملكة قديمًا أو فى حالة كان اعتمادك لازال على كارت شاشة داخلي او مدمج، فى هذة الحالة الانتقال إلى طراز GPU الجديد ستعطي دفعة كبيرة وتطوير عام للأداء إذا كنت تملك كارت داخلي وذاكرة وصول عشوائية مقبولة قد تساعدك زيادة VRAM نسبيا من اجل التشغيل. وغالباً فى حالات ضعف ذاكرة الوصول العشوائية VRAM قد يتم منعك من تشغيل ألعاب أو تطبيقات معينة، ولذلك اليك اهم الطرق لزيادة حجم VRAM ومنها رفع كارت الشاشة. البرنامج يتوفر له نُسخه مجانية ونُسخة مدفوعة, ولكن لا تقلق لن تحتاج إطلاقاً إلى النُسخة المدفوعة حيث إن النُسخة المجانية لا يوجد بها حد أقصي أو قيود لتنزيل التعريفات إطلاقاً, وذلك لان النُسخه المدفوعة هي مُخصصه لأصحاب أجهزة الألعاب والتي تحتاج إلى تعريفات خاصة وغير متوفرة على الإنترنت بشكل مجاني, لذلك ستتمكن من تحميل تعريف الصوت لويندوز 7 مجاناً من خلال هذا البرنامج الرائع.

    كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

  • 5 -وانتظر حتى ينتهى التعريف من التثبيت، فيظهر لك اسم كارت الشاشة لديك بدلا من رسالة المشكلة Windows Basic Display Adapter، وبهذا تكون قد عرفت كارت الشاشة على ويندوز 8 بنجاح.
  • لا يمكنك تثبيت برامج تشغيل للأجهزة التي لم يتم تثبيتها على الكمبيوتر وانتظارها حتى تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع أو أقوى ، بمعنى آخر ، تثبيت برامج تشغيل لبطاقة الفيديو غير المثبتة في الكمبيوتر على الكمبيوتر بكافة إمكانيات هذا الفيديو في هذا المثال ، ستحتاج إلى أجهزة بطاقة الفيديو وبرامج تشغيل بطاقة الفيديو.
  • إذا واجهت مُشكلة في تنصيب التعريفات المطلوبة, عليك بإيقاف برامج الحماية الموجودة على جهازك حتى يتم الانتهاء من تنزيل وتثبيت التعريفات بشكل سليم.
  • على سبيل المثال ، يمكنك توصيل أي لوحة مفاتيح بالكمبيوتر والانتظار حتى تعمل ، ولكن إذا كانت لوحة المفاتيح هذه تحتوي على أي مفاتيح أو ميزات خاصة ، فلن تعمل حتى يتم تثبيت برامج التشغيل.
  • بعد الإنتهاء من تنزيل وتثبيت “تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت كاملة بدون نت” على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, سيظهر لك نافذة مُنبثقه تُشجعك على الإشتراك في النُسخة المدفوعة, كُل ما عليك فعله هو تخطي هذه النافذة وإغلاقها.

يُذكر أن جهاز كرت الشاشة GT X 1660 Ti لا يحتوي على أي نواة تتبع للأشعة ، ويأتي مع 1،536 من نوى CODA و 6 جيجابايت من ذاكرة الفيديو GDDR6 مع واجهة ذاكرة 192 بت. علاوة على ذلك ، يبدو أن معالج Ge Force GT X 1660 Ti مدعوم بمعالج FF TU116 ذي 12 نانومتر. بخلاف الكروت الضعيفة قد يكون لديك معالج عالي الجودة مثل Core i9-9900k على سبيل المثال وليس الحصر ولكن أنت بحاجة إلى التأكد من أنه لا يتم تقييده بسبب انخفاض حجم كارت الشاشة لديك. فى هذة الحيلة البسيطة سوف نقوم بزيادة كارت الشاشة VRAM او مايسمي علمياً بـ ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو. وأخيراً عزيزي القارئ ستظهر لك تلك الواجهة التي تضم كافة المعلومات حول كرت الشاشة الخاص بك دون أي مشاكل على الإطلاق . كما أنه يتعامل مع استجابات الجهاز والرسائل التي يتم إرسالها إلى الكمبيوتر ، مما يساعدك على فهم وحل أي مشاكل قد تواجهها مع جهازك.

كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

يشتمل Windows 7 على واجهة مستخدم رسومية مسؤولة عن التفاعل مع العناصر الموجودة على الشاشة عبر الماوس ولوحة المفاتيح ، ويتضمن Windows 7 أيضًا ميزة تُعرف باسم “Windows Touch” (شاشة تعمل باللمس) ، وهي المسؤولة عن الدعم والوظائف لمسات متعددة ، على سبيل المثال ، لملف يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوقه عن طريق لمسه بإصبع واحد والنقر عليه بإصبع آخر. دائما ما تكون الأخطاء الناتجة بسبب عدم وجود كارت شاشة، لها علاقة كبيرة بما يسمي VRAM او ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو. يمكنك أيضًا تكبير الصورة عن طريق لمسها بإصبعين ثم فصل أصابعك.يأتي Windows 7 مع العديد من برامج الشاشة التي تعمل باللمس المصممة للاستخدام مع شاشات اللمس.

كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

يُمكنك فحص تعريفات ويندوز 7 عن طريق فتح برنامج Driver Booster 9 والضغط على زِر “Scan” الموجود في الواجهة الرئيسية للبرنامج, ولكن في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج بعد تنصيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك سيقوم البرنامج بعمل فحص تلقائي لتعريفات جهازك, كُل ما عليك الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من عملية الفحص بشكل كامل, ولا تقُم بإغلاق البرنامج قبل الإنتهاء من الفحص. فى الدرس سوف نتعلم كيفية معرفة نوع كرت الشاشة قبل التعريف بالاضافة الى تعريف جميع كروت الشاشة مهما كان نوع الجهاز او نظام التشغيل. قَد تواجه مُشكلة توقف عمل منافذ USB في جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بِك, هذا الأمر سببه الرئيسي هو مشكلة في تعريف مداخل USB الخاص بجهازك, كُل ما عليك هو البحث عن “تعريف usb ويندوز 7” في قائمة التعريفات داخل برنامج Driver Booster والضغط على تعريف usb ويندوز 7 ليتم حل كُل المشاكل المُتعلقه بهذا الأمر في لحظات. الان سيظهر لك رسالة “Downloading” ويتم الان تنزيل جميع التعريفات الأصلية المطلوبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بِك, عليك الآن بالإنتظار لحين الإنتهاء من عملية التنزيل, وتجنب إغلاق البرنامج أثناء التنزيل.

    كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

  • يمكنك تنزيل برامج التشغيل لنظام التشغيل Windows 7 من موقع ويب DriverPack Solution أو من موقع ويب Snappy.
  • فى هذة الحيلة البسيطة سوف نقوم بزيادة كارت الشاشة VRAM او مايسمي علمياً بـ ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو.
  • يشتمل Windows 7 على واجهة مستخدم رسومية مسؤولة عن التفاعل مع العناصر الموجودة على الشاشة عبر الماوس ولوحة المفاتيح ، ويتضمن Windows 7 أيضًا ميزة تُعرف باسم “Windows Touch” (شاشة تعمل باللمس) ، وهي المسؤولة عن الدعم والوظائف لمسات متعددة ، على سبيل المثال ، لملف يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوقه عن طريق لمسه بإصبع واحد والنقر عليه بإصبع آخر.
  • هذا البرنامجInternet Connection Firewall موجود أيضا في بعض برامج “مقاومة الفيروسات Antivirus” مثل نورتن Norton.
  • بعد الإنتهاء من عملية تحميل تعريفات ويندوز 7 من ميديا فاير سيظهر لك رسالة “Installing” ويتم في هذه الأثناء تثبيت جميع التعريفات التي تم تنزيلها مُنذ قليل على جهازك داخل البرنامج, عليك الان بالانتظار لحين الإنتهاء من عملية تثبيت التعريفات بشكل سليم.

سيظهر الآن أمامك نافذة تنصيب البرنامج “Installing” وفي هذه النافذة سيتم عرض أهم مُميزات البرنامج في شرائح, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنصيب “برنامج تعريفات ويندوز 7” على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ولا تقوم بإغلاق هذه النافذة إلى حين إنتهاء تنصيب البرنامج بشكل كامل على جهازك. وسريعاً عزيزي القارئ ستظهر لك تلك الواجهة أو تلك البطاقة والتي تحتوي على الكثير من المعلومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ضمن التبويبات الواضحة أمامك هو تبويب Display وهنا ستقوم بالضغط عليه لتظهر لك تلك الصورة التي توضح كافة المعلومات حول نوع كرت الشاشة الخاص بك وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من معرفة نوع كرت الشاشة على ويندوز 7 في ثوان معدودة . بعد الإنتهاء من تنزيل وتثبيت “تحميل تعريفات ويندوز 7 64 بت كاملة بدون نت” على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, سيظهر لك نافذة مُنبثقه تُشجعك على الإشتراك في النُسخة المدفوعة, كُل ما عليك فعله هو تخطي هذه النافذة وإغلاقها. في الفقرة السابقة قُمنا بشرح كيفية تنزيل تعريف مُعين بشكل فردي, ولكن في هذه الفقرة سنقوم بشرح خاصة مُميزة جداً في برنامج تحميل تعريفات ويندوز 7 وهي إمكانية تنزيل وتحديث جميع التعريفات على الكمبيوتر بضغطة واحدة فقط, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تنزيل تعريفات ويندوز 7 كاملة بدون نت مجاناً- تحميل تعريفات ويندوز 10 على جهازك. الطريقة الأولى التي سنتخذها لمعرفة نوع كارت الشاشة على ويندوز 10 هي واحدة من أهم وأشهر الطرق التي يمكنك اتباعها فقط عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات التالية وهي الخروج إلي سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز اللاب توب بعد ذلك قم بالضغط على الشاشة بزر الفأرة الأيمن بعد ذلك قم بالضغط على خيار Display Settings كما هو بتلك الصورة بالضبط . من الأمور المُميزة في برنامج تحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت إنه يوفر لك إمكانية “Scan Drivers” والتي يقوم البرنامج من خلالها بفحص جميع أجزاء جهاز الكمبيوتر الخاص بِها وفحص التعريفات المُثبته على جهازك, وبالتالي يقوم بإظهار التعريفات القديمة التي يُمكنك تحديثها والتعريفات الغير موجودة والمطلوب تنزيلها على جهازك.

    كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

  • من الأمور المُميزة في برنامج تحميل تعريفات ويندوز 7 بدون نت إنه يوفر لك إمكانية “Scan Drivers” والتي يقوم البرنامج من خلالها بفحص جميع أجزاء جهاز الكمبيوتر الخاص بِها وفحص التعريفات المُثبته على جهازك, وبالتالي يقوم بإظهار التعريفات القديمة التي يُمكنك تحديثها والتعريفات الغير موجودة والمطلوب تنزيلها على جهازك.
  • وسريعاً عزيزي القارئ ستظهر لك تلك الواجهة أو تلك البطاقة والتي تحتوي على الكثير من المعلومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ضمن التبويبات الواضحة أمامك هو تبويب Display وهنا ستقوم بالضغط عليه لتظهر لك تلك الصورة التي توضح كافة المعلومات حول نوع كرت الشاشة الخاص بك وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من معرفة نوع كرت الشاشة على ويندوز 7 في ثوان معدودة .
  • على سبيل المثال ، يمكن أن يعمل ماوس الكمبيوتر عادةً بدون برامج تشغيل ، ولكن إذا كان هناك أزرار أكثر من الماوس التقليدي ، فلن تعمل هذه الأزرار الإضافية حتى يتم تثبيت برامج التشغيل الخاصة بها.
  • يعد قرص DriverPack Solution CD أحد أفضل الأقراص المضغوطة المخصصة حيث يمكنك تنزيل برامج تشغيل Windows 7 بدون الإنترنت ، حيث يحتوي على التعريفات اللازمة لكل إصدار من إصدارات Windows تم تطويره بواسطة Microsoft.

لا, لن تحتاج إلى أي برامج أخرى كُل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات السابق ذكرها في هذا المقال لتنزيل وتنصيب برنامج “تعريفات ويندوز 7” بدون الحاجة إلى أي برامج إضافية. بالنسبة لمستخدمي ، فإن عدم وجود برامج تشغيل يمكن أن يتسبب في تعارض أوامر برنامج التشغيل أو ظهور خطأ في إدارة الأجهزة ، وفي حالة وجود مشكلة أو تعارض مع برامج التشغيل أو الشركة المصنعة للكمبيوتر أو الأجهزة تصدر الشركة المصنعة تحديثًا لبرنامج التشغيل لإصلاح هذه المشكلات ، ولكن في حالة توفر برامج تشغيل محدثة ، يجب تثبيتها لاستبدال برنامج التشغيل الحالي. توفر التعريفات جميع الأدوات المهمة للكمبيوتر للتفاعل مع جميع الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر المضيف ، مثل الماوس ولوحة المفاتيح وشاشة العرض ومكبرات الصوت والطابعة وأي شيء آخر متصل بوحدة المعالجة المركزية للجهاز. الطريقة الثالثة والأخيرة معنا في قائمة اليوم هي الطريقة الأشهر التي كنا نتبعها في الماضي بداية من ويندوز XP وهي من الطرق المتاحة أيضاً على ويندوز 7 و 8 و أخيراً 10 ويمكنك تفعيلها بسهولة شديدة فقط عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Control Panel أو لوحة التحكم وهي المكان الذي يمكنك من خلاله إدارة الويندوز الخاص بك بالكامل بعد ذلك قم بالضغط على خيار Device Manager كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الدخول إلي مدير ملفات الويندوز أو مدير تعريفات الويندوز بمعنى أدق .

    كيف اعرف كرت الشاشة لويندوز 7

  • علاوة على ذلك ، يبدو أن معالج Ge Force GT X 1660 Ti مدعوم بمعالج FF TU116 ذي 12 نانومتر.
  • توفر التعريفات جميع الأدوات المهمة للكمبيوتر للتفاعل مع جميع الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر المضيف ، مثل الماوس ولوحة المفاتيح وشاشة العرض ومكبرات الصوت والطابعة وأي شيء آخر متصل بوحدة المعالجة المركزية للجهاز.
  • الطريقة الثالثة والأخيرة معنا في قائمة اليوم هي الطريقة الأشهر التي كنا نتبعها في الماضي بداية من ويندوز XP وهي من الطرق المتاحة أيضاً على ويندوز 7 و 8 و أخيراً 10 ويمكنك تفعيلها بسهولة شديدة فقط عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Control Panel أو لوحة التحكم وهي المكان الذي يمكنك من خلاله إدارة الويندوز الخاص بك بالكامل بعد ذلك قم بالضغط على خيار Device Manager كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الدخول إلي مدير ملفات الويندوز أو مدير تعريفات الويندوز بمعنى أدق .