كيف تغرين زوجك

كيف تغرين زوجك

يمكن متابعة الحوار بشكل مستمر أثناء الحديث مع الرجل الثقيل، وعدم الإفراط في الكلام حتى لا يشعر بالملل. من الحرام البين أن يحب الرجل امرأة متزوجة برجل آخر، فيشغل قلبها وفكرها، ويفسد عليها حياتها مع زوجها، وقد ينتهي بها الأمر إلى الخيانة الزوجية فإن لم ينته إلى ذلك، انتهى إلى اضطراب الحياة، وانشغال الفكر، وبلبلة الخاطر، وهرب السكينة من الحياة الزوجية . يجب أن تتمتع المرأة بروح الفكاهة والمرح وتكون صاحبة شخصية مرحة مما يجذب إليها الانتباه من الرجل الثقيل ويحرك مشاعره. لابد من دراسة الشخصيات ومعرفة فنون التعامل مع كل شخصية، حيث أن الرجل الثقيل بطبعه من أصعب الشخصيات على الإطلاق، فهو يمتلك مجموعة من الصفات المختلفة والمتعددة، ومنها الغرور والتكبر وغيرها من الصفات الأخرى، ويعرفه الكثير من الأشخاص لأنه غليظ الطباع، لذلك سوف نتعرف على طريقة التعامل الصحيحة مع الرجل الثقيل.

    كيف تغرين زوجك

  • معرفة فن التعامل مع طباع الرجل حتى لا يحدث شجار أو خلاف بينه وبين زوجته أو مع الآخرين.
  • فور اكتشافك للخيانة، عليك أن تتصرفي وفق المشاعر التي تنتابك، فالغضب والحزن يجب أن تعبري عنهم، وتفرغين الشحنة السلبية داخلك، على أن تقومين بفعل ذلك وحدك، دون وجود لأطفالك أو أهلك أو أصدقائك، الحكي في هذه المرحلة ليس مفيد، فعليك التعامل مع الشرخ الذي حدث لعلاقتكما بنفسك ووحدك، وحتى لا يزيد الحديث من شحنة الغضب، وما تسعين له في هذا الوقت هو أن تتخلصي منها.
  • ولقد قص علينا القرآن الكريم قصة امرأة متزوجة أحبت فتى غير زوجها، فدفعها هذا الحب إلى أمور كثيرة لا يرضى عنها خلق ولا دين، وأعني بها امرأة العزيز، وفتاها يوسف الصديق.
  • لا يوجد شعور أفضل من تبادل التدليك مع بعضكما، رغم تكاسل الرجل أحيانًا عن تقديم التدليك لزوجته إما لرغبته الشديدة في ممارسة العلاقة وإما لتكاسله، فإنه سيرغب في أن يتمتع بلمستك على جسده، وسيحفزه هذا على أن يقدم لك المثل، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق بين الحين والآخر، كما يمكنك تجربة تدليك الجسد بالجسد والذي يعد واحدًا من أفضل أنواع التدليك التى تزيد من الإثارة.
  • التباهي بالنفس اثناء الحديث حيث أن الزوج الثقيل يفضل المرأة الواثقة بنفسها جيدا.

اهتمى بالظهور متألقة دائماً بدون تكلف، وذلك بوضع المكياج المناسب الذى يتماشى مع كل مناسبة، لأن اهتمامك بنفسك سيعطيه انطباعاً انك دائمة التألق. تقييمك للمشاعر وتعرفك عليها، من الممكن أن يساعدك على اتخاذ القرار المناسب، فهل ستكملين وتغرين له هذه الخيانة، أم أنك غير قادرة على النسيان والتعافي، ولا تريدين أن تتواجدي معه في مكان واحد. يجب الاهتمام بالمظهر الشخصي حيث أن الرجل يعشق بعينه أكثر من قلبه، لذلك لابد من الإهتمام بالمظهر العام وتعزيز الثقة بالنفس. معرفة فن التعامل مع طباع الرجل حتى لا يحدث شجار أو خلاف بينه وبين زوجته أو مع الآخرين. وقد اختلف الفقهاء في حكم نكاح الرجل بمن أفسدها على زوجها ، فجمهور العلماء على أن نكاح المخبب بمن خبب بها صحيح على الرغم من حرمة التخبيب ، وذهب المالكية وبعض أصحاب أحمد إلى أن النكاح باطل ويفرق بينهما ، معاملة له بنقيض قصده. تتحير الزوجات عادة في طريقة فتح حوار مع أزواجهن خلال النوم في الفراش، ويرغبن في التعرف إلى العبارات والكلمات المثيرة التي تشعل رغبة غالبية الأزواج، تعرفي في هذا المقال إلى 10 عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة.

كيف تغرين زوجك

ترى بعض النساء أن اعتمادها التام على الرجل شىء جيد بينما ترى الأخريات أن الاستقلال التام هو الأفضل، لكن الدراسات تؤكد أن الرجل يحب المرأة التى تعتمد عليه وتطلب رعايته مع الحفاظ على استقلالها ولكن دون إفراط. يجب أن تكونين قادرة على تقبل الأمر الواقع، والنتيجة التي قررتما أن تصلا إليها معا، فإن كان الانفصال والطلاق، فيجب أن تستعدي لمرحلة جديدة في حياتك، وتكونين على علم أنه قد تجدين الحب مرة أخرى، وتتزوجين ممن يعوضك عما ممرتِ به، ومن الممكن أن تختاري طريقا مختلفا في الحياة، الأهم أن تتأكدي أنكِ ستكونين قادرة على الشعور بالسعادة مرة ثانية. الخيانة تصرف مهين، بالطبع، وقد تشعرين معه بالغضب والضيق، وتفكرين في السنوات التي قضيتيها معه، وكيف أنه لم يحافظ على وعده لكِ بحياة سعيدة يخلص لكِ فيها، ولكن ذلك لا يمنع أن الأمر له حل، وأنك قادرة على تجاوزه والتعامل معها بهدوء وتروي، مع قليل من الحكمة. لا يجب إظهار المشاعر بشكل مباشر إلى الرجل الثقيل، فهو يمتلك صفة كبيرة في نفسه وخاصة إذا كان متفوق أو وسيم. مرري صدرك على مواضع الإثارة بجسد زوجك، تعد تلك الطريقة واحدة من الطرق المغرية للزوج التي يمكنك القيام بها قبل ممارسة العلاقة الحميمة لإثارة زوجك، فيمكنك تمريره على صدره ثم حلماته ثم بطنه ثم العضو الذكري، كما يمكنك ممارسة الجنس من خلال وضع القضيب بين الصدر. هناك قطاع كبير من الأزواج يرغب في تقمص أدوار جديدة مع زوجاتهم في أثناء العلاقة الحميمة كنوع من التجديد، فيمكنك أن تجربي معه تلك الحيلة وإذا وجدتِ منه القبول أطلقي العنان لخيالك، وأبدعي، ولن تتخيلي أثر ذلك عليه وعليك.

    كيف تغرين زوجك

  • كثير من النساء ينسين أنفسهن ويضحين بكل شىء فى سبيل حياتها الأسرية والرجل الذى تحبه، لكن الرجل يحب المرأة التى تملك اهتمامات خاصة وهوايات رياضية أو فنية أو أدبية، وأن يكون لها قدر من الاستقلالية.
  • التعبير بشكل جيد عن الأفكار العامة في الحياة، مما يساعد على فتح مجال للنقاش مع الزوج.
  • وقد اختلف الفقهاء في حكم نكاح الرجل بمن أفسدها على زوجها ، فجمهور العلماء على أن نكاح المخبب بمن خبب بها صحيح على الرغم من حرمة التخبيب ، وذهب المالكية وبعض أصحاب أحمد إلى أن النكاح باطل ويفرق بينهما ، معاملة له بنقيض قصده.
  • عدم الإلحاح على الرجل الثقيل في الاتصال وإرسال الكثير من الرسائل لأن هذا يؤثر على تصرفاته بشكل من الملل.

يجب أن تكون المرأة ناجحة في عملها، فهي تعتبر أكثر جاذبية إلى الرجل الثقيل وخاصة إذا كانت متفوقة في دراستها. تحتاج العلاقة الزوجية إلى حكمة وإدارة وفن في التعامل، ولتوطيد علاقتكِ بزوجكِ ومعرفة مزيد من المعلومات بشأن العلاقة الزوجية، يمكنكِ زيارة قسم العلاقات الزوجية في “سوبرماما”. ابقى عينيك عليه دائماً أثناء الحديث، وتعمدى لفت انتباهه بالنظرة الجريئة لعينيه ومتابعة اتجاههما أثناء الحديث، لأن هذا يبقيه على اتصال دائم بكِ اثناء الحديث. في بعض الحالات، يكون اللجوء إلى أشخاص متخصصين لديهم خبرة في التعامل مع المشكلات الأسرية والزوجية طريقة فعالة للتعامل مع الأمر، فيمكن الذهاب إلى أحد مستشاري العلاقات الزوجية، أهمية ذلك أن عين مختلفة عنك وعن الأصدقاء والمحيطين بكِ سترى الموضوع وتمنحك وجهة نظر مختلفة محايدة أيضا.

    كيف تغرين زوجك

  • في حالة كان القرار باستكمال الحياة معا، فيجب أن تكونين قادرة على تخطي الأمر، مع معالجة السبب الرئيسي في حدوث الأمر، وأن يكون ذلك من جانبكما أنتما الإثنين.
  • هناك رجال لديهم طبيعة تجعلها يتعاملون مع النساء المحيطات بهم بود زائد، وإن كان زوجكِ من هذا النوع، وأنتِ قبلتي هذه الطريقة، فقد يكون ما حدث لا يعد خيانة، وهناك رجال آخرون لديهم تصرفات ومؤشرات غير مريحة بدأت في الظهور مؤخرا، وهو ما جعلك تشعرين بالارتياب وتتأكدين من حدوث الخيانة، وقد تكوني متزوجة من رجل خائن بطبيعته.
  • أولى النقاط المهمة للفت انتباه الرجل هى أن تبدأى بنفسك وتعرفى ما عليك فعله حتى تستطيعين لفت نظره إليك وذلك من خلال الخطوات التالية..
  • لا يجب إظهار المشاعر بشكل مباشر إلى الرجل الثقيل، فهو يمتلك صفة كبيرة في نفسه وخاصة إذا كان متفوق أو وسيم.
  • بقلم/ ندى هشام حافظ أمينكاتبة ومترجمة، أحب الكتابة خاصة للأم إذ اكتشفت من كتاباتي في مجال الأمومة أنه لا يوجد أفضل من تقديم معلومة موثوقة تفيد حياة أشخاص آخرين مهما بدت بسيطة.

من بين معارفك وأصدقائك وأسرتك، يمكنك البدء بالبحث عن صديقة أو قريبة تحبينها، ويمكنك الوثوق بها، أن تكون قادرة على مساندتك دون إصدار الأحكام أو فتش أسرارك والتحدث بها للآخرين، والهدف أن تفكرين معها بهدوء وأن تدعم اختياراتك. التباهي بالنفس اثناء الحديث حيث أن الزوج الثقيل يفضل المرأة الواثقة بنفسها جيدا. تستطيع المرأة أن تتأقلم مع صفات هذا الرجل التي يتعامل بها مع الجميع وخاصة مع زوجته. أما ما ذكره المالكية من تحريمها عليه عقوبة له، فالواجب هو تعزيره على هذه المعصية على ما يقرره القاضي الشرعي، وأن تعرَّف المرأة على جلية الحال، فإن أرادت الرجوع إلى زوجها وكان الطلاق رجعياً فلها ذلك، وإن أرادت الزواج بغيره فلها ذلك أيضاً . احرصى على الابتسام دائماً أثناء حديثك، لأن الابتسامة هى أقصر الطرق لإذابة الثلج بينكما، خاصة فى اللقاء الأول.

كيف تغرين زوجك

الرجل يحب أن يشعر بتجاوب زوجته معه في أثناء العلاقة الحميمة، لذا حاولي أن تُشعريه برغبتك القوية في استمرار العلاقة، و استمتاعك بكل تفاصيلها، وعبري له عن ذلك بالكلام والحركات الجسدية والهمهات والتنهدات وحاولي أن تظهري رضاك وسعادتك بعد انتهاء العلاقة، فهي من الأمور التي تحمّسه أيضًا وتضاعف أداءه في العلاقة. الرجل يحب أن يرى جسد زوجته العاري وهو يتمايل في أثناء العلاقة، لذا اسمحي لزوجك أن يرى جسمك، ولا تقلقي إن لم يكن جسمك في أفضل حالة، لأن جسمه قد لا يكون أفضل شيء أيضًا، فتجملي له وتحركي أمامه بكل أنوثة. وإذا كنتِ تفضلين إقامة العلاقة في الظلام، فاحرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمك والتمتع به، ويمكنك زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، إذ إن الرجل بطبعه كائن بصري. من المؤسف أن تكتشفين خيانة زوجك، ولكن يجب أن تدركين كيفية التعامل مع الأمر بحكمة وقدرة على ضبط النفس، بالتاكيد، لن يكون سهلا أن تعرفي أن هناك امرأة أخرى في حياة زوجك، ولكن يجب أن تكونين قادرة على أن تتعاملين مع هذه الخيانة، أيا كان نوعها بما يناسبها. بعد معرفةمداعبات يستمتع بها زوجكِ لا تصطنعي وكوني على طبيعتكِ ولا تخجلي من شكل جسمكِ، لأن كل ما يهم الزوج هو مدى اندماجكِ الحقيقي في العلاقة، وتفاعلكِ معه هو سر إثارته، فلا تترددي. في النهاية، بعد تعرفك إلى أفضل حركات جريئة يحبها الزوج، استغلي ما سبق من أفكار ونصائح في تجديد علاقتكِ به، وإشعال الحب مرة أخرى بينكما، واحرصي على أن تخبريه بما تفضلينه أنتِ أيضًا لعلاقة حميمة ممتعة وأكثر إثارة.

كيف تغرين زوجك

أثيري زوجك بحلمات الثدي، نظرًا لتوافر عدد كبير من النهايات العصبية بمنطقة الحلمة ما يجعل تلك المنطقة من أكثر المناطق إثارة في جسد المرأة، استغلي حلمات ثدييك لإثارة زوجك بشكل مغري. فاجئي زوجك قبل ممارسة الجماع بتقبيله في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، وركزي على المكان الذي يثيره بشكل كبير، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به وإعجابك به وبجسده. يجب أن تحافظى دائماً على نظافة أسنانك والاهتمام بالرائحة المنعشة لفمكِ طوال الوقت.

    كيف تغرين زوجك

  • أوقات سعادته و نجاحه و فشله، و يشعر بأنها تزوده بالطاقة ليستمر في طريق نجاحه.
  • تقييمك للمشاعر وتعرفك عليها، من الممكن أن يساعدك على اتخاذ القرار المناسب، فهل ستكملين وتغرين له هذه الخيانة، أم أنك غير قادرة على النسيان والتعافي، ولا تريدين أن تتواجدي معه في مكان واحد.
  • تعتقد النساء أن الرجل لا يحب الفتاه الذكية، لكن الدراسات التى اجريت فى جامعة كاليفورنيا أثبتت أن الرجل يعشق المرأة الذكية ويراها أكثر إثارة وتدوم علاقته العاطفية بها لفترات طويلة.
  • احرصى على الابتسام دائماً أثناء حديثك، لأن الابتسامة هى أقصر الطرق لإذابة الثلج بينكما، خاصة فى اللقاء الأول.

أسرع الطرق لإنهاء علاقة فى بدايتها هى أن يشعر الطرق الآخر بعدم اهتمامك بنظافتك الشخصية، أو أن تفوح منكِ رائحة العرق فى أول مقابلة بينكما، لذلك يجب أن تحرصى دائماً على التخلص من رائحة العرق، وأن تظل رائحتك منعشة طوال الوقت. إذا كنتِ تنجذبين إلى رجل وترغبين فى لفت انتباهه، فعليك أن تعرفى أولا كيف تظهرين أمامه لتلفتى انتباهه إليك، وبعد ذلك ياتى دور إبراز الجوانب الإيجابية التى تعتمد على المظهر ولغة الجسد.. نساعدك اليوم فى أن تعرفى كيف يمكنك لفت انتباه الرجل من خلال ثلاث أجزاء رئيسية عرضها موقع “wikihow” وهى كالآتى.. في حالة كان القرار باستكمال الحياة معا، فيجب أن تكونين قادرة على تخطي الأمر، مع معالجة السبب الرئيسي في حدوث الأمر، وأن يكون ذلك من جانبكما أنتما الإثنين. جميع هذه الأمور، عندما تعيها وتضعيها أمام عينيك، تجعل تعاملك مع الأمر أكثر وضوحا، فيجب أن تسعين إلى فهم السبب والطريق الذي أدي إلى حدوث الخيانة، لذلك اجتمعي بزوجك وتحدثا بالتفاصيل، حتى وإن كانت مرهقة نفسيا ومؤلمة، حتى تعرفين السبب وتحددين الطريقة التي ستتعاملي بها مع الأمر. فور اكتشافك للخيانة، عليك أن تتصرفي وفق المشاعر التي تنتابك، فالغضب والحزن يجب أن تعبري عنهم، وتفرغين الشحنة السلبية داخلك، على أن تقومين بفعل ذلك وحدك، دون وجود لأطفالك أو أهلك أو أصدقائك، الحكي في هذه المرحلة ليس مفيد، فعليك التعامل مع الشرخ الذي حدث لعلاقتكما بنفسك ووحدك، وحتى لا يزيد الحديث من شحنة الغضب، وما تسعين له في هذا الوقت هو أن تتخلصي منها.

كيف تغرين زوجك

عندما تريد الفتاه فى جذب رجل إليها فإنها تلجأ لارتداء الملابس الضيقة والعارية، لكن فى الواقع أن هذه الملابس قد تكون جميلة لكنها لن تلفت نظره، فالرجل ينجذب إلى المرأة التى ترتدى ملابس تظهر أنوثتها لكن ليس بالشرط أن تكون عارية. كثير من النساء ينسين أنفسهن ويضحين بكل شىء فى سبيل حياتها الأسرية والرجل الذى تحبه، لكن الرجل يحب المرأة التى تملك اهتمامات خاصة وهوايات رياضية أو فنية أو أدبية، وأن يكون لها قدر من الاستقلالية. أولى النقاط المهمة للفت انتباه الرجل هى أن تبدأى بنفسك وتعرفى ما عليك فعله حتى تستطيعين لفت نظره إليك وذلك من خلال الخطوات التالية.. يفضل الرجل الثقيل المرأة القوية التي تفيد زوجها في المستقبل مما يشجعه على الزواج منها.

    كيف تغرين زوجك

  • تحتاج العلاقة الزوجية إلى حكمة وإدارة وفن في التعامل، ولتوطيد علاقتكِ بزوجكِ ومعرفة مزيد من المعلومات بشأن العلاقة الزوجية، يمكنكِ زيارة قسم العلاقات الزوجية في “سوبرماما”.
  • الرجل يحب أن يشعر بتجاوب زوجته معه في أثناء العلاقة الحميمة، لذا حاولي أن تُشعريه برغبتك القوية في استمرار العلاقة، و استمتاعك بكل تفاصيلها، وعبري له عن ذلك بالكلام والحركات الجسدية والهمهات والتنهدات وحاولي أن تظهري رضاك وسعادتك بعد انتهاء العلاقة، فهي من الأمور التي تحمّسه أيضًا وتضاعف أداءه في العلاقة.
  • ترى بعض النساء أن اعتمادها التام على الرجل شىء جيد بينما ترى الأخريات أن الاستقلال التام هو الأفضل، لكن الدراسات تؤكد أن الرجل يحب المرأة التى تعتمد عليه وتطلب رعايته مع الحفاظ على استقلالها ولكن دون إفراط.
  • يجب أن تكون المرأة ناجحة في عملها، فهي تعتبر أكثر جاذبية إلى الرجل الثقيل وخاصة إذا كانت متفوقة في دراستها.
  • فاجئي زوجك قبل ممارسة الجماع بتقبيله في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، وركزي على المكان الذي يثيره بشكل كبير، وعانقيه للتعبير عن مدى حبك وارتباطك به وإعجابك به وبجسده.
  • يجب أن تتمتع المرأة بروح الفكاهة والمرح وتكون صاحبة شخصية مرحة مما يجذب إليها الانتباه من الرجل الثقيل ويحرك مشاعره.