معلومات عن برج الثور الانثى

تسعى لتحقيق أهدافها في صمت ولا تعرف المياعة والشكوى التي تميل إليها بعض النساء. امرأة برج الثور تحب كثيراً وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسية لكنها حساسة بدرجة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية.

    معلومات عن برج الثور الانثى

  • ومن عيوب برج الثور عدم الانتباه لمشاعر الآخرين، وعدم التسامح، وعدم المرونة.
  • 20-تحب الفن وتعشق الموسيقى والرسم وتحب التنظيف في كل شئ.
  • نظرًا لأن برج الثور هو رمز الاستقرار في علم الفلك، فهي دائمًا متوافقة مع ما تفعله، وهذا يتضاعف مع حياتها الرومانسية أو العلاقات الأفلاطونية، وبمجرد أن تهتم بك، هذا العشق لا ينكسر.
  • تستمع إليك بحواسها وتشاركك أفكارها وتقدم لك عون المساعدة على الفور.
  • تعتبر هذه الأشياء أساسية لجذب فتاة الثور حتى وإن لم يكن هدفك الارتباط بها لفترة طويلة.لا تكن مذبذبًا في مشاعرك؛ أي لا تتودد إليها في لحظة ثم تتجاهلها فجأة، حيث ستعتقد أنك لا تعرف ماذا تريد بالتحديد.

هو شخص غيور للغاية ويكره الألاعيب العاطفية فالعلاقة تحتاج إلى الكثير من الصبر فهم أشخاص حساسون جدًا. يجب على المرأة الثور أن تتعلم كيف تترك للآخرين حرية التصرف فى حياتهم حتى لا تضغط عليهم للدرجة التى تجعله عبئا على مشاعرهم. برج الاسد اليوم وغدا , الرجل قائد بالفطرة والمراة مليئة بالحيوية.

أيضا تهوى حياة الريف، وتحب الابتعاد عن حياة المدينة. ٦- مرنة للغاية وتعلم جيداً كيف تتجاوز النقاشات العنيفة والحادة.

    معلومات عن برج الثور الانثى

  • ولأنه ناري فلعله يفضل الحماس في كل شئ، ويميل نادرا للكسل ولكنه ان أراد شيئا لا يستطيع الراحة الا بعد تحقيقه مهما كانت النتائج.
  • امرأة برج الثور تحب كثيراً وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة.
  • التواصل الحسي بالنسبة لمولود برج الثور مهم جدًا فهو يحدث تأثير عظيم أكبر بكثير من الحديث فهو مولود شهواني يثيره المرأة الفاتنة الجمال والواثقة في نفسها.
  • برج الثور من غير زعل برج الثور من غير زعل برج الثور من غير زعل برج الثور من غير زعل مرح برج الحمل، والعقل النقدي لبرج العذراء، ورومانسية برج السرطان، وتحليل برج الدلو، وذكاء برج الجوزاء، وكسل ورفاهية برج الثور، وطريقة تفكير برج الميزان، مع جاذبية برج العقرب، كلها سمات شكلت البرج الأخير بالترتيب.

لا يجب أن تكون هذه الأشياء هي الأغلى أو على صيحة الموضة، لكن يجب أن تكون جميلة، لا يهم أن تكون كلاسيكية أو عتيقة أو حديثة؛ فهي تحب الأشياء المصنوعة جيدًا أيًا كانت.قدم لها الطعام على أطباق فاخرة حين تطهو لها العشاء. اشتر لها باقة ورد وارتدِ سترة لطيفة عند خروجكما في موعد وأعطها لها عند شعورها بالبرد. احرص كذلك على تنظيف سيارتك قبل اصطحابها. بالرغم من التوتر والقلق البادي عليها في حياتها العملية، إلا أنها تتسم بالكفاءة والقوة في حياتها العملية، فهي تحمل المسؤولية جيداً كما تغض الطرف عن الكثير من الأشياء، كما أنها ذكية وفطنة للغاية، ولا يهمها الحصول على الشهادات الدراسية بقدر ما يهمها الترقي في العمل.

    معلومات عن برج الثور الانثى

  • برج الاسد اليوم وغدا , الرجل قائد بالفطرة والمراة مليئة بالحيوية.
  • أما بخصوص الإحساس، فهي مرهفة الحس وتتمتع دائماً بالحياة المرحة، وتكره الحزن في العموم، وتجذب القلوب من خلال ضحكتها وحديثها فعلى الرغم من فوضويتها في هذه الناحية إلا أنها تتسم بالرزانة والهدوء في امور أخرى، وربما هذا نابع لطفولتها التي قد تكون متحررة وبعيدة عن العزلة، حتى شبت على المرح والانفتاح.
  • كذلك يتميز لسانها أوقات العصبية بأنه سليط، يمكن أن يجرح الآخرين بالكلام.
  • تعتبر فتاة الثور شخصية قوية وجديرة بالثقة وتلتزم بمبادئها، ولهذا لن تتقبل أن تكون غير ملتزم بكلمتك معها.
  • برج الثور، لا سيما المرأة الثور، تتميّز بشخصية نادرة تميّزها عن الأبراج الأخرى، فهي امرأة مستـقيمة وصادقة، لا سيما في علاقاتها العاطفية؛ إذ تتمتّع بعاطفة قوية وجيّاشة.
  • يتوقع علماء الابراج اليوم حظ برج الاسد بمزيد من التقدم فحياتة العملية و لكن بينصحوة بالصبر و عدم.

يستغرق الرجل الثور وقتاً طويلاً للبحث عن شريكة حياته و اختيارها و يحرص على أن تكون من نصيبه في النهاية ، يسعى محاولاً بكافة الطرق إلى جعلها تتجاوب معه . طفل برج الثور لا يبكى كثيرًا، ولكنه سيصرخ ويزوم ويزن إذا غضب، وغضبه يكون بسبب فرض شىء عليه لا يريده، فستفقد أمه وزنها وتكتسب قوة فى العضلات حتى يكبر، كل هذا من أجل إطعامه واستحمامه ومراعاته فى هدوئه وعندما يكون معتدل المزاج تراه يغرق أهله بالقبل والأحضان فهو حنون ومدلل. قد تتساءل كيف يجعلهم هذا محبين، ولكن اسمعنا اولا. غالبا ما يترافق العناد مع العاطفة القوية. فكر في موقف تعرضت له ولكنك قاومت واصررت على قرارك، لقد شعرت بأنك على حق، وهذا هو مولود الثور عنيد في الحب، عاطفي ومخلص ويقف الى جانب حبيبه مهما كلفه ذلك الامر. يمكن أن تفاجئك المرأة الثور بقوتها الجسدية والعاطفية ومرونتها، وستراها غالبًا تعمل في التصميم، سواء كان ذلك في الرسومات أو الهندسة المعمارية أو الموضة.

    معلومات عن برج الثور الانثى

  • من المعروف ان الأبراج الفلكية تتأثّر بالعناصر المنتمية إليها، كعنصر الماء والهواء والتراب وحتى النار.
  • كذلك يتحولون إلى شخصيات عدوانية للغاية إذا قلل من شأنهم أي أحد.
  • تكون أنثى برج الثور حاقدة بشدة على الشخص الذي غدر بها ولا تسامحه بسهولة أو تنسى ومع ذلك تشعر بالخوف الشديد من أن أحد يجرحها او يستغلها.
  • من أشهر عيوبها هو حبها للروتين والرتابة وعدم التجديد أو التغيير في حياتها كما انها كسولة بشكل كبير وتحب الخمول والنوم الكثير عندما تهرب من مشاكلها وأزماتها العاطفية.
  • امرأة برج الثور امرأة غامضة لا تستطيع فهمها بسهولة.

وبمجرد أن تتعلق امرأة برج الثور بشخص فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه. تبحث امرأة برج الثور عن الإستقرار الدائم، وتعتبر شريكا مثالياً للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها. فإذا شعرت امرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة. تسعى دوماً وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان. ختاماً، بعد أن تعرفت معنا على صفات رجل برج الثور ومميزاته وعيوبه وطريقته في الحب والزواج وكيفية جذبه للدخول في علاقة عاطفية وكيفية التعامل معه بطريقة صحيحة، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عن صفات الأبراج ومميزاتها وعيوبها من خلال متابعة قسم الأبراج على ليالينا.

    معلومات عن برج الثور الانثى

  • يهتم جدًا بالمادة، فرجل الثور شخص مادي جدًا، يركّز تفكيره على المال وطرق كسبه، وهذا ما يجعله ينظر للعالم من منظور مادي فقط.
  • ٤- محبة للفن بطبيعتها، لذلك تجد متعة كبيرة في مشاهدة المناظر الطبيعية.
  • لن تجد شخصا أكثر تكريسا أو اخلاصا في الحب مثل الثور.
  • هذه المرأة تحب كل ما يتعلق بالفن؛ ستجدها مليئة بالطاقة والشغف والسعادة إن اصطحبتها لمتحف أو لعرض مسرحي أو لحفلة موسيقية أو حتى لتذوق النبيذ.
  • نجده دائمًا مهتمًا جدًا بأمور حبيبه ويسعى دائمًا إلي إسعاده فهو شخص رومانسي وعاطفي وحنون جدًا.

من بين سلبيات شخصيتها هو حبها للمال والتي من الممكن أن تصل للطمع والجشع الحاد. تكون أنثى برج الثور حاقدة بشدة على الشخص الذي غدر بها ولا تسامحه بسهولة أو تنسى ومع ذلك تشعر بالخوف الشديد من أن أحد يجرحها او يستغلها. مازالت تعيش في خوف وقلق وعدم ثقة وأمان بكل الأشخاص المحيطين بها.

    معلومات عن برج الثور الانثى

  • الام من برج الثور أم رائعة، تسعى إلى قراءة كل ما يتعلق بالأمومة والطفولة بحثاً عن تقديم كل ما هو مفيد لنمو طفلها العقلي والاجتماعي والعاطفي.
  • يتسم بأنه دوما لديه مبادئ في الحياة ويتمسك بها بشكل كبير حتى النهاية.
  • يهتم جدًا بالمظاهر، وهذه من أبرز عيوب رجل برج الثور فهو يُركّز دائمًا على المظاهر الخارجيّة، ويحكُم على غيره من شكله الخارجي، دون التعمّق بداخله.
  • الثور، أكثر من أي برج أخر تقريبا، يحتاج إلى النمو المستمر في حياته من أجل أن يشعر بالارتياح.
  • تتمتع بالاستقلالية إذا قررت الدخول في علاقة مع امرأة برج الثور، فكن على علم بأن لديها من الاستقلالية ما يكفي لتتخذ قراراتها بنفسها دون اللجوء إليك في كل صغيرة وكبيرة.

الملابس ذات الجودة العالية، كما يفضلون العمل بأيديهم، ويكرة أشخاص هذا البرج التغيرات المفاجئة التي تحدث لهم، ويشعرهم بعدم الأمان, يعتقد الناس أن شخصيات برج الثور يعملون بجدية، ولكنهم يميلون أيضًا إلى الكسل وحب الراحة، ولكنهم أيضًا يعطون نماذج للمثابرة، فعندما يقرر الثور أنه سيقوم بفعل عمل معين فإنه سوف ينجزه. ومن عيوب برج الثور عدم الانتباه لمشاعر الآخرين، وعدم التسامح، وعدم المرونة. يعتبر برج الثور أحد الأبراج الترابية، ويتميز أصحابه عادة بشخصيات هادئة وقوية وقيادية، فضلا عما تتحلى به من صبر، إلا أن يعاب عليه غيرته الزائدة وعدم تقبله للآخر بسهولة.

    معلومات عن برج الثور الانثى

  • فجسمها عريض الظهر كبيرة الفخذ وذات صدر مكتمل ومنتفخ وذات جسم مثير وذلك ينعكس علي كونها رزينة.
  • مواليد برج الثور يمارس الجنس بكثرة و يحبون الرومانسية فى السرير والعنف أحياناً، لا يبحث عن أوضاع مركبة ومعقدة يمارس بها الجنس ويرتاح إلى الأوضاع التي تستمر طويلاً، لذلك الوضع العادي حيث تستلقي المرأة على ظهرها والرجل مستلقي فوقها هو أفضل الأوضاع المناسبة لممارسة الجنس لبرج الثور.
  • مُثابرة في عملها، فامرأة برج الثور مُوظّفة رائعة تُحافظ على أخلاقيات عملها، وتلتزم بأداء واجباتها المهنية، كما أنّها تمتلك الكثير من المشاريع الإبداعية.
  • من أهم المعلومات عن برج الثور أنهم يتصفون بالمنطقية والمنهجية في تصرفاتهم، وطريقة تفكيرهم، وتعاملهم مع الآخرين، وهذا ما يجعل الكثيرين يلجأون إليهم لأخذ النصيحة والمشورة في المواقف الصعبة، أو القرارات الهامة في حياتهم.
  • يمتاز مولود برج الثور بأنه قليل الكلام وخجول أيضًا في بعض الأوقات، كما أنه كثير الصبر.

قد يبدو فظا ولكنه لا يتصرف بذلك لأنه متعجرف بل لأنه تعرض للأذى كثيرا من الآخرين، ولذلك فهو يحافظ على مسافة بينه وبين الآخرين. الثور لديها الكثير ليقوله كما ان لديه روحا اصيلة جدا، ولكن عليك أن تنتظر بصبر حتى يسمح لك بالتعرف عليه او تعطيه سببا للثقة بك. أحيانًا تجدها تميل للوحدة والهدوء والعزلة وهذه الصفة هي الأكثر فيها والتي تتأثر بها جيدة فهي مثل القطة الأليفة التي لا تتسبب في أذية أحد او حتى إحراجه بالكلام. مع ذلك، من الممكن أن تكون مجنونة وتتصرف بطرق جنونية وغير متوقعة للجميع ولكنها تتبع هذه الصفة من أجل الوصول لأهدافها التي تطمح بتحقيقها فعي أنثى عنيدة ومتمردة وشخصيتها متعددة التغيير ولكن بهدوء وبتركيز دون تسرع.