ما هو سعر الدولار اليوم

ما هو سعر الدولار اليوم

و في بنك القاهرة سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري ، 15.64 جنيه للشراء، و15.76 للبيع. و سجل سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB ” أكبر البنوك الخاصة فى السوق المصري ” نحو 15.66 جنيه للشراء، و15.77 للبيع. في بنك مصر ثاني أكبر البنوك الحكومية ، وصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 15.64 جنيه للشراء، و15.74 للبيع. وبلغ متوسط سعر الدولار في السوق المصرفية، وفق بيانات البنك المركزي المصري، نحو 15.66 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع. وبلغ متوسط سعر صرف الجنيه أمام الدولار 18.15 جنيه للشراء، و18.29 جنيه للبيع بدلا من بحسب بيانات البنك المركزي المصري.

ما هو سعر الدولار اليوم

وأظهر التقرير الاحدث للمال من شاشات التداول اللحظية استقرار سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك الأهلي المصري أحد أكبر البنوك الحكومية عند 15.64 جنيه للشراء، و15.74 للبيع. في بداية التعاملات الصباحية استقر سعر صرف الدولار الأمريكي على مستواه أمام الجنيه داخل البنوك وشركات الصرافة، عند مستويات 15.62 جنيه، و15.66 للشراء، وتراوحت أسعار البيع بين 15.72 جنيه، و15.74 بالسوق المصرية. وكان أقل سعر صرف للدولار في بنك الاستثمار العربي عند مستوى 18.62 جنيه للشراء، و18.68 جنيه للبيع. فيما سجل سعر الورقة الأميركية الخضراء لدى البنك المركزي المصري مستوى 18.64 جنيه للشراء، و18.75 جنيه للبيع.

ما هو سعر الدولار اليوم

وجاءت اليوم تعاملات ومؤشرات سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم بالجنيه المصري لتجد أن أفضل سعر لبيع الدولار بالسوق المصرية يُمكنك الاستفادة منه عبر سعر بنك الكويت الوطني بأقل سعر للبيع على 17.82 جنيه وبنفس السعر تجد أسعار البيع في بنك التعمير والإسكان وبنك تنمية الصادرات ومصرف أبو ظبي. وتوقع محمد عبد العال، عودة استقرار سعر صرف الجنيه المصري، مقابل الدولار الأمريكي، مشيرًا إلى أنه من المتوقع على المدى القصير أن يتجه سعر الدولار للتراجع مرة أخرى عند مستوى سعري 15.50 جنيه. وأكد الخبير المصرفي، أنه لا يمكن الجزم بأن هناك توجه بارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، مؤكدًا استقرار سعر صرف الجنيه المصري حاليا. وهيمن سعر 15.66 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع على تعاملات الدولار في 17 بنكا، منها، (القاهرة، والإسكندرية، والتجاري الدولي، وكريدي أجريكول، والمصرف العربي الدولي، وHSBC، وبلوم مصر، وعودة، والمصري الخليجي، والمشرق، والعربي الأفريقي) . دبي، الإمارات العربية المتحدة — خفضت الحكومة المصرية قيمة الجنيه المصري، الإثنين، وحركت سعر صرفه أمام الدولار الأمريكي، تزامنًا مع زيادة سعر الفائدة لامتصاص تخارج الاستثمار الأجنبي من البلاد والسيطرة على موجة التضخم العالية.

    ما هو سعر الدولار اليوم

  • وأشار محمد عبد العال، إلى أن ما يحدث من ارتفاع أو انخفاض في سعر صرف العملة المحلية – الجنيه المصري- عبارة عن تلقبات سعرية هامشية تعكسها ظروف العرض والطلب، وأسباب أخرى منها موسمية وأسباب تتعلق بوضع الدولار الأمريكي عالميًا.
  • وزاد سعر الجنيه الإسترليني في بنك مصر نحو 22.94 جنيه للشراء، و23.14 جنيه للبيع، مقابل 22.90 جنيه للشراء، و23.12 جنيه للبيع أمس.
  • تراجع سعر الجنيه الإسترليني اليوم في مصر لدى البنك المركزي، إلى مستوى 22.93 جنيه للشراء، و23.03 جنيه للبيع، مقابل 22.94 جنيه للشراء، و23.04 جنيه للبيع أمس.

لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع. أما سعر شراء العملات هو السعر الذي يتم شراء العملات به من البنوك، وعادة ما يكون سعر الشراء أعلي من سعر البيع. تحويل الدولار إلى شيكل، فحص سِعر الدولار اليوم (سِعر صرف الدولار) أو سِعر الدولار حسب تاريخ سابق. قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة. في حين أشار “الفقي” إلى تداعيات سلبية سترتبط برفع الفائدة في مصر، موضحًا أن ذلك سيحدث زيادة في عجز الموازنة نتيجة اقتراض الحكومة من البنوك المحلية بعد ارتفاع الفائدة من 13.5% إلى 15%، مما يشكل ضغطًا على الموازنة الحالية والمقبلة. جريدة المال هي جريدة إقتصادية مصرية يومية يتبعها بوابة إخبارية على الإنترنت تقدم خدمات إخبارية في البورصة، الشركات، الاقتصاد، الأسواق، البنوك، التأمين، النقل، الإستثمار، الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة لتغطية للأخبار السياسية و الأخبار المنوعة.

ما هو سعر الدولار اليوم

كما حذر من طرح شهادات ادخار مرتفعة العائد سيؤدي إلى تكالب المدخرين على البنوك العامة لشراء هذه الشهادات، مما سيؤثر على السيولة بالقطاع المصرفي. وحسب بيان رسمي للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، بلغ الرقم القياسي لأسعار المستهلكين لإجمالي الجمهورية 121.4 نقطة لشهر فبراير/ شباط 2022، مُسجلًا ارتفاعًا قدره 2% عن يناير/ كانون الثاني الماضي. لحساب قيمة الدولار مقابل الشيكل أو مقابل عملات أخرى، اختاروا نوع العملات التي ترغبون بحساب قيمتها. خلال ثوانٍ معدودة، ستحصلون على قيمة التحويل الدقيقة التي ترغبون بها وفق ما تمّ حسابه في الآلة الحاسبة الخاصة بموقع “همراه”.

    ما هو سعر الدولار اليوم

  • لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول.
  • بنكي يساعدك على المعرفة والمقارنة والوصول لأفضل اختيار يناسب احتياجاتك بين المنتجات البنكية المختلفة، ويمكنك التقديم من خلالنا.
  • ارتفع سعر اليورو في البنك المركزي نحو 19.76 جنيه للشراء، و19.85 جنيه للبيع، مقابل 19.74 جنيه للشراء، و19.83 جنيه للبيع في ختام تداولات أمس.
  • قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

حافظ سعر الدولار علي نفس مستوياته في باقي البنوك حتي وقت كتابة هذه السطور، وفي حالة وجود أي تغيير بالجدول المعروض ، فيكون الجدول هو الأصح لأنه يحدث تلقائياً من البنوك. وبدأت الليرة اللبنانية تتراجع تدريجيا منذ 2019 أمام الدولار تزامناً مع أزمة سيولة حادة وتوقّف المصارف عن تزويد المودعين بأموالهم بالدولار، فيما لا يزال سعر الصرف الرسمي مثبتاً على 1507 ليرة. ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر خلال تعاملات الخميس 14 يوليو/تموز 2022، رغم تراجع أثمان المعدن النفيس عالميا. في السوق الموازي، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي التي تتابع سوق الصرف، ارتفع المعروض للبيع من العملة الأميركية بنسب كبيرة خلال الأيام الماضية، وبلغت متوسطات الأسعار 18.75 لأقل سعر، و19.10 جنيه لأعلى سعر.

    ما هو سعر الدولار اليوم

  • نشير إلى أن أسعار صرف الدولار في السوق السوداء ما زالت تختلف من وقت لآخر وبين صراف وآخر, وقد تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى ، ويتم تحديث سعر صرف الدولار في حالة الانخفاض أو الارتفاع على مدار الساعة.
  • كما بلغ سعر الدولار فى مصرف أبوظبي الإسلامي للشراء 18,35 جنيه وهو أعلى معدل بين البنوك لشراء الدولار، بينما سجل 18,41 جنيه للبيع.
  • استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى بكافة البنوك العاملة فى مصر، وثبت بالبنك الأهلي المصرى وبنك مصر عند سعر 18.55 جنيه للشراء، 18.61 جنيه للبيع..