معلومات عن بتس

الفرقة زادت من شعبية الموسيقى الكورية والأفلام الكورية بنسبة 22% عالميا، وكذلك زادت نسبة الراغبين في تعلم اللغة الكورية على مستوى العالم بعد أن كانت لغة لا تتعدى حدود كوريا. بداية فرقة bts كانت في منطقة سيئول، في كوريا الجنوبية، والأغاني التي تقوم بها تتبع أسلوب الغناء بطريقة الراب، الرقص، الهيب هوب، البوب. بعد حوالي عام من ظهور “بي تي إس” لأول مرة، اجتمع نادي المعجبين الرسميين معا، وذلك تحت اسم “آرمي” ، اختصار لعبارة (Adorable M.C. for Youth) بالإضافة إلى معنى إضافي وهو أن كلمة بالإنجليزية تعني جيش، للدلالة على أن هؤلاء المعجبين وهذه القاعدة الجماهيرية ستكون دوما بجانب وفي صف فريق “بي تي إس”.

    معلومات عن بتس

  • بفضل تواجدهم الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي كانت BTS أول فرقة كيبوب تحصل على رمز تعبيري فريد على موقع تويتر.
  • اشتهر جين لأول مرة بعدما شارك في مسابقة أداء من تنظيم شركة بيغ هيت إنترتينمنت في الشارع الذي كانت تتواجد فيه الجامعة التي درس فيها.
  • يضع أعضاء الفريق بعض القواعد لاتباعها في المنزل، ومن لا يطبق ذلك يدفع غرامة وقدرها ألف وون كوري، الذين يذهب إلى شراء بعض المواد الغذائية مثل البيتزا، أو الدجاج، لكن توقف ذلك القانون لأنهم جميعا لا يلتزمون به.
  • 2- حتى عام 2017، كانت الفرقة تُعرف باسم Bangtan Sonyeondan ولكنه تغير ليُصبح BTS وهى اختصار أيضا لـ Beyond the Scene أو خلف الكواليس.
  • هذه بعض الحقائق التي يجب أن يعرفها المعجبون عن موسيقى BTS الهائلة والأعضاء أنفسهم.

كانت هناك تواريخ مختلفة للانضمام اعضاء بتس لوكالة بيغ هيت كمتدربين فكان نامجون هو أول عضو انضم فيما كان جيمين هو أخر عضو . وكان الاتجاه في البداية إلى تكوين فرقة “هيب هوب” كورية، ترتكز على الراب، ولكن بعد ذلك تغير الأمر إلى فريق يجمع بين الرقص والغناء في عروضهم. على سبيل المثال ، تم اكتشاف عضو الفريق “سوجا” من خلال اختبار على الإنترنت في خريف عام 2010، بينما قال “جنج كوك” لبرنامج حواري كوري إنه تم اكتشافه من قبل وكالات المواهب بعد الاختبار لبرنامج “سوبر ستار كيه” ، وهو برنامج كوري مشابه لـ” أميركان أيدول” . صورته قبل الظهور لأول مرة يبدو فيها طالب عادي و حيوي و لديه روح الدعابة .

    معلومات عن بتس

  • وبعد اكتشافهم، تلقى أعضاء الفرقة تدريبا لإعدادهم من أجل أن يكونوا نجوما.
  • جاء ذلك خلال رده على إحدى التغريدات عبر (تويتر)، والتي طالبته بحضور الفرقة الكورية وإقامة حفل ثاني لها، ضمن فعاليات موسم الرياض الجديد، وخاصة أنها قدمت حفلاً ناجحاً في الدورة الأولى منه.
  • في بداية التعاون قاموا بصنع رموز تعبيرية وملصقات الكرتونية، ولكن توسع لاحقًا ليشمل ملابس وأحذية وإكسسوارات وغيرها من البضائع.
  • وبادر الرئيس بايدن إلى دعوة أعضاء الفرقة الكورية الجنوبية السبعة الذين ارتدوا بدلات داكنة وقمصاناً بيضاء ووضعوا ربطات إلى البيت الأبيض في 31 أيار/مايو للتنديد بالعنصرية ضد الآسيويين في الولايات المتحدة.
  • 36- في مسكن فريق البي تي إس، يدفع العضو الذي يخرق قوانين المنزل 1000 وون كوري غرامة.

في الناتج المحلي الكوري بإجمالي 4.65 مليار دولار أميركي سنويًا، أي 0.3 بالمئة من الناتج الإجمالي، جذب الفريق الغنائي الكثير من السياح من جميع دول العالم لزيارة كوريا الجنوبية. عام 2013 عندما أصدرت ألبومها الأول “كول فو سكول” بالتعاون مع شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت بالإضافة إلى ألبوم الشباب للأبد عام 2016 والأجنحة عام 2016 مما كون لهذه فرقة صيت لها في العالم باعتبارها مجموعة واعية اجتماعياً. أجرت Big Hit Entertainment تجارب أداء في عام 2010 و2011، وحدثت تشكيلة من التغييرات قبل أن يتم الانتهاء منها مع جين وشوقا وجي-هوب وآرإم وجيمين وV وجونغكوك في عام 2012. بعد ستة أشهر لأول مرة، بدأوا يكسبون اهتماما لوجودهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن أغنيات الأغاني على YouTube وSoundCloud.

    معلومات عن بتس

  • فرقة بي تي اس BTS ، والمعروفة أيضًا باسم فتيان بانقتان ، هي فرقة فتيان كورية جنوبية مكونة من سبعة أعضاء شكلتها وكالة بيغ هيت Big Hit Entertainment.
  • 5- منذ بداية اختيار أعضاء الفريق في عام 2010 وحتى عام 2013 البداية الحقيقية لإنطلاقة فرقة بي تي إس الكورية، لم يكن هناك استقرار على أعضاء الفريق بالكامل كما هم بشكلهم وعددهم الحالي.
  • لكن المشكلة تكمن أنه في كثير من الأحيان ، هذه الأغاني تم رفضها من قبل مغني البوب من الدرجة الأولى في الغرب.
  • وبسبب لهذا التحول قد بدأت العديد من الفرق الموسيقية في كوريا الجنوبية في دمج موسيقاهم من الآلات الغربية، ثم يقومون بتوزيعها بشكل قريب جدا من موسيقى البوب Pop التي كانت منتشرة في العالم الغربي في هذا الوقت.

لقد أطلقوا الآن ستة ألبومات استوديو وأربعة ألبومات مجمعة وخمسة مسرحيات مطولة واثنين وعشرين أغنية فردية، مع وعود الفرقة بتقديم المزيد من الموسيقى الرائعة. كان أول ألبوم منفرد لهم يحمل عنوان “2Kool 4 Skool” والذي كان مقدمة لموضوعاتهم المتعلقة بالنمو والبلوغ وقضايا الشباب في المجتمع الحديث، واستمروا في استكشاف هذه الموضوعات من خلال تطوير الصوت والصورة. ، بأنه صاحب المرتبة الأولى عالميًا في قوائم الألبومات، وذلك على مستوى أكبر خمس أسواق موسيقية في العالم، وكانوا أول فرقة آسيوية في التاريخ تحقق هذا الانتشار الواسع في أسواق الولايات المتحدة، ألمانيا، اليابان، فرنسا، المملكة المتحدة. أما في قطاع الترفيه، نشرت فرقة بي تي أس ويبتونز بعنوان “هيب هوب مونستر” و”وي أون” ومن خلال موقع نيت ويبتون الكوري، سيف مي بالتعاون مع شركة ليكو ولاين ويبتون. وفي صناعة الألعاب، صنعت شركة ماتيل دمى ترتدي ملابس مشابهة لملابس بي تي أس من الفيديو الموسيقي “آيدول”، أيضًا صنعت شركة ميديكوم توي دمية “كوبريك”، وهي دمية تشبه المكعب وعليها شعار بي تي أس ومظهرهم وملابسهم، وأصدرت شركة فانكو نسخ من دمى فانكو بوبز للفرقة.

    معلومات عن بتس

  • ويوفر هيكل الوسائط المتعددة المتطور للفرقة فرصاً متنوعة للتواصل مع المعجبين وإنشاء مخرجات إبداعية جديدة.
  • جايهوب قال إذا كانوا دائماً يحصلون على مشاهدة مختلفة , فإن ڤي هو الأفضل لأن لديه 4D ساحرة .
  • نشرت بيغ هيت الترفيهية اعتذاراً قائلة أن الصور التي على الملابس لم يكن الغرض منها إيذاء ضحايا النازية أو التفجيرات الذرية، وأن الفرقة والإدارة ستتخذ الإجراءات لمنع وقوع أخطاء في المستقبل.
  • ظهرت فرقة BTS مختصة في البداية بالهيب هوب وتطورت على مر السنين لتظهر موهبة الابتكار وإعادة التخيل.
  • استعد أعضاء الفرقة قبل إطلاقهم لمدة 3 سنوات من التدريب المستمر، وهي عملية شاقة للغاية، وكذلك تنافسية، فقبل الوصول إلى أعضاء الفرقة الحاليين، كان عدد المتدربين حوالي 80 شخصا، وتمت التصفية بينهم حتى وصلوا إلى العدد السحري 7، وهم أعضاء الفريق حتى الآن.
  • أما في مجال الأزياء، فقد حافظوا بي تي أس على علاقتهم مع العلامة التجارية سمارت للأزياء الموحدة منذ عام 2016 وحتى عام 2019 بعد تجديد عقدهم معهم.

وفي سبتمبر من عام 2019، أعلنت ماركة فيلا توقيع عقد حصريّ لهم مع بي تي أس ليكونوا العارضين الجدد لهم عالميًا. يمكن استشعار تقافة الهان في جميع أغانيهم تقريبًا ولكن بشكل خاص في أغنية Spring Day، ولا يبدو من المصادفة أن Spring Day هي التي جذبت الكثير من المعجبين الكوريين في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر للفرقة. علاوة على ذلك ، قصصهم الشخصية مع الكفاح ثم أخيراً الاعتراف بهم في صناعة الموسيقى مليئة بالهان. وقد قاد هذا الغالبية في كوريا لإدراك أن بانقتان فنانون كوريون ينتجون موسيقى كورية حقة. تعتبر فرقة بي تي اس هي أول فرقة كيبوب قامت بتصدر قوائم الألبومات بالولايات المتحدة الأمريكية حيث إن ألبوم “LOVE YOURSELF” الخاص بهم قام بتحطيم الرقم القياسي في الألبومات المسبقة الطلب.

    معلومات عن بتس

  • على سبيل المثال ، تم اكتشاف عضو الفريق “سوجا” من خلال اختبار على الإنترنت في خريف عام 2010، بينما قال “جنج كوك” لبرنامج حواري كوري إنه تم اكتشافه من قبل وكالات المواهب بعد الاختبار لبرنامج “سوبر ستار كيه” ، وهو برنامج كوري مشابه لـ” أميركان أيدول” .
  • برامج الترفيه الكورية هي من اكثر البرامج التلفزيونية إبداعا كما انها مسلية بشكل لا يصدق.
  • كما ذكروا أن الأعلام كان المقصود بها أن تكون تعليقًا على نظام المدارس الكورية.
  • فازوا بي تي أس بأول جائزة مهمة في كوريا، جائزة ألبوم السنة في الحفلة الثامنة لـ Melon Music Award، في 19 نوفمبر 2016.