كيف تجذبين زوجك

كيف تجذبين زوجك

يساعد تدليك الجسم على الشعور بالاسترخاء وتخلص زوجك من إجهاد العمل. فقط ابدئي بعمل بعض الحركات البسيطة لتدليك عضلات الظهر والكتفين، وسيساعد ذلك على تحفيز الرغبة الجنسية لديه، خاصة مع استخدام بعض الزيوت الحارة التي تعمل على تسخين الجسم. قد تكون المراسلة أمرًا لا بدّ منه في العلاقة ما بين شخصين، وهي تقرّب أحدهما للآخر، ولكنّ ارتكاب الأخطاء فيها ليس بالأمر الجيّد. الإخلاص والصدق تعد مفاهيم غامضة للشخصية النرجسية، لأن اولويات النرجسي هي الخداع والتلاعب بمشاعر الآخرين، لذلك يبذل قصارى جهده في الاحتفاظ بخطط التلاعب الدائم. ينبع العناد الشديد من شخصيته النرجسية التي تجعلهم يعتقدون انهم الأكثر ذكاءً، وأنهم متفوقون في كافة المجالات ولا يستطيع أحد أن يسبقهم، لذلك لا يمكنهم التراجع عن ارائهم أو تغييرها.

كيف تجذبين زوجك

النرجسي لا ينتظر الآخرين، لا تطلب منه أن ينتظرك أو يلتمس لك أي اعذار، أي عندما يريد شيء ويبحث عنه، يجب على الآخرين أن يحترموا رغباته و يدركوا مدى أهمية حصوله عليها. كل هذه العوامل التي ذكرناها تثير الحزن ولوم الذنب، للأشخاص الذين تربطهم علاقات رومانسية مع شخص نرجسي، والتي تجعلهم يتساءلون لماذا تحملوا كل هذه العلاقات المحتلة والغير عادلة. يرى النرجسي أنه دائماً على حق ولا يمكن أن يخطأ، وعادة ما يسلط أخطاءه على غيره، ويتلاعب بمشاعره، وهذا ما يطلق عليه في علم النفس، الإسقاط النفسي.

    كيف تجذبين زوجك

  • 3 – إهمال الزوجة لزوجها ومتطلباته واحتياجاته الأساسية.
  • يفضل الرجال أيضًا الأطفال والنساء الأبرياء في الأمور التي تتطلب منهم أن يبدوا هكذا.
  • تطبيق تقنيه الحريه النفسيه لتفعيل قانون الجذب ( ال…

أحيانًا لا يجدي الحديث والاعتذار ، لكن من الأفضل أن تصمت وتعبر عن أسفك على وجهك ، لذلك عليك أن تتعرف على هذه الأوقات حتى يتمكن من الاعتراف بندمه. الصمت من أسرار القوة ، فالرجل يحب المرأة التي تملكه. يكره الرجل المرأة التي تسخر من كلامها وتتحدث بسخرية أثناء الحديث معًا. يكره المرأة الغاضبة على وجهها ، ويفضل المرأة التي تخفي غضبها وتلتزم الصمت ، ولا يمكنك التعبير عن هذا الغضب إلا بمظهرك. تفضل السيدة أن تدرك قيمتها الخاصة وأن تعرف كيف تتصرف في مختلف القضايا.

أولاً الرجل الثرثار لا يبدأ بالحديث عن الموضوع الذي يود قوله مباشرة. بل يضيع وقت من يتحدث معه بوضع مقدمات لا تنتهي ولا داعي لها. لكي يركز على شيء آخر تجذبين اهتمامه إليه فيغير الحديث الذي أراد أن يضيع وقتك فيه إلى حديث أقصر.

من الأمور التي تمثل عامل جذب مهم للرجل، يحب الشعر الطويل لدى المرأة، حيث يرتبط دائمًا بشبابها وصحتها الجيدة. من الصفات المهمة جدا التي يحبها الرجل، هي امتلاك المرأة روح الدعابة والمرح، في بعض الأحيان يكون من المهم جدًا التوقف لبعض الوقت عن الحديث عن الأمور الجدية من أجل الاسترخاء والمرح. يعتبر المظهر الجيد للفتاة عامل مهم لجذب انتباه الرجل، لكن هذا الأمر لا يكفي من أجل إيقاعه في الحب وتكوين علاقة زوجية سعيدة. إذا كنتِ تعانين بنفسكِ مرة، فبعد عودة زوجكِ إليكِ اعتني بنفسكِ عشرات المرات، وذلك من خلال العناية بمظهركِ وملابسكِ والاهتمام بنعومة وجمال بشرتكِ، كذلك العناية بشعرك وأظافرك، والأهم من ذلك الاهتمام بوزنك ومظهرك الخارجي. لا ترسلي أيّ رسائل لحبيبك تضعين فيها صورك، لأنّه قد يريها لأصدقائه وتأكّدي من أنّه لن يبقيها لنفسه، كما أنّه لن يردّ على رسائلك على الأرجح.

    كيف تجذبين زوجك

  • بل يضيع وقت من يتحدث معه بوضع مقدمات لا تنتهي ولا داعي لها.
  • انثري قليلًا من بتلات الأزهار الحمراء في أركان الغرفة وعلى السرير، ضعي بعض الأوشحة الناعمة باللون الأحمر على الأريكة أو على الأباجورات المجاورة للسرير، جهزي وجبة عشاء خفيفة مع المشروب المفضل لزوجك، كما يمكنكِ اختيار فيلم رومانسي لمشاهدته معًا.
  • بعد قضاء يوم طويل ومتعب، يتوقع الزوج أن يعود إلى المنزل ليجد امرأة جميلة وفاتنة.
  • يعمل العلاج النفسي على زيادة قدرة النرجسي على تحمل الانتقادات والإخفاقات.

أكثر نقطة ضعف للشخص النرجسي هي انعدام مهارة الاستماع، والتركيز على رأيه هو فقط، النرجسي يحب الاستماع إلى صوته ولا يمنح الآخرين فرصة إلى التحدث أو مشاركة أفكاره، ويرجع هذا إلى طبيعتهم القمعية والأنانية التي تجعلهم لا يهتمون ولا يستمعون إلى الآخرين. نوبات الغضب والعنف هو السائد لدى النرجسي، لأنه لا يمكنه السيطرة على أفكاره أو تقبل النقد من الآخرين، وعلى النقيض الآخر يحب التصفيق الحار له والثناء على كل أفعاله. يزدهر النرجسي في البيئة والعلاقة التي تركز عليه وتلبي احتياجاته واهتماماته هو فقط، ولن يهتم إذا وجهت له اللوم أو النقد، لأنه لن يتقبلك. هو شخص يبدو مغرور ومميز ومتكبر ويتفاخر بكافة الأشياء التي حوله، يحب دائماً أن يصبح محور الاهتمام من الآخرين، وغالباً ما يسيطر على أي محادثات أو موضوعات.

    كيف تجذبين زوجك

  • لا تدّعي أنّك ستقومين بكلّ ما يطلبه منك لأنّ ذلك ليس الحلّ ولن يجعل الحبيب يردّ عليك أبدًا.
  • نحن بحاجة إلى تغذية أزواجنا يوميًا بالحب والدعم والتفاهم.
  • لا تحاولي أن تسألي الحبيب لمَ لم يجب عليك بسرعة، لأنّ الرّجل يكره أن تبدو المرأة محتاجة إليه في كل الأمور.
  • الزوج النرجسي لا يكترث إلى آراء شريكه والاستماع لرأيه، مما يخلق النزاعات والمشاكل.

الإشباع الجنسي من أهم أسس تحقيق علاقة زوجية ناجحة بين الشريكين، لا يقتصر ذلك على الزوج فقط، بل إنك تحتاجين كأنثى إلى ذلك أيضًا، فتذكري جيدًا أن نجاحك في جذب زوجك إليكِ يساعد على سد احتياجاتك العاطفية أنتِ الأخرى. لا تحاولي أن تسألي الحبيب لمَ لم يجب عليك بسرعة، لأنّ الرّجل يكره أن تبدو المرأة محتاجة إليه في كل الأمور. لا تدّعي أنّك ستقومين بكلّ ما يطلبه منك لأنّ ذلك ليس الحلّ ولن يجعل الحبيب يردّ عليك أبدًا. أن يتقبل حياته ويحافظ على علاقاته الشخصية مع زملائه في العمل. يجب أن يدرك النرجسي أسباب مشاعره، ما العوامل التي تدفعه إلى عدم الثقة بالآخرين. يرغب النرجسي في السيطرة على حياتك، والتوغل إليها والتحكم فيها دون أن تدري، لذلك يجب أن تحافظ على صحتك النفسية وتحمي نفسك من الاكتئاب أو الحزن، ولا تدع حديثه يؤثر عليك بالسلب.

كيف تجذبين زوجك

يهتم الرجل الشرقي بكل التفاصيل ويفحص كل شيء بعناية. كما يفضل هذا الرجل المرأة التي تتميز بالخفة والنعومة والمرح في كل الأمور حتى في صوتها. 2 – التعامل معه بذكاء أي عدم الابتعاد عنه حتى لا يعتاد على غيابها، بل الحرص على التواجد دوما في حياته. دعه يستريح مع أصدقائه دون الشعور بالذنب، خاصة إذا كانوا رجال طيبون. شجعيه على الخروج حتى لا يشعر بأنه “محاصر” في المنزل.

كيف تجذبين زوجك

حين يراسلك الحبيب لا تجيبي بسرعة، انتظري ساعات قليلة ثمّ ردّي عليه. قد تكون المراسلة بالرسائل النصية على الموبايل أو “مواقع التواصل الاجتماعي” بين الحبيبين قد تكون مفيدة للطرفين في تجديد علاقتهما، إليك عشرة إرشادات لتجعلي الحبيب يردّ على رسائلك. تضمين أفراد الأسرة ومشاركتهم بعض الجلسات، للمساعدة والوصول إلى حلول وسط في التعامل والتغلب على الصعوبات التي تواجهها الأسرة في التعامل مع الابن النرجسي. حاول ألا تصبح شخص عدواني دون أن تدري، لذلك لا تبحث عن الانتقام من النرجسي إذا تسبب لك في أي ضرر. يمكنك تجاهل السمات النرجسية ولا تاخذها على محمل الجد، أي التخلص من الكلمات والرسائل السلبية وعدم تذكرها، وتوقع إلقاء اللوم عليك في بعض المواقف، لذلك استمع إليه دون اهتمام.

    كيف تجذبين زوجك

  • تنجذب الشخصية النرجسية إلى الأشخاص الأكثر عرضة للشعور بالذنب، وعادة ما تكون هذه الأشخاص حساسة وعاطفية للغاية، لأن هذه السمة تخدم أهواء النرجسي كالتلاعب النفسي والسيطرة عليه، ودائماً ما يقومون بتهديده أنه سوف يتركه في موقف ما.
  • 5 – عدم احترام الزوجة الأولى زوجها وإفشاء اسراره للآخرين.
  • يحب زوجته وأطفاله كثيرًا ويحاول تلبية رغباتهم بكل طاقته.
  • المساعدة في إدارة التوتر والأزمات التي يتعرض لها النرجسي، وشرح وجهة نظر الآخرين التي لا يمكنه رؤيتها، أو يتعمد تجاهلها.
  • يكره المرأة الغاضبة على وجهها ، ويفضل المرأة التي تخفي غضبها وتلتزم الصمت ، ولا يمكنك التعبير عن هذا الغضب إلا بمظهرك.