كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

تواصلت التقارير عن عمليات الاختطاف التي تستهدف المسيحيين والتمييز الديني وخطب التشهير ضد اليهود والمسيحيين والمسلمين الشيعة. في فبراير / شباط، قدم مجلس الكنائس البروتستانتية طلبًا إلى الحكومة للسماح بالتبني والمساواة في الإرث كجزء من حزمة من قوانين الأحوال الشخصية المطبقة على أعضائه. أطلقت وزارة الأوقاف برنامجاً لتدريب واعظات مسلمات (250 وفقاً لأحدث المعلومات)، وتم نشر بعضهن إلى جانب راهبات مسيحيات في مجتمعات مختلفة كجزء من حملة حوار بين الأديان، وفقاً لمسؤولين في الوزارة. وضرب المسؤولون المعتقلين الاثنين، بحسب مصادر مطلعة على القضية، ثم طلبوا من نزلاء المكان ضربهم أكثر.

كشف اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية فى تصريحات للأهرام، أنه طلب من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود نقل الرئيس السابق مبارك إلى أى مستشفى عسكرى لأن مستشفى طره غير مؤهل لاستقباله وأن حالته سوف تتعرض للخطر إذا تطلب الأمر إدخاله غرفة عناية مركزة، وأكد عيسوى أن تقارير الطب الشرعى سوف تثبت عدم صلاحية مستشفى طره لاستقبال مبارك. فى صفحتها الأولى تتوقع “الشروق” أن يظل غالبية الوزراء، الذين لم يمض على تعيينهم 10 أيام، فى تشكيل حكومة الدكتور عصام شرف، الذى كلَّفه المجلس الأعلى للقوات المسلحة أمس بمنصب رئيس الوزراء الجديد.. الصحيفة تشير إلى غموض موقف وزيرى الكهرباء والتعاون الدولى من الحكومة الجديدة، إذ مازالت تتوافر فرص لتواجدهم بها، رغم أنهم من أعضاء حكومة “نظيف” الأولى والثانية. لم يتم الكشف حتى الآن عن تحديد الطريقة ولا القانون ولا المحكمة التى سيخضع لها كل من اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية المقال والمهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى الديمقراطى ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب، وزهير جرانة وزير السياحة المقال، وأحمد المغربى وزير الإسكان المقال، والذى أصدر النائب العام قراراً بمنعهم من السفر، والتحفظ على حساباتهم وأرصدتهم فى البنوك على خلفية أحداث 25 يناير التى شهدتها البلاد. وفى متابعةٍ منها لتفاصيل قضية طارق عبد الرازق، المتهم المصرى بالتجسس لصالح الاستخبارات الإسرائيلية “الموساد”، تكشف “الأهرام” عن تسلم محكمة أمن الدولة العليا أمس ملف القضية تمهيداً لبدء محاكمتهم فى الجلسة الأولى التى تنعقد فى 15 يناير الجارى، وتنقل الصحيفة تصريحاً للمستشار سيد عبد العزيز، رئيس محكمة استئناف القاهرة، بأن المحكمة المختصة تسلمت جميع أحراز ومضبوطات القضية. وقضت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس بتأييد قرار النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود الصادر بتاريخ 28 فبراير الماضى بمنع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وجميع أفراد أسرته من التصرف فى جميع أموالهم السائلة أو المنقولة أو الأسهم أو السندات المملوكة لهم بالبورصة، أو الشركات أو التنازل أو الرهن أو أى حقوق شخصية أو عينية لهم.

    كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

  • فيما وزعت الشركة الشرقية للدخان بالإسكندرية، “خرطوشة سجاير” على كل عامل من الذين حضروا مؤتمرا انتخابيا عقدته الشركة للوزير مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية، خلال زياراته للشركة مساء أمس الأول، طبقا لتأكيدات عمال حضروا المؤتمر، وجاءت زيارة شهاب للشركة ضمن جولاته الانتخابية باعتباره مرشح الحزب الوطنى لشغل مقعد الفئات فى دائرة محرم بك وهى نفس الدائرة التى تقع الشركة الشرقية للدخان فى محيطها.
  • للمرة الأولى يتحدث الكاتب الصحفى المخضرم مكرم محمد أحمد منذ تنحى الرئيس المخلوع حسنى مبارك..
  • و- دراسة سلوك الأفراد فى المؤسسات الصناعية و الإدارية و غيرها لتحديد دوافعهم للعمل و مدى توافقهم المهنى ، و درجة الرضا عن العمل و الروح المعنوية من أجل التخطيط لخلق ظروف تزيد من رضا العاملين و كفايتهم الإنتاجية .
  • ◄ مخالفات جرانة وإهدار المال العام فى هيئة المجتمعات العمرانية أمام النائب العام اليوم.

ويذكر أنه بالإضافة إلي مثابرة محمد بن عوض بن لادن فقد كان جريئا ومستعدا للمجازفة حيث تمكن من خلال هذه الجرأة من إقناع الملك سعود بأنه الأجدر والأقدر علي المشاريع الصعبة وتمكن خلال فترة الملك سعود بناء علاقة جيدة مع كبار العائلة المالكة السعودية بما فيهم الملك فيصل الذي كان حاكما آنذاك. بالطبع فقد تحول أسامة بن لادن إلي ظاهرة مهمة في العقود الثلاثة الماضية وأطلقت عليه وسائل الإعلام الغربية لقب الأسطورة وتحول إلي بطل شعبي لدي الكثير من المسلمين في العالم العربي والإسلامي ولذا لم يكن أمرا مستبعدا أن تنتشر ظاهرة ارتداء الشباب في باكستان وأفغانستان “تي شيرتات” تحمل صورته. نورا عمرو حلمى من شباب ائتلاف الثورة قالت إن التعاون بين شباب الوفد وسياسييه كان سلسلاً وبسيطاً، حيث اعتمد على التنسيق المسبق واتخاذ قرارات محسوبة النتائج والتأثيرات، مشيرة إلى أنها فُوجئت بنظرات الفخر والانبهار التى شاهدتها فى عيون كل من استقبلوها داخل أثيوبيا. رغم أن الوفد الشعبى المصرى العائد من أثيوبيا وصل فى ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين، إلا أن الاستقبال الذى شهدوه كان جماهيريا وإعلاميا وحافلا، وبدأ من داخل صالة الاستقبال، حيث التف حولهم الراغبون فى المصافحة والتهنئة بالعودة، نهاية بوسائل الإعلام التى اصطفت خارج صالة الوصول 3 انتظاراً لخروج الوفد. وأضافت البلاغات أن دار النشر كانت تتولى نشر كتب الأطفال الخاصة بالمشروع، وانها حصلت على قروض بأموال طائلة من بعض البنوك بزعم تمويل تنفيذ عمليات طباعة المطبوعات الخاصة بمشروع القراءة للجميع، غير انها استخدمتها (دار النشر المذكورة) لأغراض أخرى لاستثمارها في عمليات السمسرة والمضاربات المالية لصالح شركات يساهم فيها جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس السابق. ألقت أجهزة الأمن القبض على ضابطى شرطة اشتركا فى الاستيلاء على الآثار المسروقة من المتحف المصرى خلال أحداث ثورة 25 يناير وبحوزتهما أربعة تماثيل من القطع الأثرية التى تم سرقتها من المتحف المصرى بتاريخ 28 يناير الماضى.

وفى محاولة من جريدة الأخبار لتهدئة أجواء الشارع المصرى، أبرزت تصريح صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى، الذى أكد أن هناك فرقاً بين حرية الرأى والتعبير وحالات الفوضى، وحذر الشريف من الخروج على الحرية والاستقرار فى مصر وألا يتيحوا الفرصة لأحد أياً كان أن يستثمرها بهدف الخروج عن نطاقها. فى الصفحة الأولى تكشف الصحيفة عن توقيع جميل القنبيط، رجل الأعمال السعودى، عقود بيع أسهمه فى شركة “عمر أفندى”، والبالغة نحو 85 % من جملة الأسهم، لرجل الأعمال المصرى ياسين عجلان مقابل نحو 220 مليون جنيه، على أن يتحمل المشترى قيمة الديون المستحقة على الشركة، وقيمتها نحو 670 مليون جنيه، ليتجاوز إجمالى الصفقة 890 مليوناً. أما الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، أصدر قراراً مفاجئاً بحصر وإجلاء أكثر من 2000 أسرة من أهالى منطقة عرب اليسار بقسم الخليفة بدعوى تحويلها لمنطقة سياحية متاخمة للقلعة، مما دفع أهالى المنطقة إلى التظاهر أمام مقر الحزب الوطنى بمنطقة الخليفة.

فرغم أنك تموت كبقية الكائنات إلا أن بقية الكائنات لن تقوم نظيرك لأن لا دينونة لها تنتظرها بالقيامة للبشر فقط , والقيامة لأجساد البشر دون أرواحهم لأن أرواحهم لم تمت . وكما اشترك الإنسان مع الحيوان فى الجسم فى حياته الأرضية وتآلف معهم وعاش , يشارك الملائكة بروح فى العالم الآتى بعد قيامة الأموات وحياة الدهر الآتى . ويدرس مراحل النمو فى الفرد من المهد والحداثة والطفولة البكرة والمتأخرة والمراهقة والشيخوخة ويتطرق إلى الملامح العامة لكل مرحلة ومشاكلها وعلاجها . 9- دراسة السلوك السياسى للقادة و الجماهير ، و ظروف تشكيل الرأى العام و أساليب قياسه ، و التنشئة السياسية للأطفال و الشباب ، و اساليب التفاوض السياسى .

    كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

  • واستخدمت القوات الامريكية صواريخ “توماهوك” وطائرات قاذفة في الهجوم علي افغانستان التي تحولت إلي ظلام دامس نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي فيما هرب السكان إلي الكهوف في الوقت الذي واجهت فيه مدفعية طالبان الطائرات الامريكية.
  • وعلى الصعيد المصرى- العربى، أكد مسئول أردنى، أن مصر سترفع سعر الغاز الذى تصدره للأردن بعد أن كانت تبيعه للمملكة بأسعار تفضيلية، وكشف المسئول، عن أن مصر بعثت رسالة رسمية تؤكد فيها أن مصر لن تستمر فى ضخ الغاز للأردن إلا بعد توقيع اتفاقية جديدة حول التسعيرة الجديدة.
  • أبرزت جريدة الشروق اتفاق المشاركين فى ندوة مستقبل الحياة السياسية فى مصر على أن انتخابات مجلس الشعب الأخيرة أحدثت نكسة للديمقراطية والحياة السياسية فى مصر، وأنها تركت إحساساً عميقاً بالمرارة لدى القوى الوطنية وتسببت فى إفساد مؤسسات الدولة بشكل يقرب مصر من الحالة التونسية على حد تعبير عمرو الشبكى الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية.
  • وتكشف مصادر بوزارة المالية للزميل محسن عبد الرازق، أن 3 دول خليجية عرضت تقديم منح ومساعدات مالية لمصر لمساعدتها على تجاوز الأزمة الراهنة فى ظل مؤشرات على صعوبة الاقتراض من صندوق النقد والبنك الدوليين، ويصل إجمالى المعروض على مصر حالياً إلى 17 مليار دولار من الكويت والسعودية وقطر.

وإلى مطالعة لأهم ما جاء بصحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، مع إطلالة سريعة لعناوين الأهرام المسائى والنسخة الديجيتال من “اليوم السابع”.. يكشف زميلنا حسام زايد عن توقف مشروع مصرى سويدى دانماركى لترشيد استهلاك الدواء فى مصر بنسبة 40 % داخل المستشفيات الحكومية والتعليمية والتابعة للتأمين الصحى.. المشروع، الذى خرجت فكرته قبل 3 سنوات، توقف حالياً لأن وزارة الصحة لم تعممه حتى الآن فى مستشفياتها. وللنسخة الـ”ديجيتال” من “اليوم السابع” نصيب من التميز، فهى تكشف لنا عن عقد أنس الفقى، وزير الإعلام، اجتماعات “مغلقة” مع 3 إعلاميين هم محمود سعد، ولميس الحديدى وعمرو الليثى تمهيداً لظهورهم قريباً فى برامج على شاشة التليفزيون المصرى. تعويد الطفل على الاعتماد على النفس والاستقلال وعدم السخرية منه وخاصة أمام الآخرين وعدم مقارنته باخوته .

    كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

  • استرد العسل الأسود عرشه وحقق أعلى نسبة مبيعات والفضل لارتفاع سعر السكر بالأسواق، بينما لم يتجاوز سعر العسل بمحلات السوبر ماركت 8 جنيهات وبالسرجة 5 جنيهات للكيلو ورغم اختلاف الأنواع من عسل فرشوط، وهو الأفضل وعسل المنيا أقلها جودة وأرخصها سعراً، فقد اتفق المستهلك أنه البديل المناسب فى ظل ارتفاع أسعار البدائل.
  • لا يكاد “الأهرام المسائى” يخلو يومياً من خبر أو أكثر عن الزراعة، فى عدد أمس تركز الصحيفة على استقرار اللجنة العليا للأسمدة على تثبيت أسعار بيع الأسمدة للمزارعين لتتساوى مع نظيرتها خلال العام الماضى، فطن اليوريا لن يزيد عن 1500 جنيه وطن النترات لن يزيد عن 1400 جنيه.
  • يحق للطوائف المسيحية والإسلامية واليهودية أن تطلب من الحكومة الاعتراف الرسمي بها، الأمر الذي يعطي تلك الطوائف الحق في أن يكون لها قوانينها الدينية التي تحكم شؤونها، وممارسة شعائرها الدينية وتأسيس دور العبادة واستيراد مطبوعات دينية.
  • وقالت الصحيفة، إن النائب العام أحال عدداً من البلاغات المقدمة ضد الدكتور أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء السابق، واللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق، إلى القضاء العسكرى للتحقيق فيها وما ورد فيها من مخالفات تتعلق بالتعامل مع الجهات السياسية وإهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه.
  • وأكد المستشار محمود أبوالليل راشد وزير العدل الأسبق لـ”الوفد”، أن هناك أيدى خفية وراء حادث كنيسة القديسين لزعزعة الاستقرار وتمزيق الوحدة بين المسلمين والمسيحيين، مستبعداً أن يقوم بهذا العمل الإجرامى “مصرى حقيقى” لأن الأرهاب لا يفرق بين مسلم ومسيحيى.

وبحسب الزميل صبحى عبد السلام، قررت محكمة القضاء الإدارى تأجيل الدعوى التى أقامتها جماعة الإخوان المسلمين ضد رئيس الجمهورية بسبب قراره استثناء المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للجماعة، من السجناء المشمولين بالعفو الرئاسى فى الأعياد والمناسبات الدينية والقومية إلى جلسة 8 فبراير المقبل. اهتمت الصحيفة بقرار أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الذى تراجع فيه عن نقل 32 موظفاً بقطاع الكتب إلى خارج ديوان الوزارة، فى محاولة منه لإنهاء أزمة اعتصام نحو ألف موظف أمام مكتبه، الأمر الذى رفضه الموظفون مطالبين بحقوقهم فى المنح والمكافآت السنوية التى أوقفها الوزير من قبل، لكن أمن الوزارة منعهم من المبيت داخلها. كشفت مصادر أمنية لـ”الشروق”، عن قرب إعلان القبض على مرتكبى حادث تفجيرات القديسين بالإسكندرية، وطبقاً للمصادر فسيتم ذلك “خلال ساعات”، بعدما ألقى القبض على متهم شريك للانتحارى منفذ التفجيرات والذى أدلى بمعلومات تفيد بأن المتهم بالتفجيرات والانتحارى فى العملية الإرهابية “شاب مصرى” من الجماعات الإسلامية، ولا يعرف إلا اسمه الحركى، وأنه تقابل معه قبل الحادث لمرة واحدة فقط لنقل تكليف تنفيذ العملية. فى عموده بجريدة “الأهرام المسائى”، تحدث الكاتب الكبير عبد اللطيف المناوى، عن مغادرة الرئيس التونسى زين العابدين بن على، أكد المناوى فى مقاله الذى حمل عنوان”game over”، أن البطالة ليست وحدها هى السبب، ولكنه الإحساس بالظلم والإحساس بالتربص والمنع من التعبير، كل ذلك كان كفيلا بنهاية تلك العلاقة بين الأعمى والأطرش‏، أى بين زين العابدين والشعب التونسى، حيث غض الرئيس التونسى بصره عن الاحتجاجات، ولم يلتفت شعب تونس لمهدئات رئيسه. وفيما يعتقد الكاتب الصحفى أنور الهوارى، فى مقالته بـ”الأهرام المسائى”، أن ما يحدث من اضطرابات عنيفة فى تونس هو موجة ثانية من الحرب الأمريكية على الشرق الأوسط، يدعو عماد الدين حسين، فى مقالته بـ”الشروق”، المصريين إلى تقليد “التوانسة” والنزول إلى ميدان التحرير للاعتصام السلمى المفتوح من أجل التغيير دون أى تخوفٍ من الأمن “لأن الشرارة إذا اندلعت لا تحتاج إلى إذن من أحد”. وقال السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج والهجرة واللاجئين إن الجهود التى قامت بها وزارة الخارجية والسفارة المصرية فى أنقرة قد أسفر عن موافقة السلطات التركية بالإفراج عنهم والذين كانوا على متن مركب الصيد المصرية وقد ألقى القبض عليهم 27 ديسمبر الماضى والسفارة المصرية أنهت إجراءات سفرهم ورجعوا إلى القاهرة.

كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

وبعد التأكد من أن القصد من التغيير – والذي يستلزم تغيير الاسم في كثير من الأحيان – هو عدم التهرب من المقاضاة على جريمة ارتكبت تحت اسم مسلم، يتم إصدار وثيقة هوية جديدة بالاسم المسيحي والتصنيف الديني. في تلك الحالات حيث يقوم المسلمون الذين لم يولدوا مسلمين بالتحول عن الإسلام، فإن أولادهم القصر، وفي بعض الحالات أولادهم الكبار الذين كانوا قاصرين عند تحول والديهم، يبقوا مصنفين كمسلمين. قررت محكمة القضاء الإداري أمس حجز دعوي إلغاء تراخيص شركات المحمول الثلاث وإلزام الرئيس المخلوع حسني مبارك وأحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق ورئيس هيئة الاتصالات بدفع تعويضات للمضارين من قطع الخدمة خلال الثورة للحكم في جلسة السبت المقبل.

كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

رئيس تحرير “الوفد” يرى أيضاً أنه من الضرورة أن يضم الجهاز – بعد هيكلته – قضاة ومستشارين ورجال نيابة وليس ضباطا فقط. فى حين يدعو الكاتب الصحفى محمد صابرين، فى مقالته “سياسة خارجية”، المشير محمد حسين طنطاوى، وزير الدفاع ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إلى ترأس مصر لمدة عامين، كمرحلة انتقالية، لحين استئصال جذور الفساد وتحقيق توازن الأجور. بحسب تصريحات المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل للكسب غير المشروع، فإن احتمالات مثول الرئيس حسنى مبارك بنفسه أمام جهات التحقيق، فى حالة استدعائه لسؤاله عن ذمته المالية، تبدو قائمة لأنه أصبح مواطناً عادياً زالت عنه جميع الحصانات. عصام شرف وحكومته الجديدة على إسرائيل ومصالحها، وبخاصة مع مصر، مؤكدة أنه ليس صديقا لإسرائيل، بل ويتبنى مواقف رافضة لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، بسبب الممارسات الناتجة عن الصراع الإسرائيلى- الفلسطينى، ولأسباب أخرى لن يفصح عنها، كما ووصفته بأنه الرجل “الثورى” الذى جاء بإرادة الشعب المصرى ونال شرعيته منه. قالت جريدة الوفد، إن المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع أعلن أن جمال مبارك لم يقدم إقرار الذمة المالية له حتى الآن، موضحاً أنه يخضع لقانون الكسب غير المشروع باعتباره مسئولاً حزبياً شأنه شأن جميع المسئولين عن الأحزاب المصرية. أكدت جريدة الأخبار، أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة قرر إعفاء المكلفين بالضريبة على المبيعات من أداء الضريبة الإضافية المستحقة عليهم نتيجة عدم أداء الضريبة فى موعدها القانونى فى شهرى يناير وفبراير 2011، حيث أصدر المجلس مرسوماً رقم 4 لسنة 2011 بهذا الشأن تيسيراً على المكلفين الذين حالت الأحداث الأخيرة دون سداد الضريبة المستحقة عليهم فى مواعيدها.

    كيف تعرف الفتاة انها ليست عذراء دون اللجوء الى الطبيب

  • فهى تعتمد على التفاعل بين الفرد و البيئة حتى يتم السلوك بطريقة متناسقة معظم العلماء يفضلون تلك النظرية .
  • اللقاء الأول سيبدأ فى الـ4 من مايو المقبل بدار المشاة تحت عنوان “الأمن وآليات تحقيقه فى ظل الظروف الحالية”.
  • تحت عنوان “إنذار”، قالت المصرى اليوم إن آلاف المواطنين وجهوا رسالة شديدة اللهجة للحكومة، فى مظاهرات “يوم الغضب” التى شهدتها القاهرة ومعظم المحافظات، وطالبوا برحيلها، احتجاجاً على تردى الأوضاع الاقتصادية، المتمثلة فى انتشار الفقر وتزايد معدلات البطالة، مرددين هتافات تطالب بتحقيق العدالة الاجتماعية، والقضاء على الفساد، ورفع الأجور، وإجراء إصلاحات سياسية وتعديل الدستور وحل مجلس الشعب.
  • بينما كشفت وزارة الخارجية الغموض الذى أحاط باختفاء ثلاثة مصريين فى لبنان تردد أن عصابة سورية قامت باختطافهم لطلب الفدية، وأكد السفير محمد عبد الحكم مساعد الوزير للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج أن السلطات السورية أبلغت السفارة المصرية فى دمشق أن المواطنين المصريين الثلاثة متواجدون فى أحد السجون السورية وتم القبض عليهم بتهمة دخول الأراضى السورية بطريقة غير شرعية.