كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

عندما تصادف فقدان البيانات بسبب الحذف الخطأ، أو نتيجة تحديث iOS، أو فشل رمز الحماية، أو ضياع iDevices، أو بسبب كسر في الهاتف، أو نسيان رمز قفل هاتف ايفون، فإن برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery Free هو دائمًا الخيار الأفضل لك لإنقاذ البيانات الهامة من iPhone، أو iTunes أو iCloud backup. يعتبر أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة كامل من الهاتف، حيث يُمكّنك من استعادة كافة الملفات من خلال استخدام الكمبيوتر الخاص بك، لذا ستحتاج لربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر. إذا كُنت تبحث عن أفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف الاندرويد فهذا البرنامج يعد مناسب لك، ولا يعد محصور فقط على استعادة مقاطع الفيديو بل يشمل أيضًا مختلف الملفات من الصور والمستندات وبيانات الواتساب.

    كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

  • والدخول على الإعدادات من النافذة المنبثقة لإصلاح الأخطاء الخاصة بمنفذ اليو اس بي المتصل.
  • هذه الطريقة الاستثنائية في تخزين البيانت هي ما تعتمد عليه برامج استعادة البيانات في القيام بعملها … دعني أفسر لك.
  • يتمكن برنامج Recoverit من استعادة أكثر من 1000 نوع من الملفات والبيانات على اختلاف صيغها وتنسيقها مثل المستندات والفيديوهات والصور والرسائل النصية وسجل المكالمات وغيرها من الملفات الاخرى.
  • حدوث مشكلة في بعض البرامج أو الملفات نتيجة وجود فيروسات، والتي تؤدي إلى ضياع بعض هذه الملفات ومسحها بشكل عشوائي.
  • امكانية استرجاع ما يزيد عن 1000 نوع من التنسيقات المختلفة من الملفات التي تشمل الثور والفيديوهات وغيره.

قم بتوصيل بطاقة الذاكرة الخاصة بك بالحاسوب، إما من خلال قارئ البطاقات أو في فتحة بطاقة الذاكرة للكمبيوتر المحمول. إذا حذفت الصورة من النسخة الاحتياطية، فيمكنك استعادتها من هناك أيضًا. فمعظم الخدمات السحابية توفر سلة المحذوفات التي تسمح لك باستعادة أي ملف محذوف خلال فترة زمنية معينة. يستعيد الملفات التالفة من أنظمة التشغيل وأنظمة التخزين والملفات المفقودة. يقوم باستعادة الملفات حتى بعد إعادة تثبيت Windows وتهيئة الجهاز. لديه قدرة كبيرة على البحث عن الملفات المحذوفة والاسترداد السريع.

كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

5- القدرة على تدمير الملفات من جذورها في حالة اردت بيع الهاتف . لهذا إحرص على متابعة الرابحون باستمرار حتى تستقي كل يوم معلومة جديدة، وإن كنت ترغب في التواصل يمكنك ذلك عن طريق صفحة اتصل بنا. أعشق علم البيانات وأتعلم عنه الجديد كل يوم، ولأن التسويق الرقمي هو أهم تطبيق لاستخدام علوم البيانات وتطوير الويب أصبحت مسوق محتوى محترف. حاول دوماً أن تستخدم بعمل نسخ احتياطية لملفاتك الهامة، وتخزينها في مكان منفصل عن حاسوبك، أو على الإنترنت باستخدام خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive. أعتقد أنك سمعت من قبل عن برنامج C cleaner الشهير الخاص بتنظيف التقسيم الخاص بنظام التشغيل في الويندوز .

    كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

  • البرنامج يدعم كل إصدارات ويندوز، فالصورة بالأعلى هي لاستخدام البرنامج على ويندوز 7 كما ترى.
  • لذلك ، يجب على جميع المستخدمين إيقاف أي عمل على الجهاز حتى ينتهي البرنامج من المسح ، والبرنامج سهل الاستخدام حيث يقوم بالتراجع خطوة بخطوة من خلال استخدام المعالجات.
  • استعادة الملفات والمستندات والفيديوهات والملفات المضغوطة والتطبيقات المحذوفة من هاتف ايفون.
  • أفضل برنامج مجاني لاستعادة الصور هو EaseUS Data Recovery Wizard.
  • وبهذا نضمن لك عزيزي القارئ أن البرامج التالية هي بالفعل أفضل برامج استعادة البيانات للويندوز، والتي تعمل بكفاءة ودقة حتى تساعدك على تفادي الإحباط و المعاناة من ضياع الملفات المهمة.
  • خدمة الدعم لهذا البرنامج أكثر من ممتازة، وتوفر أكثر من طريقة للتواصل.

لا تظهر الصور ومقاطع الفيديو إلا في ألبوم “مخفية”، إذا كانت مخفية، ولذلك فإنها تبدو وكأنها مفقودة. ولكن يمكنك إلغاء إخفاء الصور ومقاطع الفيديو في أي وقت. مع iOS 14 أو إصدار أحدث، يمكنك إخفاء ألبوم “مخفية”، حتى لا يظهر في أي مكان في تطبيق “الصور”. ولذلك، إذا فقدت بعض الصور أو مقاطع فيديو، فتأكد من تشغيل الألبوم “مخفية”، حتي يمكنك رؤيتها. وتتضمن الواجهة أيضًا مجموعة من الخيارات المتقدمة، لأولئك الذين يريدون الحصول على المزيد من الاحترافية والتعمق في عملية استعادة الملفات. ولديه إصدار مجاني والآخر مدفوع يبدأ من 49$ للسنة وهذا في الخطة الأساسية و299$ للخطة الأكبر لمدة عام.

كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

من التطبيقات المتطورة التي تعمل على استرجاع الفيديوهات المحذوفة على نظام الاندرويد وتحديداً مميز جدا في استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج. كما هو موضح بالصورة السابقة، البرنامج يدعم العديد من الملفات، حتى الإيميلات المحذوفة، فعندما تفتح البرنامج لأول مرة يطلب منك أن تحدد نوعية البيانات أولاً، قبل أن تحدد المكان الذي تريد أن تبحث فيه في وحدات التخزين المختلفة (الهارد – Flash memory). ربما يكون برنامج Stellar لاستعادة البيانات هو الأقوى في هذا القائمة من حيث قوة البحث عن كل الملفات المحذوفة في وحدة التخزين.

كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

يُعد برنامج Disk Drill خيار جيد جداً لاستعادة البيانات، فهو برنامج قوي وسريع، كما أن شركة Clever Files المالكة للبرنامج لها باع طويل في هذا المجال. تقدم شركة EaseUS واحدة من أفضل خدمات وبرامج حماية واستعادة البيانات، والتي تناسب أي شخص أو مؤسسة في العالم، خصوصاً فيما يتعلق بقوة الأداء وسهولة الاستخدام. يجب أن يكون البرنامج نفسه موثوق فيه، وله قاعدة كبيرة من المستخدمين حتى نضمن أنه لا يسرق أو يتلاعب بالبيانات الخاصة بك. الآن دعني أسألك، هل حدث لك نفس الشيء من قبل؟ هل فقدت بعض الملفات والبيانات الهامة من على حاسوبك أو حتى هاتفك أو أي أداة تخزين بيانات؟ سواء كان هذا بخطأ منك أنت أو بخطأ من نظام التشغيل الذي تعتمد عليه.

    كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

  • سيطالبك بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud وبيانات المسح الضوئي، أدخل معرف Apple وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • لقد كانت هذه أفضل تطبيقات الأندرويد لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة مع ميزات ووظائف مختلفة لاستعادة الفيديوهات الخاصة بك بفاعلية.
  • النسخة المجانية تُمكنك من استعادة 500 MB من البيانات المفقودة، وربما يكون هذا هو العيب الوحيد في هذا البرنامج عند الاستخدام الشخصي، ولكن النسخة المجانية قد تكون كافية جداً في حالة الاستخدام الطارئ.
  • إمكانية استرجاع الملفات المحذوفة بعد حذفها من سلة المحذوفات .
  • للبحث داخل القرص الصلب أو أي ذاكرة تخزين خارجية قم بالضغط على خيار Recover Drive .
  • يسمح لك باستعادة الملفات والبيانات المحذوفة من هواتف iPhone / iPad / iPod بما في ذلك الرسائل النصية، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو، والمذكرات، ومحادثات ورسائل WhatsApp والمزيد بدون دفع أي تكالبف أو رسوم.

يمكنك استرداد الصورة في ألبوم “المحذوفة مؤخرًا” لمدة 30 يومًا. ليس كل التطبيقات مجانية فهناك تطبيقات تأتي بشكل مجاني بالكامل وأخرى مجانية بشكل جزئي أيّ لن تحصل على كافة الميزات إلا في حالة شراء الخطة المدفوعة وتطبيقات أخرى مدفوعة أي لن تتمكّن من استخدامها مالم تشتريها. يُمكّنك من تنظيم البيانات والملفات من خلال خيارات الفلترة الخاصة به. مناسب لاستعادة الملفات حين التعرض للفيروسات أو حدوث مشكلة في نظام الهاتف. يتيح استعادة الفيديوهات التي تُفقد نتيجة للحذف أو عند موت الهاتف أو عند حدوث مشكلة في بطاقة SD. يعمل على استعادة الملفات بشكل مباشر إلى هاتف الاندرويد.

قم بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك عن طريق الضغط على تثبيت . سوف تنتقل إلي صفحة تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي ولتحميله قم بالضغط على تثبيت أو Install . على سبيل المثال سوف نقوم بالبحث عن الفيديوهات المحذوفة على القرص الصلب . في الصفحة التالية سوف يقوم البرنامج بعرض جميع الفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك و ذلك يستغرق دقائق قليلة أو علي حسب حجم الفيديوهات . يسترجع جميع الفيديوهات المحذوفة سواء من الهاتف او الذاكرة الخارجية . إذا قمت بتنظيم صورة أو مقطع فيديو في ألبوم، ثم حذفه من “الصور”، فسيتم حذفه من كل مكان، بما في ذلك من هذا الألبوم.

كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

ويلاحظ أن الطريقة السابقة هي الطريقة السريعة لعمل مسح على البطاقة SD على أنه يوجد طريقة أخرى للفحص العميق لجميع البيانات المفقودة، ولكن تتطلب هذه الاخيرة وقت أطول. أضف إلى ذلك انه عند تحطم جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، يمكنك بواسطة Recoverit استرداد البيانات وإنقاذها من التلف. بعد عمل بحث عن الملفات المحذوفة ستري انة جلب الملفات المحذوفة في بحث سريع وبداء في بحث أخر بتعمق أذا وجدت ملفاتك في البحث السريع أضغط علي لأيقاف البحث المتعمق .

    كيف يمكن استرجاع الفيديوهات المحذوفة

  • النسخة المدفوعة في هذا البرنامج مرتفعة الثمن إلى حد كبير.
  • Dumpster من أشهر تطبيقات استعادة الصور لهواتف الاندرويد حيث تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة، ويعمل على استعادة الفيديوهات المحذوفة من كل الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من الهواتف المحمولة واللوحية.
  • أعتقد أنك سمعت من قبل عن برنامج C cleaner الشهير الخاص بتنظيف التقسيم الخاص بنظام التشغيل في الويندوز .
  • إمكانية معاينة الملفات المسترجعة قبل حفظها على الجهاز .
  • في البداية يجب تحديد المهام التي تريد تنفيذها بجانب استعادة الفيديوهات المحذوفة المتمثلة في استعادة الصور والموسيقى وغيرها من الجوانب، وهذا الأمر قد يحكمك عند اختيار تطبيق استعادة الفيديوهات المناسب وسيكون من الجيد في هذه الحالة هو اختيار التطبيقات التي توفر لك وظائف متعددة.