معلومات عن القطط بالانجليزي

يُطلق على هذه الحالة فساد الشهوة ويمكن أن تهدد صحة القطط استنادا إلى كمية وسُمِّية العناصر التي يتم تناولها.تصطاد القطط الفرائس الصغيرة وخاصة الطيور والقوارض، وغالبا ما تُستخدم القطط كشكل من أشكال مكافحة الآفات. تتمثل استراتيجيات الصيد المستخدمة من قبل القطط إما بمطاردة الفريسة بنشاط، أو الصيد بالمباغتة عن طريق الانتظار في كمين حتى تقترب الفريسة بدرجة كافية لأسرها. تعتمد الاستراتيجية المستخدمة على أنواع الفرائس في المنطقة، حيث تنتظر القطط في كمين خارج الجحور، لكنها تميل إلى مطاردة الطيور بنشاط. القطط المنزلية هي مفترس رئيسي للحياة البرية في الولايات المتحدة، وتقتل ما يقدر بنحو 1.4 إلى 3.7 مليار طائر و6.9 إلى 20.7 مليار من الثدييات سنويا.تبدو بعض الأنواع سريعة التأثر بشكل أكبر من غيرها. على سبيل المثال، 30% من وفيات عصفور دوري مرتبطة بالقطط المنزلية، كما أنها مسؤولة عن 31% من وفيات طائر أبو الحناء الأوروبي وعصفور الشوك. يُطلق على القط الذكر اسم توم “tom” أو “tomcat” (أو “gib” في حال تم إخصائه).

تستجيب القطط أيضا لنباتات أخرى مثل الكرمة الفضية وعشب الناردين المخزني، قد يرجع سبب انجذاب القطط لرائحة هذه النباتات إلى محاكاتها للفيرومونات وتحفيز السلوك الاجتماعي أو الجنسي لدى القطط. بدأ استئناس القطط في الشرق الأدنى منذ نحو 7500 سنة قبل الميلاد، ومن المعتقد أن تكون حضارة مصر القديمة هي منشأ استئناس القطط، حيث تم تكريم القطط في مصر القديمة منذ حوالي 3100 سنة قبل الميلاد. كما في 2017، كان القط المنزلي هو ثاني أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في الولايات المتحدة بعدد 95 مليون قط. ويُقدر عدد القطط المنزلية في المملكة المتحدة بحوالي 7.3 مليون من القطط لدى أكثر من 4.8 مليون أسرة كما في 2019.

تُعزى هذه الأسطورة إلى المرونة الطبيعية والسرعة التي تُظهرها القطط عند الهروب من المواقف التي تهدد حياتها. مما يُضفي بعضا من المصداقية على تلك الأسطورة هو حقيقة أن القطط المتساقطة من علو غالبا ما تهبط على أقدامها مستخدمة رد فعل غريزي لتعديل وضعية أجسادها قبل الهبوط. على الرغم من ذلك، من الممكن إصابة القطط أو موتها عند السقوط من ارتفاع شديد.

    معلومات عن القطط بالانجليزي

  • كما أنها تتجنب الحليب والأطعمة حلوة المذاق.
  • تتواجد القطط متعددة الأصابع على طول الساحل الشمالي الشرقي لأمريكا الشمالية وفي بريطانيا العظمى.
  • وعندما تقترب القطة، كافئها بقليل من الهدايا، واتركها ترحل بمجرد أن ترغب في ذلك.
  • من المحتمل أن تكون القوارض الوفيرة قد جذبت الماكرات البرية إلى المجتمعات البشرية.
  • في بعض الأحيان، يعمل تمويه الفلفل على السجادة في غرفة نومي، وهي أيضًا سوداء.

والقطط هي صيادة ماهرة لكنها حيوانات كسولة أيضا حيث أنها تفضل النوم أو القيلولة في الأماكن الدافئة. كما ان طعام القطط متوفر في المتاجر، كما انها تستطيع ان تتناول بعض الاطعمة المنزلية. الا انه يجب ان تعرض على الطبيب البيطري للتأكد من خلوها من الامراض. تحب القطط أن تشعر بالحماية، خاصةً عندما تعتزم النوم، ويمكن أن تقدم الصناديق الكرتونية المصنوعة من الورق المقوى مكانًا مثاليًّا لنوم آمن. ومع ذلك، لا تزال الأسباب التي تجعل بعض القطط تفضل الصناديق الصغيرة للغاية عن الصناديق المناسبة غامضة. يمكن أن تشعر القطط بالإحباط إلى درجة كبيرة إذا أصيبت بالسأم أو شعرت بالتوتر، ربما لرؤية منافس عبر النافذة.

أطلق العالم الروسي قسطنطين ألكسيفيتش ساتونين في عام 1904 اسم على قط أسود من منطقة جنوب القوقاز والذي تم تحديده لاحقا على أنه من القطط المنزلية. تتواصل القطط من خلال إصدار أصواتا مثل المواء والخرخرة والتكرير والهسهسة والهدير والشخير، بالإضافة إلى لغة الجسد الخاصة بالقط. القط صياد انفرادي على الرغم من نزعته الاجتماعية. يمكن للقطط أن تسمع أصواتا خافتة جدا أو عالية التردد جدا لآذان الإنسان، مثل تلك الأصوات التي تصدرها الفئران والثدييات الصغيرة الأخرى. القط حيوان مفترس يزداد نشاطه عند الفجر والغسق. يقوم القط بإفراز الفيرومونات كما بإمكانه تمييزها.

    معلومات عن القطط بالانجليزي

  • كما يعرف أي شخص قضى وقتًا مع القطط، فإن رفيقاتنا الهررة غامضة بدرجة تفوق كثيرًا غموض أفراد العائلة الفروية الآخرين.
  • Older cats can at times act aggressively towards kittens.
  • أحد التفسيرات هو أن القطط تعتبر البشر من ضمن مجموعتها الاجتماعية وتُشارك فريستها مع الآخرين في المجموعة وفقا للتسلسل الهرمي للهيمنة، حيث تعتبر البشر كما لو كانوا في القمة أو بالقرب منها.
  • القط الأكزوتيك، وهو قط راقٍ جداً، وباهظ الثمن.