كيف تثيرين رجل برج الثور

كيف تثيرين رجل برج الثور

نادرًا ما قد يعرض رجل هذا البرج المساعدة على أحد، فكما ذكرنا هو شخص كسول بدرجة كبيرة ولا يفضل أبدًا الخروج من منطقة راحته حتى لو كان أحدهم يحتاج المساعدة، إلا إذا كان هذا الشخص هو شخص مفضل ويحبه بطريقة خاصة، هذا إلى جانب أنه مستمع جيد وسيحاول الاستماع لمشكلاتك بإنصات ومساعدتك في حلها. قد يكون من الصعب للغاية معرفة إذا كان رجل برج العذراء يفكر بكِ أم لا إلا بعد أن يقرر هو، من ثم يمكنك النظر إلى العلامات التالية حتى تتعرفين ما إذا كان معجب بكِ بالفعل أم أنكِ تتخيلين هذا. لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية، أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل، مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله، لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية.

على الرغم من أن ذكر القوس يواجه صعوبة في اكتشاف أعمق مشاعره، لكنه يقدر الصدق على كل شيء آخر بمجرد أن يخطط للاستقرار مع امرأة. وإذا وجدكِ تغشين أو تكذبين عليه بشأن شيء ما عندما وضع الكثير من الإيمان بك، فلا بد أن يتفاعل بقوة مع هذا مما يجعله يتجاهلك. قد يتحدث عن هذا الحب والشغف تجاه الكتب عن قصد، وقد يكون هذا هو الموضوع الذي يطرأ على تفكيره، ولكن في الحالتين إذا أحب مشاركتك الكتب التي يقرأها ووجد منكِ تقبل للفكرة فستكونين أحد الأشخاص القلائل المفضلين في حياته. إذا كان هو من يقوم بممارسة رياضة معينة أو هواية ما أو يتعلم أحدكما العزف على آلة موسيقية جديدة، فبالتأكيد ستجدينه يقترح عليكِ أن تقوما بهذا سويًا، ومهما بدت لكِ هذه الهواية غريبة عن اهتمامته فتأكدي أن رجل العذراء عندما يحب فإنه يحاول بشتى الطرق أن يتقرب من حبيبته حتى لو بالإقدام على أنشطة هو لا يفضلها في حياته العادية. هو شخصية محللة وتهتم بالتفاصيل بصورة تلقائية ولكنه لا يصرح بهذا لأي شخص ولا يبدي اهتمامًا كبيرًا بما ينتبه له، أما في حالة وقوعه في حبك فهو بالتأكيد سيخبركِ بما لفت انتباه فيكِ، سيبدي إعجابه بطريقة ربطة شعرك المختلفة ورائحة عطرك المميزة وربما ثقتك في نفسك التي لاحظها أثناء حديثك. يعشق أصحاب هذا البرج الوجود والبقاء داخل منطقة الراحة، فجزء كبير من حياتهم روتيني ولا يفضلون التواجد في الأماكن المزدحمة ويقدسون الهدوء والبقاء وحيدين لفترة طويلة، ولكن من أجل الحب سيحاول دومًا الخروج من هذه المنطقة المريحة والتواجد معكِ أينما كنتِ، كذلك سيحاول كسر روتينه اليومي وفعل أشياء مختلفة إذا كان هذا ما يلائمك ويجعلك سعيدة.

    كيف تثيرين رجل برج الثور

  • حتى عندما يقع في الحب، فإن آخر شيء يتمناه هو أن يتم تقييده ويطلب منه الامتثال، وأحيانًا عندما تأخذ العلاقة منحنى جاد، فقد يحاول استعادة مساحته من خلال تجاهلك.
  • قد يبدو رجل العقرب لك جافا في عواطفه، ولكن في أعماق قلبه تكمن كثير من المشاعر.
  • فهي تأتي من طبيعة شخصيته المعتمدة على التفكير المستمر، فهو يميل إلى العند وعدم الاقتناع بآراء أخرى بخلاف رأيه بسهولة، كونه يعتقد أنه بذل الجهد والتحليل اللازم ليكون هذه الأفكار، كما أنه لا يرى أخطائه وعيوبه ولا يعترف بها، ومن الصعب إرضاء رجل برج العذراء بشكل عام، فهو يميل إلى الاعتزاز بنفسه ولديه معايير عالية دوما وتوقعات يعتقد أنها تناسبه وتناسب المحيطين به، فهو يصدر الأحكام، ولا يمكن لرجل برج العذراء أن يقدم أية تنازلات، وسعيه المستمر للمثالية والكمال يؤثر على علاقاته بالآخرين.
  • يسعي رجل العقرب لتحقيق النجاح في كل شيء يقوم به ويساعده في ذلك ما لديه من عزيمة وإصرار.
  • يجب عليك إظهار أنوثتك والاستمتاع بالروح الأنثوية التي تعبر عن أنوثة طاغية ، دون إهمال إظهار جانب القوة في شخصيتك ، يحب رجل هذه العلامة أن يكون شريكًا في الحياة يتمتع بأنوثة مستبدة ذات قوة شخصية.

من الممكن أن تكون مشكلاته في التواصل العاطفي، هي عدم اعتباره للتلامس الجسدي والحميمية، فهو لا يميل إليه بصورة كبيرة، ويحب أن يتلقى الاهتمام والعناية من الطرف الآخر، رغم استقلاليته، ويميل إلى أن تكون الأمور في شكلها التقليدي، فهو يحب روتينه الخاص وينزعج من أن يفسده أحد. تبدو المرأة السرطان غير مستقرّة، خياليّة وحالمة، لذا يكون الثور متسلّطاً بعض الشيء، لأنه يعتقد أنّ المرأة السرطان تهمله فينعزل ولكن من دون غيرة، وفي بعض الأحيان، تجعل غيرة المرأة السرطان الرجل الثور أكثر وفاء وصراحة، وأشدّ غضباً لأنها تعتبره عديم الأمانة. أمّا الرجل من برج الثور فهو صبور ، لذا، المطلوب منها أن تكون أكثر انتباهاً في تصرّفاتها، فهي بقربها من هذا الرجل الحكيم والهادىء تجد الأمان والاستقرار الذي لطالما احتاجت إليه، وبدوره يجد فيها الرجل النعومة واللطافة، وتجعله ينسى بسرعة فترات التشاؤم والأسى، ومن الأفضل عدم مواجهة الرجل الثور، فهو عندما ينجرح، يغلق على نفسه. الرجل العقرب يجيد فن الغزل والحب ويستمد طاقته فى حياته العامة من نجاح علاقاته الجنسية، ولكنه قد يقع فريسة العجز الجنسى لأنه من النوع القلق، أما المرأة العقرب فلا تؤمن بممارسة الجنس إلا بعد أن تصل إلى الرجل الذى تحبه والجنس لديها السبيل الوحيد للتنفيس عن الانفعالات. الدخول في علاقة عاطفية مع رجل برج العذراء يعني أن تكون مستعدة لتقبله بشكل كامل، فمع تدقيقه ومساعيه للمثالية، يمتلك قلبا كبيرا محبا، وعلى استعداد أن يفعل كل ما بوسعه من أجل إرضائك وسعادتك. الغالبية العظمى من رجال برج العذراء يميلون إلى خفة الظل والتحدث بشكل كبير وإظهار مدى عدم اكتراثهم لما يدور حولهم، وعلى العكس تمامًا يكون الأمر داخلهم، فهم أكثر الأشخاص تدقيقًا للتفاصيل إلى جانب حساسيتهم المفرطة التي لن تريها أبدًا إلا إذا قرر هو أن يريكِ إياها، وهو بالتأكيد لن يفعل هذا إلا حينما يتأكد من مشاعره تجاهكِ ويتأكد من نواياه أيضًا وأنه يرغب في إكمال حياته معكِ.

    كيف تثيرين رجل برج الثور

  • غيور الطباع على محبوبته نراه يسعى إلى البحث عن إمرأة تقدر قيمة الأموال وتقدر قيمة ما يعطيها من اهتمام وحب وأشياء مادية من هدايا مثلاً، وبالتالي يحب من تبادله الشعور أيضاً، وأقرب الطرق لإسعاده وأبسطها هي معدته.
  • شخصية رجل برج الثور تحب النظام والاستقرار ولا يمكنها أن تعيش حياة فوضوية دون مقياس النظام والاستقرار والنظافة.
  • إذا أحبكِ رجل برج القوس فهو بالتأكيد سيصر على أن يدعوكِ لتناول أحد الوجبات التي أعدها بنفسه، لتتذوقينه ويرى تلك السعادة في عينيكِ أنتِ بالذات.
  • لذلك إذا قررتِ الارتباط برجل الثور فعليكِ التعرف على القواعد الحميمة الخمس التى تمكنك من امتلاك قلبه والتأكد من أن جسده لكى وحدك ولا يشاركك فيه إحداهن.

لجذب رجل برج الثور ، عليك أن تشرح له عقل شخصيتك ، فهو يحب العقل الذي لا يضيع المال ، ويعرف أين تضع المال ويتصرف بعقلانية. رجل برج الثور متوازن للغاية ، بعد التفكير الدقيق في أنه يمكنه اتخاذ قرارات كبيرة وتحمل المسؤولية عن قراراته التي غالبًا ما تكون صحيحة. من أكثر الأشياء التى يحبها رجل الثور فى الفتاة أن تكون واثقة من نفسها بشكل كبير فى كافة المواقف والتحركات، كما أنه نظرًا لسيطرة الجانب الحسى عليه فإنه يعشق المرأة التى تُظهر الجانب الأنثوى منها، لذلك لا تحاولى على الإطلاق أن تتعاملى كرجل معه. أوقات كثيرة تشعر الفتاة بداخلها أنها لديها إعجاب تجاه شخص ما، لكنها تخشى أن تبدأ مصارحته بحبها؛ خشية من رد فعله الذى يصعب على أحد أن يتوقعه، لذا إذا كنتِ تشعرين بالميل والإعجاب إلى شخصية برج الثور فيجب عليك التعرف على السمات الأساسية فى شخصيته، حتى تستطيعين لفت نظره إليكِ.

وإذا وجد رجل القوس اهتمامًا جديدًا يبدو أكثر إثارة أو مناسبًا أكثر مما أنتِ عليه بالنسبة له، فإنه يبدو منعزلاً دون إيلاء الكثير من الاهتمام للتأثير الذي قد يحدث عليكِ. وهنا يجب أن تتركيه فورًا ولا تقبلي بوضع نفسك في محل مقارنة مع أي شيء آخر. القانون الذهبى فى كسب قلب انثى الثور انك تديها وقتها و تكون صبور لانها بتكره السربعة و اتخاذ القرارات السريعة خصوصا لو متعلقة بالحب و العلاقات لانها بحكم شخصيتها العملية ىمحتاجة تفكر فى مزايا و عيوب العلاقة قبل ما تدخل فيها و عشان هى شخصية عنيدة فصعب انك تدفعها لاخذ قرار و الزن مش بيجيب معاها نتيجة. يحبّ الثور الهدوء والاستقرار ويجد الراحة في المنزل، ويرغب في أن تكون القوس أكثر “بيتية” وإلا تحوّل من الرجل الصبور إلى إنسان متطلّب، يرفض خروج القوس المستمرّ وقيامها بكل النشاطات التي يشارك فيها، فهي فرحة ومتفائلة وتحبّ الحياة، ولكن، لسوء الحظ، لا يستطيع، كما أنهما باستطاعتهما الانسجام وتجنّب الشجار وتحقيق الثنائي المثالي عبر تقديم بعض التنازلات المتبادلة. أغلب مواليد برج الثور يتميزون بالوجه الممتلئ العريض في منطقة الجبهة, والمدبب نسبيا في منطقة الذقن.

    كيف تثيرين رجل برج الثور

  • إذا كنت ترغبين في الارتباط به عليك أن تكوني أذكى منه دون أن تصرحي له بذلك، والأفضل أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك، وإذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب.
  • يفضل رجل علامة البروج هذه علاقات طويلة ومستقرة ، لذلك يحب التفكير وقضاء وقته في العلاقة قبل الدخول في العلاقة علانية والقيام بالالتزامات.
  • ينجذب أحدهما إلى الآخر، رغم الاختلافات، وينعمان بالتوازن في حلّ بحثاً عن النقاط المشتركة لعلاقة دائمة، فتكون المرأة العقرب الذكية المولعة والأنثويّة عرضة ـ من دون سبب ـ لنوبات غضب كبيرة تارة، ولفترات صمت مخيف تارة أخرى، ممّا يصعّب على الثور الهادىء والصبور، والعملي والواقعي التكيّف مع هذا الوضع، وإن أرادا العيش معاً، عليهما تقبّل الصفات والسيئات في شخصيّة الآخر، وإلا فما من شيء يجمع ما بين الثور والعقرب.
  • الرجل العذراء دافئ القلب يحب ملذات الحياة والاستمتاع بها وحياته الجنسية حافلة بالمغامرات، وسر نجاحه فى هذه العلاقة براعته فى التعبير عن مشاعره، وبالنسبة للمرأة العذراء فهى قادرة على الإيقاع بأى رجل وبالرغم من حيائها وخجلها إلا أنها تعطى متعة رائعة فى العلاقات الجنسية.
  • ما يحبه البرج يحب هذا البرج كل شيء منظم ودقيق ، هم يبحثون عن الكمال ولا يقبلون بال…

من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك، فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات، هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك، مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة. كلاهما أي الرجل من برج الثور والمرأة من برج الميزان يفتخران بالحزم ويعبران عن قرارتهما بطبعٍ لطيفٍ وحنونٍ، فإنهّما جيّدان ليكمّل أحدهما الآخر، فالمرأة الميزان القلقة وقليلة الثقة بذاتها تجد قرب الثور الحبّ والمزاج والوعي الكفيل بطمأنتها، لن يستطيع أحد توقيفهما إن قرّرا السير على الطريق نفسه الذي يؤدّي إلى مُثل مشتركة وواضحة لهما. توافق برج الثور الرجل مع برج الحمل المرأة، فالمرأة الحمل حيويّة – نشيطة، محبّة للحياة ودائمة الحركة. سؤال تطرحه الكثير من النساء اللواتي يعشقن هذا الرجل ، وهو انه كيف تكسبين قلب الرجل من برج الثور والجواب أنه لكي تكسبي قلب الرجل الثور عليكي أن تتحلي بالصبر وتعطيه الوقت الكافي لكي يحكم على علاقتكما معاً فهو رجل عملي ويحب موازنة الامور وحاولي أن تشعريه بالراحة ليقترب منك أكثر ولا تجربي اختباره حينها يبدأ بالعناد ولا تضيعي وقتك بوضع الخطط والاساليب من اجل ان تجعليه يحبك .

كيف تثيرين رجل برج الثور

يعشق رجل القوس المغامرات والتنزهات والرياضات المختلفة والغريبة، لديه طاقة كبيرة ودائما يتحرك في جميع الاتجاهات، حتى عندما يكبر في السن، ويميل في الغالب إلى المشاركة في الرياضات غير المألوفة، مثل ركوب الدرجات أعلى الجبال أو التزحلق على الجليد أو الماء، ويرى أن البشر حوله هم مملين ويعشقون الروتين فقد لا يجد من يشاركه هذا الشغف والطاقة فلا يدعو كثير من أصدقاءه لمشاركته، ولكن على حبيبته أن تشاركه بالتأكيد. يعشق رجل الميزان التوازن والهدوء، لذا من المهم إذا كنت ترغبين في كسب قلبه، أن تكوني هادئة معه في حديثك معه، تجنبي إثارة غضبه حتى لا تخسري علاقتكما. يحب الرجل من هذا البرج الرومانسية، ولتصبحي أكثر رومانسية يجب عليك التخطيط لعشاء رومانسي لقضاء وقت ممتع للتعبير عن حبك، الاهتمام بالاحتفال بيوم ميلاده وتقديم الهدية التي تتناسب مع شخصيته.

كيف تثيرين رجل برج الثور

يعمل الرجل الميزان بقوة لإشباع غرائزه، وهو الذى يحرك هذه الغريزة فى امرأته ويعشق الجمال والأجسام الممتلئة أنوثة، أما المرأة فهى تعطى للرجل علاقة حارة وملتهبة متفجرة بالرومانسية والعاطفة. غالبًا ما يكون من المفيد أن يكون لديكِ منظور طرف ثالث عندما يتمسك شخصان بغرورهما بشدة. إذا كنتما تعرفان بعضكما البعض لبعض الوقت، فلا شك في وجود دائرة اجتماعية مشتركة بينكما، لذلك اطلبي المساعدة إذا وجدتِ معنى لها. وهو قادر تمامًا على التعامل مع وحدته، لأن إجباره على رؤية الأشياء من وجهة نظرك فكرة سيئة تمامًا.

كيف تثيرين رجل برج الثور

فالرجل الثور فظ، وعلى المرأة ان تتحمل فظاظته وأن تحرص على عدم لفت انتباه الآخرين نحوها ، وأن لا تهينه امام أحد وإلافيعمل رجل الثور على إيلام المرأة بصفعة قوية لن تنساها طيلة حياتها، ومن صفاته السلبية أيضا انه عند غضبه لا يعرف التسامح أبداً ويتحول من شخص هادئ إلى ثور هائج، وعلى المرأة التي تحب بالرجل الثور أن لا تحاول خيانته أبداً ، لأن الرجل الثور على الرغم من رزانته و تماسكه في شخصيته ، وإخلاصه في حبه إلا أنه لا يعرف للتسامح طريقاً عند حدوث الخيانة مهما كانت الظروف . مع هذه سيدتي ، قلنا لك أهم تفاصيل شخصيتها وصفاتها وعيوبها وأسلوب حبها من أجل إيقاظ اهتمام وغيرة رجل برج الثور. يحب رجل برج الثور مجموعة متنوعة من الموسيقى والطعام والرسم والحرف وغيرها من الفنون ، كما أنه شخصية بارزة ويحب احترام هذا الجانب القيادي في شخصيته ، وخاصة من شريك حياته. العلاقة الجنسية للرجل الحمل تؤثر على حياته بشكل إيجابي وهو بحاجة إلى التقليل من أنانيته من خلال علاقته الجنسية، وتنجذب المرأة الحمل انجذاباً جنسياً قوياً إلى رجل برج الأسد ويمكن أن تقيم معه علاقة مرحة ومسلية لأنهما يملكان صفات متقاربة . ينجذب أحدهما إلى الآخر، رغم الاختلافات، وينعمان بالتوازن في حلّ بحثاً عن النقاط المشتركة لعلاقة دائمة، فتكون المرأة العقرب الذكية المولعة والأنثويّة عرضة ـ من دون سبب ـ لنوبات غضب كبيرة تارة، ولفترات صمت مخيف تارة أخرى، ممّا يصعّب على الثور الهادىء والصبور، والعملي والواقعي التكيّف مع هذا الوضع، وإن أرادا العيش معاً، عليهما تقبّل الصفات والسيئات في شخصيّة الآخر، وإلا فما من شيء يجمع ما بين الثور والعقرب. عليك أن تكون صادقًا مع نفسك ومع رجل برج الثور لأنه شخصية صادقة جدًا ولا يمكنه أن يغفر أي خداع وفي نفس الوقت يشعر بشخصيات صادقة وهو أكثر انجذابًا إليهم من الآخرين.

كيف تثيرين رجل برج الثور