كيف اهيج زوجي

كيف اهيج زوجي

وأوضحت أن سبب قطع العلاقة بين الزوجين بعد الستين يرجع إلى ظهور المشاكل الزوجية منذ بداية الزواج مثل عدم وجود ثقافة جنسية بالمجتمع المصرى، بالتالى لا توجد ثقافة فى مفهوم الزواج، فلا يدرك الزوج والزوجة كيفية التأسيس لعلاقة مملوءة بالحب والاستعداد لقبول الآخر وخلق توافق بينهما والوصول للإحساس بالاستمتاع فى العلاقة الزوجية. الوصول إلى نشوة العلاقة الجنسية عند المرأة، والمعروف بـ”هزة الجماع” من الأمور الصعبة في كثير من العلاقات، لكن الخبر السار أنه يمكن التغلب على هذه الصعوبة باتباع خطوات بسيطة. فكري جيدًا في شكل الحياة بينكما، وما إذا كانت العلاقة بينكما تحقق لك إشباعًا ذاتي، وبناءا على ما توصلتي إليه اتخذي قرارًا حاسمًا، فكري أيضًا في استشارة أخصائي في العلاقات الزوجية قبل اتخاذ قرارك النهائي.

فلا يجب أن تفعل ذلك مع زوجتك وتقارنها بغيرها من النساء أبدًا، فلكل امرأة جمالها الخاص.. شجع زوجتك واعطيها ثقة بنفسها وإذا لم يعجبك منها شيء يمكنك أن تخبرها بطريقة ذكية وبدون أن تجرحها، ولا تفعل ذلك أمام أي شخص آخر. فمن ممكن أن أثيره بأن أنظر إلي عينيه أثناء التحدث معه,من الممكن أن أثيره بالكلام الجنسي أثناء العلاقه الحميميه , يجب أن تسعي دائماً عزيزتي المرأه بأن تبرزي رجولته وقوته الجسمانيه والجنسيه أثناء العلاقه فهذا يثير الرجال كثيراً. تحولت ملامح الزوجة الغاضبة لملامح استحياء، فاحتضنها برفق طالبا منها قبول نصائحه بصدر رحب ليستمعا سويا بما أحله الله لهما، وبدأ يداعب خديها ويهفو بأنفاسه على شعرها ويمتدح ملابسها ونعومة بشرتها. وأكدت أن التوقف عن ممارسة الجنس بين الزوجين فى مصر بعد الـ60 يكون نتيجة عدم شعورها بالسعادة الزوجية مع زوجها. ومن هنا كانت هناك آراء مختلفة حول الحياة الزوجية وتفاصيلها خاصة فيما بعد الـ«60» بين الزوجين، ووضع المرأة بها.

    كيف اهيج زوجي

  • من الطبيعي ان يتساءل الزوج اذا يمكنه اقامه العلاقة الحميمة مع زوجته خلال مراحل الحمل.
  • ●● كل الرسائل تخضع للسرية والخصوصية التامة، والإجابات عليها تكون بطلب المُرسل وبدون ذكر أية معلومات شخصية.
  • شجع زوجتك واعطيها ثقة بنفسها وإذا لم يعجبك منها شيء يمكنك أن تخبرها بطريقة ذكية وبدون أن تجرحها، ولا تفعل ذلك أمام أي شخص آخر.
  • صاغ ريتشارد فون كرافت إيبينغ كلمة “مازوخية” في عام 1886 ، في عمله الذي حمل عنوان Psychopathia sexualis ، مستعيرًا المصطلح من اسم الروائي الغاليزي ليوبولد فون ساشر مازوخ، الذي اشتهر بنوع من السرد تسيء فيه إمرأة قوية وقاسية معاملة الرجل وتجبره على الخضوع والذل.

قد تقدمين على كل ما هو في وسعك لدعم ومساندة زوجك، ولكنك لم تجدي أي بوادر لتغير الوضع، وأصبحت صفات الرجل المازوخي في زوجك وممارساته تؤذيك. إن التحدث مع الطرف الآخر بصراحة وتنفتح مهم للغاية، فعندما تشرحين لزوجك أنك متفهمة لما يمر به وعلى استعداد لمساندته، وتحقيق الاستمتاع في العلاقة الحميمة لكليكما، فسوف تصلين معه إلى نتائج جيدة. تأصيل لعلاقة جنسية زواجية طرفاها فاعل ومفعول..

كيف اهيج زوجي

بعد أن حاولنا إجابتك عن سؤال كيف أثير زوجي بالكلام والحركات؟ تذكري أنكِ وزوجك أقرب الناس لبعضكما، وأن لا شيء يسبب الخجل في الرغبة في إثارة زوجك بالكلام والحركات، وتعلم الأوضاع الجديدة سيزيد من قربكما معًا، ولا تنسي أن تخبريه أنت أيضًا عما تفضلينه وما يثيرك في الفراش. 2- وإما أن يكونوا تحت مسمى الإسلام من المنافقيين ، والعلمانيين ، لكنهم عملاء يتاجرون بالديانة ، ولا يرقبون في مخلوقٍ إلاً ولا ذمة . اجمل نيك مع خطيبتي الجامدة تمص في زبي وتلعب فية ثم انيك خطيبتي بوضعيات ساخنة . تزايدت الخلافات بينهما وظلت تنشب لأتفه الأسباب إلى أن اقتنع بضرورة إنهاء العلاقة وذهب إلى صديقه المحامى وقص عليه ما يعانيه طالبا اتخاذ الإجراءات القانونية لإنهاء الزواج بسبب ما يتعرض له من اغتصاب على يد زوجته التى لا يهمها سوى إشباع رغبتها رغما عنه. بدأ الزوج يشرح لها كيف يستاء فى كل ليلة يجتمعان فيها لممارسة الحب من تعجلها فى العلاقة الحميمية وبدأ الغضب يظهر على ملامحها، حاول سيد تهدئتها وإقناعها بأن التريس فى مثل هذه الأمور ضرورة حيت يبوح كلا الطرفين بما يثير إعجابه بالآخر وما يثير غضبه ووقال لها إن التعجل يقتل لذتهما ويحرمهما من تحقيق المتعة الكاملة.

    كيف اهيج زوجي

  • أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن هذه المعتقدات والموروثات لا أساس لها من الصحة، وأن النشاط الجنسى للشخص لا يشهد تغيرًا بالغًا مع تقدم السن، وإنما تتغير فقط دورة الاستجابة الجنسية قليلًا نتيجة بعض التغيرات الفسيولوجية التى تحدث لدى الرجل والمرأة على السواء.
  • وده ممكن يجننهم بمعنى الكلمة..
  • حاول مرتين تقريبا يغتصبنى بالعافية، وبعدها كنت بموت حرفيًا، وبحس إنى فعلا مغتصبة.
  • في ثقافتنا الشرقية بعض من الموروثات الخاطئة تمامًا، والتي تنقص الرجولة من أي شخص يعتذر لزوجته، وكأنها خصمه اللدود، أو كأنها أقل منه شأنًا فلا يجب أن يعتذر لها..

اتضربت عشان العلاقه تحصل.. لدرجة إنه عورنى وبيزعق وبيقول حقى، وقتها قولتله ملكش حقوق عندى، ومشيت وحلفت ما انا راجعة.. سنتين كاملين بعد الحادثة دى لو شوفت مشهد رومانسى عادى مابصدقهوش، ولو كان فيه أى ايحاء إن ممكن يحصل بينهم حاجه بأقرف وباشمئز وجسمى بيوجعنى، لدرجه إنى فكرت أروح أتعالج، بس أتعالج ليه؟ أنا مش ناوية أتجوز تانى أصلا..

استغلال جسدى باسم الزواج.. اللى ماينفعش يقترن بالاستغلال بأى حال.. اللى مستحيل فى حقيقته يسجن نفوس الناس.. ده كده كمان ممكن يطلقك..

كيف اهيج زوجي

إن علاج هذا النوع من الاضطرابات أمر ممكن، ومع ذلك فهو يحتاج إلى فترة ليست بقصيرة حتى تلاحظي أن صفات الرجل المازوخي التي تحدد شخصية زوجك بدأت بالتغير والتلاشي تدريجيًا، لذلك، من المهم أن تكوني صبورة، ولا تتعجلي النتائج. يُعرَّف هذا المرض بأنه “انحراف خاص عن الحياة النفسية الجنسية التي تتمثل في حقيقة أن الفرد ، في مشاعره وأفكاره الجنسية ، مهووس بفكرة الخضوع المطلق وغير المشروط إلى شخص ما. ــ «أنا متجوزة من ١٧ سنة، وعمرى ما حسيت بمتعة فى معاشرته، خاصة بعد ما ابتدى يمد إيده عليا من أول شهر ولغاية سنتين فاتوا. بقيت رفضاه واتعلمت أقول (مش عاوزة) وبطلت آجى على نفسى.

    كيف اهيج زوجي

  • تحب النساء الأجواء الرومانسية فهذا يجعلها تشعر أنها مرغوبة من حبيبها أكثر، لذلك احرص على إشعال الشموع ووجود إضاءة خافتة ورائحة يحبها كلاكما فهذا من شأنه أن يجعلكما تحصلان على علاقة مثالية.
  • نظرت علي قضيبي الذي جعلني كلعبه تحت يديها وكم هوا محتقن من الاثاره ..
  • كثرت التساؤلات فى هذا الموضوع حول اثاره الزوجات للازواج وفى النهايه وصلنا الى ان المسأله نسبية حيث انها مختلفه من بيت الى اخر ولا يوجد نقاط ثابته وخطوط عريضه فى هذا الموضوع او طرق سالكه من الممكن المشى عليها والوصول الى المراد ولكن توجد بعض الارشادات التى تقى من المشاكل فسوف نسرد لكم ارشادات مأخوذه من اخصائى علاقات زوجيه.
  • بعد ما كانت فى عينى علاقة ترابط قوية اتحولت بالوقت لشىء قذر ملعون..

قالت حسنا ولكن لكي احافظ علي اظافرك يجب ان تظل يداك مربوطين .. ذهبت مره اخري نحو دولاب الملابس واخرجت بعض الكلابشات التي كننا نستعملها حين نلعب مع بعضنا هذه الالعاب في اول حياتنا الجنسيه ويمكنني ان ارتديها لساعات بدون اي الم .. نظرت في عيني وانا اومأت برأسي وانا اعلم ما الذي يدور بعقلها وبدأت تفك وثاقي من الكرسي وتمسك قضيبي بأصابعها بشده وتقودني الي السرير ..

    كيف اهيج زوجي

  • هذه بالطبع نظرة لا تخلق بيتًا هادئة وعلاقة زوجية سعيدة، كلنا بشر، نصيب ونخطئ، والاعتراف بأخطائنا والاعتذار عنها، يجعل التفاهم فيما بيننا أفضل..
  • اختر الأوضاع المناسبة لك ولزوجتك أثناء العلاقة للحصول على أكبر قدر من المتعة الجنسية، ويمكنك أن تسألها عن الأوضاع التي تفضلها ولا تخجل من التوجه للطبيب إذا شعرتما بأنكما بحاجة إلى استشارة طبية.
  • وصل بى الأمر أنه بمجرد اقترابه منى وبمجرد أن أشم رائحته أشعر بضيق فى النفس وكأن روحى تخرج من صدرى».
  • فكرت كثيرا ونظرت لها وحين فتحت فمي تأوهت من والالم وانا اقول انها تبدو جميله ونظرت مره اخري علي اصابعي وانا احركهم وسألتها الن تفكين وثاقي يا ساره انتي تقتليني بهذه الطريقه ..
  • كلنا نرغب أن يكون أحبابنا هم الأجمل والأكثر ذكاءً ومكانة بين الناس، وأحيانًا نقارنهم بغيرهم من أجل أن يكونوا الأفضل، لكن هذا خطأ كبير..

أنا مش هاعيش مقهورة تانى، ومحدش هيمتلكنى ولا يتحكم فيا غيرى». النساء يعتمدن في العلاقة الحميمة على المشاعر والتخيلات أكثر من الرؤية الواقعية، لذلك يجب أن تخبرها كم هي جميلة وتهمس في أذنها بكلمات رقيقة وتصف لها مشاعرك تجاه العلاقة فهذا يثيرها أكثر، والحديث عن جمالها والتدقيق مع تفاصيلها الجذابة يزيد ثقتها بنفسها مما يجعلها تترك خوفها. الرجال في الغالب لا يقضون وقتًا كافيًا في المداعبة، على الرغم من أن النساء يفضلن ذلك، ويرغبن في سماع كلمات الحب والغزل في جمالهن والتهيئة للعلاقة من خلال القبلات لأن ذلك يساعدهن على الوصول للنشوة الجنسية مما يرضي الطرفين، لذلك يجب أن تقضي معها وقتًا أطول في المداعبة. يمكنك طرح هذا السؤال في أثناء العلاقة الحميمة، وهو سؤال سيدهشه ويثيره في نفس الوقت، وستجدين أنه سيتفاعل معك بحميمية شديدة، وربما يمسك يدك ويضعها حيث يريدك أن تلمسيه.

كيف اهيج زوجي