كيف انتسب للماسونية

كيف انتسب للماسونية

الجهة الداعمة بشكل رئيسي لتلك الديانة الموحدة والتي تسعى لتأسيس دولة واحدة تحت عقيدة واحدة تجمع كل شعوب المنطقة. هكذا يتم تلخيص الأزمة التي كشفها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، خلال كلمته باحتفالية بيت العائلة المصرية بمرور 10 سنوات على تأسيسها، بسبب الدعوة الغريبة إلى توحيد الأديان السماوية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، تحت مسمى دين واحد يدعى “الدين الإبراهيمي”. فى العصر الحالى لا صوت يعلو فى الولايات المتحدة الأمريكية على الحزبين الديمقراطى والجمهورى، إذ يتفوق الحزبين على باقى الأحزاب الأمريكية، ودائمًا ما تشهد الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية فى الولايات المتحدة صراعًا شرسا بين هذيين الحزبين، جعلوا المشهد الانتخابى الأمريكى هو الأبرز والأقوى على مستوى العالم، لكن يبدو أن المشهد الذى نراه الآن لم يكن كذلك من قرنين مضوا من الزمن. وواجب المسلم أن يكون يقظاً لا يغرَّر به، وأن يكون للمسلمين أنديتهم الخاصة بهم، ولها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه والله أعلم). للخروج من عزلته الدولية ، سارع الرئيس التركي بتطبيع علاقاته مع إسرائيل، بعد سلسلة من الاخفاقات الدولية والضغوط الكبيرة من المسألة الكردية ومسألة التعامل مع داعش، وبالتالي فإن ذلك أعطته دفعة قوية للإستنجاد بالماسونية هذه المرة ، ومساعدته للبقاء في منصبه ودعمه في إجراءات المطاردة والاعتقالات الكبيرة التي ينفذها ، وبالتأكيد فإن هذا الدعم لن يكون دون مقابل . وفقاً لصحيفة theconversation الروسية عقب طرد الإخوان من مصر عقب ثورة 30 يونيو التي كشفت فساد وإرهاب الجماعة المحظورة، أصر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان على تكرار رفع إشارة “رابعة” والتي تكتب بالانكليزية وهي أختصار لـ .

كيف انتسب للماسونية

وأفاد كيني بأنه لن يكشف عن بعض الأسرار، مثل الطرق التي يتعرف بها الماسونيون على بعضهم البعض، سواء عبر طرق مصافحة الأيدي وبعض الكلمات التي تقال كجزء من الطقوس، لأن المنظمة لا تريد دخول المتطفلين إلى اجتماعاتها وجلساتها. « ولقد شبت الشعوب المسيحية ونمت على مبدأ الاعتقاد والثقة بالخير ، ولا تريد أن ترى الشيطان معبودا من قبل جماعات يجيء اليهود في طليعتهم ، وحسب هذه الشعوب أن توجه نظرها إلى الشرق ، إلى البلاد الروسية حيث تتوالى عليها النكبات ». ولكن ، هيهات ، فاليهود متفوقون فيما يولد الخراب ، وليس لديهم ذرة من التفوق الحقيقي الذي ينجب الخير”. و « إن غاية اليهود مما يبذلونه من جهود وقوى هي محو الدين المسيحي والسلالة المسيحية ، وأكبر شاهد الثورة الروسية » . وما ذكره روبير رادو حق ، وأما ما ذكره عن العالم العربي فليس بحق ، وإن بلاده فرنسا تحمل جانبا كبيرا من التبعة في تحطيم إرادة العالم العربي ومقاومته لليهود. “والغريب أنه ليس في العالم الآن من يقف في طريقها ، ولا من يتنبه لمقاصدها ، وكأني بالعالم مخدرا بما امتصته روحه من سمومها .

في عام 1978م، تم اختبار لقاح جديد على الشواذ جنسياً في نيوريوك، وفي عام 1980م، في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وونفرو شيكاغو وسانت لويس، وحسب التقرير الرسمي كان ذلك اللقاح ضد التهاب الكبد الوبائي “ب”، أما الآن فمن المعروف أن الكثير منهم قد مات جراء الإيدز، وقد كان ذلك التاريخ هو البداية الرسمية لوباء الإيدز. ففي عام 1986م، قامت السلطات الصحية بتطعيم أطفال الهنود الحمر بلقاح التهاب الكبد الوبائي “ب” دون أي توضيح أو موافقة آبائهم، ونتيجة لذلك سقط كثير منهم مرضى ومات آخرون، ووضح أن ذلك كان بسبب عامل آخر في اللقاح اسمه Rsv Rous sarcoma Virus لقد تعرض الهنود الحمر إلى حملات تطعيم متتالية. ومن الجدير بالذكر أنه عام 1968م قام علماء الفيروسات بتركيب معداتهم المعقدة في مستشفيات معينة في زائير. وبالتالي فإن الإنسان الفقير الذي تتقاذفه الدائرة الخبيثة المرض والخوف والفقر والذل وبهذه الطريقة يتأكد لديه استسلام القطيع القوي للسيطرة، ومن المثير للعجب، فإن التطعيم يشجع على الاستسلام المالي والأخلاقي للعالم الثالث ومن ديمومة سيطرة الدول الغربية عليها، كما أن الاعتمادات المالية التي كان من الممكن استخدامها في تحسين الحياة والعيش للمجتمع تذهب إلى حسابات الشركات المتعددة الجنسيات..

كيف انتسب للماسونية

لا أستبعد أنه يعني نفسه والعياذ بالله وذلك لاسباب تأتي لاحقا. على الرغم من أن كل الأديان تؤمن بالفعل بإبراهيم وإسحاق ويعقوب، ولكنَّ هناك فارقا بين الإيمان بالرسالات السابقة وتوحيدها، فيؤكد جمال أسعد المفكر القبطي، أن الإيمان بالأديان السماوية أمر طبيعي؛ ولكن عندما نتحدث عن دين موحد يسمى “الإبراهيمية” تحت زعم أن إبراهيم هو أبوالأنبياء فهذا يعني محاصرة ومصادرة حرية العقيدة الدينية، واختلاق ديانة جديدة لا علاقة لها بجوهر الديانات السماوية. ويوضح “كريمة”، أن تفصيليات العقائد والشرائع ما بين كل الديانات تختلف بين أنبياء بني إسرائيل، والمسيحية، والشريعة الإسلامية، فإن كل عقيدة لها خصوصياتها ما بين ملة إبراهيم والإسلام، لذا يشدد على أن الأزهر الشريف يقف بالمرصاد لهذا المخطط الماسوني الصهيوني في المنطقة العربية. تم حل الحزب في نهاية المطاف مع بروز مشكلة العبودية في أمريكا. حيث حدثت شقوق عميقة في الحزب بشأن هذه المسألة، منعت حركة المناهضة للعبودية ترشيح الرئيس فيلمور في الانتخابات الرئاسية عام 1852.

    كيف انتسب للماسونية

  • في تلك الظروف لم يكن المعلم الأكبر للأخوية الماسونية بمدينة تطوان سوى السيد “عبد السلام بنونة” الشخصية الوطنية المعروفة، ومالك الأراضي الشاسعة بمنطقة الشمال، كما كان هناك أيضا في نفس المجال الترابي كل من “عبد الخاق الطوريس” و “التهامي الوزاني” مؤسسا حزب “الشورى والإستقلال” اللذان احتفظا بافكارهما الليبرالية وارتباطهما بالمغرب، دون إخفاء التزاماتهما الماسونية.
  • كل الروايات العالمية الناجحة هي تلك التي نشأت علي هدي رهان الحرية الكبير.
  • ويشرح «فيتكيفيش» فكرة «الكريستالة الذهبية» بأنها عبارة عن هرمين مقلوبين فى شكل نجمة داوود، ومن المقرر أن توضع فوق قمة هرم خوفو، لتبدأ مراسم حفل «11-11»، حيث يقف فى الحادية عشرة صباح هذا اليوم رجلان وامرأتان حول الجوانب الأربعة لهرم خوفو، وفى الحادية عشرة مساء من نفس اليوم يدخل أربعة من أكبر رجال الماسونية داخل غرفة دفن الملك خوفو ليلقوا التعاويذ الخاصة ويثبتون «الكريستالة»، بينما يقف أكثر من ألفى شخص متشابكى الأيدى يشكلون دائرة كبيرة حول الأطراف الأربعة للهرم.
  • وصادرت القوات المهاجمة جميع الوثائق التي وجدت في خزائن حديدية داخل المبنيين …
  • اخرج من الشاحنة وقبل الشنق صاح قائلا الله اكبر الله اكبر ثم اعدم وانقلب الجو عجاجا.

والاخير قام بفتح صناديق للتبرعات من الشعب الفقير أصلا في المساجد وفي محطات التزود بالوقود لأحد الدجالين ويدعى “الشيخ التواتي” ممن تنسج حوله الخوارق الخرافية وقد جلس الكاتب شخصيا معه يوما في مناسبة ما وذلك في صغره نسبيا وقبل أن تتسع مداركه. بينما ابطن القذافي الالهية لخطورتها كان أكثر صراحة في النبوة مثله في ذلك مثل كثير من الدجالين بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم. لذلك يرى المفكر القبطي، أنه لا علاقة لهذه الدعوة بالدين فهي غير منطقية، وأنها مجرد دعوة سياسية تهدف لاختراق العالم العربي والإسلامي، ويزعمون أنها نوع من التوحد والدعوة للسلام والمحبة، ولكن كل الأديان بالفعل تدعو للسلام وقبول الآخر.

كيف انتسب للماسونية

لكن الذي أرجحه أن الكثير من العوام الناقدين من جيلي وهو الجيل العربي الجديد لا يعرف حقيقة أحد أساطين وهياكل الاعلام العربي وأحد وجوه مرحلة الاضطهاد والتخلف الفكري العربي وحقبة أنظمة الديناصورات العربية الدموية العميلة التي اوشكت على الانقراض اليوم ألا هو محمد حسنين هيكل. وهذه التحية القذافية تجدها عادة في الرسائل والطلبات والمعاملات الحكومية وتقريبا في كل الخطب الشفوية في المهرجانات. ولكن لفظ السلام أيضا من اسماء الله الحسنى كما ان الفاتح من ألقاب (اسماء) معمر القذافي ! وتؤكد الصحيفة أن للشعار علاقة بالماسونية وتعني أن صاحبها يدين بالولاء للماسونية العالمية وأنه يطلب منها المساعدة في الازمة التي يمر بها سواء في الانتخابات أو بقاءه لمدة اخرى كرئيس لإقليم او مؤسسة اقتصادية او يطلب المساندة لاعادته لمنصبه وموقعه في حين يدل اللون الاصفر خلفية لشعار الاصابع الاربعة فهو يعني حالة التاهب ، وهذا يعني من يرفع هذا الشعار فانه يطلب المساندة اعلاميا وماليا وخلق ضغوط دولية وعسكرية من قبل الدول الغربية التي يقودها الماسونيين.

    كيف انتسب للماسونية

  • وأكد الكاتب الأمريكي أن عدد المنضمين إلى المنظمة يتراجع، ومبينا أن هناك تآكلا في الماسونية الآن، ما يستدعى ضرورة معالجة هذه المسألة.
  • لكن ما علاقة هذا العالم بمنظمة “الماسونية” التي يديرها اليهود بهدف السيطرة على العالم، وتشير لها أصابع الاتهام الآن بأنها وراء أي خراب ودمار يحلّ بالعالم، هذا ما سنتعرف عليه بالسطور التالية..
  • ولهذا نجد أن الرواية كثيرا ما تهرب خارج أرضها، تهاجر مرغمة لتقول خطابها تحت سماوات أكثر إنسانية وأقل قمعاً.
  • وإلى أي شيء ترمز أيضاً المثلثات والعيون التي تزدحم بها أحد أهم شوارع الخرطوم وهو شارع 15.
  • فمصطلح القطط السمان يؤيد ما ذكره الرائد عوض حمزة عن تقسيم القذافي المريض والذي كان في مستشفى الامراض النفسية في مصر قبل انقلابه المشئوم.

أشعر أحيانا بألم ليس علي التاريخ والماضي، ولكن علي التراجيديا التي عاشها أجدادي الذين وجدوا أنفسهم فجأة خارج مدنهم وأحاسيسهم العميقة. أي أن أننا كنا بشراً مثلما هو الحال بالنسبة لكل تاريخ البشرية، وبالتالي علينا أن نقبل بإدراج النقد في تأملاتنا وكتاباتنا وهو ما يعطي المصداقية أكثر بالنسبة لقارئ غربي أو غير عربي يطلع علي نصوصنا الروائية. الخروج من دائرة التقديس جزء مهم من وظيفة الرواية التاريخية بشرط أن تبني ذلك كله علي القراءة الواعية والمضنية أحيانا لأن البحث عن البدائل التاريخية مسألة في غاية الأهمية والمسؤولية أيضا. لا أريد لهذا الجزء أن يتحول إلي جزء من مكتبتي الذهنية التي بدأت تتزاحم في داخلها النصوص الكثيرة والمتنوعة التي لم تكتب لها فرصة الإنجاز وظلت حبيسة ذهني. قطعت في المشروع شوطاً كبيراً، وانتهيت تقريباً من الأساس التاريخي الذي حتم عليّ جهوداً مضنية كثيرة وكبيرة.

كيف انتسب للماسونية

عندما كشفت ثورة 17 فبراير بفضل الله تعالى حقيقة القذافي للعالم. ويكفي هنا أن يرى القارئ مشاهد رعاية القذافي للخرافة بحضوره شخصيا حضرة متخلفة للطريقة الصوفية العيساوية والتي أذيعت في تلفزيونه. وكما فعل بالداخل رعى الطرق الصوفية بالخارج ولازال منهم من يخلص للقذافي فيمكن للقارئ مشاهدة فيديو لشيخ الطريقة العزمية وهو يدافع عن القذافي تقية وذلك في لقاء معه على قناة الجزيرة مباشر. في اليوم التالي 16 ابريل ساق رعاع اللجان الثورية الطلاب الى كلية الصيدلة لمشاهدة كفارة اللجان الثورية. اخرج من الشاحنة وقبل الشنق صاح قائلا الله اكبر الله اكبر ثم اعدم وانقلب الجو عجاجا.

    كيف انتسب للماسونية

  • صراحةً، لا أريد الخوض في تاريخ #التنظيمات_السرية في هذه السلسلة ، لأنه شديد التعقيد أولاً ، بحيث أشك أن أحداً في العالم يعرف بشكل دقيق كيف و متى نشأت تلك الأخويات و الجمعيات ، و كيف اتصلت و تشابكت مع بعضها البعض ، و كيف سارت الأمور حتى و صلت ” الشبكة ” إلى ما آلت عليه اليوم .
  • الماسونية أخطبوط العصر ووليدة الصهيونية العالمية وهي الذراع الأكبر لحركة اليهود في العالم بها تنفذ إلى معاقل كل من بيدهم مفاتيح الأمور ومغاليقها من الكبراء والمسؤولين، وامتدت حبالها حتى طالت الملوك ورؤساء الدول منذ قديم الأزمنة وفي كل الدول الكبرى..
  • الدعوة إلى الديانة الإبراهيمية تخالف طبيعة المصريين الذين لا يوجد علاقة بينهم وبين التشدد أو التعصب أو الإرهاب، فيؤكد الدكتور أسامة العبد وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، أن المجتمع المصري معروف بقيمه النبيلة التي تتسم بالتسامح والسلام والود وقبول الآخر، لا توجد صراعات أو تعصب بين فئات المجتمع، لذلك فإن هذه الدعوة بعيدة عن المجتمع المصري.

لقد أخزاه الله وجعله سخرية العالم فهذا هو المجد الذي يلهث وراءه. عموما القذافي يفسر القرآن بهواه لا يرجع الى السنة المفسرة للقرآن . وفي يوم انتظام الدراسة في 15 ابريل من نفس العام هجم رعاع اللجان الثورية على المدرجات والقاعات والمعامل والقسم الداخلي وساقوا الطلبة واعضاء التدريس والعمال الى باب العزيزية بقوة السلاح تكفيرا عما حدث ولكي يلقي الاله خطابه. لكن خاب ظن الجميع بعد انتظار تحت نار الشمس لمدة 5 ساعات.والكفارة لم تكفي لتطفئ غضب الآلهة فامتنعت الالهة عن الخروج لأتباعها.

    كيف انتسب للماسونية

  • وأكون بذلك قد كتبت نصاً روائياً حرر جزئياً شخصية تاريخية تم تعليبها حتي اختنقت وغابت عن النقاش.
  • منع نشرها في الجزائر، ثم في بيروت لاحقاً وبقي النص معلقا حتي طبعته دار الجمل التي كان مقرها في كولون بألمانيا.
  • يوجد في المملكة المتحدة مقر اعظم في لندن و ايرلندا و إسكتلندا وهناك العديد من المقرات في كل دولة اوروبية وفي الولايات المتحدة يوجد مقر أعظم في كل ولاية.
  • وقضت على مفهوم الناس للتقاليد والأعراف الموروثة كالشرف والعرض والأمانة والأخلاق ، وما شابه ذلك.
  • أتناول فيه الجزء الأهم من حياة الأمير عبد القادر أي الفترة الصوفية بكل تحولاتها وانتسابه إليها وماذا كانت تعني له ولقاءه الروحي مع ابن عربي الذي طبع له كتابه الأساسي “الفتوحات المكية”.