معلومات عن التولبا

تعلموا حب تولبتكم دايمًا، مو بس كـ صديق، كـ عاشق، اعتبروه نصفكم الثاني. الامر كذلك بالنسبة للصوت فهي قادرة على التحدث نيابة عنك ولكن ربما يختلف الامر قليلا عن صوتك ولهذا السبب قيل انها مس ، بل وقد يسير الامر لبعد أخرى حيث تكونان قادران على التبادل اي تكون بعقلك وهي بجسدك. في بداية صنعك للتولبا ستبدو افكارها مماثلة لك، ولكن سوف تكون استقلالية مع الوقت. اعتقد الجميع يحتاج لكيان يفهمه دون ان يتحدث، ولعذا فالكثيرون يقومون بصنع تولبا حتى من دون ان يدركوا ذلك.

    معلومات عن التولبا

  • طالما أنك توجه حديثك إلى tulpa ، فستكون بخير.
  • في بداية صنعك للتولبا ستبدو افكارها مماثلة لك، ولكن سوف تكون استقلالية مع الوقت.
  • ووجد في الجزء الأول من الدراسة أن أطفال المدرسة الإعدادية ذوي الأصدقاء الخياليين يظهرون إستراتيجيات تكيفية أفضل، ولكنهم أيضا أظهروا «تفضيلا اجتماعيا أقل للرفاق».
  • أفضل طريقة للتخلص من تولباس هي الابتعاد عن العزلة والوحدة والذهاب دائمًا إلى الاجتماعات والمشاركة في المجتمع ومحاولة تكوين صداقات حقيقية.
  • على وجه التحديد ، فإن ظهور هذه الظاهرة هو معتقد بوذي ، لذلك تحرمه الشريعة.

لكن لا تقلق ، فمن غير المرجح أن تنحرف شخصيتهم إلى شيء ضار. حاول أن تُبرمج عقلك الباطن من خلال الاسترخاء والتأمل في مكانٍ مريح مثل الطبيعة، ولا تُفكّر إلّا بالأشياء الإيجابية التي تُساعدك على النجاح وتحقيق الأهداف، وأي فكرةٍ سيئة أو تخيل لصديقك الوهمي حاول أن تتجاهلها وتُفكّر بالأشياء التي تحب القيام بها، لأنَ الانصياع لأوامر الصديق الخيالي المتواجد في عقل الإنسان قد يكون لهُ أثر سلبي في سلوكيات الفرد. وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي عرَّف بالتولبا ووضَّح أنّّه صديق خيالي يُرافق الإنسان في مراحل الحياة الأولى غالبًا، كما بيَّن هل التولبا حرام، وذكر حكم تخيّل الصديق في الإسلام وهل هو حرام، كما ذكر أبرز الأضرار التي قد تتركها التولبا والتي تُؤثر على الصحة والسلامة النفسية لدى الإنسان. إذا أردت ، يمكنك إنشاء مكان في خيالك يسمى أرض العجائب.

    معلومات عن التولبا

  • والآن أصبحت التولبا علاجًا لحالات الوحدة والعزلة، وتأخر النّطق، والانفصام، والرّعب الاجتماعيّ، وفقدان الذاكرة.
  • فـ مثلًا، العين، الحسود والعياذ بالله شخص طاقته السلبية عالية جدًا ولو شاف أحد جميل مثلًا يخلق كائن أثيري سلبي بشكل سريع جدًا عبر طاقته السلبية ويصيب الجميل هذا بالعين..
  • دين الإسلام حرمته الشريعة ، وذلك لوجود العديد من المخاطر المصاحبة لظاهرة الفصام ولها سيطرة كاملة على الإنسان ، كما يرى علماء الدين إمكانية استخدام التولبا في الأغراض المحرمة.
  • النّصائح لمن يمتلك التولبا أكتب القصص الخيالية الَّتي تراها في أعماق عقلك، ثمّ أضف معلومات واقعيّة، وهذا الأمر يساعدك في السيطرة على الصديق السّحريّ.

سيطرة الشخصية الوهمية على شخصية الفرد وأمره بفعل سلوكياتٍ محرمة وتخيل أشياء محرمة من أجل اللذة والمتعة، ولذلك هذه الظاهرة محرمة في الدين الإسلامي. يُقضي معظم المراهقين والشبان أوقاتهم بمفردهم في غرفتهم الخاصة، إنهُ أمر مؤسف للغاية أن يُهمل الوالدين أطفالهم حتى لو أصبحوا في عمر العشرين، يجب على الوالدين أو الأشقاء التقرّب منَ الفرد المنعزل في أسرتهم، فيُمكن التسلية معه ودعوته لتناول وجبة العشاء في الخارج أو ممارسة الأنشطة الترفيهية معاً، لأنَ جلوس الإنسان بمفرده لساعاتٍ طويلة يُشكّل خطراً على صحتّه النفسية ويزيد من خطر الإصابة بالتولبا. أحيانًا يتحول التولبا الذي خلقته إلى كائن قوي مستقل تمامًا عنك، ويمارس سلطته عليك ويصبح هو المتحكم، حيث يلغي عقلك الواعي لفترات من الزمن، ويتحكم هو في جسدك، وهنا يدخل الإنسان مرحلة انفصام الشخصية، المعروفة طبيًا باسم “الشيزوفيرينا”، كنتيجة طبيعية نتيجة تطور علاقتك بالتولبا زيادة عن اللازم. وهناك ألعاب أعتقد أنّه لها علاقة مع الصديق السّحريّ مثل لعبة التاروت والكوتشينة والشطرنج ولها علاقة أيضًا بالرّياضة والحسابات والتّاريخ، وعلى حسب التّشابه التولبا تشبه مرضًا نفسيًا يسمّى الانفصام وهو تعدّد الشخصيّات. يتحدث العالم السياسي في كتابه “مكيافيلي” دون وعي عن وجود أصدقائه ويتحدث معهم عن السياسة ويحاول فهم أسباب أفعالهم. الشيء المذهل في الأمر هو أن معظم هؤلاء الأشخاص هم من البالغين ولديهم رتب عالية ويشغلون وظائف مهمة ، لكن حقيقة أن هذا مرتبط بتولبا وأن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص في هذه المواقع يظهر أن هناك انتشارًا كبيرًا لهذه الظاهرة.

    معلومات عن التولبا

  • في النهاية تصديقك او عدمه كله متروك لك وحتى ان وددت التجربة فأستطيع مساعدتك.
  • الأصدقاء الخياليون إن الأصدقاء أو الرفاق الخياليين ظاهرة نفسية واجتماعية تبرز فيها علاقة الصداقة أو أي علاقة شخصية أخرى في المخيلة بدلا من وجودها في الواقع المادي الخارجي، ويعتبر الأصدقاء الخياليون شخصيات خيالية صممت للتمثيل الارتجالي للأدوار، وغالبا ما يكون لها سمات وسلوكيات متقنة حيث تبدو حقيقية لمن يتخيلها رغم أنها في النهاية تكون غير حقيقية كما هو موضح في الدراسات.
  • وأنت عزيزي القارئ، هل لديك تولبا خاصة بك؟، أم أنك لا تميل للتصديق؟.
  • يمكن أن يكون مفيدًا للغاية لأنه إذا كنت في مكان مزدحم مثل حشد من الناس ، أو تفعل شيئًا مثل ركوب الدراجات في مكان ما ، فقد يكون من الصعب تخيل tulpa الخاص بك في أي مكان ، حتى يتمكنوا من الراحة في أرض العجائب حتى تتمكن من التخيل هم مرة اخرى.دع tulpa الخاص بك يعدل أرض العجائب.
  • تذكر دائمًا أن كل خطوة من هذه الخطوات تستغرق وقتًا ، ولا تستعجلها أبدًا.

إذا ازدادت الحالة النفسية السيئة للفرد وسيطرت التولبا عليه سيُصاب بمرض انفصام الشخصية الذي يستوجب العلاج. إذا كنتَ تُعاني من حالةٍ نفسية متدهورة ولم تستطع التخلص منَ التولبا العالقة في عقلك، يجب استشارة طبيب مختص بالأمراض النفسية من أجل مساعدتك في إعادة برمجة عقلك الباطن وانتشال هذا الشيء العالق في رأسك تدريجياً. بغض النظر عن علاقة الأشباح بالتولبا، إلا أن ذلك الأخير حقيقي للغاية، ومعظمنا خلق لنفسه تولبا، الاختلاف يكمن في التوقيت والحاجة له، وهناك عدد كبير من المشاهير اعترفوا بأن لديهم تولبا، وهناك موقع على الانترنت اسمه تولبا، يوجد عليه الآلاف الذين يتشاركون قصصهم مع التولبا الخاص بهم. بعد أن ظهر مصطلح التولبا للعامة، أثار جدلًا واسعًا للغاية، حول حقيقة وجود الأشباح، حيث صارت الفكرة المنتشرة لدى الأغلبية هي لا وجود للأشباح، بمعنى أن كل ما يتخيله الإنسان ويراه، ما هي إلا كيانات خلقها بنفسه، تحركها المشاعر السلبية التي تظهر في شكل قدرات خارقة.

تذكر دائمًا أن كل خطوة من هذه الخطوات تستغرق وقتًا ، ولا تستعجلها أبدًا. تماما مثل الرسمة على الارض الظاهرة في الصورة .. تذكر فقط عزيزي القارئ صنع التولبا هو امر شخصي يعتمد عليك، ربما تستطيع صنعه اسرع من الاخرين او حتى ابطأ فقط ﻻ تصب بالاحباط. فقط الجلوس والتفكير و التأمل و التركيز على التولبا سيكون كافيا، ولكن في النهاية صنع التولبا يعتمد عليك وطريقة فعلك لذلك.

    معلومات عن التولبا

  • إذا قمت بإنشاء tulpa استنادًا إلى شخصية خيالية ، فتأكد من السماح لـ tulpa بمعرفة أنها ليست تلك الشخصية ، بل لها مظهرها فقط.
  • لكن هذه الظاهرة ليست جديدة ، بل لها تاريخ قديم فيما يتعلق بدين معين ، وقد تم ذكر هذه الظاهرة في بداية القرن العشرين ، وخاصة بين “الثيوصوفيين” عندما قاموا بتغيير المصطلحات البوذية للتأمل والتأمل.
  • ومن الملفت وجود مجتمع خاص بالتولبا وهو ينشط بشكل خاص على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها الموقع الشهير ريدات وفي إطلاع سريع على ماهية هذا المجتمع نجد أن المعتقدين بهذه الظاهرة يتداولون في هذه المواقع أخبار التولبا الخاصة بهم ويسردون يومياتهم معها كما أنهم يطلبون نصيحة الآخرين في حال نشوب خلاف بين المستضيف والتولبا الخاصة به.
  • هذه العملية تدريجية وقد يصعب تمييز أول اتصال من تولبا ؛ لن يقفزوا بالضرورة إلى التحدث بجمل كاملة على الفور.هذا اختياري تمامًا ، ولكن يمكنك استخدام طريقة مثل “الببغاء” أو “الدمى” على الرغم من أن بعض الناس قد يجدون هذا مثيرًا للجدل.
  • هذا وارد جداً وربما يبدو طبيعياً للبعض ولكن ماذا لو عرفتم أنّها ظاهرة بحد ذاتها بل أن ما تخيلتموه قد يخرج إلى العالم الخارجي هذا ليس من تأليف قصص الخيال بل هذا ما قاله العلم فهناك تجارب شخصية ومعلومات صادمة فلنغص في عالم النظام العقلي الغامض ولنتعرف على ظاهرة التولبا.
  • يمكنك تخيل جزء صغير من التولبا وشيئلا فشئيا ستكون قادرا على رؤيته.