كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

وبعد تثبيت وتحميل البرنامج ستقوم بفتحه و ادخال الاسم والبلد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات. لتنفيذ ذلك، والمثبت افتراضيًا على معظم الهواتف الذكية، لكن يمكنك العثور عليه من خلال البحث عنه فى “مدير الملفات”. لتظهر لك نافذة اذا رأيت انك نشط من اي هاتف أو كمبيوتر آخر فهنا عليك انك تتأكد انك مخترق ويمكن التوصل لمكان الهاتف أو الكمبيوتر الذي يراقبك.

    كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

  • لتظهر لك نافذة اذا رأيت انك نشط من اي هاتف أو كمبيوتر آخر فهنا عليك انك تتأكد انك مخترق ويمكن التوصل لمكان الهاتف أو الكمبيوتر الذي يراقبك.
  • نقوم احيانا بوضع ستوري على تطبيق الواتساب خصيصا من أجل أن يقوم أحد جهات الاتصال برؤيتها ولكن يمكن أن يقوم ذلك الشخص بعمل إخفاء وهنا يتمكن من رؤية حالتك بدون أن تعرف انه يشاهد حالتك لذا يتسأل الكثيرين عن كيفية معرفة جهات الاتصال التي قامت برؤية حالتي على الواتساب وهو مفعل خاصية الاخفاء.
  • ليفتح بعد ذلك التطبيق وتتمكن من خلال خطوات بسيطة ان تتعرف على من يقوم بمراقبة حالتك على الواتساب.
  • وبعد تثبيت وتحميل البرنامج ستقوم بفتحه و ادخال الاسم والبلد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات.

نقوم احيانا بوضع ستوري على تطبيق الواتساب خصيصا من أجل أن يقوم أحد جهات الاتصال برؤيتها ولكن يمكن أن يقوم ذلك الشخص بعمل إخفاء وهنا يتمكن من رؤية حالتك بدون أن تعرف انه يشاهد حالتك لذا يتسأل الكثيرين عن كيفية معرفة جهات الاتصال التي قامت برؤية حالتي على الواتساب وهو مفعل خاصية الاخفاء. ليفتح بعد ذلك التطبيق وتتمكن من خلال خطوات بسيطة ان تتعرف على من يقوم بمراقبة حالتك على الواتساب. هناك طريقتان لحفظ حالات واتس آب بسهولة، الطريقة الأولى هى استخدام تطبيق مخصص لتنزيل حالات واتس آب، وهناك الطريقة اليدوية نتعرف عليهم بالتفصيل. ولكن توجد حيلة واحدة فقط وهي استخدام تطبيق الواتساب الذهبي والذي يقوم بألغاء تفعيل خاصية الاخفاء. وفي الحقيقة أن تطبيق الواتساب يحاول أن يوفر الحماية و الخصوصية لمستخدميه مما يجعل من الصعب التعرف على من شاهد حالتك وهو مفعل للأخفاء.