كيف تلعب ببجي موبايل

كيف تلعب ببجي موبايل

مقدمة:

ببجي موبايل هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Tencent Games. صدرت اللعبة في عام 2018 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. في ببجي موبايل، يتنافس اللاعبون ضد 99 لاعبًا آخر في معركة ملكية حتى يبقى آخر لاعب أو فريق على قيد الحياة.

1. التحكم في اللعبة:

تستخدم ببجي موبايل عناصر تحكم بسيطة نسبيًا. توجد عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة، والتي يمكن استخدامها للتحكم في حركة الشخصية. توجد أزرار التصويب وإطلاق النار على الجانب الأيمن من الشاشة. توجد أيضًا أزرار أخرى للقفز، والانبطاح، وفتح الحقيبة، واستخدام الأدوات.

2. المناطق الآمنة:

تتقلص منطقة اللعب في ببجي موبايل تدريجيًا بمرور الوقت. وهذا يجبر اللاعبين على التحرك باستمرار نحو مركز منطقة اللعب لتجنب التعرض للأذى. توجد خريطة مصغرة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة تُظهر موقع اللاعب الحالي ومنطقة اللعب.

3. الأسلحة والدروع:

توجد مجموعة كبيرة من الأسلحة والدروع المتاحة في ببجي موبايل. يمكن للاعبين العثور على الأسلحة والذخائر والدروع في صناديق الغنائم المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. يمكن للاعبين أيضًا إلقاء الأسلحة غير المرغوب فيها أو استبدالها بأسلحة أفضل.

4. المركبات:

تتوفر مجموعة متنوعة من المركبات في ببجي موبايل، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والقوارب. يمكن استخدام المركبات للتنقل بسرعة حول الخريطة والهروب من المناطق الخطرة. ومع ذلك، فإن المركبات صاخبة ويمكن أن تجذب انتباه الأعداء.

5. شفاء اللاعبين:

يمكن للاعبين استعادة صحتهم من خلال استخدام مجموعة متنوعة من العناصر الطبية، بما في ذلك ضمادات، ومجموعات الإسعافات الأولية، والمشروبات المنشطة. يمكن للاعبين أيضًا استعادة صحتهم من خلال الوقوف في المناطق الآمنة أو الجلوس في المركبات.

6. العمل الجماعي:

يمكن للاعبين اللعب في فرق مكونة من لاعبين أو أربعة لاعبين. يتيح العمل الجماعي للاعبين دعم بعضهم البعض وتغطية نقاط ضعف بعضهم البعض. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الدردشة الصوتية للتواصل مع زملائهم في الفريق وتنسيق هجماتهم.

7. المكافآت:

يحصل اللاعبون على مكافآت عند الفوز بالمباريات أو الوصول إلى مراحل متقدمة في اللعبة. يمكن استخدام المكافآت لشراء أسلحة ودروع وعناصر طبية جديدة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام المكافآت لترقية شخصياتهم وتحسين مهاراتهم.

الخاتمة:

ببجي موبايل هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مليئة بالإثارة والتحدي. اللعبة سهلة التعلم ولكنها صعبة للغاية. تتطلب اللعبة مهارة واستراتيجية للبقاء على قيد الحياة والفوز بالمباريات.

أضف تعليق