كيف الغاء باقة اتصالات

كيف الغاء باقة اتصالات

باقات X الجديدة من We هتوفرلك انترنت اكتر من اي حد. باقة X للسوشيال هتخليك تعيش براحتك علي مواقع السوشيال المفضلة ليك. و باقة X Plus هتخليك تستمتع بكل الفيديوهات علي يوتيوب و كمان مواقع اكتر للسوشيال و المزيكا. إذا كنت تستخدم الدقائق المتاحة على شبكة اتصالات للشبكات الأخرى ، فسيتم محاسبتك لمدة خمس دقائق. وذلك لأن الشركة تهدف إلى الحفاظ على توازن عملائها في خدمة المصرية للاتصالات وتقديم أفضل خدمة ترضي العملاء.

    كيف الغاء باقة اتصالات

  • يوفر هذا العرض باقة الهاتف للعميل للحصول على جميع الأخبار التي تهم المستخدم.
  • يقدم باقة إنترنت منفصلة لا يتم سحبها من رصيد الدقائق المتاحة.
  • وذلك للتأكد من عدم ضياع الرغبة في سداد الاشتراك أو وقوعه في الخطأ ، حيث تنصح الشركة عملاءها دائمًا بإلغاء الحزمة عبر المكالمة أو الشبكة قبل دفع تجديد الاشتراك.
  • ويمكن للخط الأساسي إعادة التوزيع في أي وقت لأنظمة حكاية 150وحكاية 200 يحصل كل خط إضافي على25% من الباقة الأساسية بشكل تلقائي عند إضافته لنظام العيلة.
  • عند الاشتراك في هذه الباقة يمكنك التمتع بتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، تويتر، انستجرام، واتساب، بكل سهولة، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة تحتوي على رقم 2 إلى الرقم 566.
  • عدد الميكسات الاساسية 2200 ، الاشتراك الشهري 70 جنيه .

توفر هذه العروض للعملاء قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد عند البحث عن أفضل حزمة. يوجد عرض “My Etisalat app” وهو عرض يومي يسمح لك بتصفح وقراءة المعلومات اليومية ، ويقدم هذا العرض هدايا مجانية بميغابايت إنترنت. يوفر هذا العرض باقة الهاتف للعميل للحصول على جميع الأخبار التي تهم المستخدم. وتتضاعف الوحدات لتصل إلى 3400 ميجا في عرض أول 3 أشهر للخطوط الجديدة.

وذلك للتأكد من عدم ضياع الرغبة في سداد الاشتراك أو وقوعه في الخطأ ، حيث تنصح الشركة عملاءها دائمًا بإلغاء الحزمة عبر المكالمة أو الشبكة قبل دفع تجديد الاشتراك. قد تحتاج إلى التمرير للأسفل للعثور على زر “إلغاء الاشتراك”. إذا لم يكن هناك زر “إلغاء” أو رأيت رسالة تفيد بانتهاء الصلاحية بنص أحمر، فهذا يدل على أنه قد تم إلغاء الاشتراك بالفعل.

في نهاية هذا الموضوع تعرفنا على كافة المعلومات المهمة حول إلغاء باقة اتصالات نت والعروض والمميزات الجديدة لهذه الخدمة ، كما تحدثنا عن أحدث عروض الإنترنت من اتصالات والرموز الموجودة لإلغاء باقة اتصالات نت وخطوات إلغاء باقة اتصالات اتصالات. نحتاج في بعض الأحيان إلى إلغاء باقة اتصالات نت لأنه يتعين علينا الاشتراك في باقات جديدة أو تحويلها إلى نظام. بعد انتهاء الجيجابايتس في Mongez Control 250 جنيه؛ سوف تقل السرعة الي 64Kbps و يمكن شراء 1 جيجا إضافية واستعادة السرعة الأصلية بـ 20 جنيه، من خلال الاتصال بخدمة العملاء، زيارة اقرب فرع من فروع اتصالات أو الدخول علي حساب الـSelfCare الخاص بك. عددد الميكسات الاساسية 850 ، عدد ميكسات واتس اب 200 ميكس ، دقيقة اتصالات والرسالة لكل الشبكات و الميجابايت 1 ميكس ، دقيقة الشبكات الاخري و الارضي 5 ميكس ، سعر الكول تون اليومية 5 ميكس ، الاشتراك الشهري 35 جنيه. ومن ضمن أكواد اتصالات ما يوفر الإتصال بخدمة العملاء لتشغيل أو إلغاء الخدمة، ومنها مايتم عن طريقه الاستعلام عن الرصيد، ومنها خدمات الكولتون الاشتراك به أو إلغاؤه .

كيف الغاء باقة اتصالات

هذه الخدمة سارية على جميع دول العالم ماعدا الثريا والستالايت والـ Hard to Reach. يتم محاسبه العميل من باقته الأساسية ثم يتم محاسبته من الوحدات المرحلة. وترحل جميع الوحدات المتبقية الى الشهر الجديد تلقائيا ومجانا عند تجديد في اليوم الـ30. كل 1 ميجا هتستخدمها على مواقع السوبر ب1 سوبر ميجا. و كل 1 ميجا هتستخدمها خارج مواقع السوبر ب2 سوبر ميجا. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

جميع باقات “GO” الشهرية صالحة لمدة 28 يوم من تاريخ الاشتراك لعملاء الكارت وتجدد تلقائيا كل 28 يوم. كمان تقدر تشترك في اكسترا بلا حدود بـ10 جنيه/شهر، عشان لما باقتك تخلص تقدر تدخل علي الانترنت بسرعة أقل 32 كيلوبايت في الثانية من غير أي مصاريف اضافية. يمكنك إلغاء الاشتراك بخدمة الجزيرة موبايل عبر إرسال كلمة UNBN إلى الرقم 1666. إذا انتهت الباقة سوف يتم تقليل السرعة عند استخدام المواقع المجانية، ولكن لا يتم قطع خدمة الإنترنت. بالنسبة للمواقع التي لا تشملها الباقة يتم خصم 25 نقطة لكل ميجابايت إضافية. عند الاشتراك في هذه الباقة يمكنك التمتع بتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، تويتر، انستجرام، واتساب، بكل سهولة، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة تحتوي على رقم 2 إلى الرقم 566.

عند الدخول على الإنترنت لأول مرة سيتم نقلك إلى صفحة لتسجيل بياناتك., ادخل البيانات و اتبع التعليمات لتتمتع بخدمة الإنترنت. للحفاظ على جودة الخدمة و لمنع إزدحام الشبكة، تعمل WE على رصد الإستخدام الغير طبيعي و الغير عادل الذي قد يؤثر سلباً على العملاء الآخرين وتتخذ WE ما يلزم من إجراءات للحفاظ على المستوى المناسب من الخدمة لكل عملائها.للمزيد من المعلومات. يمكنك إجراء جميع المكالمات و الدخول على الإنترنت من خلال الخط الأرضي ، قم بزيارة أقرب فرع للإشتراك في خطك الأرضي. حيث تحتوي الباقة على 25 ميجابايت، وسرعة 32 كيلوبايت في الثانية، عند انتهاء هذه الميجابايت تقل السرعة الخاصة بالتطبيقات الرسمية.

    كيف الغاء باقة اتصالات

  • لإلغاء الاشتراك، ينبغي عليك الاتصال بالشركة التي تسدد لك فواتير الاشتراك.
  • باقة حكاية 15 التي توفر 325 دقيقة لشبكة اتصالات و 20 دقيقة وتحويل لجميع الشبكات الأخرى هي جزء من الأنظمة الشهرية.
  • بجوار “الاشتراكات”، انقر على “إدارة”.
  • اختار الخدمة او المسابقة المشترك بها المراد الغاء الاشتراك بها.

يمكن للعميل تجديد الباقة اسبوع او كل أسبوعين او ثلاثة أسابيع بناء على اختياره. او يتم المحاسبة بسعرموحد 19 قرش للدقيقة او الميجابايت. من أجل الاستمتاع بالإنترنت والتواصل الاجتماعي ، فهي تقدم أفضل خدمة لجميع عملائها بأقل تكلفة ، مع توفير اتصال سهل مع العائلة والأصدقاء ومتابعة تطورات الأعمال مع فريق العمل. تعطيك الباقة حوالي 3300 ميكس تستطيع التحدث من خلالهم أو إرسال مختلف الرسائل. تبلغ تكلفة الباقة 100 جنيه مصري هذا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة. وتتضاعف الميكسات لتصل إلى 4000 ميكس في عرض ضعف الباقة لـ3 أشهر.

    كيف الغاء باقة اتصالات

  • بالإضافة الى كل ما سبق، يمكنك استقبال نسخة اضافية من تنبيهات استهلاك باقة خط الانترنت على رقم اورنچ أخر.
  • تعرَّف على كيفية إلغاء اشتراك من Apple أو اشتراك اشتريته عبر تطبيق من App Store.
  • لا يمكن الاستفادة من باقات X الا اذا كان مشترك في باقة انترنت اساسية او كنترول – كونترول تظبيط- اهلاوى او خط داتا.
  • و باقة X Plus هتخليك تستمتع بكل الفيديوهات علي يوتيوب و كمان مواقع اكتر للسوشيال و المزيكا.
  • يتم محاسبه العميل من باقته الأساسية ثم يتم محاسبته من الوحدات المرحلة.
  • باقة حكاية 25 التي توفر للعميل 650 دقيقة لشبكة اتصالات و 40 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى والتحويلات هي جزء من الأنظمة الشهرية.

يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة جريدة الجمهورية، من خلال إرسال رسالة مكتوب بها c666 إلى الرقم 1666. الغاء الاشتراك في خدمة رويترز من خلال إرسال رسالة مكتوب بها c53 إلى الرقم 1666. يمكن إلغاء الاشتراك في خدمة اليوم السابع من خلال إرسال رسالة مكتوب بها إلى 73 إلى الرقم 1666. لأن العديد من عملاء شبكة اتصالات يتشاركون حزمة اتصال ، لكن سرعان ما يكتشفون أنها غير مناسبة لاحتياجاتهم اليومية ، وهذا يدفعهم إلى إلغاء اشتراكهم لاستبدال النظام أو العودة إلى نظامهم القديم أو نظام آخر. إذا ظهر Apple ID آخر تستخدمه على الإيصال، فقم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID هذا واستخدم الخطوات الواردة في هذه المقالة لإلغاء الاشتراك.

كيف الغاء باقة اتصالات