معلومات عن الكلاب الجيرمن

كان الهدف من تربيته في الأصل صيد الخنازير البرية والدببة والغزلان، ويتميز بأنه حنون ومرح وصبور. تحمل هذه الكلاب اسم منطقة تاريخية في ألمانيا، وقد أُحضرت هذه الكلاب في الأصل من انجلترا من قبل الملكة فيكتوريا في أواخر القرن التاسع عشر. ويعود تاريخ السلالة (المعروفة باسم Deutsche Schaferhunde باللغة الألمانية) إلى عام 1899م، حيث تم تأسيسها في ألمانيا بواسطة الكابتن ماكس فون ستيفانيتز ومربيين آخرين، حيث عملوا علي تطوير سلالة معروفة بالثقة والذكاء والولاء والشجاعة.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • يمكن أن يظهر الأسود منها وكأنه أزرق في بعض الحالات ولكنه نادر الوجود، كما يعتبر الأبيض نادرًا جدًا، كما تشكل الكلاب السود 6% فقط من كلاب الراعي الألماني أي أنهم نادرون جدًا.
  • كلب الراعي الألماني هو سلالة كبيرة تنتمي إلى مجموعة رعاة الكلاب العاملة، وهي ذكية لأنها متعددة الاستخدامات، وقد تم تطوير هذا الصنف في الأصل في ألمانيا لحراسة القطعان ورعيها، ويتطلب الراعي الألماني أسلوب حياة نشط، وهو مثالي رفيق وحامي.
  • نتيجة لذلك ، أزال نادي American Kennel Club كلمة “German” من اسم السلالة في عام 1917.
  • يحبون الأطفال ويجعلون كلاب عائلية كبيرة عندما يعطون التنشئة الاجتماعية في وقت مبكر والتدريب.
  • ومن صفات الراعي الألماني الذكاء الشديد للغاية والشجاعة وكذلك الإخلاص التام لمالكهُ وطاعة كافة أوامرهُ، كما أنهُ لديهِ قدرة كبيرة على تحمل الأعمال الصعبة والشاقة.

أما بالنسبة للسلالة الأصيلة من الراعي الألماني، فعلى عكس كلاب السلالات الغير موثوق فيها، فهي تستجيب جيدًا للتدريب وتتعلم بسرعة، لذلك يوصى بشراء هذا الكلب من مكان موثوق به. كانت الوظيفة الأولى للكلاب هي القطيع، وكان ماكس فون ستيفانيتز، أول مربي رسمي لكلاب الراعي الألماني، قد انجذب إلى كلاب الرعي التي يستخدمها الألمان، مشيرًا إلى وجود العديد من الأنواع المختلفة من كلاب الراعي، وخلص إلى أن هناك بحاجة إلى إدخال معيار تولد. أنتهينا من خلال موقع فكرة من مقال حول “( معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد)” في حالة وجود أي استفسار يرجى ترك تعليقًا وسيتم الاجابة فورًا عليك. كلاب جيرمن شيبرد لها أصول ألمانية ، وكان بداية ظهور هذه السلالة من الكلاب في حوالى القرن الـ 19 الميلادى .

تعتبر كلاب جيرمن شيبرد من أكثر انواع الكلاب ولاءً ، وهي معروفة بقدرتها الكبيرة على التعلم بسرعة. شعر كلاب الجيرمن شيبرد ملوَّن باللون الأسود على ظهرها وعلى وجهها. يبلغ حجم كلاب الجيرمن شيبرد متوسط إلى الكبير، إذ يتراوح وزنها بين كيلو غرام.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • من الأفضل مسح شعره جيدًا بعد الاستحمام، فسيؤدي ذلك إلى إزالة الشعر الزلق والحفاظ على لمعان الشعر لمدة أسبوع.
  • يحب الكثير من الأشخاص حول العالم تربية الجيرمن شيبرد في المنزل كحيوان أليف، بسبب طبيعتهم المرحة والمحبة.
  • يبلغ متوسط عمر كلب جيرمن شيبرد حوالي 9 إلى 13 عامًا بشكل عام، ومع ذلك فإن أطول فترة عاشها الراعي الألماني هي 18 عامًا.
  • فهذا سيساعدها على أن تعتاد على التفاعل مع عدد كبير من البشر والكلاب، وهو ما سيكون ضروريًا لها.
  • علي الرغم من أن جيرمن شيبرد ليست أسرع سلالات الكلاب، حيث تحتل هذا المركز سلالة Greyhound والتي يمكن أن تصل إلى 72 كيلومترًا في الساعة، إلا أن سرعتها مثيرة للإعجاب بالنسبة لوزنها، حيث تستطيع الوصول إلي ما يقرب من 50 كيلومترًا في الساعة.

يعود أصل كلاب جيرمن شيبرد إلى دولة ألمانيا، وقد كان بداية ظهورهُ في القرن التاسع عشر الميلادي. قدمنا لكم في هذا المقال اليوم على موقع الموسوعة العربية الشاملة مجموعة من أهم المعلومات التي تتعلق بالكلب الجيرمن، ومواصفاته، وسلوكه، وتاريخه، تابعوا جديد موسوعة. تأكد من أنك تجد الطريقة التي يتعامل بها المدرب مع البشر والكلاب جيدة.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • تعليم كلب الجيرمن شيبرد كيف يتجنَّب عدوانية الطعام، وذلك من خلال لمس الكلب أثناء طعامه أو التحدّث معه، وإذا لم يُعجِبه هذا التصرّف يجب التعامل مع هذا الموقف مباشرة.
  • من المهم أن يفهم الكلب أنه سيكون عليه إطاعة باقي أفراد المنزل وليس الفرد الذي قام بتدريبه فقط.للاشتراك في مثل تلك المراكز، يجب أن يكون عمر كلبك بين الـ8-10 أشهر وقد بدأ في أخذ جرعات التطعيمات اللازمة ضد الأمراض.
  • قيل أن حوران ( الكلب الأصل) كان جزءًا من الذئب، و أن ستيفانيتز استخدم الذئاب في التهجين.
  • وتتميز هذه الكلاب بغطاء سميك، وشعر خشن متوسط ​​الطول، وطبقات داخلية من الشعر القصير، ولون هذه الغطاء التي تمتلكه هذه الكلاب هو عادة ما تكون رمادية أو سوداء أو بنية اللون.
  • استخدم الطعام وعبارات الثناء والاستحسان كمكافأة لحسّه على تنفيذ أوامرك.

لا يحب كلب الجيرمن أن يظل وحيداً لذلك يجب أن تشاركه في أغلب تفاصيل يومك ونشاطاتك . معظمنا يفكر أنه كلب أسود وتان ، ولكن يمكن أيضا أن يكون السمور والأسود الصلبة. إن الكلاب التي تحتوي على فرو بيضاء أو زرقاء أو ملونة على الكبد تكتسَب من قبل المربين. ولأن كلاب جيرمان شيبارد كبيرة الحجم وقوية ولديها غرائز حراسة قوية ، ينبغي الحرص على شراء الرعاة الألمان من المربين ذوي السمعة الطيبة. في عام 1914 م، نظم نادي السلالة رفقة الجيش تظاهرة لتبيين فعالية الراعي الألماني أوقات الحروب، والتي دفع فيها ضريبة ثقيلة.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • له جمجة كبيرة ومتناسقة مع حجم جسمه، عينيه متوسطة الحجم وغير بارزة، أنفه وفمه دائمًا ما تكون سوداء اللون وإذا وجدت كلب جيرمن لون فمه غير أسود فهذا يعني أن سلالته غير نقية.
  • يُعد التدريب باستخدام الجرس لذلك وسيلة ممتازة لتعليم الكلاب إذ يجعلهم يتعلمون سريعًا مع رد فعلك الفوري هذا.
  • يتمتع الراعي الألماني بذكاء عالٍ، لذلك من الأسهل تدريبه وتربيته مقارنة بالأنواع الأخرى من الكلاب.
  • من الأشياء التي يجب أخذها في الإعتبار أن جلسات التدريب أو التمارين المتكررة ضرورية للحفاظ على عقله وجسمه نشطًا.
  • يتطلب الأمر بعض التفاني للعيش مع جيرمان شيبارد ، وكن مستعدًا لتوفير الكثير من التمارين والتحفيز الذهني.

سلالة الراعي الألماني من أكثر سلالات الكلاب في هجماتها على البشر، لكن الراعي الألماني المُدرب جيدا يعتبر أمن بالنسبة للبشر. الاهتمام الفعلي بهذا النوع من الكلاب قد بدأ في بداية القرن العشرين، وخاصةً في عام 1900 حيث زاد انتشار، وإنتاج هذه السلالة بشكل كبير. هذه السلالة عرضة أيضًا لعدوى فطرية قاتلة بسبب فطر الأسبيرجلس Aspergillus. بسبب هذه الحساسية، تحتاج هذه السلالة مثل معظم الكلاب الأخرى، إلى رؤية طبيب بيطري لإجراء فحوص روتينية.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • لا يحظى كلب الراعي الألماني ذات اللون واحد بشعبية مثل معطف السرج للراعي الألماني، والذي لا يحدد صحته أو مزاجه وخصائصه الأخرى.
  • كانت الوظيفة الأولى للكلاب هي القطيع، وكان ماكس فون ستيفانيتز، أول مربي رسمي لكلاب الراعي الألماني، قد انجذب إلى كلاب الرعي التي يستخدمها الألمان، مشيرًا إلى وجود العديد من الأنواع المختلفة من كلاب الراعي، وخلص إلى أن هناك بحاجة إلى إدخال معيار تولد.
  • كما أن هذا النوع يمكن تناوله في أي مكان حتى وأن كان الكلب في الطريق وبالرغم من ضخامة كلاب الجيرمن إلا أنها تتناول كميات قليلة من هذا الطعام في المرة الواحدة.
  • في عملية تدريب الرعاة الألمان، يجب أن تعلمهم الحدود، لأنهم نشيطون بطبيعتهم ويحبون اكتشاف كل شيء من حولهم.
  • أنتهينا من خلال موقع فكرة من مقال حول “( معلومات عن كلاب جيرمن شيبرد)” في حالة وجود أي استفسار يرجى ترك تعليقًا وسيتم الاجابة فورًا عليك.
  • الأحماض الدهنية أوميغا 6 و 3 هي المكونات النهائية لبشرة وفراء كلبك.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. لدى كلب جيرمن شيبرد عضلة قوية ومؤذية للغاية، كما أن له فكين يمتازان بالقوة والشدة. من حيثُ الشكل نجد أن كلاب الراعي الألماني تتمتع بشكل جذاب للغاية، كما إنها ذات مظهر عضلي قوي يُظهر مدى قوتها لكل من يراها منذ الوهلة الأولى. ومن حيثُ العمر نجد أن كلاب جيرمن شيبرد ذات عمر متوسط؛ حيث قد يصل عمرهُ إلى عشرة سنوات، وقد تزداد تلك المُدة وفقًا لمدى توافر ظروف بيئة ورعاية صحية مناسبة.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • الجدير بالذكر أن هناك عدد قليل من السلالات الأخرى التي تتمتع بمثل هذه المواهب المتنوعة.
  • يجعل شعر الراعي الألماني يبدو لامعًا ويساعد في الحفاظ على نعومة الجلد.
  • يتم التعرف على السلالات ذات الشعر الطويل والمتوسط ​​على أنها رعاة ألمان، ولكن الاختلافات في اللون ليست مفتوحة، لأن الاختلافات الجادة تشير إلى أن السلالة تفتقر إلى النقاء وتنخفض النتيجة.
  • وفي الوقت الحالي يُعد الكلب الجيرمن أكثر أنواع الكلاب شعبية في العالم، هذا بالإضافة إلى أنه يستقر في الترتيب الثاني في قوائم نادي بيت الكلب الأمريكي.

كلب الراعي الألماني هو سلالة كبيرة تنتمي إلى مجموعة رعاة الكلاب العاملة، وهي ذكية لأنها متعددة الاستخدامات، وقد تم تطوير هذا الصنف في الأصل في ألمانيا لحراسة القطعان ورعيها، ويتطلب الراعي الألماني أسلوب حياة نشط، وهو مثالي رفيق وحامي. كلاب جيرمن شيبرد الغنية عن التعريف هي واحدة من بين أكثر أنواع الكلاب شعبية حول العالم، وهي تكتسب هذه الشعبية انطلاقا من ذكائها الخارق، حيث لا تقتصر عملية تربيتها فقط بين عشاق تربية الكلاب بل يتم توظيفها في المجال العسكري والبوليسي وغيره من المجالات الحيوية. كلاب الجيرمن شيبرد البيضاءهي أحد أنواع سلالة كلاب الجيرمن , وهي لا تتميز بجمال الشكل فقط بل إنها أيضاً تمتلك نسبة ذكاء عالية , ولديها أيضا شخصية متوازنة ومرحة ومطيعة , لكنها تكون شرسة جدا وقوية إذا تعرضت أو تعرض صاحبها للخطر . تعتبر كلاب الجيرمن شيبرد من أشد أنواع الكلاب ذكاءاً , تم استئناسها لأول مرة من قبل البشر في ألمانيا , وكانت تستخدم للحراسة ورعي قطيع المواشي والأغنام , فهي تتميز بالنشاط والحذر , وهي أيضاً صديقةً مثاليةً للإنسان وتقاتل من أجل حماية صاحبها . أثناء الحربين العالميتين الأولى، والثانية عمل الكثير من الفرنسيين على إنكار انتماء هذا النوع من الكلاب إلى ألمانيا، وأطلقوا عليه “الكلب الراعي الأزلاسي” بدلًا من “الكلب الراعي الألماني”؛ نسبة إلى إقليم الأزلاس في فرنسا، والذي يُشكل موضع خلاف بين البلدين. يبدأ تدريب كلاب الجيرمن شيبرد عن سن الثمانية، وهذا السن الأمثل لكي يكون هناك علاقة ممتازة بين الكلب والبشر حوله.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • يتميز بالذكاء والفضول والحذر من الغرباء بالإضافة إلى مع شخصيته المخلصة ومطيعين للغاية، عندما يتعلق الأمر بالتدريب واتباع الأوامر ونشطاء للغاية واجتماعيون للغاية.
  • رغم أن هذه السلالة تنحدر من ألمانيا، إلا أنه يُطلق عليها أيضًا اسم الكلب الدانماركي الضخم.
  • هذه التنشئة الاجتماعية المناسبة تجعل شخصية الراعي الألماني أكثر مرونة لأنها أقل عدوانية ونباحًا تجاه الغرباء.
  • و صوت أعضاء AKC لتغييره مرة أخرى إلى “كلب الراعي الألماني” في عام 1930.
  • كان الراعي الألماني من أوائل نجوم السينما ، حيث لعب دور البطولة في ستة أفلام من بينها فيلم White Fang عام 1925.
  • ، يجب أن يحتوي طعامهم على 5-8٪ دهون، وهذا جزء مهم جدًا من نظامهم الغذائي، لأن الدهون يمكن أن تقوي بصيلات الشعر والجلد.

نجح Shepherd في الحفاظ على مكانته كواحد من أكثر عشرة كلاب شعبية في الولايات المتحدة، وكان يحتل المرتبة الأولى في العديد من المدن الأمريكية. كان مغرمًا جدًا بكلاب الراعي ذات المظهر الذئب، مع الجزء العلوي من الجسم القوي والأذنين الشائكة، والتي كانت لديها عقول حادة واستعداد للعمل، في عام 1889، اشترى كلبًا راعيًا وغير اسم الكلب من Hektor Linkrshein إلى Horand فون جرافراث. يبلغ طول جسم الراعي الألماني بشكل عام ما بين 22 و 26 بوصة، بما يتناسب مع ارتفاعه، مما يمنح الكلب القوة وخفة الحركة والمرونة والخطوات الطويلة والأنيقة.

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • يجب أن يكون المعطف قاسي ومتوسط ​​الطول ؛ ومع ذلك ، تحدث الأفراد المغلفة طويلة في كثير من الأحيان.
  • شعر كلاب الجيرمن شيبرد، عادة ما يكون أسمر وأسود، أو أحمر وأسود اللون.
  • يبدأ تدريب كلاب الجيرمن شيبرد عن سن الثمانية، وهذا السن الأمثل لكي يكون هناك علاقة ممتازة بين الكلب والبشر حوله.
  • تعرضت الفنانة رحمة حسن لـ”عضة كلب” من نوع جيرمن شيبرد، أثناء وجودها بالشارع مساء الثلاثاء.

إنهم أذكياء بشكل لا يصدق ويلقبون بـ(الكلب ذو العقل البشري)، بعض هذه الكلاب الألمانية الذكية معروفة بفتح الأسوار والهروب من الصناديق وسرقة الطعام. إذا كان هذا النوع من الكلاب مدربًا جيدًا وكان معتادًا على التواصل الاجتماعي منذ الطفولة، فإن هذا سيجعله متعة كبيرة لمحبي الحيوانات الأليفة، ولكن إذا كان يفتقر إلى الرعاية والتدريب المناسبين، فسيؤدي ذلك إلى مشاكل سلوكية خطيرة. بالنسبة لتاريخ الراعي الألماني، يمكن إرجاع أصله إلى السلالة التي نشأت في ألمانيا في أواخر القرن التاسع عشر. كلب جيرمن شيبرد يتسم بالقوة والذكاء الشديد مما دفع الكثير من الدول للإعتماد على هذه السلالة في تقديم حلول للمشاكل البوليسية. كلب الراعي الألماني كثيرا ما يشعر بالملل بسرعة كبيرة ولذلك لابد من الإهتمام بالأنشطة وممارسة التمارين أثناء تربيته .

    معلومات عن الكلاب الجيرمن

  • من حيثُ الشكل نجد أن كلاب الراعي الألماني تتمتع بشكل جذاب للغاية، كما إنها ذات مظهر عضلي قوي يُظهر مدى قوتها لكل من يراها منذ الوهلة الأولى.
  • تتحول كلاب الراعي الألماني لكلاب وفية ومخلصة لمالكها في حالة ما إذا تمكن هو من كسب ودها وثقتها.
  • يعتبر من أكثر الكلاب التي تعطي صاحبها ولاء كبير وتخاف كثيرًا عندما تشعر بأي قلق على أحبائها وأصحابها.
  • بعض اختلافات الألوان النادرة الأخرى الأسود بالكامل والأبيض والكبد والأزرق.
  • ابدأ تدريب الجرو على الأوامر الأساسية مثل الجلوس والوقوف وما إلى ذلك.