كيف تسعدين زوجك

كيف تسعدين زوجك

الرجال يعشقون المرأة التي تثق في نفسها وجمالها وشكل جسمها أيضا، لذا لا تُظهري لزوجك عدم رضائك عن شكلك بل اشعريه دائما بكل تفاصيلك الجميلة واجعليه يراكِ واثقة من مظهرك. 16- حاولي ترغيبه في قراءة الكتب التربوية ، بإظهار إعجابك بها واستفادتك منها، أو رشحي له مقتطفات من هنا وهناك أعجبتك ليقرأها، وكذلك افتحي معه نقاشاً حول ما تقرئين من كتابات حول تربية الأبناء، فربما تثير هذه المناقشات فضوله المعرفي، وتدفعه للمطالعات التربوية. 14- لا تجعلي الأبناء مادة شجار بينكما أبداً، ولا تكثري الشكاية منهم أثناء فترات استرخاء زوجك وراحته.

    كيف تسعدين زوجك

  • هناك مقولة تقول أقصرطريق إلى قلب الرجل معدته ، والإفطار في السرير هو الطريقة الصحيحة لتحسين مزاج شريك حياتك وسوف يضع بالتأكيد ابتسامة على وجهه ، ووضع الأشياء التي يحبها شريكك فى وجبة الإفطار وسوف تظهر الابتسامة بالتأكيد على الجهد الذي تبذله.
  • تحتاج العلاقة الزوجية إلى حكمة وإدارة وفن في التعامل، ولتوطيد علاقتكِ بزوجكِ ومعرفة مزيد من المعلومات بشأن العلاقة الزوجية، يمكنكِ زيارة قسم العلاقات الزوجية في “سوبرماما”.
  • ولعل المساء هو أفضل فترة لمناقشة المشاكل ومحاولة حلها، ولا تناقشى مشاكل الأبناء فى حضورهم، حتى لا يشعروا أنهم أعباء ثقيلة عليك وعلى زوجك، وأنهم سبب الخلاف بين الوالدين.
  • بعد معرفةمداعبات يستمتع بها زوجكِ لا تصطنعي وكوني على طبيعتكِ ولا تخجلي من شكل جسمكِ، لأن كل ما يهم الزوج هو مدى اندماجكِ الحقيقي في العلاقة، وتفاعلكِ معه هو سر إثارته، فلا تترددي.

هناك طريقة مؤكدة لإيقاظ شريك حياتك بابتسامة هي عن طريق قبلة على الخدين مصحوبة بكلمة صباح الخيرهذا يحدد المزاج الصحيح والابتسامة تنبثق مشرقة ، في الصباح الباكر. نقل عن موقع “بولد سكاى” كلنا نعيش في عالم مليء بالأفكار المتعددة منا من يجلب السعادة وأخري عكس ذلك، تعرف على الأفكار التي يمكنك من خلالها جلب ابتسامة على وجه شريك حياتك كل صباح. أهم شئ فى أى علاقة بين شريكين هى السعادة ، وأول طرق لها هي الإبتسامة كل صباح، وهي قادرة علي تحديد لغة اليوم كله بين الزوجين . اللقاء الجنسي بدون إيلاج، اختاري الأوضاع الجانبية لمساعدتك في ذلك. عبري لزوجك عن مدى اشتياقك له بتلك الأحضان الدافئة والنظرات الحانية.

كيف تسعدين زوجك

النصائح هذه المرة لن يقدمها أحد خبراء التنمية البشرية أو استشارى للعلاقات الزوجية بل تأتى على لسان نجمين من نجوم زمن الفن الجميل “شادية وعماد حمدى” اللذين قدما خمس نصائح للزوجات الجدد لكى تصبح زوجة سعيدة بعيدة عن مشكلات العام الأول للزواج، حسب ما نشرته صفحة “أصحاب للأبد لحفظ التراث”. يمر الزواج كثيرا بفترات ملل تشعر الأزواج بمشاعر سلبية عدة وهو أمر طبيعي ولكن لا يجب علينا أن نخبر أنفسنا بأنه أمر طبيعي ونترك الأمر يمر دون أن نحاول أن نتقرب من بعضنا البعض أو نغيّر من روتين الزواج بشيء مختلف. محاولة ان تستقبلي زوجك كل يوم بابتسامة سعيدة وراضية وكأنك ترسلين له رسالة بأنكِ سعيدة في حياتك معه وأن وجوده في كل يوم هو شيء يدعو إلى السعادة في حد ذاته. من قال أن الرجال لا تُحب المديح؟ زوجك بحاجة دائما لأن تمدحيه بكلمات رومانسية تدل على إعجابك به وبمظهره وقدرته على إسعادك، بالإضافة لأنه يُحب أن يشعر أنكِ ترغبين فيه فإن لم يكن بالكلام فعليكِ إيصال هذا الأمر له بالطريقة التي تُسعده لأن ذلك يمنحه ثقة أكبر في نفسه ويُرضي غروره.

كيف تسعدين زوجك

نحن نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. خيارك محفوظ في رفض ملفات تعريف الارتباط التي نُظهرها تلقائيا على متصفحك. حافظي على جمالك وأناقتك وصحتك، فغالباً تبقى الصورة الأولى التي رآها الرجل هي المعلقة في ذهنه لذلك احرصي على التزين والتعطر في كل الأوقات.

كيف تسعدين زوجك

إذا كان زوجك سريعة الغضب لا يتمكن من السيطرة على نفسه وقت الغضب والعصبية، ويؤذيكِ لفظيًًا أو بدنيًا، فهنا يتطلب الأمر الانتباه والانسحاب في ذلك الوقت لتحمي نفسك. فمن تلك الطرق التي يمكن ان تزيني بها غرفة نومك ان تصنعي قلوب من الفوط المنزلية علي السرير، ويمكنك ان تبعثي رسالة لزوجك وتكتبي بالفوط كلمة “بحبك”، وبذلك قد تكوني ابتكرتي شيئا جديدا يفاجئ زوجك دون اي تكلفة. التكنولوجيا مفيدة في بعض الأحيان ، إذا كنت بعيدا وتريد أن تجعل شريكك يبتسم، أرسل رسالة تعبر عن مشاعرك مع صورة مضحكة ،وهذا يجعلك رساما فى فن الابتسامة ، فحاول القيام بذلك بطريقة يومية للحفاظ على حياة سعيدة وصحية ،وابق سعيدا واستمر في نشر الابتسامات. هناك مقولة تقول أقصرطريق إلى قلب الرجل معدته ، والإفطار في السرير هو الطريقة الصحيحة لتحسين مزاج شريك حياتك وسوف يضع بالتأكيد ابتسامة على وجهه ، ووضع الأشياء التي يحبها شريكك فى وجبة الإفطار وسوف تظهر الابتسامة بالتأكيد على الجهد الذي تبذله.

    كيف تسعدين زوجك

  • فمن تلك الطرق التي يمكن ان تزيني بها غرفة نومك ان تصنعي قلوب من الفوط المنزلية علي السرير، ويمكنك ان تبعثي رسالة لزوجك وتكتبي بالفوط كلمة “بحبك”، وبذلك قد تكوني ابتكرتي شيئا جديدا يفاجئ زوجك دون اي تكلفة.
  • وفي بعض الأحيان لا يُصارح الرجل زوجته بذلك لذا فعليكِ أن تفعلي ذلك بدون أن يقول لكِ.
  • ولكن من الضروري أن يتفهم زوجك طبيعة حالتك المزاجية المتقلبة أثناء وقبل الدورة الشهرية.
  • فالداعية يحتاج إلى لغةٍ قويَّة، وبلاغةٍ عالية، لذلك أنصحك بالقراءة في مادَّة النحو، وحبَّذا لو تعلَّمتها من أحد المتقنين لهذا العلم، وأرشِّح لك كتاب “النحو الواضح” للأستاذ علي الجارم.
  • احذري من دخول الملل لعلاقتكما، حاولي التجديد دائما في مظهرك والطريقة التي تُمارسي بها العلاقة الحميمة مع زوجك.

لا ينبغي أن يتوقف الحديث بين الزوجين لأى سبب، فهو مفتاح القلوب. لا تبدأي بالحديث معه حول القرارات المهمة أثناء عودته مباشرة، اتركي له مساحة خاصة يستعيد فيها نشاطه وتركيزه. ومن أكثر الطرق لجذب الرجل للحديث حول العلاقة الحميمية هي ذكر نقاط قوته أثناء العلاقة، والتعبير عن مدى رضاؤك واستمتاعك بالعلاقة. فمثل هذه الأمور تجذبه للحديث وتعزز من شعوره بالرضا عن نفسه وأنه يلبي رغباتك. وإذا أعسر زوجك فتصدقى عليه من مالك، وإن لم يكن لك مال، فاصبرى على شظف العيش معه، لعل الله تعالى يفرج عليكما. ولعل المساء هو أفضل فترة لمناقشة المشاكل ومحاولة حلها، ولا تناقشى مشاكل الأبناء فى حضورهم، حتى لا يشعروا أنهم أعباء ثقيلة عليك وعلى زوجك، وأنهم سبب الخلاف بين الوالدين.

كيف تسعدين زوجك

11- وصلى لزوجك ثقتك في أبوته الحانية، دون أن تدفعيه دفعاً ليستشعر الأبوة، ولكن أعطيه الوقت ليستشعرها وساعديه على ذلك. ومن ذلك يتأكد لنا أن احتياج الطفل أثناء نموه النفسي والعاطفي لقيام الأب والأم بدوريهما كاحتياج الطائر لجناحين يطير بهما، فإذا فقد أحد الجناحين قوته أو أصيب أو فقد تماماً، فإن توازن الطائر يضطرب وقد يعجز عن الطيران والتحليق في الجو عالياً. نظرة الله للعبد، ونظرة العبد لربه سبحانه، والعلاقة المتبادلة “حق الله على العباد وحق العباد على الله”. 2- سلسلة “العقيدة في الله- عالم الملائكة الأبرار- عالم الجنِّ والشياطين” للدكتور عمر الأشقر. ويبدو أن الصداقة التي دامت لسنوات، وحب “هجرس” لـ”جوني” أنها انتهت بسبب مواقع التواصل الاجتماعي ونسب المشاهدة، قرر “هجرس” الانتقام من “جوني” وقام بفبركة فيديو من فيلم “مافيا” وعلى الرغم من أن الفيديو واضح أنه مفبرك لكن أهالي المزاريطة صدقوا أن “جوني” جاسوس.

يمكن للزوجة التي تعاني من زوجها العصبي، أن تقرأ الكتب التي تساعدها في تعلم كيفية التعامل مع الزوج دائم الغضب على زوجته، من أجل معرفة الطريقة التي يمكنك معاملته بها. على عكس ما يعتقد البعض، هناك العديد من الأفكار والبدائل لإسعاد زوجك أثناء الدورة الشهرية. ولكن من الضروري أن يتفهم زوجك طبيعة حالتك المزاجية المتقلبة أثناء وقبل الدورة الشهرية. شاركيه في التفاصيل إذا كان يفضل ذلك، فبعض الرجال يفضل أن تشاركه زوجته في كل تفاصيل حياته والبعض الآخر يفضل الاحتفاظ ببعض التفاصيل الخاصة. أخبريه بأنك غيرتي مظهرك أو تحضرين له مفاجأة ستجعله في قمة السعادة.

    كيف تسعدين زوجك

  • فوالله إن الزوجة الوفية تأسر بوفائها قلب زوجها، وتحول بوفائها الفقر في البيت إلى غنى، والمرض إلى صحة، بل والضيق إلى سعة، بل والأزمات والمشكلات إلى لحظات طيبة ندية.
  • هناك بعض الرجال يفضلون الصمت وآخرون يفضلون التحدث أثناء العلاقة الزوجية، راقبي ما يفضله زوجك.في بعض الأحيان يفضل الرجال الشعور بأن المرأة هي المتحكمة في العلاقة.كيف أسعد زوجي بالجماع؟ لا تخجلي من التحدث إليه حول الأمور الخاصة بالعلاقة، عبري له عن مشاعرك ومدى سعادتك حتى لا يتحول الأمر إلى مهمة روتينية ويسيطر الملل على الحياة الزوجية.
  • 6- لكل مدخله ومرجعيته، إن كان زوجك مرجعه القرآن والسنة، فلن تجدي جهداً في أن تشيري بلباقة لما كان الرسول صلى الله عليه وسلم يفعله لأهله.
  • عصبية الزوج هي قنبلة موقوتة مزروعة داخل المنزل، فهي سر تدمير الكثير من الأسر وتفككها وإنشاء الصراعات النفسية الداخلية للزوجة والأبناء، وتكثر عصبية الزوج بسبب كثرة ضغوطات الحياة اليومية سواء في العمل أو المنزل، أو لأنه بكل بساطة رجل عصبي ولا يستطيع التحكم في انفعالاته، ويجد المنزل المتنفس له لإطلاق جميع الشحنات الغاضبة التي بداخله.
  • فهي تحمل العديد من اللمسات التي تضيفها المرأة لمزيد من السعادة والمودة.

هناك بعض الرجال يفضلون الصمت وآخرون يفضلون التحدث أثناء العلاقة الزوجية، راقبي ما يفضله زوجك.في بعض الأحيان يفضل الرجال الشعور بأن المرأة هي المتحكمة في العلاقة.كيف أسعد زوجي بالجماع؟ لا تخجلي من التحدث إليه حول الأمور الخاصة بالعلاقة، عبري له عن مشاعرك ومدى سعادتك حتى لا يتحول الأمر إلى مهمة روتينية ويسيطر الملل على الحياة الزوجية. كيف تسعدين زوجك ، هو سؤال يدور في عقل كل امرأة تود أن تكون ملك على عرش قلب زوجها. 6- لكل مدخله ومرجعيته، إن كان زوجك مرجعه القرآن والسنة، فلن تجدي جهداً في أن تشيري بلباقة لما كان الرسول صلى الله عليه وسلم يفعله لأهله. الرجل يُحب دائما مُمارسة العلاقة الحميمة مع المرأة التي ترغب في ذلك أيضا، لذلك لا تُحاولي إخفاء رغبتك أمام زوجك واشعريه أنكِ تُريدين الأمر مثله تماما بدافع من الحب والإشتياق له. فهذا يُزيد من حماسه ورغبته في مُمارسة العلاقة الزوجية معكِ. العلاقة الحميمة الجيدة من أقوى المفاتيح الزوجية التي تُقرب الزوجين وتُقوي روابط الحب بينهما وتُحسن علاقتهما بشكل عام.

    كيف تسعدين زوجك

  • أما الثانية فمن خلال التدليك ولا تخجلي من تلك الخطوة حيث أنها ستساعد زوجك في الدخول في حالة مزاجية سعيدة تُحقق له ما يتمناه في العلاقة.
  • وفي خلال العلاقة يُحاول كل طرف إرضاء الطرف الآخر وإسعاده ولا تعتقدي عزيزتي أن الرجل هو المسئول فقط عن نجاح العلاقة الجنسية وأنه يجب أن يبدأ كل مرة ليُرضي رغبتك، المسئولية مُشتركة وهناك الكثير من الأمور التي ينتظرها منكِ زوجك، لذا إليكِ كيف تُسعدين زوجك في العلاقة الحميمة بطرق سهلة وبسيطة تضمن لكل منكما الاستمتاع بالآخر…
  • هناك طريقة مؤكدة لإيقاظ شريك حياتك بابتسامة هي عن طريق قبلة على الخدين مصحوبة بكلمة صباح الخيرهذا يحدد المزاج الصحيح والابتسامة تنبثق مشرقة ، في الصباح الباكر.
  • أكرمي رفقاء زوجك واحترميهم، وحافظي على علاقةٍ طيبةٍ مع أهل زوجك ولا تصنعي المشاكل.