كيف اهكر حسابات روبلوكس

كيف اهكر حسابات روبلوكس

بعض الأدوات التي يُمكنك استخدامها داخل صب واي مهكرة مثل (جذب الذهب) و (نظارة الطيران) يكون لها وقت مُحدد (15 ثانية) وتنتهي, ولكن عن طريق ترقية هذه الأدوات يُمكنك إستخدامها لوقت أكبر, كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية لترقية الأدوات إلى أعلى مستوى. بعد ان تقوم بفتح “لعبه صب واي” ستجد في الشريط العلوي لـ اللعبة ( أكثر من مليار ) عُملة ذهبية, يُمكنك الان الدخول الى الشخصيات والألواح وشراء ما تُريد بدون الحاجة الى لعب المزيد من المستويات للحصول على العُملات الذهبية أو صناديق الهدايا, وكلما أنفقت من هذه العُملات الذهبية ستزيد مع الوقت وبذلك لن تحتاج نهائياً إلى المزيد من العُملات الذهبية داخل لعبة Subway Surfers نهائياً. في هذه النافذة الجديدة يُخبرك مطور العاب صب واي إنه يُريد إذنك في اخذ بعض المعلومات الخاصة بِك لتطوير خدمة الإعلانات داخل اللعبة, عليك الأن بالضغط على “No Thanks” كما هو مُشار اليه في الصورة. بعد ذلك ستجد الكثير من الإعدادات الموجودة داخل اللعبة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على خيار “Top Run Country” كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة. تُعد لعبة صب واي مهكرة 2023 احدث اصدار من النُسخ المُميزة جداً, ولذلك بسبب الكثير من الخصائص المدفوعة والتي تم فتحها في هذه النُسخة بشكل مجاني, وسنقوم الآن بتوضيح أهم المُميزات الموجودة في لعبة Subway Surfers المهكرة.

كيف اهكر حسابات روبلوكس

عند الدخول الى أي مستوى داخل لعبة صب واي سيرفرس عليك بتفادي القطارات حتى لا تموت وتقوم بإعادة لعبة سابوي من جديد أو إستخدام مُفاتيح الحياة لإنقاذك وإرجاع اللعبة واستكمالها, ولكن مفاتيح الحياة يجب عليك شرائها بأموال حقيقية داخل اللعبة أو الحصول عليها من داخل صناديق الهدايا, ولكن في “لعبة صب واي مهكره” ستتمكن من الحصول على عدد لا نهائي من مفاتيح الحياة, أي إنك لن تفقد المستوى الذي تلعبة بموت الشخصية نهائياً. ستظهر لك نافذة أخرى تقوم بإخبارك عن إستخدام البيانات الشخصية الخاصة بِك داخل اللعبة, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر “OK” كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة. من الأشياء التي يبحث عنها الجميع هي كيفية شراء ملابس صب واي؟, حيث إن الملابس داخل لعبة Subway تحتاج إلى مفاتيح الحياة لكي تحصل عليها, بإستخدام “لعبة صب واي مهكرة” فأنت تمتلك عدد غير نهائي من المفاتيح, لذلك إتبع الخطوات التالية لشراء الملابس.

    كيف اهكر حسابات روبلوكس

  • بعض الأدوات التي يُمكنك استخدامها داخل صب واي مهكرة مثل (جذب الذهب) و (نظارة الطيران) يكون لها وقت مُحدد (15 ثانية) وتنتهي, ولكن عن طريق ترقية هذه الأدوات يُمكنك إستخدامها لوقت أكبر, كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية لترقية الأدوات إلى أعلى مستوى.
  • من الأمور المُزعجة داخل كُل ألعاب هواتف الأندرويد هي الإعلانات التي تظهر لك بعد كُل مستوى, والإعلانات التي يجب عليها مُشاهدتها لكي تحصل على المزيد من العُملات الذهبية المجانية, ولكن نُسخة “سابوي مهكرة” لن تجد بداخلها أي إعلانات مُزعجة على الإطلاق.
  • يجب على اللاعب جمع العملات المعدنية والعناصر الأخرى مع تجنب العقبات.
  • اخترق الهاكرز أكثر من 1200 حساب للعبة الفيديو الخاصة بالأطفال Roblox، وبثوا رسائل تدعم حملة دونالد ترامب لعام 2020، حيث أفاد عدد قليل من اللاعبين في البداية، أنهم يتلقون رسائل غريبة باللعبة تدعم حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب، وبدأ لاعبون آخرون في وقت لاحق في ظهور الصور الرمزية بملابس مستوحاة من ترامب.
  • تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 100 مليون لاعب حول العالم، وهي متاحة على أجهزة iOS و Android بالإضافة إلى Windows و MacOS و Xbox One.
  • من المعروف داخل لعبة Subway Surfers إنه يتم ترتيب اللاعبين على مستوى الدولة التي يلعبون داخلها, وعند تنزيل اللعبة على هاتفك سيكون الدولة التي تلعب بها هي الولايات المُتحدة الأمريكية, لذلك عليك بتغيير الدولة لكي تضمن ترتيب جيد داخل دولتك, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل بسيط لتغيير الدولة داخل لعبة صب واي المُهكرة.

إنه يحاول الهروب من الشرطة عبر فضاءات محطة قطار خطرة تمر خلالها القطارات باستمرار بأقصى سرعة. كانت اللعبة هدفاً متكرراً للمتسللين على مر السنين، بما في ذلك حادثة 2018 عندما ملأ المتسللون عالم اللعبة بسيناريوهات إباحية باستخدام الصور الرمزية للعبة. أما قبعة البيسبول الحمراء فهي عنصر رسمي صممه مطورو اللعبة ، وتعد Roblox لعبة مفتوحة حيث يقوم اللاعبون بإنشاء صور رمزية خاصة بهم وتطوير ألعابهم البسيطة للعب مع الآخرين في عالم اللعبة.

قُم بالضغط على أيقونة “ME” من الواجهة الرئيسية, ثم قُم بفتح تبويب “Upgrades” الموجود بالأسفل, ومن ثم قُم بالضغط على جميع الأدوات عدة مرات كما ترى أمامك في الصورة الموضحة إلى أن يظهر لك كلمة “Upgrade Complete”, بهذه الطريقة تكون قد قُمت بترقية الأدوات إلى أعلى مستوى مُمكن داخل “لعبة صب واي مُهكرة”. الان ستظهر لك رسالة “You Got” وبذلك لقد تم شراء الملابس الجديدة للشخصية الذي حددتها, ويُمكنك اللعب بهذه الشخصية بشكل سهل جداً ومُميز داخل لعبة صب واي مُهكرة. بعد تنزيل ملف Subway Mod Apk على هاتفك قُم بفتحه, وستظهر لك صفحة تثبيت اللعبة على الهاتف قُم بالضغط على زِر “Install” أو “تثبيت” كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

    كيف اهكر حسابات روبلوكس

  • هذا الأمر الذي يجعل من صب واي مهكرة غير مُزعجة إطلاقاً, كما يُمكنك من خلال هذه الخاصية ان تجعل أطفالك ان تقوم باللعب بشكل آمن وبذلك تضمن عدم ظهور أي إعلانات لأطفالك.
  • قُم بالضغط على أيقونة “ME” من الواجهة الرئيسية, ثم قُم بفتح تبويب “Upgrades” الموجود بالأسفل, ومن ثم قُم بالضغط على جميع الأدوات عدة مرات كما ترى أمامك في الصورة الموضحة إلى أن يظهر لك كلمة “Upgrade Complete”, بهذه الطريقة تكون قد قُمت بترقية الأدوات إلى أعلى مستوى مُمكن داخل “لعبة صب واي مُهكرة”.
  • بعد ان تقوم بتثبيت تحميل لعبة صب واي مهكرة على هاتفك قُم بتشغيل اللعبة وفي البداية ستظهر لك صفحة “Loading” كما ترى في الصورة الموضحة, وهذه الخطوة ستأخذ بعض الوقت حيث إنه يتم إعداد ملفات اللعبة لكي تعمل على هاتفك بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين بدء اللعبة.
  • من الأشياء التي يبحث عنها الجميع هي كيفية شراء ملابس صب واي؟, حيث إن الملابس داخل لعبة Subway تحتاج إلى مفاتيح الحياة لكي تحصل عليها, بإستخدام “لعبة صب واي مهكرة” فأنت تمتلك عدد غير نهائي من المفاتيح, لذلك إتبع الخطوات التالية لشراء الملابس.
  • كما تم إصدارها في الأصل في عام 2004 ، تحت اسم Dynablox ، لكنها غيرت اسمها إلى Roblox في عام 2006 ونمت بشكل كبير لتصبح واحدة من ألعاب الأطفال الأكثر شعبية في العالم.
  • الهدف من اللعبة هو مساعدة شخصية Jake على الهروب من المفتش وكلبه مع تجنب العقبات وجمع القطع النقدية.

من الأمور التي يبحث عنها الكثير من مُستخدمي لعبة Subway هو كيفية فتح كُل شخصيات صب واي داخل اللعبة؟, هذا الأمر الذي سنقوم بشرحه في هذه الفقرة بشكل بسيط, كُل ماعليك فعله الان هو اتباع الخطوات التالية. والآن لقد قُمنا بتشغيل لعبة سابوي على هاتفك بشكل سليم, يُمكنك الان الضغط على الشاشة “Tap to play” كما هو مُشار اليه في الصورة لكي تبدأ في اللعب لأول مرة داخل اللعبة. قَد يظهر لك نافذة تحذيرية وذلك بسبب تحميل ملف apk من رابط مُباشر, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على “Download anyway” كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لكي تبدأ عملية “تحميل صب واي مهكرة كل الشخصيات”.

الان ستظهر لك قائمة تحتوي على جميع الدول التي تدعمها اللعبة “جميع دول العالم”, كُل ما عليك فعله الآن هو البحث عن الدولة التي تُريدها والضغط عليها كما هو مُشار اليها في الصورة. بعد شراء الشخصية سيظهر لك رسالة “You Got” وبذلك لقد تم اضافة الشخصية التي قُمت بشرائها إلى قائمة الشخصيات الخاصة بِك, يُمكنك العودة إلى الصفحة السابقة وتحديد الشخصية التي تُريد اللعب بها داخل Subway مهكره بشكل بسيط جداً عن طريق الضغط عليها. هذا الأمر الذي يجعل من صب واي مهكرة غير مُزعجة إطلاقاً, كما يُمكنك من خلال هذه الخاصية ان تجعل أطفالك ان تقوم باللعب بشكل آمن وبذلك تضمن عدم ظهور أي إعلانات لأطفالك. بعد ذلك سيظهر لك صفحة “Unlocked” كما ترى في الصورة الموضحة, وبذلك قد تم إضافة هذا اللوح إلى قائمة ألواح التزحلق الخاصة بِك, يُمكنك العودة الى الصفحة السابقة واختيار اللوح لكي تقوم باستخدامه في اللعبة. الهدف من اللعبة هو معرفة إلى أي مدى يمكنك الجري قبل أن يتم القبض عليك.

    كيف اهكر حسابات روبلوكس

  • Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها كلاسيكية تم إنشاؤها بواسطة Kiloo و Sybo Games.
  • الان ستظهر لك رسالة “You Got” وبذلك لقد تم شراء الملابس الجديدة للشخصية الذي حددتها, ويُمكنك اللعب بهذه الشخصية بشكل سهل جداً ومُميز داخل لعبة صب واي مُهكرة.
  • يتم نشر اللعبة على أنظمة تشغيل محمولة، والهدف من اللعبة هو الركض إلى أقصى حد ممكن مع تجنب العقبات، مثل القطارات القادمة.
  • اللعبة عبارة عن لعبة ركض لا نهاية لها كلاسيكية وأنت تلعب بشخصية Jake، الذي يتصفح قطارات الأنفاق ويحاول الهروب من المفتش.
  • يمكن للاعبين شراء عناصر داخل التطبيق، مثل العملات المعدنية وشكا من القوة، لمساعدتهم على التقدم خلال اللعبة.

على طول الطريق، سوف تحتاج إلى تفادي القطارات والعقبات الأخرى، فضلا عن جمع العملات المعدنية لشراء شكا من السلطة. من الأمور المُزعجة داخل كُل ألعاب هواتف الأندرويد هي الإعلانات التي تظهر لك بعد كُل مستوى, والإعلانات التي يجب عليها مُشاهدتها لكي تحصل على المزيد من العُملات الذهبية المجانية, ولكن نُسخة “سابوي مهكرة” لن تجد بداخلها أي إعلانات مُزعجة على الإطلاق. يجب على اللاعب جمع العملات المعدنية والعناصر الأخرى مع تجنب العقبات. الان ستظهر لك صفحة “Installing” ويتم تثبيت اللعبة على هاتفك الآن, إنتظر لحين الانتهاء من التثبيت.

أنت تلعب بشخصية جيك، الذي يتصفح قطارات الأنفاق ويحاول الهروب من المفتش. هناك أيضًا العديد من مواقع الويب التي تقدم إصدارات مخترقة من اللعبة يمكن تنزيلها مجانًا. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 100 مليون لاعب حول العالم، وهي متاحة على أجهزة iOS و Android بالإضافة إلى Windows و MacOS و Xbox One. عيب آخر هو أنه قد لا يكون مناسبًا للأطفال الأصغر سنًا بسبب الوتيرة السريعة والخطر المحتمل للاصطدام بالقطارات القادمة. لعبة Subway Surfers الجديدة هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات وأكثرها إثارة. تعتمد فكرة اللعبة على التحكم في شخصية الفتى الصغير الذي يحمل معه لوح تزلج.

    كيف اهكر حسابات روبلوكس

  • اولاً من الواجهة الرئيسية للتطبيق قُم بالضغط على أيقونة “ME” الموجودة في أسفل الشاشة, وبعد ذلك قُم بفتح تبويب “Boards” كما هو مُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك عليك باختيار اللوح الذي تُريد إستخدامه داخل اللعبة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر الشراء المُشار اليه في الصورة الموضحة.
  • قُم بالضغط على زِر التنزيل وسيظهر لك نافذة حفظ ملف Subway apk mod, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر “Download” أو “تنزيل” كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
  • بعد أن قُمنا بشرح كيفية تنزيل لعبة صب واي مهكرة 2020 على هاتفك الاندرويد وتوضيح أهم مُميزات النُسخة المُعدلة من اللعبة, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح كيفية تشغيل اللعبة والبدء في اللعب بشكل بسيط جداً.
  • بعد ان تقوم بفتح “لعبه صب واي” ستجد في الشريط العلوي لـ اللعبة ( أكثر من مليار ) عُملة ذهبية, يُمكنك الان الدخول الى الشخصيات والألواح وشراء ما تُريد بدون الحاجة الى لعب المزيد من المستويات للحصول على العُملات الذهبية أو صناديق الهدايا, وكلما أنفقت من هذه العُملات الذهبية ستزيد مع الوقت وبذلك لن تحتاج نهائياً إلى المزيد من العُملات الذهبية داخل لعبة Subway Surfers نهائياً.

تعتمد الملابس المستوحاة من ترامب على المزيج الإبداعي لخيارات الملابس المتاحة بالفعل في اللعبة، وتم تقديم قميص “American Eagle” لأول مرة في عام 2008 باعتباره تطورا مخصصًا للاعب نادرًا ما تم رؤيته أو ارتدائه قبل حملة القرصنة. اخترق الهاكرز أكثر من 1200 حساب للعبة الفيديو الخاصة بالأطفال Roblox، وبثوا رسائل تدعم حملة دونالد ترامب لعام 2020، حيث أفاد عدد قليل من اللاعبين في البداية، أنهم يتلقون رسائل غريبة باللعبة تدعم حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب، وبدأ لاعبون آخرون في وقت لاحق في ظهور الصور الرمزية بملابس مستوحاة من ترامب. Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها كلاسيكية تم إنشاؤها بواسطة Kiloo و Sybo Games.