كيف تخلي البنت تحبك وتتعلق فيك

كيف تخلي البنت تحبك وتتعلق فيك

المرأة بطبيعتها تعشق الكلام والتحدث عن التفاصيل، لذا فكثيراً ما يلقبها الرجل بـ “الرغاية”، ولكن إذا كنت رجلا ترغب فى أن تكسب قلب حبيبتك، فعليك أن تستمع إلى كل ما تتحدث عنه وتشعرها بمدى عنايتك وإهتمامك به. عندما ترتبط عزيزي الشاب بفتاة وترغب فى جذب من تحبها إليك، فبخلاف لقائها لتتعرفا على بعضكما البعض، فهناك طرق هامة يجب أن تتبعها لتجعلها تحبك عبر الاتصال الهاتفي وأليك 5 خطوات هامة يجب أن تضعها فى ذهنك لضمان حبها. النصيحة الأولى هي أنك تحتاج إلى التحدث إليها بانتظام ، وإذا كانت وسيلة الاتصال الوحيدة الخاصة بك معها هي عبر هاتفك ، فأنت بالتأكيد تريد أن تكون على اتصال دائم معها.

    كيف تخلي البنت تحبك وتتعلق فيك

  • المرأة بطبيعتها تعشق الكلام والتحدث عن التفاصيل، لذا فكثيراً ما يلقبها الرجل بـ “الرغاية”، ولكن إذا كنت رجلا ترغب فى أن تكسب قلب حبيبتك، فعليك أن تستمع إلى كل ما تتحدث عنه وتشعرها بمدى عنايتك وإهتمامك به.
  • حاول دائماً ان تشعر حبيبتك بمدى إهتمامك لما تقوله ولما يدور ويحدث فى حياتها، وحاول قدر الإمكان أن تشاركها فى تفاصيلها وتشعرها بمدى أهمية هذه الأشياء بالنسبة لك.
  • عندما ترتبط عزيزي الشاب بفتاة وترغب فى جذب من تحبها إليك، فبخلاف لقائها لتتعرفا على بعضكما البعض، فهناك طرق هامة يجب أن تتبعها لتجعلها تحبك عبر الاتصال الهاتفي وأليك 5 خطوات هامة يجب أن تضعها فى ذهنك لضمان حبها.
  • تعشق المرأة من يبدى إعجابه بها، فحاول أن تتربع على عرش قلبها بمغازلتها بكلام يعبر عن مدى إعجابك بها، وتذكر دائماً أن المرأة تحب بأذنيها قبل قلبها، لذا حاول أن تملأهما كلاماً ناعما.

سيؤدي ذلك فقط إلى إعتقادها بأنك شخص مزعج وغريب ، وفي النهاية ستتجنبك، بدلا من ذلك ، فإن الفكرة هي أن ترميها بشباكك ببطء لتسمح لها بالاشتياق والتوق للمزيد من التواصل معك . المرأة تعشق من يرفع من شأنها أمام الناس، فإذا كنت ترغب فى أن تكسب قلبها إلى الأبد، حاول أن تبدى إحترامك لها وغازلها بالأفعال والكلام أمام الناس. تعشق المرأة من يبدى إعجابه بها، فحاول أن تتربع على عرش قلبها بمغازلتها بكلام يعبر عن مدى إعجابك بها، وتذكر دائماً أن المرأة تحب بأذنيها قبل قلبها، لذا حاول أن تملأهما كلاماً ناعما.

“كله بالحنية بيفك” هذه المقولة الشبابية الشهيرة، يمكنك وأن تتخذها شعاراً لك فى علاقتك مع حبيبتك، فكونك رجل حنين، يمكن أن يجعلك فى نظر حبيبتك الأعظم. الخروج والفسح الدائمة هى الوسيلة الأسهل التى يمكنك أن تجدد طاقتك مع شريكة حياتك من خلالها، فأحرص دائما على أن تصطحبها معك فى خروجاتك وشاركها كل تفاصيل يومك.

حاول دائماً ان تشعر حبيبتك بمدى إهتمامك لما تقوله ولما يدور ويحدث فى حياتها، وحاول قدر الإمكان أن تشاركها فى تفاصيلها وتشعرها بمدى أهمية هذه الأشياء بالنسبة لك. تضيف الهدايا جوًا حماسيًا ممتعًا على مشاعرنا، فترانا نتحمس جميعًا عند تلقى الهدايا مهما كانت قيمتها أو مناسبتها، لذا حاول دائماً أن تفاجئ حبيبتك بهدية حتى ولو كانت بسيطة تسعد قلبها وتجدد حماسها تجاهك. إهتمامك بالتواريخ التى ترتبط بمناسبة معينة، كيوم عيد ميلاد حبيبتك، أو عيد جوازكما أو عيد الحب، هى تفاصيل مهمة جداً بالنسبة لأى مرأة، فإذا نسيت واحداً من تلك التواريخ، فلا تلومن إلا نفسك. تعشق المرأة الرجل “النزيه” الذى لا يبخل عليها ولا على من حوله، أغمر حبيبتك بالهدايا والخروجات، ولا تبخل عليها بأى شكل من الأشكال حتى لا تنفر منك. الفتيات هن كائنات دائمات البحث عن من يشبع رغبتهن فى تبادل النظرات الرومانسية المليئة بالحب والحنان، فإذا كنت على موعد مع فتاة تحبها، فعليك أن تبادلها بنظرات إعجابك طوال الوقت.

كيف تخلي البنت تحبك وتتعلق فيك