كيف بدي انبسط بحياتي

كيف بدي انبسط بحياتي

اتناول من الطعام الكم الذي كنت اتناول في الماضي. و هذا تطلب مني الالتزام التام بتعليمات دكتورة التغذية على مدار هذة الفترة. إذا كنت مصاب بإرتفاع ضغط الدم فيجب أن يكون ضغط الدم مضبوط تماما قبل إجراء العملية عن طريق الإنتظام فى تناول علاج الضغط و قياس ضغط الدم يوميا قبل العملية.

كيف بدي انبسط بحياتي

نسبة شفاء مرض السكر من النوع الثانى بعد عملية تحويل المسار المصغرة تتراوح من 83% إلى100 %. الشعور بالقلق بشأن جسمك أو مظهرك، يقول أحد المتخصصين “القلق عدو الرغبة والمتعة”، لذلك من أجل الحصول على ممارسة ممتعة للعلاقة زوجية، يجب أن يكون جسمك حاضرًا خلال العلاقة، وإذا كنتِ تواجهين حديثًا سلبيًا مع نفسك عن جسمك ومظهرك، فإن عقلك في هذه اللحظة لن يساعدك على الاستمتاع بجسمك وبالعلاقة. وفى فيديو آخر وجهت هيفاء الشكر لطاقم العمل وبشكل خاص للمخرج كريم العدل، حيث كتبت “المخرج كريم العدل.. ما في كلام بيوفيك حقك ! انا مبسوطة وفخورة اننا اشتغلنا مع بعض، واني كنت تحت اشرافك الاحترافي! ما بنساك ابدا وانت بقلبي.. هالمسلسل عرفني على شخص صار مهم بحياتي ولأول مرة بتصير معي وبتتحول تجربة عمل لعشرة وارتباط قوى.. ألذ وأشطر وأهضم وأطيب مخرج شفته بحياتى”. غالبًا ما تكون النكتة تكون معبرة عن الواقع وأحداثة اليومية، والسخرية من سلبيات الواقع نفسه مثل السلطة القمعية أو الملل فى الزواج أو السخرية من البخل أو قله الفهم والادراك، وقد اتخذت النكتة فى عصرنا هذا شكل جديد فخرجت للناس عن طريق الكاريكاتير أو المسرحيات أو غيرها من أشكال الفن الكثيرة، ولكن أقواهم على الإطلاق هى النكت المنطوقة، ليس المكتوبة. أما بالنسبة للعالم القديم وهذا مايتم تكراره فى العالم الحديث أو فى عالمنا هذا فقد كانت النكتة تُقال هربًا من سطوة وقوة القانون وظلمه، وهو مايسمى فى عصرنا هذا السخرية السياسية، وكثُرت الأقاويل حول أن من اخترع النكته هم المصريون القدماء، وكانوا يستعينون بها هربًا من آلام الواقع، ولكى يبثوا الطاقة فى الناس ويشحنوا عضله القلب والعقل من جديد، ولرسم البسمة على الوجوه ثم العودة للعمل. ركب قطار الدمام وقاله روح جده.

كيف بدي انبسط بحياتي

ففرح الملك بقوله ثم قال الحمد لله الذي من علي بك فأنت ولدي لأني طول عمري لم أرزق ولداً. ثم تعانقا وفرحا فرحًا شديداً، ثم مشيا حتى وصلا إلى القصر وأخبر الملك الذي كان مسحورًا أرباب دولته أنه مسافر إلى الحج الشريف فهيئوا له جميع ما يحتاج إليه ثم توجه هو والسلطان وقلب السلطان ملتهب على مدينته حيث غاب عنها سنة. ثم سافر ومعه خمسون مملوكًا ومعه الهدايا، ولم يزالا مسافرين ليلًا ونهارًا سنة كاملة حتى أقبلا على مدينة السلطان.

    كيف بدي انبسط بحياتي

  • فعند ذلك أخذ الملك يونان ذلك الصولجان من الحكيم ومسكه بيده وركب الجواد وركب الكرة بين يديه وساق خلفها حتى لحقها وضربها بقوة وهو قابض بكفه على قصبة الصولجان، وما زال يضرب به الكرة حتى عرق كفه وسائر بدنه وسرى له الدواء من القبضة.
  • راح سأل الراعي كيف تزرعون البقر؟ رد قال بنرش سكر بيتجمع عليه البقر!
  • 😊👏🏻👏🏻👏🏻ربنا يجزيك عني وعن كل حالة مرت ع ايدك كل خير.

فقال الخليفة لجعفر والله أنا ما رأيت مثل الذي جرى لهذا الصعلوك، ثم تقدم الصعلوك الثاني وقبل الأرض وقال يا سيدتي أنا ما ولدت أعور، وإنما لي حكاية عجيبة لو كتبت بالإبر على آماق البصر لكانت عبرة لمن اعتبر فأنا ملك ابن ملك وقرأت القرآن على سبع روايات وقرأت الكتب على أربابها من مشايخ العلم وقرأت علم النجوم وكلام الشعراء واجتهدت في سائر العلوم حتى فقت أهل زماني فعظم حظي عند سائر الكتبة وشاع ذكري في سائر الأقاليم والبلدان وشاع خبري عند سائر الملوك. فقال الحمال لصاحبة البيت وقال لها يا سيدتي سألتك بالله وأقسم عليك به أن تخبرينا عن حال الكلبتين، وأي سبب تعاقبيهما ثم تعودين تبكين، وتقبليهما وأن تخبرينا عن سبب ضرب أختك بالمقارع وهذا سؤالنا والسلام فقالت صاحبة المكان للجماعة ما يقوله عنكم فقال الجميع نعم، إلا جعفر فإنه سكت. فخرج الوزير والعساكر بعدما قطعوا الرجاء منه وأقبلت العساكر وقبلت الأرض بين يديه وهنؤه بالسلامة فدخل وجلس على الكرسي ثم أقبل على الوزير وأعلمه بكل ما جرى على الشاب، فلما سمع الوزير ما جرى على الشاب هنأه بالسلامة. فلما أصبح الملك وجلس على كرسيه ووقفت أرباب دولته وجلست الأمراء والوزراء على يمينه ويساره ثم طلب الحكيم رويان فدخل عليه وقبل الأرض بين يديه فقام الملك وأجلسه بجانبه وأكل معه وحياه وخلع عليه وأعطاه، ولم يزل يتحدث معه إلى أن أقبل الليل فرسم له بخمس خلع وألف دينار، ثم انصرف الحكيم إلى داره وهو شاكر للملك. فلما فهمت الصبية إشارتي رمت السيف من يدها، فناولني العفريت السيف وقال لي اضرب عنقها وأنا أطلقك ولا أنكد عليك، فقلت نعم، وأخذت السيف وتقدمت نشاط ورفعت يدي، فقالت لي بحاجبها أنا ما قصرت في حقك فهملت عيناي بالدموع ورميت السيف من يدي، وقلت أيها العفريت الشديد والبطل الصنديد، إذا كانت امرأة ناقصة عقل ودين لم تستحل ضرب عنقي فكيف يحل لي أن أضرب عنقها ولم أرها عمري، فلا أفعل ذلك أبدًا ولو سقيت من الموت كأس الردى.

    كيف بدي انبسط بحياتي

  • وأضافت “اتعرفت على ممثلين رائعين صعب الواحد ينسى المواقف معهم ، قديه الواحد فعلا بيكون فايته كتير لما هيك ناس ما يكونوا بحياته !..اذا بدي احكي بدي اكتب كتير لأعبر قديه انا متأثرة اني اتعرفت عليكم وانه انتهت الايام الي كنت شوفكم فيها كل يوم .. انا محظوظة انى مرقت بهالتجربة معكم”.
  • فقمت وتبعتها حتى خرجت وشقت في أسواق المدينة إلى أن انتهت إلى أبواب المدينة فتكلمت بكلام لا أفهمه فتساقطت الأقفال وانفتحت الأبواب وخرجت وأنا خلفها وهي لا تشعر حتى انتهت إلى ما بين الكيمان وأتت حصنًا فيه قبة مبنية بطين لها باب فدخلته هي وصعدت أنا على سطح القبة وأشرفت عليها اذا بها قد دخلت على عبد أسود إحدى شفتيه غطاء وشفته الثانية وطاء وشفاهه تلقط الرمل من الحصى وهي مبتلي وراقد على قليل من قش القصب فقبلت الأرض بين يديه.
  • فلما فهمت الصبية إشارتي رمت السيف من يدها، فناولني العفريت السيف وقال لي اضرب عنقها وأنا أطلقك ولا أنكد عليك، فقلت نعم، وأخذت السيف وتقدمت نشاط ورفعت يدي، فقالت لي بحاجبها أنا ما قصرت في حقك فهملت عيناي بالدموع ورميت السيف من يدي، وقلت أيها العفريت الشديد والبطل الصنديد، إذا كانت امرأة ناقصة عقل ودين لم تستحل ضرب عنقي فكيف يحل لي أن أضرب عنقها ولم أرها عمري، فلا أفعل ذلك أبدًا ولو سقيت من الموت كأس الردى.
  • طبعا راح تتسألون كيف عرفوا انه القاتل؟ يوم سافر هو وزوجته كان حاجز لنفسه ذهاب وعوده أما زوجته فذهاب فقط.

😌👍🏻🖋️👍🏻وكل مره بكون واقفه قدام الكل بكل ثقة 😅وانا بعمل محاضراتي في الجامعه او في المدارس. او في التدريب 👍🏻😍👏🏻وكل مره بحضر مناسبة وانا لابسه الملابس الانيقه والي كنت احلم حلم ألبسها. 🥲👍🏻وكل مره بكون فيها في المواصلات. وانا وأخذه مساحه صغيره هههههههه ومافيش اي احراج بحس فيه 🙂😂وكل مره بمشي. من النفس الي كنت بتنفسه زي زمان والي الكل عارف اني جيت من النفس الي بيطلع بصعوبه. 🥹🖋️😌🌹وكل مره بنام فيها بدون تنميل.

حرامي نذل دخل على بيت يبي يسرق.. واحد طايحه كل سنونه ألا الأنياب.. يوم شاف السالفه فيها أبر قال مايجي منها تحاميل. نذل شاف واحد يغرق قاله أنقذني..

    كيف بدي انبسط بحياتي

  • محشش ماشى فى الشارع لقى عمود نور مكتوب عليه شقة للايجار قعد يخبط على العمود لغاية لما جاله محشش تانى … قال له انت بتعمل ايه هنا قال له اصلي لقيت مكتوب شقة للايجار قمت قعدت اخبط بس محدش رد عليا!
  • محشش شاف جدته راسمة حنة على ايديها..
  • قام التانى قال له غريبة مع ان الجماعة منورين النور فوق.
  • فلما سمعت شعرها لم ألتفت لكلامها بل رفست القبة رفسًا قويًا وأدرك شهرزاد الصباح فسكتت عن الكلام المباح.

بعد عملية تحويل مسار المعدةيحدث الشعور بالشبع بعد تناول كمية قليلة من الطعام و بالتالي تقلل العملية من تناول كمية الطعام و تؤدى إلى الشعور بالإمتلاء و الشبع بالاضافة لذلك فإن سرعة وصول الطعام الى الأمعاء يؤدي الى قلة امتصاص بعض السعرات الحرارية مع زيادة افراز بعض الهرمونات التي تساعد على فقد الوزن. تقل كمية الطعام بعد العملية بشكل ملحوظ بدون معاناه من الجوع تماماً كما يؤدى تجاوز جزء من الأمعاء الى امتصاص الجسم لعدد أقل من السعرات الحراريه مما يضاعف من فاعلية العملية فى تخفيض الوزن. لم ألتفت إلى المرأة بالإشارة وقال لها دونك وما تختارين به فنزلت المرأة على ذلك السلم، ثم التفت إلي وقال يا ابن عمي تمم المعروف إذا نزلت أنا في ذلك الموضع فرد الطابق ورد عليه التراب كما كان وهذا تمام المعروف وهذا الجبس الذي في الكيس وهذا الماء الذي في الطاسة أعجن منه الجبس وجبس القبر في دائر الأحجار كما كان أول حتى لا يعرفه أحد ولا يقول هذا فتح جديد وتطيينه عتق لأن لي سنة كاملة، وأنا أعمل فيه، وما يعلم به إلا الله وهذه حاجتي عندك، ثم قال لي لا أوحش الله منك، يا ابن عمي، ثم نزل على السلم.

كيف بدي انبسط بحياتي

فقمت وتبعتها حتى خرجت وشقت في أسواق المدينة إلى أن انتهت إلى أبواب المدينة فتكلمت بكلام لا أفهمه فتساقطت الأقفال وانفتحت الأبواب وخرجت وأنا خلفها وهي لا تشعر حتى انتهت إلى ما بين الكيمان وأتت حصنًا فيه قبة مبنية بطين لها باب فدخلته هي وصعدت أنا على سطح القبة وأشرفت عليها اذا بها قد دخلت على عبد أسود إحدى شفتيه غطاء وشفته الثانية وطاء وشفاهه تلقط الرمل من الحصى وهي مبتلي وراقد على قليل من قش القصب فقبلت الأرض بين يديه. فلما فرغ من شعره نهض الملك قائمًا على قدميه وعانقه وأجلسه بجانبه وخلع لعيه الخلع السنية. فعند ذلك أخذ الملك يونان ذلك الصولجان من الحكيم ومسكه بيده وركب الجواد وركب الكرة بين يديه وساق خلفها حتى لحقها وضربها بقوة وهو قابض بكفه على قصبة الصولجان، وما زال يضرب به الكرة حتى عرق كفه وسائر بدنه وسرى له الدواء من القبضة. لم يزالا على هذه الحالة إلى أن اشتاق الكبير إلى أخيه الصغير فأمر وزيره أن يسافر إليه ويحضر به فأجابه بالسمع والطاعة وسافر حتى وصل بالسلامة ودخل على أخيه وبلغه السلام وأعلمه أن أخاه مشتاق إليه وقصده أن يزوره فأجابه بالسمع والطاعة وتجهز وأخرج خيامه وبغاله وخدمه وأعوانه وأقام وزيره حاكماً في بلاده وخرج طالباً بلاد أخيه. ابن مفتي الجمهورية راح يقدم في الكلية الحربية فلما رجع قال لباباه يا بابا طالبين مني تحليل المخدرات!

    كيف بدي انبسط بحياتي

  • وتابعت “عشنا 7 شهور مع بعض، بلشنا كفريق عمل مصري، سوري، لبناني وما حدا فينا بيعرف التاني وخلصنا تصوير ونحنا عيلة كبيرة متعلقة ببعض بطريقة دافية وسحرية!.. يمكن لأنه الوقت الصعب والحلو اللى قطعنا فيه كان فيه كل شىء، تعبنا سوا واكلنا سوا وجعنا سوا وضحكنا سوا ونعسنا سوا بردنا كتير سوا وشوبنا كتير سوا!.. كل الناس تعبت واجتهدت، كلهم محترمين ومحترفين لدرجة مش عادية”.
  • او في التدريب 👍🏻😍👏🏻وكل مره بحضر مناسبة وانا لابسه الملابس الانيقه والي كنت احلم حلم ألبسها.
  • “التكميم البكيني” ذهبت اعراض التعب والالم ومتابعة الدكتور والمساعدين لم تنقطع عني ولو لحظة ، واشكرهم جميعا ع حسن التعامل وسعة الصدر والمساعدة اول باول والمستشفى ” تبارك الجديدة” كانت جدا محترمة ونظيفة.
  • لم يزالا على هذه الحالة إلى أن اشتاق الكبير إلى أخيه الصغير فأمر وزيره أن يسافر إليه ويحضر به فأجابه بالسمع والطاعة وسافر حتى وصل بالسلامة ودخل على أخيه وبلغه السلام وأعلمه أن أخاه مشتاق إليه وقصده أن يزوره فأجابه بالسمع والطاعة وتجهز وأخرج خيامه وبغاله وخدمه وأعوانه وأقام وزيره حاكماً في بلاده وخرج طالباً بلاد أخيه.

قالت سمعته بس فكرته زوجي خفت اصحى يقولي سوي العشا. واحد غبي بيسأل شيخ في رمضان بيقولو هي الشطافه بتفطر في رمضان يا شيخ؟ الشيخ قالو لا يابني طبعا! الغبي قالو اصلي شربت منها النهارده. يتم فى هذه العملية عمل جيب في أعلى المعدة أطول من جيب تحويل المعدة التقليدي و فصله عن بقية المعدة مع توصيل الأمعاء الدقيقة بجيب المعدة بواسطة دباسات حديثة هى نفس الدباسات المستخدمة فى أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية . الشعور بالعار أو الحرج بشأن احتياجاتك أو رغباتك الجنسية، عليك أن تتفهمي أن كل شخص له احتياجاته ورغباته الخاصة بممارسة العلاقة الزوجية، والحل للتعامل مع الشعور بالحرج من هذه الرغبات، هو الانفتاح والتحدث عما تحبينه وما لا تفضليه، لذلك كتمان التعبير عن هذه الرغبات يؤدي إلى جعل العلاقة الزوجية أقل متعة بالنسبة لكِ، وإذا كان زوجك لا يرحب بتعبيرك عن رغباتك، فقد يشعرك هذا بعدم الأمان خلال ممارسة للعلاقة، ومن ثم فقد المتعة. وتابعت “عشنا 7 شهور مع بعض، بلشنا كفريق عمل مصري، سوري، لبناني وما حدا فينا بيعرف التاني وخلصنا تصوير ونحنا عيلة كبيرة متعلقة ببعض بطريقة دافية وسحرية!.. يمكن لأنه الوقت الصعب والحلو اللى قطعنا فيه كان فيه كل شىء، تعبنا سوا واكلنا سوا وجعنا سوا وضحكنا سوا ونعسنا سوا بردنا كتير سوا وشوبنا كتير سوا!.. كل الناس تعبت واجتهدت، كلهم محترمين ومحترفين لدرجة مش عادية”.

    كيف بدي انبسط بحياتي

  • أما بالنسبة للعالم القديم وهذا مايتم تكراره فى العالم الحديث أو فى عالمنا هذا فقد كانت النكتة تُقال هربًا من سطوة وقوة القانون وظلمه، وهو مايسمى فى عصرنا هذا السخرية السياسية، وكثُرت الأقاويل حول أن من اخترع النكته هم المصريون القدماء، وكانوا يستعينون بها هربًا من آلام الواقع، ولكى يبثوا الطاقة فى الناس ويشحنوا عضله القلب والعقل من جديد، ولرسم البسمة على الوجوه ثم العودة للعمل.
  • ففعلوا ما أمرهم به سيدهم ورموني في بيتي، فتعاهدت نفسي وتداويت فلما شفيت بقيت أضلاعي كأنها مضروبة بالمقارع، كما ترى فاستمريت في مداواة نفسي أربعة أشهر حتى شفيت، ثم جئت إلى الدار التي جرت لي فيها ذلك الأمر فوجدتها خربة ووجدت الزقاق مهد وما من أوله إلى آخره ووجدت في موقع الدار كيما ولم أعلم سبب ذلك فجئت إلى أختي هذه التي من أبي فوجدت عندها هاتين الكلبتين فسلمت عليها وأخبرتها بخبري وبجميع ما جرى لي.
  • فلما سمعت المرأة الثالثة قصيدتها صرخت وشقت ثيابها وألقت نفسها على الأرض مغشيًا عليها فلما انكشف جسدها ظهر فيه ضرب المقارع، مثل من قبلها فقال الصعاليك ليتنا ما دخلنا هذه الدار وكنا بتنا على الكيمان، فقد تكدر مبيتنا هنا بشيء يقطع الصلب فالتفت الخليفة إليهم وقال لهم لم ذلك قالوا قد اشتغل سرنا بهذا الأمر فقال الخليفة أما أنتم من هذا البيت، قالوا لا ولا ظننا هذا الموضع إلا للرجل الذي عندكم.