كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

إيه الظلم الرهيب اللي واقع على العريس ده ؟ مطلوب منه يشترى أو يؤجر شقة ، ويجهزها على الأقل 3 غرف ده غير الأجهزة الكهربائية والفرح والشبكة … ليه ده كله ؟ ما أنا كنت سلطان زماني .. والعروسة تجيب شوية رفايع وتقول إنها جهّزت ؟..

    كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

  • وكمان بالدولار والأهم من كده ان نظام الترقية فيها زى كل الشركات متعددة الجنسيات بالمجهود مش بالأقدمية زى عندنا…..
  • عليك أن تعرفي أنّك ذات قيمة كبيرة وأنّ على الحبيب أن يسمعك ويسرّ ليحصل على رضاك، فلا تحاولي اللحاق به أو الضغط عليه.
  • وفجأة شعرت بضربة ألم حادة تشمل جسدى كله وتتركز فى منطقة الرحم وكاد توازنى أن يختل من شدة الألم المفاجىء واستمر دقائق مرت على كساعات ثم اختفى تدريجيا وأنا لا أكاد أستطيع التنفس من شدة الألم حتى بعد ذهابه ….
  • البنات دي عاوزه خريطة علشان الواحد يفهمهم ..

بمجرد أن يراك تعيش حياتك بشكل طبيعي ومرة ​​واحدة مع ماله ، أعدك بالتوفيق بينك على الفور من هذه النقطة فصاعدًا ولكني لا أعرف ما إذا كان سيفعل ذلك بك أو لتوفير ماله. هذه النقطة لا تقتصر على مجرد تجاهل زوجك ، فهي تسمح لك بتجاهل المشكلة نفسها ، وتجاهل ما سيحدث وسيحدث ، والراحة وتجنب المشاكل ، والبدء من جديد ، وخلق نوع من القبول مرة أخرى. لقد غمره الاهتمام دائمًا ولم يعد لديه نية للتصالح معك بعد الآن ، لذا اجعله يندم على رؤيته أنه يفعل أشياء مختلفة بسعادة ولا يهتم بالمشكلة. هذه هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية في خطتك لجعلها تندم عليها ، فالتركيز على نفسك أولاً يجعلها أقوى في نظر جميع الناس حتى زوجك ، لذا فإن الانتقام الحقيقي لها هو أن تسعد نفسك ولا تنتبه. للتفكير في حسرة قلبها … كل ما عليك فعله هو أن تبدو دائمًا مناسبًا لنفسك أولاً. لذلك ، عندما تكون هناك مشكلة ، تفكر الزوجة دائمًا في معرفة إجابة سؤالها ، كيف تجعل زوجك يندم عليك ، دعني أساعدك في بعض الأشياء التي ستجعله يندم حقًا على انزعاجك ، لكن عليك التخطيط .

    كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

  • بس بجد كل يوم بسأل نفسى ازاى كنت عايشة فى الدنيا من غيره ؟؟؟؟ صحيح انى نسيت النوم و الراحة والخصوصية بس سبحان الله ربنا بيعوض كل ده بكنز خاص اسمه الأمومة ……
  • يعشق رجل الميزان التوازن والهدوء، لذا من المهم إذا كنت ترغبين في كسب قلبه، أن تكوني هادئة معه في حديثك معه، تجنبي إثارة غضبه حتى لا تخسري علاقتكما.
  • أتعجب عندما أرى يحيى ماشيا فى أمان الله وفجأة يثبت نظره فى اتجاه شىء معين وهنا تصفر صفارات الانذار فى رأسى من أنى فى ثوانى سأسمع صوت تحطيم او دمار …..ثم أجده متجها بمشيته التى تشبه مشية البطة الى هدفه كالصاروخ ويكون غالبا كوب أو برواز صورة أو أى شىء …..
  • واتفقنا أيضًا على أن الحياة الزوجية سلسة وخالية من الخلافات ، ولكن حتى لو حدث ذلك ، فلا ينبغي أبدًا إزعاج ميزان الاحترام بينكما ، وتختفي جميع الاختلافات ، ويبقى الاحترام والتقدير ، مثل الاندماج.
  • لم استطع أن أخفي سعادتي عندما رأيت وجهها مرة ثانية ، والمرة دي أشعر إنها ملكي ، فازدادت جمالاً في عيني ..

وان كان الأمر لا يخلو من المشاحنات والخلافات البسيطة ، التي تزداد بعصبية عمر التي تشتعل سريعاً وتخبو سريعاً ، ولكني أخاف كثيراً من هذه العصبية والتسرع في رد الفعل الخاطئ له في أحيان كثيره .. ومما يزيد عصبيته عنادي الطفولي الذي هو من أبرز عيوبي للأسف . منذ شهر أخبرتني أمي عن صديقة معها في العمل عندها فتاة جميلة تصغرني بثلاثة أعوام, وهي تعمل في إحدى الشركات.

    كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

  • وأخرجت منه مجموعة من الشموع الحمراء والوردية ووزعتها فى جميع انحاء المنزل …
  • أنت بحاجة إلى جعل زوجك يندم على كل الأشياء التي فعلها لك والتي لا تزال تؤلمك.
  • الف الف مبروك هو انتى فاكرة انى مش بأحسب معاكى باليوم ولا ايه ؟ بس ما كنتش بأحب اوترك فى حاجة مالكيش يد فيها ..الف الف مبروك يا حبيبتى ….
  • لا تجعليه يظنّ أنّك تفكّرين به فقط وتنسين الأمور الحياتيّة الأخرى.

واليوم هو أول يوم نعود فيه للعمل وطبعا عمر ولا على باله فعمله قريب من منزلنا الجديد تقريبا ربع ساعة بالسيارة اما انا فيبعد حوالى ساعة وربع فى أفضل الظروف ولم أكن أشعر بهذا قبلا بل كان قريب من منزل ابى وأمى أما الان فلازم ألف الكرة الارضية علشان أوصل عملى … ويصبح البيت الجديد أحب مكان على الأرض يأوي الحبيبين . ياااااسلااااااام ، معارض الموبيليا في مصر معمولة علشان العريس الّلي في الخمسين ربيعاً ، الحجرة الواحدة المعقولة محتاجه انى أوفر مرتبي لمدة عشر شهور متواصلة على الأقل بدون أكل ولا شرب ولو أمكن بدون ما أنام ، لا حل إذن الا أن ننفذ الحجرات عند نجار شاطر ..

كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

يجب ألا تدعي غضبك يجعلك عمياء عن الواقع. احتضنها عمر بعينيه ، يالجمال الفرحه الطفله فى عينيها ، لم تغيرها الايام ، لازالت تطرب لثنائه عليها ، و تسعد بهديته الصغيره قبل الكبيره . كانت سار ه فى الواقع مرحبه بدينا منذ علمت بازمتها ، لكن الشغاله التى اتت بها دينا اذهلت ساره ، خاصه بعد ان قاست ساره الامرين فى شغل البيت منذ بداية رمضان .

العمل فى الشركة تتطور مراحله بشكل لا يوصف وتتوسع المشروعات به ..وترقيت فى منصبى تبعا لمجهودى رغم قصر المدة ….وأصبح مطلوب منى تدريب بعض المهندسين الجدد الذين يلحقوا للعمل فى الشركة وملازمتهم حتى يتقنوا العمل …. وجاءت الطبيبة تخبرنا أنها ستنقلها الى غرفة العمليات فاستأذنتها أن أكون معها ….فرفضت فى البداية ولما أصرت سارة وبكت وافقت ….. لكن لما يكون تحكّم وخلاص وفرض رأي أنا آسفة .. مش حاقدر أسيب شغلي بدون مبررات كافية .

كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

ثم يفوز واحد بها ويتنفس الصعداء والباقي يعودون يجرون أذيال الخيبة !!! إذا كنت تريدين أن تجعليه يندم على إيذائك، فلا يجب عليك البقاء صامتة في المنزل، والشعور بالعجز وعدم القدرة على المضي قدمًا. بدلاً من ذلك، عليك أن تبين له مدى جودة أدائك بدونه. لديك نفسك لذلك وستمضي قدمًا كما لو لم يحدث أي شيء على الإطلاق.

فأخبرتها بأني لا أملك حاليا ما يعينني على مصاريف الزواج، وأن كل ما ادخرته خلال سنين عملي هو سبعة ألاف جنيه. طمأنتني أمي وأخبرتني بأن والدي سيساعدني، وأن هذه هي سنة الحياة. فجدي كذلك قد ساعد أبي عندما تزوج من أمي وعاشا أولى سنوات زواجهما في إحدى الغرف ببيت جدي الواسع إلى أن وسّع الله على أبي واشترى هذه الشقة. بالرغم انه كان من الواضح ان تلك هى النهايه الطبيعيه للزيارات و العزومات و كان الجميع ينتظرها ، الا ان وجه مروه احمر و سخن سخونه شديده ، و لم تجرؤ على رفع نظرها لاحمد الذى تعلقت عيناه و قلبه برد والد مروه . لم ترد دينا عليه و لكن وجهها احمر بشده كعادته منذ عرفته ، كانت تلك الكلمه كالعصا السحريه ، طالما صبغت دنياها بالسعاده ، و الان ، حين احمر وجهها ، عرفت تماما انه لا زال فى قلبها مكاناً لحبه ، قد يتسلل اليه ببطء ، لكنه حتماً سيعود .

    كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

  • والمجله الحديثه تتحدث عن الفورفورجيه في غرفة النوم ، وكيفية تلميع الباركيه ، ومزايا التكييف السبليت عن الشباك في منزل العروسين ، يبدو إنهم يتحدثون عن عرائس من القمر وعرسان من المريخ .
  • صينية البطاطس وضعتها فى الفرن مباشرة بس حاسة انى نسيت حاجة فيها هى ليه ما لسه صلبة رغم ان بقى لها ساعة ونصف فى الفرن والقاع اتحرق ومع ذلك لسه ناشفة …..ياربى ايه الوقعة دى كان مالى انا مانا كنت اميرة زمانى واخر رواقة …
  • يجب عليك المضي قدمًا لأنه بمجرد أن يرى أن حياتك تزدهر، فمن المؤكد أنك ستحصلين على ما تريدين.
  • يكفى لبدايه موفقه ، لكن مش لحياه كامله موفقه ، دى ربنا بس اللى يقدر يوفقنا ليها .
  • انتى خارجه ؟ طيب جربى تعملى العمايل كده ، و انتى تلاقى امير الرومانسيه معاكى فى البيت .
  • العمل فى الشركة تتطور مراحله بشكل لا يوصف وتتوسع المشروعات به ..وترقيت فى منصبى تبعا لمجهودى رغم قصر المدة ….وأصبح مطلوب منى تدريب بعض المهندسين الجدد الذين يلحقوا للعمل فى الشركة وملازمتهم حتى يتقنوا العمل ….

المهم ان يوم دخولى شقتى الجديده و انا فى منتصف شهرى الثامن كنت سعيده زى يوم دخلتى يمكن اكتر كمان …… لم أستطع النوم وقمت أصلى ركعتين قيام الليل وجلست أقرأ بعض القرآن وفتحت درج البوفيه الذى كنا خصصناه أنا وسارة لختم المصحف بصورة دورية وشعرت بالخجل الشديد وأنا أرى انى فى خلال شهرين لم أقرأ الا أجزاء بسيطة مقابل ما قرأته سارة…. وما أن خلع كل ملابسه حتى صرخ من البرودة وأخذت كل أسنانه تصطك وتحول مثل القطة الصغيرة حديثة الولادة التى تصارع الأمواج وتحول لونه للأزرق من شدة البكاء ……وحماتى تضحك وترقيه ببعض الآيات وانا لا اتوقف عن البكاء وعمر دخل الغرفة ليرى عملية التعذيب هو الآخر ولم يحتمل لحظات وخرج …..

    كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك

  • ولما كنت لا أريد أن تتكرر مأساة الشبكه مره أخرى ، أخبرت أمي إني أنا وساره متفقين على هذا ، ولا داعي أبداً أن تفتح هذا الموضوع معهم ..
  • لا اجمد بقى يا عمر لو اتعودت انك تساعدها فى كل حاجة حيبقى حق مكتسب ولو ما عملتوش حنروح النيابة !!!
  • ورتبت البطاقات وأغلقت انوار الشقة كلها وتركت باب الشقة مفتوح قليلا ودخلت أختبىء فى غرفتى …