معلومات عن برج إيفل

وخلال تشييده، قال إيفل إن تحديد موقع الصدأ ووقف انتشاره كان التحدّي الأكبر، لإطالة عمر البناء، مشيرًا إلى أنه سيحتاج إلى طلاء كل سبع سنوات. كان البرج المعلم الرئيسي في المعرض العالمي عام 1889م الذي أُقيم للاحتفال بالذكرى المئويّة للثورة الفرنسية. رفض الجنرال هدم البرج ومناطق أخرى من المدينة، عندما أمر هتلر الجنرال ديتريش فون شولتز،الحاكم العسكري لمدينة باريس بذلك عام 1944م أثناء اقتراب الحلفاء من المدينة. هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم بعنوان “معلومات عن برج ايفل بالانجليزي مع الترجمة” أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة. لون برج إيفل اليوم هو طلاء تم خلطه خصيصًا عام 1968 وأطلق عليه اسم برج إيفل براون، يتم إعادة طلاء برج إيفل كل سبع سنوات ويستخدم حوالي 60 طنًا (61099 لترًا) من الطلاء.

تمت طباعة أول بطاقة بريدية فرنسية مصورة لبرج إيفل في الموقع ثم تم إرسالها من صندوق البريد هذا. على الرغم من أن غوستاف إيفل لم يصمم البرج، إلا أنه كان له تأثير فيما يجب تضمينه في التصميم. تمت إضافة جزء هوائي إلى برج إيفل مما أدى إلى تمديد ارتفاع الهيكل إلى 1،063 قدمًا (324 مترًا)، مما يعني أنه تجاوز مبنى كرايسلر مرة أخرى. 7- تم طلاء برج إيفل بثلاث درجات طلاء مختلفة اللون، حيث توجد الدرجة الأغمق في القاعدة، والدرجة المتوسطة في المنتصف، والدرجة الأفتح في أعلى البرج.

    معلومات عن برج إيفل

  • لقد تم استخدامه في الماضي للعديد من التجارب العلمية ولكنه اليوم يُستخدم لبث البرامج الإذاعية والتلفزيونية.
  • رئيسه، [[باسكال ثيرود، ويساعده بشكل تداومي ثلاثون طاهياً وخادم (كلياً يوجد 90 شخصاً موظفاً)، سبعة أيام على سبعة.
  • يقع برج إيفل بالقرب من نهر السين باريس في فرنسا، وهو عبارة عن برج حديدي يبلغ ارتفاعه 324 متر.
  • يمكنك البحث عنفندق لا كومتيس بالقرب من إليجانسيابتصنيف 4 نجوم ويقع بالقرب من 29 شارع دي تورفيلبرج بالقرب من برج إيفل، وهو فندق مكيّف الهواء وبه واي فاي مجاني في جميع الغرف.

لدى الدخول إلى هذا الموقع، تقبل، دون حدود ودون تحفّظ، الأحكام القانونيّة المرعية الإجراء والشروط المفصّلة فيما يلي. يسافر أحد المصاعد بمسافة إجمالية قدرها 64،001 ميل (103،000 كيلومتر) في السنة. قم بالمطالبة بملكيته مجاناً للتعليق على المراجعات و تحديث البيانات ( الصور، النبذة ، أوقات العمل ، معلومات التواصل ، و غير ذلك الكثير ). وقد سمي على اسم المهندس المعماري الذي قام بتصميمه وهو المهندس جوستاف إيفل. يتكوّن من ثلاثة طوابق، وسبعة مصاعد كهربائية، ومطعمين لتقديم وجبات الطعام للزوار، ويستغرق المصعد حتى يصل من القاعدة إلى القمة حوالي ثماني دقائق.

    معلومات عن برج إيفل

  • ويتميز مطعم58 تور إيفلبأجوائه العائلية، بينما يقدم مطعمجول فيرنفي المستوى الثاني المأكولات الشهية الراقية.
  • تبعاً لحسابات المهندسين، فإن الضغط على المسند الحجري الأعلى للدعامة الذي بحجم شاتو لندن، موضوع مباشرة تحت المكابح يساوي 18.70 كلغ/سم2، مع الأخذ بعين الاعتبار في آن واحد وزن البرج والرياح.
  • أُغلق البرج وقطِعت جميع كابلات المصعد الخاصة بالبرج خلال فترة الاحتلال الألماني، وحاول بعض الجنود النازيّين وضع صليب معكوف في الجزء العلوي للبرج، وبسبب حجمه الكبير وضعوا صليبًا أصغر حجمًا.
  • عندما احتلت ألمانيا فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية، أمر الزعيم النازى أدولف هتلر بهدم برج إيفل، لكن لم يستطيع ذلك بسبب مقاومة الفرنسيين .

فندق هوليداي إن باريس نوتردام، من فنادق في باريس 4 نجوم، يبعد عن برج ايفل باريس مسافة 3.5 كيلو متر. هذا يعني أن حقوق النشر لا تزال سارية إلى حد كبير، لذا فمن غير القانوني التقاط صور لبرج إيفل بعد الغسق. عندما افتتح برج إيفل لأول مرة في عام 1889 كان لونه أحمر / بني، بعد عشر سنوات تمت إضافة طبقة طلاء صفراء اللون الأصفر / البني، وكان برج إيفل آنذاك بنيًا كستنائيًا قبل أن يتم رسمه باللون الذي هو عليه اليوم. للأسف لم يعد هناك، ولكن في أحد الأيام كان قادرًا على إرسال بطاقات بريدية ورسائل من برج إيفل. الشقة مفتوحة للجمهور ولكن كغرفة متحف، حيث يوجد تمثال شمعي لكلا من غوستاف إيفل وتوماس إديسون.

    معلومات عن برج إيفل

  • بالصعود أكثر، يصل الزائر إلى منصة خارجية، تسمى أحياناً- خطأ- الطابق الرابع.
  • نظراً لمتانة وارتفاع البرج فقد فتح ذلك الباب أمام الكثير من الاستخدامات لإمكانيات هذا البرج.
  • تعرَض برج إيفل للسمعة السيّئة بسبب ارتباط اسمه بفشل مشروعٍ شارك فيه غوستاف إيفل والمهندس المعماري الذي صمّم المبنى في محاولة فاشلة قام بها الفرنسيون لبناء قناة في بنما.
  • يوجد مكتب بريد صغير في الطابق الأول من البرج بجوار محلات بيع الهدايا.
  • أسس الركائز الأربعة محمية في قواعد بناء مربعة ب 25 متر في كل جانب و 4 متر ارتفاع، وهي مكونة من هيكل حديدي ومن حجارة صناعية ومبنية من الاسمنت المسلح.
  • أدى بث الراديو من برج إيفل إلى حفظه من الدمار بسبب المنافع التي عادت إلى البلد بسببه.

بُني البرج الحديدي بمناسبة المعرض الدولي في عام 1889، وكان يُفترض هدمه بعد 20 عامًا فقط حتى بدأ استخدامه كمرصد ومختبر علمي، مما أدى إلى بقائه حتى وقتنا هذا. واستُخدِم هوائي برج إيفل أيضًا لإرسال إشارات الراديو واستقبالها، وسرعان ما أصبح البرج رمزًا شامخًا من رموز المدينة. تمتلئ مدينةباريسالكبرى بالمقاهي والمحلات التجارية والشوارع حول البرج العملاق الذي يبلغ ارتفاعه 300 متر. يمكنك التنزه فيبرومينيد كاي برانليعلى طول ضفة النهر أمام البرج لمشاهدة مجموعة من متاجر الهدايا التذكارية في برج إيفل التي تمنحك فرصة شراء القطع الفنية أو الهدايا التذكارية أو التقاط الصور الفوتوغرافية. ولا تنس شراء أبراج إيفل الصغيرة كهدايا تذكارية لأحبائك وأصدقائك، واعبر النهر بعيدًا عن برج إيفل، وتنزه في شارع الشانزليزيه للوصول إلى أفضل أماكن التسوّق في باريس. هناك أنواع من الإقامة للاختيار من بينها فيباريس، ولذلك نوصي بالبحث عن أماكن للإقامة بالقرب من برج إيفل تكون مناسبة لك ولميزانيتيك.

    معلومات عن برج إيفل

  • ساحة مارس موجهة من الجنوب الشرقي نحو الشمال الغربي، كل ركيزة من الركائز الأربعة موجهة نحو اتجاه من الاتجاهات الأصلية الأربعة.
  • يقع برج إيفل في شارع الشان دو مارس في 5 شارع أناتول فرنسا في الدائرة السابعة لباريس.
  • برج إيفل هو من أشهر المعالم الفرنسية والأوروبية بل والعالمية أيضاً، فما قصة برج إيفل سواء بناءه أو تاريخ الإنشاء، وما هي الملامح العمرانية فيه وغيرها من الأسئلة حول هذا المعلم الفرنسي الشهير، هذا ما نتعرف عليه خلال المقال التالي.
  • لون برج إيفل اليوم هو طلاء تم خلطه خصيصًا عام 1968 وأطلق عليه اسم برج إيفل براون، يتم إعادة طلاء برج إيفل كل سبع سنوات ويستخدم حوالي 60 طنًا (61099 لترًا) من الطلاء.
  • ويُعد58 تور إيفلالذي يقع في الطابق الأول من البرج مطعمًا صغيرًا وأنيقًا لقضاء أمتع الأمسيات، وتتميز المنطقة المحيطة ببرج إيفل بأماكن أخرى رائعة للاستمتاع بسحر أضواء البرج المبهرة وعبق المكان.

في المقابل، يقدّم المهندس المعماري والمؤرخ برتراند ليموين، على الموقع الإلكتروني للبرج، نظرة أكثر تفاؤلًا. حاليًا، يخضع البرج لعملية إعادة طلاء بقيمة 60 مليون يورو، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، وهي المرة العشرين التي يتمّ فيها إعادة طلاء النصب التذكاري. يستقبل برج إيفل نحو 7 ملايين شخص سنويًّا ممّا يجعله أكثر معلم سياحي مدفوع الأجر. خلال الحرب العالمية الأولى تمّ وضع جهاز لاسلكي يقع في برج التشويش والاتصالات اللاسلكيّة الألمانية، والذي لعب دوراً كبير في انتصار الحلفاء في معركة المارن الأولى. توفي خياط النمساوي يعرف بفرانز ريشلت في يوم 4 فبراير من عام 1912 بعد أن قفز من المستوى الأول من البرج على ارتفاع 57 متر.

تمّ تركيب الأضواء الساطعة، والكشافات عالية الطاقة على البرج، وتمّ إطلاق الألعاب الناريّة، وذلك للاحتفال برأس السنة الميلاديّة في يوم 31 ديسمبر من عام 1999. تمّ كشف النقاب عن تمثال نصفي لغوستاف إيفل أنطوان بورديل والذي بقع عند قاعدة الساق الشمالي، وكان ذلك في يوم 2 مايو من عام 1929. دُشن برج إيفل وفتح أبوابه للزوار في 31 مارس/ آذار عام 1889، وبعد أسبوع من الحدث، كان قد استقبل مليوني زائر.

    معلومات عن برج إيفل

  • تمّ تركيب الأضواء الساطعة، والكشافات عالية الطاقة على البرج، وتمّ إطلاق الألعاب الناريّة، وذلك للاحتفال برأس السنة الميلاديّة في يوم 31 ديسمبر من عام 1999.
  • بُني البرج الحديدي بمناسبة المعرض الدولي في عام 1889، وكان يُفترض هدمه بعد 20 عامًا فقط حتى بدأ استخدامه كمرصد ومختبر علمي، مما أدى إلى بقائه حتى وقتنا هذا.
  • يصل ارتفاعه الى ٣٢٤ مترًا، ليكون بذلك أطول مباني العاصمة الفرنسية باريس، حيث بدء بناؤه في 28 يناير 1887، واكتمل في عامين وشهرين و5 أيام، لتنتهي جميع الأعمال في 31 مارس 1889.
  • في الواقع، هذا المكان كان مشغولاً من قبل مختبر الرصد الجوي، قبل أن يجري غوستاف فيريي Gustave Ferrié في الأعوام 1910 تجاربه حول التلغراف اللاسلكي télégraphie sans fil .