كيف تثير المرأة بالصور

كيف تثير المرأة بالصور

ويمكن أن نأخذ برأي الإمام أحمد في حالات ثوران الغريزة وخشية الوقوع في الحرام، كشاب يتعلم أو يعمل غريبًا عن وطنه، وأسباب الإغراء أمامه كثيرة، ويخشى على نفسه العنت، فلا حرج عليه أن يلجأ إلى هذه الوسيلة يُطفئ بها ثوران الغريزة، على ألا يُسرف فيها ويتخذها ديدنًا. لذلك نقدم لكل رجل 10 نصائح تساعده ليصبح جذابًا ويحظى بقلب المرأة التي يحبها وفقا لما ذكر موقع “livinghours”. يحب الرجل أن تكون المرأة طبيعية في أسلوب حياتها ولا يحب الاصطناع أو محاولة الظهور بشكل غير حقيقي مخالف لشخصيتها. من الصفات المهمة جدا التي يحبها الرجل، هي امتلاك المرأة روح الدعابة والمرح، في بعض الأحيان يكون من المهم جدًا التوقف لبعض الوقت عن الحديث عن الأمور الجدية من أجل الاسترخاء والمرح.

واعتبر أن الفكرة تكمن في المضمون، حيث جاء العدد الخاص بالجريدة ليترجم بيان الأزهر الذي لم يصنف النساء في مصر، وهو ما جعلهم يعتبرون أن كل امرأة في مصر مسلمة أو غير مسلمة معنيه بالبيان. إلى ذلك، كشف رئيس التحرير أن هذا الغلاف لم يكن الأول من نوعه، فقد نشرت سابقاً صور سيدات على الصفحة الأولى للجريدة. بادرة جديدة من نوعها، حملها غلاف جريدة “صوت الأزهر” الناطقة بلسان مؤسسة #الأزهر الشريف، بعدما زينته صور لنساء غير محجبات. فخلال اللقاء الأسبوعي في قناه المجلس أفتى الداعية الكويتي عثمان الخميس، بعدم جواز نشر النساء لصورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولو غطين شعرهن.

    كيف تثير المرأة بالصور

  • وقد علمت “العربية.نت” أن الجريدة انتهجت قبل فترة أسلوبا جديدا في النمط التحريري، وذلك بعدما تولى رئاسة تحريرها الكاتب الصحافي أحمد الصاوي، حيث بدأت تنشر صورا لسيدات غير محجبات، بعدما كانت صور الوزيرات المصريات لا تنشر في الجريدة بحجة عدم ارتدائهن الحجاب.
  • في جسم المرأة مناطق أكثر حساسية تتسبب في إثارتها جنسيًا أسرع لذلك يجب عليك مداعبتها في تلك المناطق بالتقبيل مثل منطقة الرقبة من الخلف وخلف الأذنين والفخذين وأصابع القدم والشفاة والثديين والعضو التناسلي.
  • نكرر تلك النقطة لأنها الأهم، فيجب أن تسيطر على نفسك وتضبط وصولك لقمة نشوتك الجنسية بعد أن تصل هي أولًا حتى لا تضطر لافتعال الأمر مما يتسبب في وجود فجوة بينكما فيما بعد.
  • كما تتعدد شخصيات النساء في الحياة اليومية، الأمر نفسه ينطبق على العلاقة الحميمة، فكل واحدة لها تفضيلات مختلفة عن الأخرى، وتعبر عن حبها ورغبتها بطريقتها الخاصة.

1- ليس الاستمتاع بالمرأة قاصرا على الإيلاج في الفرج، فهناك صور كثيرة أخرى من وسائل الاستمتاع، منها ما يعرف بالجماع الفموي وهو مداعبة كل من الزوجين أعضاء صاحبه بفمه، وقد استغنت شرائح من المجتمعات بهذه الصورة عن الجماع التقليدي حبا في هذه الصورة، وليس عجزا عن الصورة التقليدية. أمر آخر يحبه الرجل في المرأة ألا وهو الصوت العالي، وفقًا للعلم، فإن هذا يجعل المرأة تبدو أجمل، ويُنظر إليها على أنها أصغر سناً. يحب الرجل المرأة التي تمتلك طموحا تسعى لتحقيقه، وأن تشعر بالرضا بما تحققه بمفردها، وكذلك ما يحققه زوجها. يحب الرجل المرأة التي تمتلك صفات مثل الطيبة والتعاطف حتى تدعم زوجها عندما يحتاج إليها.

كيف تثير المرأة بالصور

أثبتت الدراسات أن النساء تستثرن من الرجال ذوي الأيادي الخشنة أو الكبيرة، وكلما كانت أشد خشونة وقوة كلما كان أفضل والسبب في ذلك يرجع إلى كون النساء تترجم هذه العلامة إلى الفعالية أو القوة الجنسية . يبدو هذا طبيعيا حيث يستثار الجزء الأنثوي في النساء من جانب العلامات المميزة لذكورة الرجال. وفي نفس الدراسة أبدى عدد أكبر من النساء اهتمامهم بالرجال الذين يرتدون ملابس باللون الأحمر عن غيرهم من الرجال .كما أن اللون الأحمر مرتبط بالرومانسية و الحب . تتناولها النساء في الأوقات التي تحتاج فيها أن ترفع معنوياتها أو تحسن من مزاجها، ليس هذا فسحب بل أنه وفقا لدراسة حديثة أثبت أن تناول الشوكلاتة يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية وزيادة الإشباع الجنسي. ذلك أن هناك مكون في الشوكلاتة يدعي “فينيل ثيلامين” يعمل علي تنشيط هرمون الاندروفين الذي يحسن المزاج عامة، بالإضافة إلى أن الشوكلاتة تزيد إفراز هرمون السيروتونين، الذي يلعب دورا مهما في زيادة التحفيز الجنسي وتقليل الشعور بالاكتئاب ،خاصة للنساء .

    كيف تثير المرأة بالصور

  • وأخيرًا افتقدنا ورقة ترصد التشريعات الداعمة للمرأة، والقانون من بين أدوات كثيرة ضرورية لتغيير السلوك الاجتماعي الضار بالمرأة.
  • ويمكن أن نأخذ برأي الإمام أحمد في حالات ثوران الغريزة وخشية الوقوع في الحرام، كشاب يتعلم أو يعمل غريبًا عن وطنه، وأسباب الإغراء أمامه كثيرة، ويخشى على نفسه العنت، فلا حرج عليه أن يلجأ إلى هذه الوسيلة يُطفئ بها ثوران الغريزة، على ألا يُسرف فيها ويتخذها ديدنًا.
  • فمثلا، كل ما يحتاجه الرجل لكي يستثار هو فقط تدفق الدماء في الجهاز التناسلي، وهذا ما تقوم به “الفياجرا”، حيث ترتكز طريقة عملها على زيادة تدفق الدم في الأساس وليس زيادة الرغبة نفسها .
  • أوراق عن صورة المرأة في التراث والأدب والصالونات الثقافية، أوراق عن صورة المرأة في السينما والأغاني والإعلان والإعلام التقليدي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، أوراق عن صورة المرأة كما ترسمها بنفسها وتحكي حكايتها وكما يرسمها لها آخرون ويحكون عنها.
  • النساء يعتمدن في العلاقة الحميمة على المشاعر والتخيلات أكثر من الرؤية الواقعية، لذلك يجب أن تخبرها كم هي جميلة وتهمس في أذنها بكلمات رقيقة وتصف لها مشاعرك تجاه العلاقة فهذا يثيرها أكثر، والحديث عن جمالها والتدقيق مع تفاصيلها الجذابة يزيد ثقتها بنفسها مما يجعلها تترك خوفها.
  • النساء اللواتى يفضلن الجلوس بهذا الشكل، يتميزن بالتردد، ولكنهن فى ذات الوقت يتصفن بالدقة، ودائما منزعجات من كونهن لا يستطيعن فعل شيء تجاه ذلك، وغالبا ما يبالغن فى إمكانتهن وقدراتهن.

هذا حاصِلُ ما احتج به الشيخُ رحمه الله، وهو مسبوقٌ إلى هذا، وما سمَّـاه الشيخ نقلًا للصورةِ هو ما سمَّاه غيرُه من المجيزين للتصوير بحَبْسِ الظِّلِّ، ويُسَمُّون التصوير بالكاميرا التصويرَ الضَّوئيَّ. كما يحتاج الزواج إلى أن يفهم الطرفان طبيعة الطرف الآخر وطريقة تفكيره، كذلك العلاقة الحميمة تحتاج إلى أن يكتشف الزوجان مناطق الإثارة في جسم كل منهما، وما يفضلانه وما لا يرغبان فيه خلال الجماع. بعد إتمام العلاقة يفرز الجسم مواد تساعد على الاسترخاء وهذا دليل على نجاحها، لكن هناك فرق بين الاسترخاء وأن تعطي زوجتك ظهرك فور الانتهاء فهذا يشعرها بأنك لا تحبها بما فيه الكفاية ولا تهتم لها، لذلك فترة ما بعد العلاقة مهمة جدًا لدى النساء فهي توصل رسالة لهن بمدى الحب والامتنان، لذلك يجب عليك أن تحتضن زوجتك وتتحدثا عن الأفعال التي أعجبتكما في العلاقة أكثر. وحاصِلُ ما تقَدَّم أنَّ رأيَ الشَّيخِ في حُكمِ التصوير بالكاميرا ليس مستقِرًّا ولا محَرَّرًا، وإن كان الغالِبُ على كلامه ظاهرُه القولُ بالجوازِ، وما ذكره من الأدِلَّةِ على ذلك ضعيفةٌ ومنقوضةٌ كما تقَدَّم، وكذلك ما ذكره من التفصيلِ في مسألة النَّظر إلى صُوَرِ الآدميِّينَ، فيه ما لا يتَّجِهُ؛ كالفرق في النَّظَرِ إلى صُوَرِ المرأة الأجنبيَّة بين المعيَّنة وغيرِ المعَيَّنة. ولقد وافق مجلس الجامعة على إنشاء المنظمة انطلاقاً من ‘إعلان القاهرة’ الصادر عن مؤتمر قمة المرأة العربية الأول المنعقد في نوفمبر/تشرين ثان 2000 استجابة لدعوة من السيدة الفاضلة سوزان مبارك.

كيف تثير المرأة بالصور

بعض الأشخاص أكثر حنانًا من غيرهم ولا حرج في ذلك، فقد يبذل الرجل الكثير من الجهد في علاقتك فما المانع أن تخبريه بمدى تقديرك لما يفعله معك. يستمتع الرجال بالشعور بالقوة والسيطرة عندما تطلب منهه المرأة طلب المساعدة والدعم في افعالها ومهامها، فإنها واحدة من أكثر الأشياء جاذبية التي تقوم بها الفتيات. فهؤلاء هن القادة، اللواتى دائما ما يكن على استعداد لتقديم الكثير من التضحيات من أجل الترقى والتميز فى العمل. فهن لا يميلن للرتابة والروتين، بل يعجبهن التغيير السريع للأحداث، ومثل هذا الوضع فى القدمين أمر شائع جدا فى أوروبا وآسيا. النساء اللواتى يفضلن الجلوس بهذا الشكل، هن دائما واثقات فى إمكانياتهن وقدراتهن. النساء اللواتى يفضلن الجلوس بهذا الشكل، يتميزن بالتردد، ولكنهن فى ذات الوقت يتصفن بالدقة، ودائما منزعجات من كونهن لا يستطيعن فعل شيء تجاه ذلك، وغالبا ما يبالغن فى إمكانتهن وقدراتهن.

هذه النصائح لإسعاد زوجتك في العلاقة الحميمة لتصلان لأعلى درجات الحب والتفاهم.. ينطوي جسم المرأة على عدد من المناطق، التي تساهم في وصولها إلى النشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ولذلك يتعين على الزوج ألا يغض الطرف عنها أثناء الجماع، بل يجب أن يهتم بمداعبتها، لاستثارة شريكة حياته، قبل الشروع في عملية الإيلاج. البحث عن الطرق التي ترضي الشريكين في العلاقة الحميمة أمر مهم للغاية، لأنه كما أسلفنا، الرضى عن العلاقة يجعل الزواج أطول عمرًا، فالعلاقة الحميمة ونشوتها متعة لا يضاهيها شيء آخر، لذلك وصول الطرفين لها أمر في غاية الأهمية، ولأن المرأة أصعب في الوصول للنشوة الجنسية، فإننا نمنحك بعض النصائح من أجل أن تساعدها على الوصول لقمة المتعة معًا. قد تكون زوجتك خجولة بعض الشيء وهو أمر طبيعي في بداية الزواج خصوصًا، هنا يكون دورك هو كسر حاجز الخجل لديها، وعندما تفعل ذلك يجب أن تشجعها على تجربة أشياء جديدة عند ممارسة العلاقة، مثل أماكن جديدة وأوضاع مختلفة..

    كيف تثير المرأة بالصور

  • بعض الأشخاص أكثر حنانًا من غيرهم ولا حرج في ذلك، فقد يبذل الرجل الكثير من الجهد في علاقتك فما المانع أن تخبريه بمدى تقديرك لما يفعله معك.
  • “وإن كانت صُوَرَ آدَمِيٍّ، فإن كان يشاهِدُها تلَذُّذًا أو استمتاعًا بالنَّظَرِ، فهو حرامٌ، وإن كان غير تلذُّذٍ ولا استمتاع، ولا يتحَرَّك قَلْبُه ولا شهوُته بذلك، فإن كان ممن يحِلُّ النَّظر، كنَظَرِ الرَّجُلِ إلى الرَّجُلِ، ونَظَرِ المرأةِ إِلى المرأة أو إلى الرَّجُلِ أيضًا، على القول الراجِحِ؛ فلا بأس به، لكن لا يقتنيه من أجْلِ هذه الصُّوَرِ”.
  • هذه بالطبع نظرة لا تخلق بيتًا هادئة وعلاقة زوجية سعيدة، كلنا بشر، نصيب ونخطئ، والاعتراف بأخطائنا والاعتذار عنها، يجعل التفاهم فيما بيننا أفضل..
  • أثبتت الدراسات أن النساء تستثرن من الرجال ذوي الأيادي الخشنة أو الكبيرة، وكلما كانت أشد خشونة وقوة كلما كان أفضل والسبب في ذلك يرجع إلى كون النساء تترجم هذه العلامة إلى الفعالية أو القوة الجنسية .

حسنًا، يمكنك اعتبار هذا المقال خريطة الكنز التي سوف تساعدك أنت وزوجك في الحصول على علاقة زوجية مثيرة، لأننا سوف نقدم لكِ مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة، ونشاركك أيضًا عدة أوضاع حميمة تساعد على وصول المرأة للنشوة، من أجل الحصول على علاقة زوجية مرضية وممتعة للطرفين. الآن لم يعد التندر على جسد المرأة مقبولًا وأصبح مَن يفعل ذلك يوصف بممارسة التنمر، وظهر جيل جديد من رسّامي الكاريكاتير من النساء والرجال تجاوزوا عقدة الجسد وسطوتها على النظرة الاجتماعية للمرأة، ورسموا نساء بدينات مبهجات ومبتهجات ليس بهدف السخرية منهن لكن إثباتًا لحقهن في الحياة الطبيعية، وكان من المهم تحليل هذا التطور. افتقدنا أيضًا ورقة العلاج النفسي بالفن للمعنّفات جسديًا ومعنويًا، وكان هذا جزءًا مهمًا من المشروع البحثي ويلامس قضية تحتاج إلى الإضاءة عليها..

    كيف تثير المرأة بالصور

  • وفي النهاية اعلم أن طرق إسعاد زوجتك لا تنتهي، وأبسط الأشياء يمكنها أن تنزل السرور على قلب زوجتك وتجعلها في غاية السعادة، فقط تعلم أن تفعل كل شيء بقصد الحب ولا شيء غيره..
  • 3- يمكنك أن تستلمي ذكر زوجك بيدك، وتتبعي به مناطق الإثارة في الفرج أو غيره، وبتتبعك بذكره هذه المناطق فلا شك أنك ستقعين على المناطق التي فيها إثارتك.
  • وبَعْدُ؛ فعلـى الجميعِ أن يتَّقوا اللهَ ويَلتَمِسوا رِضاه، ويجتَنِبوا ما حَرَّم عليهم وما يُقَرِّب إلى الحرامِ مِن المشتَبِهاتِ.
  • فلا يجب أن تفعل ذلك مع زوجتك وتقارنها بغيرها من النساء أبدًا، فلكل امرأة جمالها الخاص..
  • هذه النصائح لإسعاد زوجتك في العلاقة الحميمة لتصلان لأعلى درجات الحب والتفاهم..

كل امرأة تريد أن تشعر بالسعادة والمتعة مع زوجها، وبأنه يلبي رغباتها واحتياجاتها، وبعد أن تعرفتِ معنا إلى أنواع النساء في الفراش، والحركات المثيرة للزوجة، أخبري زوجكِ بكل ما تفضلينه خلال العلاقة، لتستمتعا بها معًا. كما تتعدد شخصيات النساء في الحياة اليومية، الأمر نفسه ينطبق على العلاقة الحميمة، فكل واحدة لها تفضيلات مختلفة عن الأخرى، وتعبر عن حبها ورغبتها بطريقتها الخاصة. تحب النساء الأجواء الرومانسية فهذا يجعلها تشعر أنها مرغوبة من حبيبها أكثر، لذلك احرص على إشعال الشموع ووجود إضاءة خافتة ورائحة يحبها كلاكما فهذا من شأنه أن يجعلكما تحصلان على علاقة مثالية.

    كيف تثير المرأة بالصور

  • لذلك نقدم لكل رجل 10 نصائح تساعده ليصبح جذابًا ويحظى بقلب المرأة التي يحبها وفقا لما ذكر موقع “livinghours”.
  • يحب الرجل المرأة التي لديها القدرة على الاعتراف بالخطأ حال ارتكابها له، حيث يجد الرجل صعوبة في التواصل مع الأشخاص الذين يعتقدون أنهم دائمًا على حق.
  • تتناولها النساء في الأوقات التي تحتاج فيها أن ترفع معنوياتها أو تحسن من مزاجها، ليس هذا فسحب بل أنه وفقا لدراسة حديثة أثبت أن تناول الشوكلاتة يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية وزيادة الإشباع الجنسي.
  • الآن لم يعد التندر على جسد المرأة مقبولًا وأصبح مَن يفعل ذلك يوصف بممارسة التنمر، وظهر جيل جديد من رسّامي الكاريكاتير من النساء والرجال تجاوزوا عقدة الجسد وسطوتها على النظرة الاجتماعية للمرأة، ورسموا نساء بدينات مبهجات ومبتهجات ليس بهدف السخرية منهن لكن إثباتًا لحقهن في الحياة الطبيعية، وكان من المهم تحليل هذا التطور.
  • فخلال اللقاء الأسبوعي في قناه المجلس أفتى الداعية الكويتي عثمان الخميس، بعدم جواز نشر النساء لصورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولو غطين شعرهن.
  • يحب الرجل أن تكون المرأة طبيعية في أسلوب حياتها ولا يحب الاصطناع أو محاولة الظهور بشكل غير حقيقي مخالف لشخصيتها.