كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

بعد الانتهاء من توضيح طريقة الشراء لعملات اللعبة سنقوم الآن بشرح كيفية تبديل شكل الدودة واضافة اليها بعض الادوات لتحسين شكلها من الخيارات التي تقدمها اللعبة. متجر اللعبة يحتوي على ثلاثة خيارات وهما ( Clothing – الملابس ) و ( Skins – المظهر ) و ( Coins – العملات ), سنقوم بتوضيح الخيارين الخاصين بالثعبان في الفقرات القادمة ولكن عليك الآن بالنقر على خيار الموضح في الصورة. هذه الخطوة اساسية حيث ان اسم المستخدم يظهر للاعبين الآخرين, لذلك عليك تسجيل واضافة الاسم الذي تريد ظهوره للاعبين الاخرين اثناء اللعب, في هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح طريقة تسجيل الاسم في نقاط بسيطة. دخولك للعبه وممارستها قام برفع مستواك وبعد جمع الهدايا سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأن مستواك ارتفع, لتخطي هذه الرسالة الآن انقر على زر وسوف تنقلك اللعبة الى الصفحة الرئيسية. مثل ما تتيح اللعبة تغيير شكل الدودة وتلبيسها بعض الموارد تتيح أيضا تغيير المظهر الخاص بها وتقدم مجموعة مميزة من المظاهر, الآن في الفقرة الحالية سوف نوضح طريقة تغيير المظهر للدودة في خطوات سهلة.

كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

اول الرسائل التي تظهر عند فتح اللعبة هي رسالة اذن من الهاتف, تطلب اللعبة في الرسالة الموضحة اعطاء لها الإذن للوصول الى الموقع على الموبايل الخاص بك وبدون هذا الإذن لن تتمكن من استكمال عملية بدأ اللعبة لذلك عليك قبول الأذن عن طريق ضغط زر( Allow / سماح ) كما هو مشار. يمكنك أثناء اللعب تسريع الدودة وذلك من خلال الضغط على الشاشة جهة اليسار وسوف تتم عملية تسريع حركة الدودة بالفعل وتظهر اداة تحكم أخرى توضح إجراء هذه العملية.

كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

الآن في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة Wormate.io apk للاندرويد مجاناً الصحيحة من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتظهر أمامك صفحة تضم مجموعة روابط مباشرة, من هذه الروابط انقر رابط تحميل اللعبة من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور واتبع الخطوات القادمة. تم اصدار لعبة الدودة اون لاين Wormate.io في عام وتحديدا شهر أغسطس وهي من تطوير شركة الشهيرة, في فترة القليلة ومنذ إصدار اللعبة حازت على اعجاب الكثير من المستخدمين وانتشرت بصورة كبيرة جدا وحققت نجاح غير متوقع في جميع انجاح العالم حتى وصلت عدد عمليات تنزيلها الى أكثر من 10 مليون عملية تنزيل وهذا امر رائع منذ وقت اصدارها, هذا الأمر هو تكريس لمجهودات المطورين حيث انها حققت هذا النجاح بسبب المميزات التي تقدمها. واجهة لعبة الدودة Worms بسيطة, حيث أنها تحتوي على بعض العناصر الخاصة بالتحكم والتنقل في اللعبة, أعلى الصفحة يظهر المستوي الخاص بك وفي منتصف الصفحة تظهر الدودة الخاصة بك وبعض الازرار لتقوم بإضافة اسم مستخدم وتغيير وضع اللعب, من العناصر الموجود في الواجهة انقر على خيار وهو المشار إليه. كما تري أمامك بمجرد اختيار أي مظهر من القائمة سوف تقوم اللعبة بتطبيقه على الدودة الموجودة وهذا الأمر يحدث بغرض معاينة المظهر, وإذا كنت تريد شراء هذا المظهر عليك الضغط على زر الشراء الموجود في الصفحة اسفل الدودة ومعروض عليه سعر المظهر.

    كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

  • من صفحة المتجر الخاص باللعبة عليك ضغط خيار كما هو موضح لان هذا الخيار يضم جميع الموارد المتاح اضافتها الى الدودة التي تقوم باللعب بها.
  • اول الرسائل التي تظهر عند فتح اللعبة هي رسالة اذن من الهاتف, تطلب اللعبة في الرسالة الموضحة اعطاء لها الإذن للوصول الى الموقع على الموبايل الخاص بك وبدون هذا الإذن لن تتمكن من استكمال عملية بدأ اللعبة لذلك عليك قبول الأذن عن طريق ضغط زر( Allow / سماح ) كما هو مشار.
  • سوف يظهر لك زر ( Open / فتح ) بعد وقت قليل, ظهور هذا الزر يدل على اتمام عملية تحميل لعبة الدودة الملونة Wormate.io اخر اصدار بنجاح وهذا يعني ان ايقونة اللعبة تمت إضافتها بالفعل الى الصفحة الرئيسية لهاتفك الاندرويد, اللعبة جاهزة الآن للتشغيل يمكنك الخروج وفتحها من الايقونة او يمكنك نقر زر ( Open / فتح ) وسوف يقوم المتجر بتشغيل اللعبة مباشرة من هذه الصفحة.

تستغرق عملية تسجيل دخولك بعض اللحظات وبعدها ستجد امامك واجهة اللعبة مرة أخرى, من الوجهه قم بفتح الخيار الخاص بعرض المستوى وسوف تجد معلومات حسابك ظهرت في صفحة عرض المستوي, جميع التقدمات والنقاط التي تحصل عليها في اللعبة سيتم تسجيلها في صفحة المستوي والان يمكنك فتح هذا الحساب على جهاز اخر واذا قمت بحذف اللعبة لأي سبب ستكون جميع معلوماتك محفوظة ويمكنك استعادتها بمجرد التسجيل بنفس الحساب مرة أخرى. اول الفقرات بعد فتح اللعبة بنجاح على جوالك سنقوم فيها الآن بشرح طريقة التسجيل بحساب الجيميل الخاص بك او حسابك على تطبيق فيسبوك, وهذا يدل على أهمية هذه الخطوة لتقوم بحفظ معلومات وتقدم حسابك. ستظهر أمامك قائمة كبيرة تضم جميع خيارات شراء النقود بطريقة مدفوعة, كل خانة توضح عدد العملات والسعر الخاص بها, سيتم ترتيب العملات من الاغلى الى الارخص وسوف تجد اللعبة موضحة افضل العروض والعروض الشائعة في القائمة, يمكنك الآن شراء العرض الذي تريده عن طريق النقر على الموجود أمامك كل العروض وبعدها تقوم اللعبة بعرض لك طرق الدفع المتاحة. في صفحة التنقل الخاصة باللعبة وهي الموضحة لك في الصورة سوف تجد زر اسفل الصفحة جهة اليمين, هذا هو زر الوصول الى المتجر عليك الآن ضغط هذا الزر كما هو واضح. تحتوي لعبة الدودة الجديدة Worms على عمله ليتمكن اللاعبين من شراء أشكال ومظاهر للدودة او الثعبان الخاص بهم, هذه النقود تحصل عليها مع اللعب حيث تجدها بمجرد قتل أحد اللاعبين الآخرين, ولكن هناك بعض المستخدمين يريدون الحصول على هذه النقود بصورة مدفوعة لذلك سنوضح الآن طريقة الوصول الى متجر النقود الخاص باللعبة. بمجرد ضغط الخانة كما وضحنا سوف تظهر أمامك لوحة المفاتيح الخاصة بالجوال, استخدم لوحة المفاتيح وقم بكتابة الاسم الذي تريد التسجيل به داخل اللعبة وبعد الانتهاء من الكتابة انقر على زر الموجود في لوحة المفاتيح والمشار له داخل الصورة المرفقة.

عند الضغط على الخيار الثالث الخاص بالنظارات سيتم عرض النظارة على الدودة ويمكنك التبديل في لونها من الألوان الموجودة أمامك وبعد اختيار الشكل واللون للنظارة يمكنك شراؤها عن طريق نقر زر الشراء الموجود فيه سعر التغيير. توجد اربعة تعديلات يمكنك القيام بهم وهما تعديل العين وتعديل شكل الفم وتلبيس الدودة نظارات واضافة اليها شعر, وكما تري أمامك تظهر الدودة في منتصف الصفحة وان ركزت في الصورة على شكل العين سوف تجدها مختلفة ولكن لتطبيق هذه الخطوة يجب شراء شكل العين وأسفل الدودة موجود شعر التغيير. من صفحة المتجر الخاص باللعبة عليك ضغط خيار كما هو موضح لان هذا الخيار يضم جميع الموارد المتاح اضافتها الى الدودة التي تقوم باللعب بها.

    كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

  • تظهر القائمة الخاصة باللاعبين وتوضح مستوى الفريقين وكل فريق يكون له لون معين, ومثل ما هو موجود في الصورة التوضيحية اثناء الاصطدام بأحد الأعضاء في فريقك لن تخصر الدور ويمكنك المرور بحرية من خلالهم لانهم في اعضاء فريقك وهم مميزين بنفس اللون الظاهر عليك ان ايضا.
  • الخيار السابق سيقوم بعرض أمامك قائمة بعنوان هذه القائمة تظهر في الدودة وبجانبها العديد من الخيارات الخاصة بالمظاهر المتاحة في لعبة الدودة اون لاين wormate, قم الآن بالاطلاع على جميع المظاهر للاختيار بينهم ما يناسبك.
  • بمجرد ضغط على خيار التسجيل بحساب جوجل ستقوم لعبة الدودة اون لاين Wormate.io بعرض جميع الحسابات المفتوحة والمسجلة على ها الجوال, من القائمة الموجودة اضغط على الحساب الذي تريد اتمام عملية التسجيل به وتربطه باللعبة لتقوم بحفظ تقدمك عليه.
  • مثل ما تتيح اللعبة تغيير شكل الدودة وتلبيسها بعض الموارد تتيح أيضا تغيير المظهر الخاص بها وتقدم مجموعة مميزة من المظاهر, الآن في الفقرة الحالية سوف نوضح طريقة تغيير المظهر للدودة في خطوات سهلة.
  • دخولك للعبه وممارستها قام برفع مستواك وبعد جمع الهدايا سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأن مستواك ارتفع, لتخطي هذه الرسالة الآن انقر على زر وسوف تنقلك اللعبة الى الصفحة الرئيسية.

من واجهة اللعبة وتحديدا في منتصف الصفحة سوف تجد خانة فارغة بعنوان , هذه الخانة هى الخانة الخاصة بتسجيل اسم المستخدم, اضغط عليها الآن وانتقل الى الخطوة التالية. بعد تخطي الأذن ستظهر لك صفحة تحتوي على اسم Wormate.io وصورة توضيحية لبعض الثعابين وفي منتصف الصفحة شريط ونسبة مئوية ورسالة ( Loading / جاري التحميل ), الآن تقوم اللعبة بتحضير موارد اللعب للتشغيل وفي المرة الأولى لتشغيل اللعبة من المتوقع أن تستغرق هذه الصفحة بعض الوقت ولكن في المرات القادمة ستمر هذه الخطوة في لحظات قليلة. بعد تنزيل لعبة وورميت اي او Wormate.io على جهازك الاندرويد وبما أن هذه المرة الأولى لامتلاك اللعبة ستكون هناك بعض الخطوات لبدئها بطريقة صحيحة, الآن في الخطوات القادمة سوف نقوم بشرح طريقة بدأ اللعبة. الآن ومع ظهور الصفحة الموضحة أمامك وهي صفحة الواجهة الرئيسية للعبة تكون اتممت عملية البدء بطريقة صحيحة, في المرات القادمة التي تقوم فيها بفتح اللعبة على نفس الهاتف سوف تظهر الواجهة مباشرة بدون أي خطوة من الخطوات السابقة. الآن تظهر لك صفحة بعنوان , في هذه الصفحة الآن تقوم اللعبة بتحضير الدور للبدء, تستغرق هذه الخطوة وقت قليل وبعدها سوف تدخل الى اللعب تلقائيا. قمنا بشرح جميع ما يتعلق باللعبة من الخارج وسوف نشرح الآن طريقة بدء اللعبة واللعب في وضع الاونلاين مع لاعبين حقيقيين, الآن عليك الرجوع الى الواجهة الرئيسية واتباع الخطوات التالية.

كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

سوف يظهر لك زر ( Open / فتح ) بعد وقت قليل, ظهور هذا الزر يدل على اتمام عملية تحميل لعبة الدودة الملونة Wormate.io اخر اصدار بنجاح وهذا يعني ان ايقونة اللعبة تمت إضافتها بالفعل الى الصفحة الرئيسية لهاتفك الاندرويد, اللعبة جاهزة الآن للتشغيل يمكنك الخروج وفتحها من الايقونة او يمكنك نقر زر ( Open / فتح ) وسوف يقوم المتجر بتشغيل اللعبة مباشرة من هذه الصفحة. بمجرد ضغط على خيار التسجيل بحساب جوجل ستقوم لعبة الدودة اون لاين Wormate.io بعرض جميع الحسابات المفتوحة والمسجلة على ها الجوال, من القائمة الموجودة اضغط على الحساب الذي تريد اتمام عملية التسجيل به وتربطه باللعبة لتقوم بحفظ تقدمك عليه. الخيار السابق سيقوم بعرض أمامك قائمة بعنوان هذه القائمة تظهر في الدودة وبجانبها العديد من الخيارات الخاصة بالمظاهر المتاحة في لعبة الدودة اون لاين wormate, قم الآن بالاطلاع على جميع المظاهر للاختيار بينهم ما يناسبك. الرابط السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة “لعبة الدودة الشهيرة Wormate.io للأندرويد” على متجر جوجل بلاي, توضح الصفحة بعض المعلومات الرئيسية حول اللعبة مثل حجمها وعدد التنزيلات وتقدم أيضا مجموعة صور ومقطع فيديو من داخل اللعبة لتعطي المستخدم معلومات أكثر حول طريقة لعبها, عليك الآن نقر زر ( Install / تثبيت ) وذلك لأن لغة ظهور الزر والصفحة هي اللغة المستخدمة في هاتفك.

    كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

  • هذه الخطوة اساسية حيث ان اسم المستخدم يظهر للاعبين الآخرين, لذلك عليك تسجيل واضافة الاسم الذي تريد ظهوره للاعبين الاخرين اثناء اللعب, في هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح طريقة تسجيل الاسم في نقاط بسيطة.
  • الخيار السابق هو الخيار الخاص بعملية تسجيل الدخول, سوف يتم فتح أمامك صفحة بعنوان وفيها تظهر خيارات تسجيل الدخول وهما خيار لتسجيل دخول بحساب الجيميل الخاص بجوجل والآخر لتسجيل دخول بحساب فيسبوك المفتوح على هذا الموبايل, اضغط الآن على الخيار الذي تريد اتمام التسجيل به وعلي سبيل المثال سنقوم بالتسجيل بحساب الجيميل.
  • تحتوي لعبة الدودة الجديدة Worms على عمله ليتمكن اللاعبين من شراء أشكال ومظاهر للدودة او الثعبان الخاص بهم, هذه النقود تحصل عليها مع اللعب حيث تجدها بمجرد قتل أحد اللاعبين الآخرين, ولكن هناك بعض المستخدمين يريدون الحصول على هذه النقود بصورة مدفوعة لذلك سنوضح الآن طريقة الوصول الى متجر النقود الخاص باللعبة.
  • الرابط السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة “لعبة الدودة الشهيرة Wormate.io للأندرويد” على متجر جوجل بلاي, توضح الصفحة بعض المعلومات الرئيسية حول اللعبة مثل حجمها وعدد التنزيلات وتقدم أيضا مجموعة صور ومقطع فيديو من داخل اللعبة لتعطي المستخدم معلومات أكثر حول طريقة لعبها, عليك الآن نقر زر ( Install / تثبيت ) وذلك لأن لغة ظهور الزر والصفحة هي اللغة المستخدمة في هاتفك.

الخيار السابق هو الخيار الخاص بعملية تسجيل الدخول, سوف يتم فتح أمامك صفحة بعنوان وفيها تظهر خيارات تسجيل الدخول وهما خيار لتسجيل دخول بحساب الجيميل الخاص بجوجل والآخر لتسجيل دخول بحساب فيسبوك المفتوح على هذا الموبايل, اضغط الآن على الخيار الذي تريد اتمام التسجيل به وعلي سبيل المثال سنقوم بالتسجيل بحساب الجيميل. الآن أنت في الدور بالفعل, تظهر الدودة بحكمها الصغير ومعها الاسم وفي مساحة اللعب سوف تجد الكثير من الفواكه والمأكولات لتتمكن من تكبير الدودة بأكل هذه الفواكه, أعلى الصفحة جهة اليمين سوف تجد قائمة باللاعبين الموجودين مرتبة حسب أكثر اللاعبين إحرازا للنقاط في هذا الدور, بمجرد ضغطك على الشاشة وتوجه الدودة تظهر أداة تحكم وسهم أمام الدودة يوضح اتجاهه الحالي. نفس الأمر مع الشعر قم بفتح الخيار الاخير ومن الاسهم الموجودة بجانب الدودة يمين ويسار قم بالتبديل بين تسريحات الشعر المتاحة وسوف يتم عرضها جميعا على الدودة لمعاينتها واختيار لونها ويظهر زر الشراء ايضا مثل الخطوات القادمة يمكنك تطبيق التغييرات وشراء شكل الشعر من هذا الزر. من الصفحة الرئيسية عليك نقر زر تغيير الأوضاع وهو الموجود بجانب الاسم على هيئة سهم كما هو أمامك, بعد ضغط الزر ستظهر لك الأوضاع المتاحة قم الان باختيار وضع المشار له في الصورة التوضيحية.

كيف تصبح هكر محترف بالاندرويد

من الصفحة الرئيسية للعبة Wormate.io اونلاين للاندرويد وتحديدا أسفل الصفحة جهة اليسار سوف ترى خيار موجود بعنوان , هذا هو خيار الإعدادات عليك الآن النقر عليه كما موضح. لكل تطبيق او لعبة اعدادات خاصة به واللعبة التي نقدمها لكم اليوم اعداداتها بسيطة تماما, سوف نوضح عناصر صفحة الإعدادات الخاصة باللعبة الآن في النقاط القادمة. الآن سترى الاسم الذي قمت بتسجيله ظهر في الخانة السابقة وهذا يوضح اتمام عملية تسجيل الاسم بنجاح وعند اللعب الآن في وضع الاونلاين سوف يظهر هذا الاسم للمستخدمين الآخرين. بعد تنفيذ الخطوة كما وضحنا سوف تبدأ عملية تنزيل Wormate.io apk 2022 على الهاتف الاندرويد ويظهر شريط ونسبة مئوية لتوضيح معدل هذه العملية, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال التحميل, وبما ان حجم اللعبة مناسب لا يزيد عن 39 ميجا بايت فإن وقت الانتظار لاتمام التحميل لن يطول. ذكرنا مسبقا انا “لعبة ورميت دوت اي او Wormate.io للاندرويد” تضم الكثير من المزايا, الآن سنقوم بالحديث عن مميزات اللعبة في عدة سطور بسيطة ونوضح للمستخدم ما تقدمه اللعبة ونذكر بعض المعلومات عنها ليعرف إذا كانت هذه اللعبة هي المناسبة بالنسبة له أم لا. تظهر القائمة الخاصة باللاعبين وتوضح مستوى الفريقين وكل فريق يكون له لون معين, ومثل ما هو موجود في الصورة التوضيحية اثناء الاصطدام بأحد الأعضاء في فريقك لن تخصر الدور ويمكنك المرور بحرية من خلالهم لانهم في اعضاء فريقك وهم مميزين بنفس اللون الظاهر عليك ان ايضا.