معلومات عن بي تي اس

بعد الانتهاء من جولتهم اليابانية أقامت فرقة بي تي أس حفلهم المنفرد الثاني في كوريا تحت اسم “بدأت BTS” في مارس لجمهور يصل إلى 6,500 معجب. تُعتبر الفرق الموسيقية ظاهرة حققت الكثير من النجاحات بمختلف الثقافات وأنواع الموسيقى. ومن أشهر الفرق الموسيقية التي استطاعت أن تحصد إعجاب الملايين حول العالم وخاصةً العالم الخليجي، فرقة بي تي إس وهى فرقة مُكونة من 7 من الشباب من كوريا الجنوبية. تأسست الفرقة في سيول عام 2013، ويقوم أعضاء الفريق بكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم كما يقومون بعمل الكثير من الجولات الغنائية حول العالم.

    معلومات عن بي تي اس

  • بعد أن قام بي تي أس بإصدار أغنيتهم “آيدول”، كان على مركز غوغاك الوطني توسيع كمية الآلات الكورية المتاحة بسبب زيادة الطلب من المنتجين الكوريين والأجانب على حدٍّ سواء.
  • في يناير من عام 2020، دخلت ستاربكس كوريا في شراكة مع بي تي أس من أجل حملتها “كن النجم الأكثر سطوعًا” التي تضمنت مشروبات ذات إصدار محدود، وطعام وبضائع حصرية لكوريا الجنوبية.
  • 40- انتقل أعضاء الفريق لمنزل راق ومُميز جدا في سيول في جنوب كوريا في أواخر عام 2017.
  • في أبريل، تم تسمية فريق بي تي إس كأحد أكثر الأشخاص تأثيرًا لعام 2019 في قائمة مجلة التايم لأكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

أجرت Big Hit Entertainment تجارب أداء في عام 2010 و2011، وحدثت تشكيلة من التغييرات قبل أن يتم الانتهاء منها مع جين وشوقا وجي-هوب وآرإم وجيمين وV وجونغكوك في عام 2012. بعد ستة أشهر لأول مرة، بدأوا يكسبون اهتماما لوجودهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن أغنيات الأغاني على YouTube وSoundCloud. تعني كلمة بانقتان سونيوندان الكورية أو اسم بدان شونيندان الذي يعرفون به باليابانية “فتيان ضد الرصاص”. طورت الفرقة أسلوبها الموسيقي في البداية ليضم مجموعة واسعة من الأنواع الموسيقية، بين موسيقى الهيب هوب والكي بوب. أما الكلمات فغالباً ما تركز على العلاقات الشخصية والاجتماعية، ثم مواضيع مجتمعية مثل الاكتئاب، مشاكل الطلاب المراهقين، الفقدان، الحب والوحدة.

    معلومات عن بي تي اس

  • اكتسب الفيديو الموسيقي أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، وكسر الرقم القياسي السابق على Youtube لأكبر عدد من المشاهدات لمقطع فيديو من فئة K-pop في غضون 24 ساعة.
  • في نوفمبر من عام 2017، أصبح بي تي أس أول فرقة تؤدي في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، لكي يلمع نجمهم على مستوى العالم.
  • وفي فبراير من نفس العام أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن شراكتها مع بي تي أس للتسويق هواتفهم الذكية الجديدة.
  • في شهر أكتوبر من ذلك العام، ببقاء أكثر من عام على نهاية عقدهم، قام بي تي أس بتجديد عقدهم مع شركة بيغ هيت الترفيهية حتى عام 2062.
  • في بداية التعاون قاموا بصنع رموز تعبيرية وملصقات الكرتونية، ولكن توسع لاحقًا ليشمل ملابس وأحذية وإكسسوارات وغيرها من البضائع.
  • وهذا الاسم امتد ليصبح معناه “الشباب الناضجين BTS الذين يتجاوزون الوقائع التي يواجهونها، ويمضون قدمًا”.

في 13 يونيو 2013، ظهر ڤي لأول مرة كعضو في فرفة بانقتان في برنامج إم كاونت داون على قناة إمنت مع تأدية أغنية “No More Dream” من ألبومهم الأول المنفرد، “2 Cool 4 Skool”. في عام 2012 ظهر كراقص في فيديو كليب “أنا الواحد I’m the one” للمغني جو كوون ، في نفس العام تعاون مع جو كوون في أغنية “حيوان”. في 21 ديسمبر 2015 أنتج أغنية تسمى “فايروس1” في ساوند كلاود.في عام 2016 أصدر أغنية منفردة له بعنوان “ماما MAMA”، الأغنية من ألبوم فرقته بانقتان المسمى بـ”Wings أجنحة . وأطلق آل الشيخ استفتاء عبر تويتر لمعرفة آراء الجمهور حول الفرقة الكورية الغنائية، التي تمتلك الشعبية الأكبر في السعودية. تم إصدار أول ألبوم فردي للفرقة 2 Cool 4 Skool ، الجزء الأول في سلسلة “ثلاثية المدرسة”، في نفس وقت إصدار أول أغنية ” No More Dream” في 12 يونيو 2013. لم يتوقف أعضاء الفرقة على ذلك بل هم مستمرين من أجل تطوير الموسيقى باستمرار.

في يناير من عام 2020، أعلنت شركة هيونداي أنها ستشارك مع بي تي أس لإطلاق حملة الهيدروجين الجديدة للترويج لسياراتهم ذات الدفع الرباعي الكهربائية “نيكسو” التي تعمل باستخدام خلايا وقود الهيدروجين، وبالإضافة لذلك فقد تم الإعلان عن بي تي أس كـ “سفراء علامة هيونداي العالمية للسيارات”. وفي فبراير من نفس العام أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن شراكتها مع بي تي أس للتسويق هواتفهم الذكية الجديدة. أما في أبريل لعام 2020، تم تسمية بي تي أس كسفراء للعلامة التجارية الجديدة لكراسي التدليك بودي فريند والتي تتخذ من سيؤول مقرًا لها.

    معلومات عن بي تي اس

  • أما الكلمات فغالباً ما تركز على العلاقات الشخصية والاجتماعية، ثم مواضيع مجتمعية مثل الاكتئاب، مشاكل الطلاب المراهقين، الفقدان، الحب والوحدة.
  • واستطاع معجبو الفرقة إحداث تغيير كبير في ثقافة الاستهزاء بالجماهير والمعجبين، حيث اتحد هؤلاء الشباب في أنحاء العالم، قادمين من خلفيات وثقافات ولغات مختلفة في حب 7 من الفتيان الكوريين الذين يتحدثون بلسانهم عن شؤون تتعلق بحياة الشباب والمراهقين من كل جنس ولون.
  • تم تطوير مقاطع الفيديو بالتعاون مع خبراء في معهد محتوى اللغة الكورية وجامعة هانكوك للدراسات الأجنبية.
  • ودرس في “أكاديمية سينغري للرقص”قبل إنضمامه لفرقة بانقتان كان منظم إلى الفرق الغير رسمية (فرق رقص الشوارع) “نيورون” و”غو آرتسي” وفاز بالعديد من جوائز في مسابقات ومهرجانات الرقص.
  • كما حصل الفيديو الموسيقي لها على أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، محطمين بهذا سجلهم السابق في اليوتيوب لأكثر فيديو موسيقي مشاهدة لفرقة K-Pop خلال 24 ساعة.
  • ولتوسيع مساعيهم إلى اليابان، “No More Dream” تم إعادة تسجيلها في وقت لاحق باللغة اليابانية وأفرج عنهj في 4 يونيو 2014.

أثر عمل بي تي أس على العديد من الفنانين، بما في ذلك جي أيدل، وهيونهو من دي-كرنش، يونقهون وهوال من ذا بويز، زوهو من إس أف ناين، يونا كيم، جايهيون من قولدن تشايلد، وناوان، آي إن تو إت، بارك جيهون، كيم دونغ هان، سيڤين أوكلوك، هيونق سيوب × يوييونق،نوير، سيجون وبيونق تشان من فيكتون، ولوونا. بعد أن قام بي تي أس بإصدار أغنيتهم “آيدول”، كان على مركز غوغاك الوطني توسيع كمية الآلات الكورية المتاحة بسبب زيادة الطلب من المنتجين الكوريين والأجانب على حدٍّ سواء. كما بدأت فرق الآيدولز الكورية في تغيير موضوعات كلماتهم من قصص الحب إلى كلمات مثل “أبحث عن نفسي” بعد فترة “Love Yourself” وخطاب آر إم في الأمم المتحدة. خارج الملهى الليلي تروبادور (التقطت الصورة عام 2006) حيثُ أقاموا بي تي أس حفلهم الموسيقي الأول في الولايات المتحدة مجانًا. في العام 2019، قامت فرقة بي تي اس بإحياء أول حفل لها في منطقة الشرق الأوسط، واختارت أن يكون ظهورها الأول في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

    معلومات عن بي تي اس

  • وعندما رقص قال له بانغ سيهيوك “لا عاطفة ، لا عاطفة أثناء الرقص” وهكذا ذهب جونغكوك بعد ترسيمه مع اعضاء فرقته إلى الولايات المتحدة الإمريكية للتدريب على الرقص.
  • احتلت Wings المركز 26 في مخطط بيلبورد 200 بالولايات المتحدة، وهو أعلى مركز لألبوم كي بوب على الإطلاق، وأصبح BTS أول فرقة كورية تتصدر مخطط بيلبورد Social 50 في ذلك الشهر.
  • إلى جانب إعادة تسجيل نسخ يابانية لأغانيهم السابقة، واحتوى أيضًا على المسارين الأصليين “ويك أب” و”ذا ستارز”.
  • يتمتع بي تي أس بتأثير اجتماعي كبير واعتبارًا من عام 2019، حققوا 11 رقم قياسي في موسوعة غينيس، بما في ذلك الرقم القياسي العالمي لأكثر من تم تداول أخباره على التويتر.
  • ذهب جزء من أرباح هذه الحملة إلى برنامج التطوير الوظيفي والتعليمي للشباب المحرومين كجزء من مشروع فرصة استقلال الشباب للمؤسسة.

16- عضو فريق البي تي إس Suga معروف بأنه مُغني الراب في الفرقة، ولكنه أيضا محترف في عزف البيانو. ولد في 18 فبراير 1994 في غوانغجو تلقى تعليمه بأمر من وكالته بعد توقيع العقد معهم. ودرس في “أكاديمية سينغري للرقص”قبل إنضمامه لفرقة بانقتان كان منظم إلى الفرق الغير رسمية (فرق رقص الشوارع) “نيورون” و”غو آرتسي” وفاز بالعديد من جوائز في مسابقات ومهرجانات الرقص. في 2010 شارك في تجارب آداء بيغ هيت وتدرب لمدة ثلاث سنوات إلى أن ترسم في فرقة بانقتان في 13 يونيو 2013. ولد كيم سوك جين بتاريخ 4 ديسمبر 1992 في حي بمقاطعة غيونغي في كوريا الجنوبية. لدى جين شقيق أكبر منه يُدعى كيم سوك جانك، أما والده فهو رئيس-مدير عام مشهور في كوريا.

35- يتنافس أعضاء الفريق فيما بينهم على عدد إعادة التغريدات لتغريداتهم على حساباتهم على موقع تويتر. 26- حصل فريق BTS على شهادتي ذهب عن أغنيتين هما “Mic Drop Remix” وأغنية “DNA”. 13- عضو الفريق RM ترمز حروف اسمه لكلمة Rap Monster أو وحش الرابن ولكن اسمه الحقيقي Kim Nam-joom.

    معلومات عن بي تي اس

  • ومن أهم الأسباب وراء هذه المحبة الكبيرة التي تحظى بها الفرقة اهتمام أعضائها بجمهورهم، والبقاء على تواصل حقيقي معهم.
  • 4- لم يُقرر أعضاء فرقة البوب الكورية تكوينها بأنفسهم، لم تكن الفكرة من البداية لهم، بل لشركة إنتاج تُسمى Big Hit Entertainment والتي بدأت بعمل اختبارات لاختيار أعضاء الفريق في عام 2010.
  • وقد باع أكثر من 44,000 نسخة في اليوم الأول من الإفراج واحتل المركز الأول في اليابان.
  • 16- عضو فريق البي تي إس Suga معروف بأنه مُغني الراب في الفرقة، ولكنه أيضا محترف في عزف البيانو.

6- استطاع فريق بي تي إس الكوري خطف الأنظار والحصول على الشهرة حتى قبل بدايتهم بحوالي 6 أشهر بسبب الدعاية القوية واستخدام السوشيال ميديا وأغلفة ألبوماتهم. في يوليو 2017، أعلنت الفرقة أنه بالإضافة إلى كونها معروفة باسم بانقتان سونيوندان، فإن اختصار بي تي أس الذي يعني “ما وراء الكواليس” سيكون أيضا جزء من هويتهم التجارية الجديدة. “Oricon Daily Album Ranking (2016年09月06日付) – see #01” (باللغة اليابانية)، Oricon، مؤرشف من الأصل في 8 سبتمبر 2016. في أغسطس 2019، أعلنت بيغ هيت إنترتنمنت عن إنتاج مسلسل بتعاون مع شركة تشورلك بايم ميديا باسم الشباب، مسلسل سيكون مبني على الأيام الأولى للفرقة. في 6 يونيو من عام 2020، أعلنوا بي تي أس أنهم قاموا بالتبرع بمبلغ مليون دولار لصالح حملة حياة السود مهمة كأعلى مبلغ تم التبرع بهِ من قبل فنان مشهور منذ انطلاق الاحتجاجات التي حصلت عقب مقتل جورج فلويد. وفي غضون 24 ساعة قام معجبوا بي تي أس بجمع مليون دولار من خلال رفعهم لهاشتاقات “#MatchAMillion” و”#MatchTheMillion” و”#2MforBLM” خلال وبعد مدة الـ24 ساعة.