كيف تصبح مشهور في يوم واحد

كيف تصبح مشهور في يوم واحد

عمل فيديو ذا جودة عالية بقناتك يعد شيء رائع، ولكن الاستمرار في وضع فيديوهات جديدة بقناتك فهذا شيء أروع. أنت تتسأل كيف أصبح يوتيوبر ناجح ، وهذا يعني أنك تود الاستمرار في هذه المنصة، وتسعى لتحقيق المزيد من النجاح والتطور. نصيحتي الأولى لك أن تبدأ بقراءة سياسات استخدام يوتيوب، وتدرسها جيداً، وتتجنب كسرها تحت أي ظروف.

كيف تصبح مشهور في يوم واحد

عليك أن تبذل كل مجهود وتستعين بكل مساعدة خارجية سواء اشخاص أو أدوات لكي تخرج فيديوهاتك بأفضل جودة ممكنة من ناحية نقاء الصورة، وضبط الاضاءة …الخ. فهم الهدف من المشاهدة لدى الجمهور، سوف يجعلك أكثر احترافية ووثوقاً في تقديم المحتوى المناسب. في الحقيقة الكثير يتعامل مع هذه النقطة وكأنها تتحقق بشكل تلقائي وفقاً للمتحتوى الذي يتم تقديمه، فمن يتحدث في قناته عن وصفات الطعام فهو بشكل بديهي يستهدف من يبحث عن وصفات للطعام. وهذا السبب هو ما يجعل الكثيرون لا يهتمون بمعرفة الجمهور بشكل أكثر عمقاً. بالطبع هذا لا يتعارض مطلقاً مع متابعة الرابحون باستمرار، والاطلاع على الموضوعات التي يقدمها حول اليوتيوب.

اعتقد أنه يمكنك ضم المزيد لهذه القائمة، أما أنا فسوف أكتفي بذلك. لديك فيديو آخر طول مدته 6 دقائق، وحصل على 6 آلاف مشاهدة، ومتوسط طول المشاهدة 4 دقائق، فهذا مؤشر ايجابي. كلما كان عدد مشتركي القناة كبير كلما كان هذا مؤشر على جودتها، ولكن مجال القناة ومستوى التخصص بها، ومن ثم حجم الجمهور المستهدف يؤخذ في الاعتبار.

    كيف تصبح مشهور في يوم واحد

  • يريدون الحصول على المزيد من المشاهدات والمشتركين على الفور.
  • باستخدام ميزة البث المباشر في يوتيوب ، يمكنك بث نفسك وأنت تجيب على أسئلة المعجبين فور وصولهم.
  • ستحتاج دائمًا إلى التواجد في الأماكن التي يتواجد فيها عملاؤك المستهدفون.
  • احلم بأشياء مستحيلة ، لأنه لا يوجد شيء مستحيل.
  • يجب أن يحتوي الفيديو الخاص بك على أهم الكلمات الدلالية التي تعبر عنه وعن المحتوى الموجود به، والتي بالطبع يجب أن تحتوي على الكلمة المفتاحية، ولكن تجنب وضع كلمات دلالية غير متوافقة مع محتوى الفيديو.

يساعد استخدام برامج التحرير أيضًا في تطوير مهارات تكنولوجيا المعلومات. أيضًا ، ضع في اعتبارك اختيار الموسيقى الخاص بك حيث سيكون صدى الناس مع الموسيقى التي تستخدمها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن تساعد الموسيقى داخل مقطع فيديو في تحديد النغمة التي تريد أن يشعر بها المشاهدون. تأكد فقط من استخدام موسيقى غير محمية بحقوق الطبع والنشر حتى لا يحظر يوتيوب الفيديو الخاص بك. عملاؤك هم رؤسائك إذا كنت تريد أن تصبح رائد أعمال. تحتاج إلى التركيز عليهم كشيء أساسي بالنسبة لك.

العلامات التجارية التي يجب أن تبحث عنها تشمل Canon و Sony و GoPro و Panasonic و Olympus. تكفي كاميرات الهاتف لبعض مقاطع الفيديو ، لكنها لن تتطابق مع إمكانيات كاميرا مدونات الفيديو المتطورة. أيام الخميس والجمعة هي أفضل أيام نشر مقاطع الفيديو على يوتيوب ، لذا حاول التأكد من أن لديك شيئًا جاهزًا لذلك. قد تكون فكرة جيدة أن تقوم بتخزين مقاطع فيديو دائمة الخضرة ، مما يضمن أن يكون لديك دائمًا محتوى مخصص لقناتك. إذا قمت بتحسين القنوات ومقاطع الفيديو وقوائم التشغيل بشكل صحيح ، فستكون لديك فرصة أفضل بكثير لأن يتم العثور عليك على يوتيوب.

ما مقدار المخاطر التي يمكنك تحملها؟ هذا سؤال أساسي لك كرائد أعمال. ستحتاج فقط إلى القيام بذلك بشكل أفضل من أي شخص آخر. سيتطلب هذا تحسينًا مستمرًا في المجال الشخصي والمهني. بدلاً من ذلك ، حاول أن تدمج أكبر قدر ممكن من الحقائق في عملية اتخاذ القرار. يريد المستهلكون المنتجات ، لكنهم لا يعرفون دائمًا المنتج الذي يختارونه.

كيف تصبح مشهور في يوم واحد

تُحدث الصور المصغرة على مقاطع فيديو الخاصة بك فرقًا كبيرًا في النقرات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا كانت لديك صورة مصغرة جذابة من حيث الشكل وذات صلة ، فيضمن لك الحصول على المزيد من المشاهدات على مقطع فيديو. كل رائد أعمال لديه خبرة مختلفة ، وحتى أفضل الأفكار التجارية لديها إمكانية الفشل. يمكن أن يمنح التعليم والخبرة والتخطيط المناسب عملك فرصة أفضل للنجاح. إذا كنت تريد أن تكون عرضًا فرديًا ، فعليك أن تفهم أنك ستقلل من فرصك في أن تصبح رائد أعمال.

    كيف تصبح مشهور في يوم واحد

  • ستأخذ خوارزمية ترتيب البحث عل ىيوتيوب في الاعتبار مدى تطابق المحتوى والعناوين ووصف الفيديو مع هدف البحث للمشاهد.
  • وفقًا لمعظم التعريفات ، لا يعتبر العامل المستقل رائد أعمال.
  • المنافسين مصدر رائع للالهام للحصول على أفكار لفديوهات جديدة لقناتك، ولاستعارة بعض التقنيات في التصوير والاخراج.
  • يمكنك من خلال إحصاءيات اليوتيوب التعرف على كل البيانات الخاصة بقناتك.
  • لا يشعر اليوتيوب الجيد بالرضا عندما تسير الأمور على ما يرام.

لديك خطة العمل الآن على استعداد لتنفيذ ذلك – ولكن هناك جزء من التخطيط عليك القيام به أولا. إذا لم تخطط كيف ومتى تقيم التقدم المحقق الآن، هناك احتمال انك لن ترجع الى خطة عملك وتحدثها بعد ان وضعتها. ستحتاج إلى وضع خطة واضحة لضمان تكرار عمليات الشراء.

كيف تصبح مشهور في يوم واحد

باستخدام ميزة البث المباشر في يوتيوب ، يمكنك بث نفسك وأنت تجيب على أسئلة المعجبين فور وصولهم. ليست تعليقات يوتيوب متاحة فقط للأشخاص للتجادل مع بعضهم البعض. يمكن أن تكون أيضًا مكانًا رائعًا للتحدث مع الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك. ابحث عن جميع أنواع التعليقات ورد عليها وفقًا لذلك.

    كيف تصبح مشهور في يوم واحد

  • إنشاء فيديوهات بناءاً على معدلات البحث لكلمات مفتاحية محددة يعد الخطوة الأولى لحصولك على زوار بشكل طبيعي.
  • يمكن أيضًا أن تكون سلسلة الفيديو فعالة جدًا في هذا.
  • لنتفرض أنك التقيت خلال مؤتمر ما بعدد من الأشخاص المؤثرين الذي يمكن أن تنشأ معهم علاقات طيبة تساعدك في تحقيق هدفك في أن تكون غنيا خلال السنوات القليلة القادمة.
  • احرص دومًا على البقاء حول الأشخاص اللطفاء الذين يحبونك بصدق ويهتمّون لأمرك.
  • ستتحدث في أحد الفيديوهات عن “ارخص الفنادق الجيدة بتركيا” من الطبيعي أنك ستذكر الكلمة المفتاحية في بداية الفيديو وفي أثناء الفيديو أكثر من مرة.