كيف تعرف من يزور بروفايلك

كيف تعرف من يزور بروفايلك

كيف تعرف من يزور بروفايلك؟

مقدمة

مع تزايد شعبية مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام، أصبح من الشائع للأشخاص مشاركة تفاصيل حياتهم مع الآخرين عبر الإنترنت. في حين أن هذا يمكن أن يكون طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، إلا أنه قد يكون أيضًا مدعاة للقلق إذا كنت قلقًا بشأن من يزور ملفك الشخصي. لحسن الحظ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لمعرفة من يزور ملفك الشخصي، سواء كنت تستخدم فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام.

1. فيسبوك

استخدم ميزة “سجل النشاط”

يحتفظ فيسبوك بسجل لكل مرة يزور فيها شخص ما ملفك الشخصي. يمكنك الوصول إلى هذا السجل من خلال النقر على السهم لأسفل في الزاوية اليمنى العليا من صفحتك الرئيسية واختيار “سجل النشاط”. سيُظهر لك هذا السجل قائمة بجميع الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي في الأيام السبعة الماضية.

استخدم تطبيق “مين زار بروفيلي”

هناك عدد من التطبيقات المتوفرة على متجر فيسبوك والتي تدعي أنها يمكنها إخبارك بمن يزور ملفك الشخصي. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا من هذه التطبيقات، حيث لا يمكن الوثوق بها. في بعض الحالات، قد تكون هذه التطبيقات ضارة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قد تسرق معلوماتك الشخصية.

استخدم ميزة “الأصدقاء المقترحون”

عندما يزور شخص ما ملفك الشخصي، قد يقترح فيسبوك أن تضيفه كصديق. إذا كنت تتلقى اقتراحات صداقة من أشخاص لا تعرفهم، فهذا قد يكون مؤشرًا على أنهم زاروا ملفك الشخصي مؤخرًا.

2. تويتر

استخدم ميزة “التحليلات”

يوفر تويتر ميزة “التحليلات” التي تتيح لك رؤية من زار ملفك الشخصي. للوصول إلى هذه الميزة، انقر على صورتك الشخصية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة واختر “الإعدادات والخصوصية”. ثم انقر على علامة التبويب “الخصوصية والأمان” ومرر لأسفل إلى قسم “البيانات”. سترى رابطًا إلى “التحليلات” بجوار خيار “سجل النشاط”.

استخدم تطبيق “Who Viewed My Twitter Profile”

هناك عدد من التطبيقات المتوفرة على متجر تطبيقات جوجل والتي تدعي أنها يمكنها إخبارك بمن يزور ملفك الشخصي على تويتر. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا من هذه التطبيقات، حيث لا يمكن الوثوق بها. في بعض الحالات، قد تكون هذه التطبيقات ضارة بجهازك أو قد تسرق معلوماتك الشخصية.

استخدم ميزة “الأشخاص الذين قد تعرفهم”

عندما يزور شخص ما ملفك الشخصي على تويتر، قد يقترح تويتر أن تتابعه. إذا كنت تتلقى اقتراحات متابعين من أشخاص لا تعرفهم، فهذا قد يكون مؤشرًا على أنهم زاروا ملفك الشخصي مؤخرًا.

3. إنستغرام

استخدم ميزة “قائمة المشاهدين”

يحتفظ إنستغرام بقائمة بالأشخاص الذين شاهدوا قصصك. يمكنك الوصول إلى هذه القائمة من خلال النقر على أيقونة “العين” أسفل قصتك. سيُظهر لك هذا قائمة بجميع الأشخاص الذين شاهدوا قصتك في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

استخدم تطبيق “Insta Stalker”

هناك عدد من التطبيقات المتوفرة على متجر تطبيقات أبل ومتجر جوجل بلاي والتي تدعي أنها يمكنها إخبارك بمن يزور ملفك الشخصي على إنستغرام. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا من هذه التطبيقات، حيث لا يمكن الوثوق بها. في بعض الحالات، قد تكون هذه التطبيقات ضارة بجهازك أو قد تسرق معلوماتك الشخصية.

استخدم ميزة “المتابعين الجدد”

عندما يتابعك شخص ما على إنستغرام، ستتلقى إشعارًا. إذا كنت تتلقى إشعارات متابعين من أشخاص لا تعرفهم، فهذا قد يكون مؤشرًا على أنهم زاروا ملفك الشخصي مؤخرًا.

الخاتمة

هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لمعرفة من يزور ملفك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، من المهم أن تكون حذرًا من التطبيقات التي تدعي أنها يمكنها إخبارك بمن يزور ملفك الشخصي. في بعض الحالات، قد تكون هذه التطبيقات ضارة بجهازك أو قد تسرق معلوماتك الشخصية.

أضف تعليق