كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

ولم أكن في يوم من الأيام سبباً من أسباب تنغيص حياته .. أعداد المتواجدين أخذت بالتناقص … وما هي سوى دقائق معدودات ..

    كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

  • بقصد تفعيل الأمور وتصعيدها ..
  • لن يتغير الشاعر في شيء، لن يتغير قلبه، ستراكم السنوات الخبرات واحدة وراء أخري، لكنها مثل طوابق بناية أساسها خيمة في أرض أردنية، وطوابقها باتساع العالم.
  • فقام مع رئيس الدير وتوجه إلى الكنيسة لصلاة القداس فى خميس العهد وأثناء الصلاة ظهرت العذراء أم النور مرة أخرى في وسط الشعب ورآها كل الحاضرين للصلاة .
  • لطالما أثار شغفي أولئك الذين ينقلون، آخر الليل، مع الفجر، البضائع والمواد الاستهلاكية في شاحنات أو فانات صغيرة لتكون جاهزة للعرض والبيع ما إن تفتح الحوانيت أبوابها.
  • وشعر بأن هناك أمراً غير طبيعي ؟؟!!

1- قيل انه دعى بأسم ” صيام العذراء ” لا لآنها صامته او فرضته , وانما لآنه يوافق يوم صعود جسدها المبارك … هذا الصوم له تقدير كبير لدى كل الآقباط , ويندر ان يفطر فيه احد من المسيحيين .. كما تصومه الغالبية بزهد وتقشف زائد ” كاطالة فترة الانقطاع حتى الغروب احيانا ” … الكبرياء هي رفض نعمة الله، أو عدم تقديم الشكر على عطاياه الوفير…

كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

وتسبب هذا الظهور فى كثرة عدد الزوار من كل حدب وصوب وحيث تجدد إرتباط الناس بها . وكان الظهور يستمر لفترة زمنية طويلة وصلت احياناً إلى ساعتين وربع كما فى فجر الثلاثاء 30 أبريل سنة 1968 م الموافق 22 برمودة سنة 1684 ش حين إستمر شكلها الكامل المتلألئ من الساعة الثانية والدقيقة الخامسة والأربعين إلى الساعة الخامسة صباحاً . وحاول العاملين المسلمين فى الجراش أن يتأكدوا مما يرون فسلطوا أضواء كاشفة يستعملونها فى تصليح عربات النقل العامه ليلاً على الفتاة التى تجوب سيراً على سطح الكنيسة فكان جسمها النورانى يزداد نوراً وتألقاً ..

أحبك سامقة ومبدعة بهية. والمجاهدة والإعادة، أحد الروائيين أعاد كتابة رواية من رواياته عشر مرات، هذا درس مهم لكل من يريد أن يكون عظيما في فن الرواية ويترك بصمة فيه. وبمجرد تلقي البلاغ، تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وأمر اللواء محمد حسين شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، بسرعة ضبط الأب وإحضاره، ومع مباشرة التحقيقات الأولية معه أنكر في البداية لكنه اعترف بتفاصيل ارتكاب جريمته، التي نتج على إثرها هرب ابنته ومغادرتها المنزل بعدما فشلت في إيقاف ممارسته الرذيلة معها. فهمت من كلامها انها تبرر تحرشها بي او تطلب مني ان ارضي بسلوكها واسكت لانها هي كمان بتضحي بعدم زواجها من رجل اخر.. لكن مشاكل كثيره تراكمت علينا من كل جانب اصابتني بالزهق والضيق.. وبمرور الوقت بدات اسكت عن عمايلها معي اخر الليل لما الكل بينام وفكرت اذهب لخالي لاشتكيها له وهو رجل كبير في السن تحترمه وتعمل له حساباً ولكني بعد ان ذهبت لمقابلته انكسفت اقوله ماما بتتحرش بي.

    كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

  • انه رحم العذراء الذى دخل منه الرب , فظل مغلقا لم يدخله ابن اخر لها …
  • كان عدد كبير من العمال يشتغلون فى بناء قلالى (حجرات) للراهبات بالدور الرابع , وكانوا يتركون أدواتهم المهنية التى يستعملونها فى نهاية يومهم فى كنيسة القديسة دميانة التى كانت تحت التشطيب آخر النهار بعد الإنتهاء من عملهم ويأخذونها فى أول النهار .
  • واستمر الموضوع يتعلق بالضمانات إلا أن قرر الواوي الكبير أن يرجع إلى الواحد ورجعوا البقية كلهم إلى الواحد.
  • حتى توليت قيادة العمل العسكري في الجبهة .
  • وروت الفتاة للنيابة مأساتها قائلة، إن والدها ووالدتها منفصلان منذ الصغر، ولم تكن تعلم محل إقامه والدها هي وشقيقتها الكبرى، إلا أنها عثرت على عنوان والدها وكانا في شدة الاشتياق له لرؤيته هي وشقيقتها، فقررا الذهاب لوالدهما والتقرب منه وبالفعل ظل يتبادلان الذهاب كل منهما على منزله أسبوع هي وأسبوع شقيقتها.

لمجتمع – بل مجتمعات – ..مثقل بالهموم والإرهاصات والإشكاليات التي تثقل كاهله . حمد الله ان تلك الدمعه قد سقطت لانها لو لم تسقط لاحترق واحترق فؤاده معها . أنا أستعين بك كـ ( صديق ) وكاتب وأديب راقٍ لتكتب عن شهداء الشاحنة أولئك … وقد عجزت بدوري عن الإتيان بالحرف .. أو العثور على الكلم الذي يناسب الحدث الرهيب المميت حتى الموت ..

انا وزوجي في مقتبل العمر لكنه رغم ذلك اصيب بالملل والخرس الزوجي مبكرا وعوضت ذلك بزيارات الصديقات وجولات الشوبنج. ذهبت للاقامه يومين باحد الفنادق بحجه الاستجمام.. وما ان طرق عامل الخدمه باب غرفتي حتي فتحت له الباب بملابسي الداخليه..

كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

كذلك السبعة ملائكة تذكر لهم اسماء ” نال – نام – قاأما – ردك – ماردك – ماردكال ” وتطلب معونتهم والنجم الذى صاحب ميلاد المسيح تسميه الصلاة ” يارديال ” …. 1- ان انقاذ رسول من السجن لا يستدعى صلاة طويلة جدا مثل هذه بالمقارنة بأنقاذ بطرس من السجن ” أع 12″ وانقاذ بولس من السجن ” أع 19 ” .. مجرد ملاك اخرج كلا منهما وانتهى الامر … 1- من غير المعقول ان يكون لمريم ام المسيح كل هؤلاء الآبناء , ويعهد بها الرب على الصليب الى يوحنا تلميذه ..

    كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

  • قال الدكتور جمال الدين إبراهيم أستاذ علم التسمم بجامعة كاليفورنيا ومدير معامل أبحاث الحياة بالولايات المتحدة الأمريكية إن دراسة بحثية للجهاز المناعي للمرأة كشفت عن وجود خلايا مناعية متخصصة لها “ذاكرة وراثية” تتعرف على الأجسام التي تدخل جسم المرأة، وتحافظ على صفاتها الوراثية..
  • اما فى العهد الجديد فقد اصبحت مريم العذراء مسكننا لله , فى احشائها النقية تجسد الكلمة ومنها اخذ جسده وولد وتغذى.
  • فيبدو جليًا واضحًا بأنك لم تكتفِ بمشاهدة جمال جسدي فحسب ..
  • فيقترب منه الأطفال والصبية فأكثر وأكثر ..
  • في نهاية برنامج حفل الفرح كالمعتاد .

أقول كان وكانت وكنّا، لأنَّ ذلك كان يحدثُ في بريطانيا، في أثناء إقامتي فيها، وكنت كثيراً ما أزورهما في بيتهما في لندن، وتمنحني ابنتهما الجميلة والفهيمة «يارا» غرفتها، بينما «أنس» الفنان يعبث بنظام النظافة والترتيب في غرفته الصغيرة التي لم تعد تتَّسع لموهبته عندما شبّ. دخنت أربع سجائر متعاقبة. هذا الرجل الذي يشعل سيجارة من عقب أخري ليس أنا. إني أري انعكاس هيكله البشري في بركة الماء المخضرة التي تنتصب فيها كتلة هنري مور. يرتدي مريولاً تقطعه مربعات زرقاء وخضراء صغيرة. في رسغه الأيمن سوار بلاستيكي عليه اسمه (أحد أسمائه!) ورقمه الصحي وتاريخ دخوله إلي المستشفي، يدخّن.

كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

والمقابل المادى ينتفى هنا.. الأحكام التى صدرت بالسجن اعتبرت جسد الزوجة هو المقابل المادى.. وتضمن العقاب جرائم أخرى منها إدارة مسكن لأعمال الفجور..

    كيف يعرف الرجل أن زوجته عاشرت غيره

  • ولست أنا بالمقاوم البطل الذي يحمل المدفع ويقارع العدو ..
  • اراد احد الشباب الذى اعتاد ان يعيش الافراح بالرقص والمزمار اراد ان يذهب ليترهبن بالدير …
  • كأنها تطالب بمحاسبة أصحاب القداسة قبل أن يتهمها أحد بالدناسة.
  • وراح بدوره يدقق النظر وبشكل جيد إلى ذلك الجدار …
  • فإذا رأت الزوجة أن الزوج مع امرأة أخرى، فإن ذلك يرمز إلى احتمالية أن يكون الزوج في علاقة عمل مع هذه المرأة، وأن فائدة عظمى سوف تعود عليهما عن طريقها، وتعبر هذه الرؤية عن المحبة التي يُكِنها الزوج لزوجته ومدى اهتمامه وعنايته بها وكثرة تودده إليها بالفعل والقول.