معلومات عن تطبيق sweatcoin

بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول عليه من قائمة التطبيقات الاساسيه علي الجهاز. كما يمكن التطبيق مستخدمين من الربح ايضا من خلال رابط الاحاله الخاص بكل شخص ، حيث يمنح علي كل 300 مشترك جديد من رابط المشاركه الخاص بك مبلغ ربح 100دولار امريكي. تقوم بتنزيله من المتاجر العادية التي تكون موجودة على هاتفك مهما كان نظام تشغيله ولكن عند تعذر تنزيله من خلالها يمكنك أن تقوم بتنزيل ملف خارجي عن طريق جوجل وبعد ذلك تقوم بتثبيته. لا يحتاج هذا التطبيق الى شبكة الإنترنت في حال المشي، كما أن كل ما يحتاجه هو فتحه في خلفية الجوال بحيث يستطيع حساب عدد الخطوات في أي وقت. اضغط على “Download (63.97MB)” وانتظر حتى يتم تحميل التطبيق على هاتفك، ثم قم بتثبيته. ثم سوف تكون قادرًا على الاستفادة من التطبيق وتحقيق الربح منه.

    معلومات عن تطبيق sweatcoin

  • تسجيل الدخول إلى التطبيق بكتابة رقم الهاتف وكلمة المرور.
  • أن تتوافق المنصة الرقمية مع مختلف أنواع أنظمة التشغيل؛ مما يضمن لك الدخول إلى حسابات التداول في أي وقت تريد، ومن أي مكان تكون موجوداً فيه.
  • حجم ملف APK للعبة Sweatcoin Pays You To Get Fit هو 79 ميغا بايت.
  • طريقة وشرح سحب أرباح تطبيق المشي sweatcoin مهمة جدا في حال جمعت عدد كبير من عملة سويت الذي سنشرح لك قيمتها مقابل الدولار في الفقرة التالية.
  • عليك فقط التأكد من أن جهازك المحمول لديه اتصال بالإنترنت دائمًا حتى يتمكن من متابعة حساب الخطوات التي اتخذتها.

بعد ذلك سوف يظهر لك خيار تحويل المستخدم الى الموقع الرسمي للتطبيق، اضغط عليه. فى الواقع، العديد من المواقع الالكترونية العربية والاجنبية المنتشرة على الانترنت تزعم ان عملة Sweatcoin يمكنك تحويلها الى دولارات حقيقية. يقوم برنامج Sweatcoin بعمل تحديات ومسابقات مختلفة كل شهر. في كل تحدي ومسابقة، يضع لك البرنامج هدف محدد من الخطوات للوصول إليه. بعد ذلك سوف يظهر لك اعلان داخل التطبيق، وبعد انتهاء الاعلان تحصل على المكافأة. هذا مقطع فيديو على اليوتيوب من قناة برنامج Sweatcoin الرسمية، يوضح اراء بعض المستخدمين عن التطبيق.

    معلومات عن تطبيق sweatcoin

  • وعلى الرغم من أن مصداقية برنامج المشي أُثبتت وتم التأكد من حقيقة الربح منه، إلا أنه يجب علينا ألا نتوقع الحصول على الأرباح الطائلة.
  • علاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال بالأصدقاء ومتابعة المستخدمين واكتساب متابعيك على تطبيق الربح من المشي .
  • ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر وتنزيل نسخة apk ، فبعد تنزيله إلى الهاتف ، افتح الملف لتثبيته.
  • في النهاية، سوف تربح 25 سويت كوين SWC لتحقيق هذا الهدف، بالاضافة الى ذلك يوجد سحب على ربح 3 سماعات ابل ايربود Apple Airpods.
  • بعد مراجعة كاملة، يتم فتح التطبيق وستكون جاهزاً للبدء، إذا ذهبت أبعد من ذلك، يمكنك تسلق الخطوات.

لبدء استخدام التطبيق ، يجب أن تمر بعملية تسجيل شبيهة باللعبة ، وهو أمر رائع جدًا. Sweatcoin هي منصة مخصصة للجوّال فقط وبصراحة ، فهي عديمة الفائدة على جهاز الكمبيوتر نظرًا لطبيعة كيفية الربح. القيمة الحقيقية التي يقدمها Sweatcoin هي أنه ليس عليك فعل أي شيء خاص من أجل ربح العملات المعدنية ويمكن أن يحفزك على التحرك أكثر. كما ذكر أعلاه ، من الناحية الفنية ، لا يمكنك ربح المال إلا من خلال دعوة الأشخاص للانضمام. بعض هذه المنتجات تستحق الكثير ولكن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته إذا كان هو أن Sweatcoin قد غيرتها مؤخرًا ، لذا لا يمكن الحصول على هذه المنتجات إلا عن طريق المزاد. لكن لديهم أيضًا منتجات يمكنك دفعها بالكامل باستخدام Sweatcoin التي تربحها.

قم بتحميل Sweatcoin من متجر جوجل بلاي للاندرويد أو ابل ستور للايفون أو يمكنك تحميل Sweatcoin APK من خلال روابط سأتركها لك في اخر المقال. ويمكنك ايضا، تنزيل التطبيق على ساعة ابل الذكية Apple Watches. تستطيع استكشاف العروض على المنتجات المتاحة في السوق الالكتروني Standard Marketplace، ومن ثم تقوم بتحويل عملات sweatcoins وشراء المنتجات والعروض المتاحة على الماركت بليس في التطبيق. تطبيق Sweatcoin، يستخدم تطبيق جوجل فتنس Google Fit كمحرك رئيسي للبرنامج. اذا كنت لاتعرف ماهو تطبيق Google Fit، هو تطبيق لتتبع الأنشطة اليومية واللياقة البدنية يمكنك قياس معلومات اللياقة البدنية وتتبّعها وحفظها على الهاتف الخاص بك.

امنح أذونات خدمات الخريطة ونظام تحديد المواقعGPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك. وبسبب حجم المساحة الإ علانية ضمن المزادات التي لاتتوقف يتم اختيار الأفضل والأنسب ،وكذلك الإعلانات المعتمدة على إ هتمامات المستخدمين . قم بتحديد كيفية الدعاية التي مارسها العميل للترويج للتطبيق. هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. يكفي ان تعلم ان عدد مستخدمي التطبيق في السنة الماضية حوالي 5 مليون مستخدم ومن مميزاته ايضا انه مجاني بشكل كامل مع وجود عضوية مميزة بإشتراك رمزي,,ويمكن تحميله بكل سهولة ويعمل على انظمة التشغيل اندرويد و ios . يظهر عدد هذه الخطوات التي تمشيها على الصفحة الرئيسية للتطبيق.

تعتبر المكافآت اليومية من اسهل طرق الحصول على عملات سويت كوين Sweatcoins داخل التطبيق. كل ما عليك فعله، هو ان تذهب الى الجزء الخاص بالمكافآت في البرنامج ثم تضغط على استرداد المكافآت Claim Rewards. يوجد 4 مصادر رئيسية لكسب النقاط من تطبيق المشي لربح المال sweatcoin. ويشترط عليك التطبيق المشي لربح المال بأن تحصل على 2000 Sweatcoin حتى يمكنك استبدالها من المتجر الخاص به مثل أجهزة هواتف ذكية أو ساعات أو أجهزة رياضية وغيرها مما قد تحتاج لشرائه فهذا التطبيق يؤمن لك ما تريده. يمكن الربح عن طريق دعوة الأصدقاء إلى التطبيق، حيث يكسب المستخدم 5 نقاط إضافية من عملة sweatcoin عن كل صديق يستجيب للرابط المرسل عن طريق المستخدم عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

    معلومات عن تطبيق sweatcoin

  • نعم بالفعل الربح من تطبيق سويت كوين حقيقي،وتم تسويقه مؤخراً بشكل مكثف ،ولاقي ايجاباً هائلاً من الجمهور.
  • ثم تنزل وفي اسفل الصفحة من خيار الاصدقاء ستجد أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي ، وستجد رابط الإحالة الخاص بك وسوف تشارك التطبيق مع الأصدقاء لربح عملة sweatcoin.
  • أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف.
  • إذا كنت ترغب أن تجرب حظك وتحصل على مكافآت مختلفة فكل ماعليك أن تفعله هو أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق على جهازك وتبدأ بالجري أو المشي عندما تفتح هذا التطبيق وهذا كل مافي الأمر.

تطبيق Sweatcoin يتتبع ويحصي خطوات المشي الخاصة بك ثم يمنحك نقاط sweatcoin ، والتي يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات كل 1000 سويت كوين تساوي حوالي 100$ ، ثم السحب عبر PayPal حصرا حصرا حصرا أو الشراء مباشرةً من التطبيق حيث يقدم لك بعض منتجاته داخل التطبيق من خلال متجر . إذا تمكنت من تنزيل التطبيق من المتجر، يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية لمتابعة شرح الربح من تطبيق Sweatcoin. ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر وتنزيل نسخة apk ، فبعد تنزيله إلى الهاتف ، افتح الملف لتثبيته. وتأكد من أنك قمت بتنشيط خيار آخر أي مصدر غير معروف في إعدادات الأمان بالهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play. يمكنك زيارة موضوعنا عند تنزيل ملفات apk من خارج المتجر لمعرفة كيفية تثبيت apk على Android. الكثير منا يتساءل عن تطبيق المشي وكيفية الربح المضمون منه خاصة أنه يتعامل بالعملة الرقمية المشفرة سويت كوين ،وهنا في منصة عربلوجر للعلوم والتقنية نقدم لكم المفيد حول هذا البرنامج، مع التحديثات المستمرة للمقالة عند كل جديد.

    معلومات عن تطبيق sweatcoin

  • أو يمكنك إذا أردت تبادلها مع أصدقائك وعائلتك، وحتى التبرع من خلال تطبيق Sweatcoin لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة.
  • حيث تساوي كل 20 عملة دولار واحد، وعلى هذا النحو تحسب الأرباح.
  • كذلك تكتب رقمك الذي ستقوم باستقبال عليه الأموال من خلال التطبيق.
  • كما يمكن جمع المزيد من عملة السويت كوين حتى تحصل على جميع معدات اللياقة البدنية التي تحلم بها هذا بالإضافة إلى كثير من العروض يمكنك أن تشتري بهذه النقود كل ما ترغب به، حيث يعادل 15 سويت كوين حوالي 25 دولار، فإذا حصلت من التطبيق على 15 سويت كوين هذا يدل على أنك أصبحت حاملا لمبلغ 25 دولار ويمكنك أن تشتري بهم ما تريد.
  • بعد ذلك سوف يظهر لك خيار تحويل المستخدم الى الموقع الرسمي للتطبيق، اضغط عليه.
  • 5 sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلالك، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.

وصلنا إلى النهاية، وهذا كان كل شيء عن تطبيق ربح المال عن طريق المشي. يأخذ رمز هذا التطبيق شكل حرف S غير مكتمل على خلفية زرقاء أو بنفسجية. يمكنك العثور على التطبيق إما على شاشتك الرئيسية أو في درج التطبيقات أو باستخدام البحث.

    معلومات عن تطبيق sweatcoin

  • ثم بعد ذلك، سوف يصلك بريد الكتروني يشرح لك الخطوات حتي تستطيع سحب الاموال من باي بال.
  • بعد تثبيت التطبيق على جهازك ، في المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق ، ستخضع لعملية التسجيل (راجع الصورة أعلاه).
  • يبدو أن الفكرة اتضحت الآن، ويمكنك تحقيق بعض الدولارات من التطبيق مباشرة مقابل المشي، إضافة الى ذلك ستصبح بصحة جيدة، حيث ان Sweatcoin يساعدك في أن تتحرك اكثر لانه يشجعك ببعض السنتات مقابل الحركة.
  • إنَّ تطبيق المشي سويت كوين يقدم للمستخدمين أرباحاً إضافية عن طريق دعوة الأصدقاء لتنزيل التطبيق واستخدامه؛ إذ يمنح 5 سويت كوين على كل صديق يثبِّت البرنامج بناءً على رابط الدعوة الذي يمكن إرساله إلى الأصدقاء ليسجلوا من خلاله.
  • ما عليك سوى النقر فوق زر الدعوة أدناه وسيتم نقلك إلى صفحة التسجيل.

يمكنك استبدال نقاطك في البرنامج ،بشراء منتجات رياضية من المتجر الخاص بهم. تقوم الخوارزمية بتحليل بيانات حركتك وإخراج الخطوات غير الصالحة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم تحويل جميع الخطوات التي تم التحقق منها المتبقية إلى عملات. يٌمكنك التطبيق بكل سهولة الحصول على مبلغ 25 دولار ،من خلال تحويل 15 سويت وهي العملة الموجودة في التطبيق إلى مبلغ خمسة وعشرين دولار.

    معلومات عن تطبيق sweatcoin

  • حمّل تطبيق Sweatcoin أو برنامج المشي بإحدى الطرق التي ذكرتها لك.
  • حيث يقوم التطبيق بعد الخطوات التي يقوم بها الشخص ويكافئه عنها بما يسمي بعمله sweatcoin ، وبعد ذلك يمكن تحويل النقاط من sweatcoin الي الدولار ثم سحبها عبر الباي بال او الشراء مباشرة من التطبيق الذي يوفر للمستخدم بعض المنتجات الخاصه به .
  • هذا طبعا اضافة الى الارباح الاخرى التي تربحها كلما قمت بالمشي أكثر.
  • ثم يتم إرسال كود التحقق إلى هاتفك عن طريق رسالة نصية، والذي يتطلب منك إعادة إدخاله لتوثيق حسابك.
  • برنامج سويت كوين أو تطبيق المشي هو برنامج للهواتف المحمولة، يمنح المستخدمين مكافئات بعدد الخطوات التي يقوم بقطعها.